الاثنين، 2 فبراير، 2015

جمعية حقوقية: CIA حقن معتقلين جهاديين بـ مواد مشعة لمراقبتهم :-ن سلسلة يهودي مغربي وراء شفرة كبر الخط صغر الخط -5--398

بسم الله الرحمن الرحيم





https://www.facebook.com/sameharayes/posts/10152747524482526
https://www.youtube.com/watch?v=rn5ABUH0lQc&index=7&list=PLLKtYa66k8TO7mgfMLsJ6StAB93B6OPK1

http://group73historians.com/%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%A3%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%A8%D8%B1/134-%D9%82%D8%B5%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AC-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1.html

http://www.vertical-mill-sale.com/ar/5965.html

http://ar.cyclopaedia.net/link?u=http%3A%2F%2Fsarabhaneen.blogspot.com%2F2013%2F02%2F6-180.html&b=Lake_Storsj%C3%B6n_monster

"الجمهورية" اتهمت إسرائيل بأنها اللص الأول صحيفة: 20 مليار دولار حجم تجارة المافيا بآثار مصر

ذكرت صحيفة مصرية أن مافيا التجارة السرية في الآثار الفرعونية بمصر تحقق مكاسب سنوية يزيد حجمها على 20 مليار دولار سنويا، وهو مبلغ يعادل ضعف دخل مصر من السياحة.
 
واتهمت صحيفة الجمهورية (الحكومية) الصادرة الخميس "إسرائيل" بأنها ليست دولة احتلال فقط، ولكنها أكبر لصوص الآثار والتراث في العالم، مشددة على أنها تقوم بسرقة حضارة المصريين.
 
وفي حوار مع الصحيفة الخميس، كشف الدكتور نورالدين عبدالصمد المدير العام للتوثيق الأثري بقطاع المتاحف في وزارة الآثار المصرية النقاب عن تجارة الآثار في مصر تبلغ سنويا نحو 20 مليار دولار تقوم بها عصابات أو مافيا الأثار.
 
وأماط نورالدين اللثام عن أن ما هو معروض داخل متاحف الاتحاد الأوروبي وأمريكا وكندا وروسيا لا يمثل إلا 10% من الآثار المصرية المنهوبة، مؤكدا أن معظمها موجود حاليا في متاحف خاصة يملكها سفراء ورجال أعمال كبار، وهذه المتاحف  تحتوي على ملايين القطع الأثرية.
 
وأشار إلى أن قصة التهريب بدأت منذ عهد عصر محمد علي، وكانت الآثار المكتشفة تمنح كهدايا للسفراء والقناصل بالإضافة إلى السماح بالاتجار فيها حتي عام 1983.
 
دور البعثات الأجنبية في النهب
 
وأشار نور الدين إلى أن مصر بها نحو 250 بعثة أجنبية تعمل في التنقيب عن الآثار دون مقابل برغم أن الوزارة مفلسة، وأن القانون يوجب قسمة الآثار الناتجة عن أي بعثة أجنبية حتى عام 1983!
 
وقال إن أكبر متاحف الآثار المصرية في العالم موجود في اللوفر، ويضم عددا كبيرا جدا من الآثار لكنها تحظى بعناية فائقة، وكانت مديرة قسم الترميم سمحت لي بالدخول إلى أحد المواقع داخل اللوفر، وهو يحتاج إلى 20 يوما لمشاهدة الآثار الموجودة بداخله، وهي زيارة لم تتح لمسؤول من قبل، وطبعا: خرجت في ذهول، على حد قوله.
 
وتابع: "على سبيل المثال، بدأت قصة نهب رأس نفرتيتي في بداية القرن العشرين، وبالتحديد عام 1906 عندما قام المهندس لودفيج يوخارت بعمل بعض الحفائر الضخمة منها في تل العمارنة مقر "أخناتون" وسقارة، وتمكن من استخراج الكثير من الآثار المنقولة والمعمارية، ومنها رأس نفرتيتي، وتمكن من تهريبها بطريقة غير شرعية نظرا لجهل المسئولين بالمطارات بعد إحاطتها بغلاف من الجبس، وفي المطار اعتبروها تحفة مقلدة، وخرجت، ولم تعد البعثات الألمانية العاملة في مصر نهائيا".
 
وشدد على الحاجة إلى قيام الحكومة المصرية بمراقبة الأراضي المصرية بالقمر الصناعي، واستعادة الأمن في المناطق الأثرية، مما يتطلب إمكانات لوجستية  للشرطة، ودعمها بسيارات الدفع الرباعي، والطائرات المروحية، وتفعيل دور الأمن داخل وزارة الآثار بدلا من تواجدهم دون عمل خاصة أن كنوز مصر الأثرية غير معلومة، على حد تعبيره.
 
.. وسرقات إسرائيلية
 
وأضاف أن إسرائيل استطاعت الحفر بصفة رسمية طبقا لسجلات جامعة بن جوريون في 720 موقعا بسيناء بالإضافة إلى المواقع التي تم الحفر فيها خلسة من قبل جنود الاحتلال أيام موشيه دايان، وأن كل نتائج الحفر التي عثر عليها الجيش الإسرائيلي تم الاستيلاء عليها، وتعرض حاليا في متحف تديره يائيل ابنة موشيه دايان.
 
وأشار إلى اتفاقية جنيف الرابعة بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية تنص صراحة على حتمية إعادة الممتلكات الثقافية التي تم الاستيلاء عليها أثناء وبعد الحرب لبلدها الأصل، موضحا أن مصر طالبت بالفعل السلطات الإسرائيلية بهذا الأمر،  واستطاعت إعادة بعض هذه الآثار التي استولت عليها إسرائيل إبان فترة الاحتلال، لكنها لا تمثل اكثر من 2%!
 
إهمال الحكومة المصرية
 
والأمر هكذا، قال المدير العام للتوثيق الأثري بقطاع المتاحف في وزارة الآثار المصرية: "عار على مصر عدم علمها بعدد القطع الأثرية الموجودة في مخازنها لأنه في نهاية كل عام يحدث جرد لجميع العهد، وكان في عهدتي 27 ألف قطعة استمرت لمدة أكثر من 10 سنوات لم يسألني أحد في يوم من الأيام عنها".
 
وأضاف: "كنت أرى بعيني كل عام أنه لا ينظر مطلقا لأي مخزن للآثار، بينما هي لا تقدر بثمن،  وعندما طالبت الأجهزة الرقابية بتطبيق القانون قيل لي: "لا تلعب مع الكبار".
 
وكشف عن أن جميع آثار مصر المنقولة والثابتة موجودة في مخازن، وأن هناك بعض الآثار داخل المخازن لم يتم تسجيلها، برغم أنها مستخرجة منذ عقود، ولا يوجد لها "شهادة ميلاد أو بيانات"، وهي آثار يمكن خروجها بسهولة، وتباع علنا دون أي تدخل من الدولة، وفق قوله.
 
وأضاف أن نحو 20% من الآثار المنقولة في مصر مسجلة في المخازن التي أنشأتها حديثا القوات المسلحة، وأن أثار العالم تسجل بطريقة إلكترونية إلا مصر، حيث تسجل ورقيا وأحيانا تتهالك السجلات، ونبدأ من جديد في عمل سجلات أخرى ورقية أيضا، وفي الطريق يخرج ما يخرج دون رقابة أو علم أحد!
 
وأبدى نور الدين دهشته من أن عدد العاملين في وزارة الآثار يتراوح بين 35 و40 ألف موظف، وأن ميزانية الأجور والمرتبات الشهرية تبلغ نحو 50 مليون جنيه برغم أن بعض المفتشين الأثريين بدون عمل!
 
وحول الضجة المثارة حول سوء صيانة هرم زوسر بمنطقة سقارة قرب أهرامات الجيزة، قال: "هرم زوسر يختلف عن كل أهرامات مصر التي يصل عددها لأكثر من 100 هرم لأنه يحتوي على العديد من الغرف، ولا يمكن حصرها بسبب عدم اكتمال الحفائر والانهيارات الموجودة داخل الهرم".
 
وأوضح أن أكثر من 30 ممرا لم يستكمل حفرهم بسبب خطورة الأسقف الداخلية والجدران، وأنه كان من المفروض البدء من الداخل أولا في الترميم لكن الشركة المنفذة شركة غير متخصصة في ترميم الآثار، وقد قامت بعمل شدات معدنية داخل الهرم لرفع 6 درجات يبلغ ارتفاعها نحو 62 مترا بتركيب مخدات هوائية كمسكن، وهذا لم يحدث في تاريخ ترميم الآثار من قبل

عادل حمودة يكتب : الجمعية السرية التى تسيطـر على العالم!
فى عددها الأخير قدمت مجلة «فوكاس» الفرنسية هذا التفسير فى تقرير مثير نشر على ست صفحات تحت عنوان «من هم أعضاء جمعية إلوميناتى؟».. بدت فيه الحقيقة أغرب من الخرافة.

إن أعضاء هذه الجمعية القديمة والخفية يصفون أنفسهم بسادة العالم.. أو صفوة الصفوة.. ولكن.. لا أحد يعرفهم على وجه اليقين.. وينتمى بعضهم إلى عائلات رأس مالية.. مثل عائلات روتشيلد وهيرمانت وروسيل ودوبونت وركفلر.. وعلى وجه الخصوص أكبر رجلى أعمال فى التاريخ ( ديفيد روكفلر وجى مورجان ) اللذين شاركا فى تأسيس مجموعة بيلدربيرج ومجلس العلاقات الخارجية.

ومجموعة بيلدربيرج مجموعة تضم نخبة رجال المال والسياسة والإعلام وتعد واحدة من أكثر الشبكات نفوذا إلى درجة اعتبارها بمثابة حكومة عالمية خفية.

أما مجلس العلاقات الخارجية فواحد من أكثر المراكز السياسية الخاصة تأثيرا ونفوذا فى صناعة القرار الأمريكى ويحظى بعضويته رؤساء ووزراء سابقون مثل جيمى كارتر وبيل كلينتون وهنرى كيسنجر ومادلين أولبريت وديك تشينى وكونداليزا رايس وغيرهم من الشخصيات التى حكمت الولايات المتحدة وسيطرت على أجهزتها الأمنية.

وإلوميناتى كلمة لاتينية تعنى المتنورين.. ويعتقد أعضاء هذه الجمعية أنهم يملكون المعرفة الفائقة والحكمة الموروثة بدرجة عالية تعطيهم الحق فى السيطرة على العالم.. وقد أسست الجمعية منذ عام 1776 فى بافاريا بفكرة من آدم وايسهاويت.. وعلى أنقاض جمعية سرية شديدة القدم تعرف باسم «أخوة الثعبان».. تعود جذورها إلى حضارات قديمة فى بابل وسومر منذ ألفى سنة.

كان مشروع الإلوميناتى المباشر إحداث تغيير جذرى فى العالم بتدمير سلطة الأنظمة الملكية التى وقفت حائلا ضد تقدم المجتمعات الأوروبية.. ونجحت تلك الجماعة فى إشعال الثورة الفرنسية التى جاءت بمفاهيم الديمقراطية.. كما نجحت فى تأسيس الولايات المتحدة الأمريكية.. وطبعت شعارها فوق كل دولار.

لكن.. الحرية ليست بالنسبة لجمعية الإلوميناتى غاية وإنما وسيلة للسيطرة على الشعوب دون أن يشعر أحد.. فأعضاء الجمعية «يرون الناس أغبياء وجهلة بالطبيعة ويميلون فى الغالب للعنف وبالتالى فإن العالم يجب أن تحكمه نخبة مستنيرة».. هم خير من يمثلونها.

وبمرور الوقت تحول أعضاء الجمعية من تنويريين إلى متآمرين.. هدفهم الوحيد الحفاظ على سلطتهم التى يفرضونها على الدنيا بأسرها.

شهد تأسيس الجمعية تصميم خطة مستمرة ومتطورة تهدف إلى التحكم فى النظام المالى ليصبح من السهل عليهم التحكم فى العالم.. فمن يملك المال يملك القوة.. وتنتقل هذه الخطة من جيل إلى جيل بعد ضمان تكيفها مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية.

وعلى خلاف مؤسسات أخرى تضم النخبة جمعية الإلوميناتى ليست ناديا فكريا أو شبكة نفوذ.. لكنها.. مؤسسة ذات طبيعة غامضة.. يشترك أعضاؤها فى صفات مميزة.. الدقة.. الصلابة.. القسوة.. السخرية.. الثروة.. الخبرة.. الواقعية.. «الغاية تبرر الوسيلة».. و«المتعة التى لا توصف بالانتماء إلى النخبة والنظر لبقية خلق الله من القمة».

فى عام 1979 نشرت مجلة «وعد أمريكا» وثيقة سرية تضمنها كتاب «أبصر الحصان الشاحب» لويليام كوبر المنشور عام 1951 أشارت من بعيد إلى تلك الجمعية السرية دون تفصيل.

وفى 7 يوليو 1986 عثر موظف فى شركة بوينج لصناعة الطائرات فى ماكينة تصوير اشتريت من مخلفات قاعدة فورت لويس العسكرية الجوية على وثيقة كشفت المزيد.

الوثيقة صادرة عن مجموعة بيلدربيرج التى تضم أصحاب النفوذ الكبير فى دنيا المال وعالم السياسة ومؤسسات الجيش والمخابرات.

بدت الوثيقة وكأنها دليل إرشادى لعمل هذه المنظمة ويبدو أنها مخصصة للأعضاء الجدد فيها.

وفقا لبعض المصادر فإن كاتب الوثيقة هو لايل هارتفورد فان ديك الناشط الأمريكى الذى خلق فكرة العملات المحلية البديلة.

كتبت الوثيقة فى عام 1979 ووزعت نسخا منها سرا.. ويبدو أن واحدة منها نسيت فى ماكينة التصوير.

وما لفت النظر فى الوثيقة أن كثيرا من الاستراتيجيات التى تضمنتها تطبق على نطاق واسع فى توجيه المجتمعات فى كل الدول الغربية فى وقت واحد متزامن.. منذ نحو 30 سنة.

تشير الوثيقة إلى الذكرى الخامسة والعشرين لما تصفه بالحرب العالمية «الثالثة» والتى يطلق عليها «الحرب الهادئة» التى تعتمد على أسلحة ذاتية (مثل الميديا والموبايل والإنترنت) تحت اسم «الأسلحة الصامتة».

ومكتوب فى هذه الوثيقة: «لحل مشاكل عصرنا لابد من تبنى نهج لا يعرف الرحمة دون الاهتمام بالاعتبارات الدينية والأخلاقية والثقافية».

وتضيف الوثيقة: « لقد جرى اختيارك لهذا المشروع بسبب قدرتك على النظر إلى المجتمع البشرى بموضوعية باردة.. وبسبب قدرتك على التحليل والمناقشة واستخلاص النتائج المبتكرة دون تواضع من جانبك واستجابة لمصلحتك الخاصة التى لا يجب أن تحيد عنها».

ويتوقع مبتكرو الأسلحة الصامتة نفس ما يتوقعونه من الأسلحة النارية.. الاختلاف الوحيد بينهما نوع الذخيرة.. الاسلحة الصامتة لا تطلق الرصاص وإنما تطلق المؤامرات.. تستمد أساسها من بيانات أجهزة مخابرات لا من جزيئات مساحة البارود.

تعتمد الأسلحة الصامتة على الكمبيوتر لا على القناص.. تخضع لتعليمات المصرفيين لا لأوامر العسكريين.

ورغم أن الأسلحة الصامتة لا تحدث صخبا فإنها تحدث ضررا بدنيا ونفسيا وعقليا وتؤثر فى الحياة اليومية.

إن الناس لا يمكن أن تفهم السلاح الصامت وبالتالى لا تدرك أنها تعرضت إلى هجوم وغزو.. ويوما بعد يوم يحدث التكيف والتأقلم.. ولكن.. إذا ما زادت الضغوط الاقتصادية عن الحد فإن الانفجار لابد أن يحدث.. وهنا تكون الثورات.

يقول روتشيلد: «لو سيطرت على عملة أمة فإننى سأسيطر عليها».. العملة تمنح المتحكم فيها القوة والسلطة.. تعطيه الفرصة لفرض حالة من عدم الاستقرار لو شاء.. لذلك فإنهم جعلوا الدولار اللين فى أيديهم سلاحهم الصامت الذى فرضوا به إرادتهم على العالم.

يضاف إلى ذلك وسائل أخرى يصرفون بها الناس عن استيعاب الحقيقة.. منها:

( 1 ) تخريب الأنشطة العقلية بتأسيس نظام تعليم منخفض الكفاءة واختيار شخصيات غير موهوبة فى المناصب المهمة.. لينفذوا الأوامر دون مناقشة.. وليدمروا كل من يقف فى طريقهم.

( 2 ) نشر الجنس فى وسائل الإعلام خاصة الصحف وشبكات التليفزيون.

( 3 ) الترويج للخمر والمخدرات.

( 4 ) تشتيت العامة بعيدا عن القضايا الحقيقية ودفعهم إلى التركيز على القضايا الوهمية.

( 5 ) الحفاظ على العامة فى حالة جهل بعيدا عن العلوم الحقيقية.

( 6 ) العمل على شغل الناس بشكل مستمر وإبعادهم عن التفكير.. وخلق حالة من الحيرة بفرض مشاكل بلا حلول.

وهم يستخدمون وسائل شيطانية للوصول إلى ما يريدون.. منها:

شراء المعلومات.. التنصت على التليفونات.. مراقبة سلوكيات الأطفال فى المدارس.. اختراق الجمعيات الأهلية.. رصد الانتماء السياسى.. خلق مجتمعات تعتمد على الغير بإغراقها فى الديون.. السيطرة على الاقتصاد والمواد الأولية والمصارف وشركات العقارات والقدرات الصناعية والخدمات والسلع الاستهلاكية والوظائف القضائية.. خلق المنظمات الدينية والسيطرة على رؤسائها.

لقد نجح الإلوميناتيون فى التسلل إلى وسائل الإعلام والنظام المصرفى والكنائس والعديد من الجمعيات الإسلامية.

وخطتهم مستمرة منذ قرون.. دون الكشف عن نواياهم.. فلن يعترف شخص أنه يشترى بنكا نيابة أو صحيفة أو شبكة تليفزيون أو يؤسس مركزا بحثيا عن الجمعية.. فهم لا يتحدثون عن أنشطتهم السرية.. بجانب أنهم برمجوا غالبية الأعضاء عقليا بحيث ينسون كل ما يتعلق بالأنشطة العامة.

وهم فى الغالب يملكون مظهر رجال الأعمال المحترمين الذين يحافظون على القواعد والأصول.. لكنهم.. شديدو الحرص على عدم كشف هويتهم الحقيقية.

ويكشف أحد الشهود أنه اثناء عضويته فى الجمعية التقى بأعضاء آخرين من قطاعات مختلفة.. رئيس شركة.. مدير مدرسة مسيحية.. نائب رئيس بلدية.. صحفى.. طبيب نفسانى.. جنرال فى الجيش.. وهم جميعا يحرصون على حضور قداس يوم الأحد.. ويحظون باحترام الجميع.. ولا يوجد بينهم شخص تثار الشكوك حوله.

ويضيف الشاهد: إنه عندما غادر الجمعية منذ خمس سنوات كان نسبة الأعضاء والمتعاطفين والمتأثرين بها فى الولايات المتحدة لا تزيد على واحد فى المائة.. نحو مليون ونصف المليون شخص.. لكنهم.. نجحوا فى السيطرة على الـ 99 فى المائة بسهولة.

ولا تخشى تلك الجمعية من وجود جمعيات أخرى منافسة بل إنها ترحب بها وتبيع لها برامجها باعتبارها الأفضل فى عالم السرية.. وبشرط السيطرة عليها ووضعها فى خدمتها.

ومن بين الجمعيات الصديقة النادى البوهيمى وهو جمعية سرية تضم الكثير من الشخصيات صاحبة النفوذ فى العالم.. ونادى القرن المعروف بدائرة الصفوة الفرنسية.. وهو ناد فكرى يضم مسئولين وصحفيين ورأسماليين مؤثرين.. ومعهد إيفرى أو المعهد الفرنسى للعلاقات الدولية وهو منتدى رأى مخصص للقضايا الدولية مثل الاقتصاد والعولمة وسبل الحكم ويضم سياسيين وملاك شركات وأساتذة جامعات.

وفى المجال السياسى تسلل أعضاء الجمعية إلى كل الأحزاب الرئيسية.. وإحدى العبارات المفضلة لديها «النظام يخرج من الفوضى».. الفوضى بالنسبة لهم انضباط.. لذلك فهى ترسل الأسلحة والأموال إلى كل اللاعبين فى الصراعات الرئيسية.. كما يحدث فى مصر والعراق واليمن والسودان.. فالتاريخ عندهم حركة فى لعبة شطرنج.

إن الظاهر فى الصراعات الإقلمية والداخلية التى نعيشها أنها تدار بقوى عظمى مثل الولايات المتحدة وأوروبا.. لكنها.. فى الحقيقة.. وتحت السطح.. تدار بمثل هذه الجمعية بدعم من جمعيات مشابهة.. إن تلك الحكومات مجرد كومبارس فى يد اللاعبين الحقيقيين.. بدقة أكثر فتش عن الإلوميناتيين وأخواتهم.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: عادل حمودة يكتب : الجمعية السرية التى تسيطـر على العالم! 



الكشف عن أكبر معمل سري في العالم لتصنيع القنبلة النووية

على مساحة تصل إلى 75 فدانًا تحت سطح الأرض، يمتد المعمل السري الذي ينتمي للحقبة النازية، والذي يوصف باعتباره «أكبر منشاة تصنيع أسلحة في عهد الرايخ الثالث».
Vast: The facility, which covers an area of up to 75 acres, was discovered near the town of St Georgen an der Gusen, Austria last week. It is believed to be connected to Nazi weapons facility B8 Bergkristall (above)
المعمل السري الذي تم كشف النقاب عنه الأسبوع الماضي، من خلال فيلم تسجيلي للمخرج اندرياس سولزر، يقع بالقرب من مدينة سانت جورج الهولندية.
وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقريرها، إلى أن اكتشاف الباحثين لارتفاع نسبة الإشعاعات الصادرة من هذه المنطقة هي التي دفعتهم إلى محاولة استكتشاف مصدر الإشعاعات، وإلى الجزم بأن النازي كان يطور أسلحة نووية داخل المعمل.
Research: Excavations began on the site after heightened levels of radiation were detected in the area - supporting long-standing claims that the Nazis were developing nuclear weapons. Above, B8 Bergkristall 
وأوضحت الصحيفة أن البعض اعتقد أن المعمل متصل بمصنع B8 BergkristallK ، الموجود تحت الأرض والذي تم فيه تصنيع أول مقاتلة اعتراضية في العالم  مسرشميدت أم اي 262، فيما ربطه البعض الآخر بمعسكراعتقال ماوتهاوزنن، مشيرين إلى أن 320 ألف نزيل من نزلاء المعتقلات سخرهم النازي لإنشاء هذين المبنيين، وأن مئات الآلاف منهم لقوا مصرعهم داخل تلك الأنفاق السرية، ولكن المؤكد أن النازي نفذ داخل ذلك المعمل برنامجًا سريًتا لتصنيع القذائف النووية.
Significant: Documentary maker Andreas Sulzer, who is leading the excavations, said that the site is 'most likely the biggest secret weapons production facility of the Third Reich. Above, B8 Bergkristall
فريق الاستكشاف الذي يقوده مخرج الأفلام التسجيلية أندرياس سولزر، استمر في عملية إزالة الصخور وطبقات الجرانيت التي تغطي مدخل الأنفاق، حتى اوقفته الشرطة لعدم وجود تصريح لدى الفريق يخول لهم مهمة التنقيب والحفر في موقع أثري، ولكن أندرياس على ثقة بمشروعية ما يقوم به، وأكد لفريقه أن استئناف العمل سيتحقق في موعد أقصاه الشهر المقبل.

علاء سعد يكتب: المخابرات المضادة.. كيف يفكرون


بإمكان التحليل الحصيف أن يتتبع مصدر الخسائر, وذلك برصد المنافع التي عادت على العدو من استغلاله للمعلومات التي حصل عليها. هذا هو جوهر الاستخبارات المضادة والأساس الذي ينطلق ويستند عليه الحدس, هذا هو شعاع الضوء الذي يجب أن تتبعه الاستخبارات المضادة في ليالي العمل الاستخباري حالكة الظلام.

ونعود لبداية الحدث.. انتشرت منذ أيام وثيقة مسربة من مكتب رئاسة الجمهورية تحت رقم 56-122-1-2012  خ/ر/خ 159 وعنوانها "قرار بشأن توفير مسكن أمن لأسرة فخامة السيد رئيس الجمهورية", وثيقة سرعان ما أعلنت الرئاسة عن أنها زائفة.

وقد اطلعت على الوثيقة المنشورة على مواقع الانترنت, وتدافعت في رأسي أسئلة كثيرة على سبيل المثال.. ماجدوى تسريب هذه الوثيقة؟ وكيف تناولها مجتمع المعلومات؟ وماهي ظروف التي أحاطت بخروجها؟ وماهي المعلومات التي يمكن أن تكشف عنها الوثيقة؟ وما مدى صحتها؟ ولكن يبقى السؤال الأهم في عالم التفكير الوقائي.. ماهي الخسائر؟ وما هي المنافع؟ ماهي خسائر مصر؟ وماهي منافع أعداء مصر؟

إننا نحتاج إلى الكثير من الجهد حتى نصل إلى الحقائق, وخصوصا في مجتمع أصبح الصراع فيه على مستوى الكل, وأصبح تخوين كل طرف وسيلة سهلة لنهاية عملية التفكير في مشاكلنا, بل وأصبحت مبررات العمالة, وتشبيهات السوس هي المبرر الأسهل على الإطلاق لأي قرارت طائشة تحت دعاوي حماية الثورة من الثورة المضادة والفلول.

ونظرا لكل ما سبق, ولأن التفكير على المستوى المحلي أصبح لا يجدي, أو أصبح لا يفيد تماما كالجريمة, فما كان سهلا أبدا ما سأكتبه في السطور القادمة, فهي حقائق لايراها إلا من يدركون الحقيقة ولايسعون إلا إليها.

ضع نفسك مكان محلل الاستخبارات المضادة داخل السي أي إيه, أو الموساد, أو حتى إم أيه 6. تتبع مصدر المستند باستخدام البرمجيات المعقدة, أمرا سهلا وسيحدد المصدر الحقيقي على الانترنت بمنتهى السهولة مما يلقي الضوء على صحة المستند عن عدمه. فمعرفة المصدر تكفي في معظم الأحيان للتأكد من المعلومة:

-تحليل النمط.. فالمستند يحتوي على قرار صادر من مكتب الرئيس، ويحمل ارقاما كودية تعني (خاص رئيس الجمهورية خ/ر/ج) والموضوع ذاته يبرر الكود فهو يبحث إقامة آمنة لأسرة الرئيس.

-تحليل النمط وربطه بالدوافع والوقائع التاريخية, ماهي الحالة الأمنية لأسرة الرئيس؟ هل تمت محاصرة بيت الرئيس؟ وكم عدد المرات؟ وما هي كمية الحراسة ومستوى التأمين.. إلخ.
-ربط النمط بالبيئة, فالنمط دائما ما يغير البيئة المحيطة بما يتوافق معه, تعليمات لجامعي المعلومات برصد تحركات في المحافظات الهادئة تؤكد أو تنفي نقل إقامة أسرة الرئيس.

وأخيرا الوصول إلى السؤال الأهم على الإطلاق في مجال الاستخبارات المضادة.. هل تم تسريب هذه الوثيقة حتى تصل إلينا؟ وهذا سؤال لن نجيب عليه وسنتركه مفتوحا للموساد وغيرهم. إنهم يعملون ويجتهدون ونحن نتصارع ونتقاتل, هم ينجحون ويتقدمون ونحن نكون دوما وقودا ودرجات للصعود.

المستند لنا والواقع واقعنا, والمعلومات منا, والمزيف إن وجد يعيش بيننا, والحقيقة والأحداث نحن نصنعها ونقدمها على طبق من فضة، بل من ذهب لأعدائنا.
إن المستند, حتى ولو كان مزيفا، لا ينفي الواقع المرير بأن الأمن القومي في أحيان كثيرة قد تصبح كتلته تساوي وزنه, ولفهم هذه العبارة عليك بالرجوع لأستاذ فيزياء الجوامد حتى يفسر لك متى تصبح الكتلة في حالة تساوي مع الوزن.


اقرأ المزيد هنا:http://www.shorouknews.com/menbar/view.aspx?cdate=13022013&id=fb2c2555-3725-41a5-8f69-c572efccc30b


قصة الميراج مصر:

بناء علي مقابله شخصيه مع قائد ثان السرب 69 في حرب اكتوبر

الرائد محمد عكاشه (حاليا لواء متقاعد)


طلب مقاتلة الميراج الليبيِ

فوراً بعد استلامه الحكم في ليبيا بعد انقلاب عسكري ضدّ الملكِإدريس في سبتمبر 1969، بدأ الزعيم الليبي الجديد، مُعمّر القذافي ببناء قوّاته المُسَلَّحةِ, و في خلال شهور قليلة فقط أجبر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة على سَحْب قوَّاتهم من البلادِ؛ تاركه بِضْعَة طائرات مقاتله و طائرات للنقل وتم بِيعَها إلى تركيا لاحقا، وأصبحتْ ليبيا بلاد مصدّرة للنفط  أيضاً والذي أرتفع سعرَ نفطِه بشكل ملحوظ .

بينما القوَّات الأمريكية والبريطانية الأخيرة ما كَانتْ لتَترْك ليبيا قبل مارس 1970، في نوفمبر 1969القذافيبَدأَ المفاوضاتَ مَع فرنسا لشراء كميات كبيره من الأسلحة الفرنسية المتقدمة حيث كان يحلم بتكوين جيش ليبي قوي مزود باسلحه متقدمه و خاصة في مجال القوات الجوية.

و كان اكبر اتفاقيه بين ليبيا و فرنسا هي الاتفاق على تزويد ليبيا بأكثر من 50 طائره مقاتله قاذفه من نوع ميراج 5 الفرنسية الشهيرة و المعروفة بقوتها و تقدمها و حسن مناورتها الجوية و هي بالطبع موجودة في سلاح الجوي الإسرائيلي, و قام بالصفقة وقتها طيار مصري أرسله الزعيم جمال عبد الناصر مع مجموعة طيارين مصريين آخرين لمساعد ليبيا في التعاقد و التوقيع على الصفقة نظرا لعدم وجود كوادر ليبية وقتها للتعامل مع مثل هذه الأمور.

 ليبيا كَانتْ -  بعد لبنان - ثاني بلد عربي تطَلَب طائراتِ الميراج الفرنسية في هذا الوقت، لكن بالتأكيد الزبونَ العربي الوحيدَ الأكبر في هذا الوقت: العقد وقّعَ في يناير 1970 مُتضمّنِ الأتي (أعداد الطائرات بالتقريب و ليست دقيقة):

العدد :                       النوع                                                أرقام الطائرات

- 32     ميراج 5 موديل اعتراضيه مزوّده بالرادار                          101 حتى 132

- 15   ميراج 5 موديل اعتراضيه ثنائيه المقعد للتدريب المتقدم              201 حتى 215

-  4 ميراجِ 5 موديل استطلاع و تصوير جوي                              301 حتى 304

- 50 ميراج 5 موديل قاذفات مقاتلة للضرب على أهداف أرضيه             401 حتى 453

 

تَضمّنَ الطلبُ الليبيُ أيضاأجهزة محاكيه وكميةَ هائلةَ مِنْ قطعِ الغيار و أجهزة و معدات خدمه أرضية مُخْتَلِفة، و ذخائر و صواريخ و قنابل للطائرات الجديدة.

تسلمت ليبيا بناء على الصفقة طائرات ميراج 5 من موديل الميراج المقاتلة القاذفة و تم طلب في ما بعد سرب أخر إضافي من المقاتلات الميراج 5 الاعتراضية, و لقد كانت الميراج 5 الليبي مجهزة برادار حديث و متقدم للسيطرة على ضرب النار (مكانه بارز و مميز تحت كابينة القيادة للطيار)، وخزّانات وقود إضافية تحت الاجنحه لإطالة عمل الطائرة و بقائها في الجو فترات أطول و زيادة مدى الطيران و الوصول لضرب أهداف بعيده. ماعدا اثنان من الطائرات و تم تزويد المقاتلات بمدفعين 30 مليمتر مداهما 1200 متر للدفاع عن نفسها، و كان تسليح المقاتلات بصواريخ فرنسيه جو- جو مضادة للطائرات من نوع ماترا(Matra R 530) و 8 قنابل زنة 250 كجم أو 2 قنابل 400 كجم أو 32 صاروخ للهجوم الأرضي.

لكن في الأساس اعتمدت التشكيلات المقاتلة القاذفة علي المدفع فقط في عمليات القتال الجوي واستعاضت عن الصواريخ جو-جو بحمولة أخري من القنابل.

و لقد كان التطوير في هيكل الطائرات الميراج 5 الليبية ذو أهميه في تحسين قدرات الطائرة في الطيران على الارتفاعات المنخفضة جدا و زيادة سرعتها و قدرات المناورة للطائرة و أيضا زيادة حمولة الطائرة من القنابل و الذخائر المختلفة و زيادة فعاليه المدافع الرشاشة في الطائرة و أضافه رادار جديد زاد من قدرات التصويب و دقة الرماية للطائرة المعدلة الجديدة, كما تم إضافة كاميرات تصوير متقدمه في الطائرات الميراج 5 المخصصة للاستطلاع و التصوير الجوي لاستطلاع مواقع العدو و تصويرها قبل أي هجوم مخطط على هذه المواقع, و التطوير على هذه الميراج كان في الأصل تطوير إسرائيلي على هذه المقاتلة حيث أن هذه الطائرات التي ذهبت لليبيا هي نفسها الطائرات التي كانت فرنسا ستبيعها لإسرائيل في صفقه سابقه و هذه التعديلات كانت في الأصل هي التعديلات الإسرائيلية التي طلبتها إسرائيل و أشرفت عليها و لكن شارل ديجول رئيس فرنسا وقتها أوقف هذه الصفقة عقابا لإسرائيل بعد أن تيقن إن إسرائيل هي التي بدأت الحرب و إطلاق النار في 5 يونيو 1967 و نفذ الرئيس الفرنسي تهديده و قد استعاضت إسرائيل عن هذه الطائرات بطائرات أمريكية من طرازي سكاي هوك و فانتوم.

بالرغم من أن طائراتِ الميراج الأولى لَمْ تَصلْ ليبيا قبل 1971 (حيث دخلت الخدمةَ فعلياً) و تم طَيَرَاْن طائراتِ ميراج ِ في الأوقاتِ السابقةِ. بين 28 أغسطس و4 سبتمبر 1970,فقد طار تشكيل من خمسةطائرات فرنسيه ثنائيه المقاعد صُبِغتَ بالعلاماتِ الليبيةِ للعرض في الذكرى الأولى للجمهوريةِ العربيةِ الليبية. و هذه الطائرات طارت بواسطة الأطقمِ المُخْتَلَطةِ فوق طرابلسفي هذه المناسبةِ، مَع كل طيار مصري في كابينة القيادة الأماميةِ طيار فرنسي في المؤخّرةِ.

السبب الرئيسي لظهورِ الطيارين المصريينِ في طائراتِ الميراج الليبيةِ كَانتْ الحقيقة بأنّ في ذلك الوقت هؤلاء الطيارين أُمِروا بذلك حيث ذهب بعض الطيارين المصريين من القوات الجوية المصرية (10 طيارين - 6 طيارين ثم 4 طيارين في ما بعد) من أطقم القاذفات المصرية الميج 17 و السوخوي 7  لفرنسا بأوراق سفر ليبيه حتى يتم تدريبهم على الميراج الليبي على أنهم طيارين من ليبيا و ليسوا مصريين و باقي طياري مصر تم تدريبهم بعد ذلك في ليبيا و لقد سافر الفوج الأول من الطيارين المصريين إلا فرنسا في أواخر عام 1971 أما باقي الطيارين فقد سافروا لليبيا في عام 1972 (لحق بهم أسرهم بعد ذلك في ليبيا) حيث إن معظم الطيارين المصريين قد تم تدريبهم في ليبيا ،حيث أن القوات الجوية الليبية وقتها كانت في طور التكوين و عدد أفرادها بالكاد 400 ضابطَ و ليس كلهم طيارين و بشكل واضح الليبيون لم يكن عندهم طيارين بأعداد كافية للطيران بالميراج الجديدة.

قبل وصولِ المقاتلات الميراج الجديدة إلي ليبيا ، تم تجهيز قاعدة رئيسيه للصيانة و تدريب الأطقمِ وتخزينِ الأسلحةِ, و كَانَ المطار المختار لها في ليبيا هو القاعدة الكبيرة عقبة بن نافع (هذه القاعدة هي القاعدة الأمريكية هويلس سابقا) بقيادة الطيار صالح عبد الله و قائد القوات الجوية الليبية وقتها كان الطيار صالح الفرجاني و هذه قاعدة كبيره و مجهزة بناها الأمريكان في ليبيا على الطراز الأمريكي لبناء القواعد الجوية وكانت مؤجرة من ليبيا وقت الحكم الملكي قبل ثورة الفاتح، وأثناء عام 1972 وصل أيضاً عدد مِنْ الطيارين الباكستانيينِ لدَعْم تدريب طياري الميراج الليبيينِ والمصريينِ في ليبيا بشكل مكثف وسري جدا و نظرا لان باكستان كانت تمتلك هذا النوع من الطائرات وقتها (كانت تملك وقتها باكستان حوالي سربين من الميراج 5) و الحق أن طياري باكستان كان عندهم خبره عاليه بالطيران و على دراية كبيره و محترفين.

بصيفِ 1973 أصبح معلوم للجميع أن طائرات الميراج الليبية موجودة و عامله في القوات الجوية المصرية ، و إسرائيل احتجت و طالبت فرنسا أَنْ تَتوقّفَ عن تَصدير المقاتلات إلى ليبيا. الفرنسيون احتجوا أيضاً، رسمياً و تم التَهديد بتَوَقُّف التسليمِ إذا أيّ طائرات ميراج سَتُرسلُ إلى مصر.

لكن كان ذلك متأخّر جداً، على أية حال، ولا الليبيون ولا المصريون كَانوا يهتموا خصوصاً مِنْ التهديداتِ الفرنسيةِ السياسية بينما كان التهديد مستمر كان القذافييرسل المقاتلات الإضافية إلى مصر.

طبقاً للتقارير الغير مؤكّدةِ أصبح يوجد في مصر ما يقارب 19 طائرةِ ميراج ليبيةِ، وهذه تَضمّنتْ كُلّ قاذفات الميراج المقاتلة المزوّدة بالرادار المتقدم بالاضافه لطائرتي استطلاع ميراج أيضا و كلهم بطيارين مصريين.

وبعد بحث معمّق أكثر اكتَشفَ على أية حال انه لَيس أكثر مِنْ 19 طائرة ميراج ليبية دَخلتْ الخدمةًَ في القوة الجويةِ المصرية.

في حديث مع احد الصحف الغربيةِ، ذَكرَ الزعيمَ الليبيَ بأنّ طائراتَ الميراج الخاصة بالقوة الجويةِ العربيةِ الليبيةِ كَانتْ تستَعملُ لتَدريب طياري القوات الجويةِ المصريينِ ، وكَانتْ تحت سيطرتِه الكاملة. و الحقيقة المعروفة حاليا كَانتْ من أول يوم لوصول الطائرات لمصر كُلّ طائرات الميراج الليبية كَانتْ تحت السيطرةِ الكاملةِ للقوات الجويةِ المصريةِ. و من الواضح انه يظهر بأن المشروعِ الكاملِ لشراء الميراج مِن قِبل ليبيا كان بتدبير و إدارة مصريه كاملة من البداية للحصول على سلاح غربي متقدم يوازي ما هو موجود عند إسرائيل و لبناء القوات الجوية المصرية على أعلى مستوى للتجهيز لحرب أكتوبر. و بدلاً مِنْ الطيارين الليبيين ذَهبَ طيارونُ مصريون إلى فرنسا بجوازاتِ السفر الليبيةِ للتَدْريب على الميراج 5 الجديدة وأكملَ الطيارونُ المصريونُ الأوائلُ تدريبهم في فرنسا في أكتوبر 1971.

تم أخيار الطيارين من مصر على أساس الخبرة و الكفاءة الكبيرة و عدد ساعات الطيران العالية (حوالي 1500 ساعة طيران في المتوسط لكل طيار مصري ذهب للتدريب على الميراج) و تم اختيارهم من أطقم قتال المقاتلات القاذفات من نوع السوخوي 7 و الميج 17 نظرا لان الموديل الذي سيطيرون عليه كان الموديل القاذفة من الميراج و بالتالي فلديهم خبره كبيره في هذا المجال و من هؤلاء الطيارين من شارك في حرب الاستنزاف ضد إسرائيل و اشتبك مع القوات الجوية الاسرائيليه و قصف مواقع دفاع جوي إسرائيلي مثل مواقع نظام هوك للدفاع الجوي أي أن الطيارين المصريين كان عندهم خبره قتاليه كبيره جدا, أيضا سافر لليبيا أطقم المهندسين و الفنيين المصريين للتدريب على إصلاح و تسليح و صيانة الطائرة الميراج الجديدة.

كان هناكاختلاف كبير بين الطائرات الروسية مثل السوخوي 7و الميج 17 الروسيتين والميراجالفرنسيو كَانَت السوخوي 7 و الميج 17 لديها محرّك جيد لكن حمولة صغيره جدا، مع قابليةَ مناورة ممتازه و جسم و هيكل الطائرة الميج 17 كان قوي جدا و يتحمل الإصابات المباشرة مقارنة بالميراج و صيانتها سهلة جدا و غير مكلفة بالإضافة للقيادة السهلة و الميج 17 كانت مزودة بثلاث مدافع رشاشة قوية جدا منها مدفع ذو عيار كبير (مدفع عيار 37 ملم و مدفعين عيار 23 ملم) و ذخيرة قوية جدا. الميراج لها قابليةُ مناورة جيدةُ جدا و تسارع  أفضل ، ورؤية جيدة للطيار من كابينة القيادة، وهندسة طيران أفضل بكثير بالاضافه للحمولة الكبيرة من الذخيرة المتنوعة من قنابل و صواريخ و مدى عمل الطائرة الكبير جدا (و هذا ما كان ينقص القوات الجوية المصرية) و تقنية في أجهزة الطيران و الملاحة و مدى رأي أوسع و اكبر لكبينة الطيار و لقد كانت التعديلات الإسرائيلية على الميراج التي ذهبت لليبيا تعديلات مهمة جدا و ممتازة و مناسبة جدا لأجواء و ظروف القتال في المنطقة و ظروف الصراع العربي الإسرائيلي على مستوى القوات الجوية.

إحدى الروايات المثيرةِ حين كان الطيارين المصريينِ يتدُرّبون على طائراتِ الميراج في فرنسا كَانَت هناك مُناقشةِ مَع عِدّة طيارين منهم و المفروض أنهم من ليبيا و كان معهم مترجم لغوي فرنسي تكلم ببعض الكلمات الروسية، واثنان مِنْ طلابِه وَجدوا هذا مضحكا جداً. المدرب الفرنسي فطن إلا هذا الأمر و وَجدَه لا يتماشي ذلك مع الليبيين الذين لا يُمْكِنُ أَنْ يَتكلّموا  اللغة الروسية، ثمّ في ذلك الوقت ما كان هناك تعاونَ عسكري بين ليبيا والإتحاد السّوفيتي نهائيا. ولذلك سَألَ نفسه ما الذي جعل هؤلاء الطيارين يَتعلّمونَ اللغة الروسية على الأغلب عَرفَ المدربَ الفرنسيَ بالضبط من كان يدرب فقد أيقن انه يدرب مصريين و مع ذلك وَجدَ الفرنسيون أنفسهم تحت ضغطَ لتسليمِ طائراتِ الميراج إلى ليبيا حسب الاتفاق و الصفقة المبرمة – ومصر بعد ذلك و سبحان الله مصرف الأمور.

من الأمور الأخرى انه كان الطيارين المصريين في ليبيا عندما يسال احدهم من قبل الفرنسيين عن عدد ساعات طيرانه فكان إجابتهم المتفق عليها بين الجميع انه لا يتعدى 300 ساعة طيران في المتوسط و هذا رقم ضعيف جدا للطيار يدل على انه طيار مبتدأ و لكن مع طيران الطيارين الفرنسيين مع المصريين ثبت للفرنسيين أنهم أمام طيارين أقوياء و عدد ساعات طيرانهم أعلى بكثير من ما يقولونه و أن لديهم خبره كبيره بالطيران على القاذفات و استيعابهم كبير للميراج بخلاف نظرائهم الليبيين, و لوحظ أيضا أن الطيارين المصريين كانوا على علاقة ود و تفاهم و تقارب كبير مع الفرنسيين و على الجانب الأخر كانت نفس العلاقة من الود و التفاهم و التقارب بين الطيارين الليبيين و الباكستانيين, و الحقيقة أن الطيارين الفرنسيين كانوا في غاية التفاهم و التعاون التام مع نظرائهم المصريين و قدموا لهم كل المراجع و الكتب العلمية التي تتحدث و تشرح الطائرة الميراج بكل تفصيل و قدم الفرنسيين كل الدعم الكامل و الخبرة للمصريين في التدريب و قدم الفرنسيين كل النصح و الإرشاد للمصريين في أسلوب ضرب الممرات و القواعد الجوية خاصة و استخدام ذخائر الميراج و قنابلها أفضل استخدام , و لقد نصح احد الطيارين الفرنسيين احد الطيارين المصريين أن قنابل الميراج الحالية الموجودة في ليبيا غير مخصصه لضرب ممرات المطارات و لن تكون مؤثره جدا في هذه العملية و لقد أحس الطيار الفرنسي أن المصريين سيضربون المطارات الاسرائيليه و كان عنده شعور كبير بهذا نظرا لان المطارات أول ما يضرب في بداية الحروب الحديثة.




أمثلة عن الباريدوليا


الباريدوليا Pareidolia هو نوع من الوهم أو عدم القدرة على الإدراك

والذي ينطوي على حافز غامض أو مُبهم تبدو فيها الأشياء (على غير حقيقتها) بجلاء ،

على سبيل المثال ، عندما تتغير ألوان الخبر المحمص (التوست) 

فإن البعض قد يتخيلون فيه وجه يسوع ، أو يرى البعض صورة الأم تيريزا أو الرئيس الأمريكي

الأسبق رونالد ريجان أو صورة رجل على القمر في كعكة القرفة!




أمثلة الباريدوليا

شيطان دخان هجوم 11



أمثلة الباريدوليا



في 13 أغسطس من عام 2007 ، التقط أحمد بن محمد صورة للسماء ليلاً عند حوالي الساعة 9:20 

وذلك في منطقة الباسا التي تقع في شمال السودان وعلى بعد عدة خطوات من ضريح الشيخ أحمد الهدى.

حيث بدت الصورة كأنها خربشة في بادئ الأمر وذلك بعد تنزيلها على الكومبيوتر 

ولما تم تكبير الصورة أتضح أنها تشبه شكل كلمة "محمود" أو "محمد" 

، ارسل هذه الصورة أحد القراء بتاريخ 27 أبريل من عام 2010 وأعتبرها 

مثالاً عن ظاهرة الباريدوليا (أو الوهم التخيلي)



أمثلة الباريدوليا

تضاريس المريخ



أمثلة الباريدوليا

شبح الغيمة



أمثلة الباريدوليا


شيطان الدخان الأسود

الإنفجار في مركز التجاري العالمي في نيويورك إثر الهجمات الإرهابية التي عرفت بهجمات 11 سبتمبر


أمثلة الباريدوليا


شيطان الدخان




مهم جدا أي حد يشوف فيلم " الفيل الأزرق " ياريت يلبس خرزة زرقاء أو عين حورس لحمايته . الفيلم تمت فيه قراءة تعزيمة سحرية خطيرة قرأها خالد الصاوي في نهاية الفيلم بصوت مرتفع وبلغة عبرية وبابلية قديمة والتعزيمة دي تعزيمة يهودية هتخلي الناس اللي قرأت عليها تبقى تحت سيطرة اليهود ويقدروا يعملوا بيهم ثورة تانية لاسقاط مصر . الفيلم من انتاج شركة الباتروس اللي مساهم فيها الماسوني ساويرس واستخدموا الفيلم لنشر السحر الأسود ده على عدد كبير من الناس اللي شافت الفيلم . ولو تفتكروا اعلان كوكاكولا في رمضان كان مكتوب فيه يلا نكمل لمتنا . " نرجع نعزم من جديد " الناس فاكرة ان نعزم من العزومة لكن كان المقصود نعزم بالشدة يعني من التعزيم السحري . اليهود الماسونيين استخدموا السحر في الحشد لمؤامرة يناير وتهييج الناس على الدولة والنهاردة بيكرروا نفس الشئ وبصورة أكبر . اطلبوا من الاله حورس الحماية !!

بالمستندات: تورط ناصف ونجيب ساويرس فى جريمة تزوير للسطو على أراضى أبراج النايل سيتى

موظف الشهر العقارى المفصول من عمله كان معيّنًا فى إحدى شركات العائلة
لا يموت الفساد.. ولا تسقط تهم المال العام بالتقادم.. ولا يعتقد أى مواطن ارتكب جرمًا فى حق هذا الوطن أنه يمكن أن يفلت بجريمته، فعين الحق لا تغفل.. والشعوب لا تنسى حقها أبدًا.
أقول هذا على هامش الأوراق والمستندات التى بين يدى.. وهى مستندات تدين ثلاثة من عائلة ساويرس هم نجيب وناصف شقيقه وأنسى والدهما، بالإضافة إلى عدد من موظفى الشهر العقارى السابقين بمكتب قصر النيل.. والتهمة هذه المرة تزوير فى مستندات رسمية.

 أكبر عملية فساد
أكبر عملية فساد تورطت فيها عائلة ساويرس
تبدأ القصة ببلاغ تقدم به عادل محمد منير اسحق الكفراوى، وهو الآن مدير عمليات المسطحات المائية بالإدارة العامة للبيئة والمسطحات إلى رئيس نيابة الأزبكية.
فى هذا البلاغ يمكن أن تقرأ تفاصيل أكبر عملية فساد تورطت فيها عائلة ساويرس، ولا تزال آثارها شاهدة عليها حتى الآن، فى 5 نوفمبر 1971 أقر قسطنطين ينى كارفوراس عن نفسه وبصفته وكيلاً عن شقيقيه ديميرى وأندريا بالبيع والتنازل عن العقارات أرقام "22 و33 أ و39" شارع البحر شياخة السبتية دائرة قسم بولاق أبوالعلا إلى السيدة سنية محمد حسن.
بعد يوم واحد باعت السيدة سنية محمد حسن هذه العقارات إلى السيدة فتحية إسماعيل وشريكتها السيدة سماح محمد حسن، وأقامتا الدعوى رقم 13761 لسنة 92 مدنى كلى جنوب (صحة توقيع).. وفى المحكمة حضر قسطنطين وأقر بصحة توقيعه على العقد الذى تم تحريره فى العام 1971
هنا تظهر علاقة عادل الكفراوى بالموضوع، فالسيدة فتحية التى اشترت هذه العقارات هى والدته.. حاولت فتحية وشريكتها استكمال إجراءات تسجيل تلك العقارات المملوكة لهم بعقود البيع والمدعمة بحكم صحة توقيع، إلا إن الإجراءات توقفت بسبب مبررات واهية وهمية ـ كما يصفها البلاغ ـ من موظفى الشهر العقارى مكتب قصر النيل.
استطاعت السيدة فتحية أن تستخرج العريضة المشهرة برقم 2899 لحفظ حقوقهما وأسبقيتهما، لكن وقعت المفاجأة، فقد فوجئت السيدة فتحية بإصدار المشهرين 601 لسنة 97 و1593 لسنة 97 الباطلين المزورين ونقل ملكيتهما لكل من نجيب وناصف ساويرس، وذلك استنادًا إلى توكيل مزعوم برقم 2929 ب شبرا، صادر من ورثة قسطنطين كافوراس (عقب وفاته) إلى كل من نجيب وأنسى ساويرس بالبيع لأنفسهما وللغير فى العقارات 14 و16 و31 شارع البحر.
 استبان للمحكمة وجود
استبان للمحكمة وجود ثمة تواطؤ ظاهر بين موظفى الشهر العقارى وبين ذوى الشأن ال ساويرس
أين جريمة التزوير هنا؟
طبقًا للبلاغ تقدم عادل الكفراوى بشكوى فى حق موظفى الشهر العقارى مكتب قصر النيل وهم أحمد أحمد السيد رئيس مأمورية شهر عقارى قصر النيل سابقًا، ومحمود محمد عبدالحميد وطارق الشاذلى أحمد والحنفى محمد عبدالقادر المراجعون الفنيون بالمأمورية، ومحمد أحمد السيد سليم الموثق بالشهر العقارى بالضاهر.
تم تحويل هذه الشكوى إلى النيابة الإدارية التى حولتها إلى المحكمة التأديبية، والتى قررت بجلستها فى 24 يونيو2000 بمجازاتهم بعقوبات تراوحت بين الفصل من الخدمة إلى الخفض إلى وظيفة فى الدرجة الأدنى، وتأجيل الترقية عند استحقاقها لمدة عامين، وخصم أجر خمسة أيام.
فى الحكم الذى صدر كانت الحيثيات مؤكدة لما جرى من تزوير، فقد استبان للمحكمة وجود ثمة تواطؤ ظاهر بين موظفى الشهر العقارى وبين ذوى الشأن أصحاب المصلحة وهم نجيب وناصف وأنسى فى شهر الطلبين رقم 144لسنة 96 والخاص بالمشهر 601 لسنة 97 والطلب رقم 24 لسنة 97 والخاص بالمشهر 1593 لسنة 97، وهو ما يؤكد للمحكمة سوء نيتهم فى ارتكابهم المخالفات المنسوبة إليهم.
فى هذه الواقعة كان هناك إصرار من موظفى الشهر العقارى على العمل لمصلحة آل ساويرس، فقد أصروا على المضى فى إنهاء إجراءات شهر الطلبين رقم 144 لسنة 96 الخاص بالمشهر 601 لسنة 97 والطلب 124 لسنة97 والخاص بالمشهر 1593 على الرغم من ورود كشف التحديد الخاص بهما الصادر من مكتب مساحة قصر النيل يفيد بأن الأرض محل التعامل أملاك أميرية وكان لزامًا عليهم قانونيًا الطلب من آل ساويرس الرجوع إلى إدارة المساحة والأملاك لإزالة هذا التناقض، رغم أنهم عندما راجعوا إخطار المقبول الخاص بوالدة عادل الكفراوى قرروا وقفه وطلبوا منها الرجوع إلى مكتب المساحة لإزالة التعارض الذى بدا لهم من وجود اختلاف فى مساحة العقارات المراد شهرها فى طلب الشهر، وكان من المفروض أن يفعلوا نفس الأمر مع آل ساويرس الثلاثة، لكنهم ضربوا بعرض الحائط كل القوانين المنظمة لعمال الشهر العقارى ومضوا فى إجراءات التسجيل.
 تبين هذا تحديدًا لهيئة المحكمة التأديبية، وهو ما جعلها تنص صراحة على وجود تواطؤ ظاهر ظاهر بين موظفى الشهر العقارى وبين آل ساويرس.
تطل أبراج النايل
تطل أبراج النايل سيتى على منطقة عشوائية يطمع فيها ساويرس أيضًا
من أين يظهر سوء النية؟
يظهر سوء النية تحديدًا من مطالعة التاريخ الوظيفى لموظفى الشهر العقارى الذين تورطوا فى القضية، فيلاحظ أن أحدهم موظف درجة أولى قضى فى الشهر العقارى خمسة عشر عامًا، ومنهم من أمضى خمس سنوات فى عملهم، وبمقارنة عدد سنوات خدمتهم مع ما قاموا به من مخالفات يتأكد أنهم فعلوا ذلك بقصد وعمد وليس جهلاً بالقانون.
هناك ما هو أكثر، فقد استطاع عادل الكفراوى أن يثبت علاقة عمل بين طارق الشاذلى أحمد أحد موظفى الشهر العقارى المتورطين فى القضية وعائلة ساويرس، حيث تم تعيين طارق فى شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة وشركة نهضة مصر للسينما والمملوكتين لآل ساويرس، وقد ارتفع أجره من 90 جنيهًا إلى 500 جنيه، وقد بدأ تعيينه فى أوراسكوم عام 1998 أى قبل فصله من الشهر العقارى نتيجة حكم المحكمة التأديبية، كان الشاذلى بذلك يجمع بين وظيفتين فى آن واحد، الأولى حكومية لخدمة آل ساويرس، والثانية وظيفة خاصة يإحدى شركاتهم.
من خلال هذه الأوراق استطاع ساويرس أن يدخل القطعة 22 المملوكة للسيدة سنية محمد حسن ضمن المساحة التى بنى عليها أبراج النايل سيتى، وقد تمكن من ضمها إلى أملاكه بأوراق مزورة، وهى القضية التى لا تزال متداولة حتى الآن دون أن يتم الفصل فيها، وتحمل رقم 526 لسنة 2011 حصر تحقيق الأموال العامة.
لقد ادعى ساويرس فى العقد الذى حصل عليه فى الشهر العقارى أن القطعة رقم 14 هى نفسها القطعة 22، ليستولى عليها بعد ذلك، دون النظر أو الاهتمام بأنه يستولى على حق الآخرين.. وحتى يصبح الأمر قانونيًا ذهب ليستخدم القانون فى تنفيذ ما يريد.
هنا لا نتهم آل ساويرس بشيء، الأوراق الرسمية هى التى تتهم، هى التى تكشف أن العائلة الكريمة تفعل أى وكل شيء من أجل تحقيق مكاسبها، لا يلتفتون إلى القانون ولا إلى حقوق الآخرين.
تطل أبراج النايل سيتى على منطقة عشوائية يطمع فيها ساويرس أيضًا، يريد أن يقتلع الناس من بيوتهم، لكن هذه قضية أخرى قد نعود إليها فيما بعد، لكن الأزمة الكبرى فى المخالفة القانونية التى يصر عليها الملياردير الشهير، وهى ليست المخالفة الوحيدة فى هذه الأبراج.. فالمخالفات الأكبر فى البناء موجودة ومسجلة، وهذه قضية أخرى نعيش معها الأسبوع القادم.
Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
1 / 2
بالمستندات: تورط ناصف ونجيب ساويرس فى جريمة تزوير للسطو على أراضى أبراج النايل سيتى
بالمستندات: تورط ناصف ونجيب ساويرس فى جريمة تزوير للسطو على أراضى أبراج النايل سيتى

بالمستندات: تورط ناصف ونجيب ساويرس فى جريمة تزوير للسطو على أراضى أبراج النايل سيتى

"التلاوي": "ساويرس" اشترى أسهم "موبينيل" بأقل من سعرها الحقيقي

كشفت ميرفت التلاوي أن وزارة الشئون الاجتماعية والمعاشات أن رجل الأعمال نجيب ساويرس اشترى "موبينيل" بسعر أقل كثيراً من سعرها الحقيقي مؤكدة أن الوزارة كانت قد تقدمت بعرض أكبر إلا أن الصفقة فاز بها ساويرسفي النهاية .

جمعية حقوقية: CIA حقن معتقلين جهاديين بـ مواد مشعة لمراقبتهم

مفكرة الإسلام : كشفت مصادر مقربة من التيار السلفي الجهادي في الأردن عن استعمال مادة سامة مشعة حقنت بها أجساد العشرات من السجناء في العراق وسورية تؤدي إلى ضمان مطاردتهم وتحديد مواقعهم لاحقا.وقالت اللجنة الأردنية للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين في تقرير لها إن وكالة الإستخبارات الأمريكية سي أي إيه وزعت مادة على الأجهزة الأمنية العربية التي تتعاون معها في الأردن والعراق ودول أخرى هي عبارة عن “أيودين مشع″.وأكدت اللجنة، طبقا لما أوردته صحيفة رأي اليوم الأردنية، أن هذه المادة حقن بها العشرات من المساجين في سجني يوكا وأبو غريب في العراق وقبل ذلك في سجن غوانتنامو حيث يقوم جسم الشخص المتلقي لهذه المادة ببث اشعاعات نووية ترصدها رادارات أمريكية لتتبع تحركاتهم ومعرفة أماكن تواجدهم أينما ذهبوا.كما أوضحت أن هناك بعض المنتمين للتيار السلفي الجهادي في الأردن قد تلقو بعضا من هذه الجرعات السامة لمعرفة أماكن تواجدهم بعد خروجهم من السجون، حيث توجه العديد منهم إلى ساحات القتال في سوريا والعراق للإنضمام إلى تنظيم الدولة الاسلامية وجبهة النصرة وتنظيم القاعدة وأنصار الشريعة.   

city.com/vb/printthread.php?t=17479

التحكم بالعقل وغسل المخ من الالف الى الياء


غسيل المخ أو السيطرة على العقل



تعتبر السيطرة على العقل هي التحكم الناجح في أفكار وأفعال شخص آخر دون موافقته/موافقتها. وبشكل عام ، فإن المصطلح يعني أن الضحية تتنازل عن بعض المعتقدات والمواقف السياسية أو الاجتم

اعية أو الدينية الأساسية وتقبل الأفكار المناقضة. وكثيراً ما يستخدم مصطلح (غسيل المخ) بشكل واسع للإشارة إلى الاقتناع عن طريق الدعاية.




المفاهيم والأفكار للسيطرة على العقل



هناك الكثير من المفاهيم حول السيطرة على العقل. ويعتقد بعض الناس أن السيطرة على العقل تشمل جهود الآباء في تربية أبنائهم وفقاً للمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية والشخصية. كما يعتقد البعض أنها سيطرة على العقل لاستخدام تقنيات تعديل السلوك لتغيير سلوك المرء سواء عن طريق الانضباط الذاتي أو الإيحاء الذاتي أو من خلال ورش العمل والعيادات. ويرى الآخرون أن الإعلانات والإغواء الجنسي هي أمثلة من السيطرة على العقل. يعتبرها الآخرون بمثابة تحكم في العقل لتخدير امرأة ما من أجل استغلالها أثناء وقوعها تحت تأثير التخدير. ويرى البعض أنها تحكم في العقل يظهر عندما يستخدم الضباط العسكريين أو ضباط السجن التقنيات التي تقلل من محاولات المجندين أو السجناء لخرق القواعد وجعلهم أكثر توافقاً معها. وقد يعتبرها البعض بمثابة تحكم في العقل للمدربين أو مشرفي الخفر للتهديد والتقليل من العقاب البدني أو الإجهاد الجسدي من فرط التمارين الرياضية للمتدربين من أجل كسر غرورهم وغرس مبدأ روح الفريق أو تحديد المجموعة.
- وتسمى بعض التكتيكات لبعض مجموعات الإمكانيات البشرية والروحية والدينية من المجندين أو الفئات العمرية الجديدة بتكتيكات السيطرة على العقل. ويعتقد الكثيرون بأن ضحايا الخطف الإرهابي الذين يعتنقون أو يتعاطفون مع أيديولوجية الخاطف هم ضحايا للسيطرة على العقل (والتي تسمى متلازمة ستوكهولم ). وبالمثل ، فإن المرأة التي تبقى مع رجل معتدي أو مسيء ، كثيراً ما ينظر إليها باعتبارها ضحية للسيطرة على العقل. ويرى الكثيرون أن الرسائل اللاشعورية في (موسيقى موزاك) أو في الإعلانات أو على أشرطة المساعدة الذاتية هي بمثابة شكل من أشكال السيطرة على العقل. ويعتقد الكثيرون أيضاً بأنها بمثابة تحكم في العقل باستخدام أسلحة الليزر أو العناصر المشعة أو المولدات الصوتية أو مولدات النبض الكهرومغناطيسي الغير نووية أو بواعث الموجات الدقيقة ذات الطاقة العالية لإرباك أو إضعاف الناس. ويعتبر الكثيرون أن تكتيكات "غسيل المخ" (مثل التعذيب ، والحرمان الحسي ، وما إلى ذلك) التي استخدمها الصينيون خلال الحرب الكورية ، وكذلك الزومبيين المزعومين في "الفودو" هي محاولات للسيطرة على العقل.
وأخيراً ، لا يمكن لأحد أن يشك بأنها حالة واضحة من السيطرة على العقل للقدرة على التنويم المغناطيسي أو البرمجة الإلكترونية لشخص ما بحيث يقوم بتنفيذ الأوامر الموجهة إليه/إليها دون أن يدرك بأنه تحت تأثير التحكم في سلوكه.




السيطرة على العقل




بعض أكثر المفاهيم حول السيطرة على العقل نشأت في أعمال الخيال مثل فيلم"مرشح منشوريا" Manchuria Candidate حيث تم في ذلك الفيلم برمجة قاتل حتى يستجيب لإرادة منوم مغناطيسي ومن ثم يرتكب جريمة قتل ولا يتذكر عنها شيئاً فيما بعد. وهناك كتب وأفلام أخرى تصور التنويم المغناطيسي كأداة قوية تمكن المنوم المغناطيسي من الممارسة الجنسية مع امرأة جميلة أو برمجتها لتصبح إنسان آلي يعمل كساعي أو قاتل ، الخ . وهناك أحد الكتب "يستند إلى قصة حقيقية " وهو كتاب : السيطرة على كاندي جونز (الصادر عن دار نشر بلاي بوي في عام 1976) لمؤلفه "دونالد بين". ولتكون قادراً على استخدام التنويم المغناطيسي على هذا النحو القوي ، لا تحتاج سوى لقليل من التمني.
- والأعمال الأخرى التي تستخدم العقاقير أو الأجهزة الإلكترونية ، بما في ذلك عملية زرع المخ ، تم استخدامها للسيطرة على سلوك الناس. وهي بطبيعة الحال تثبت أن حدوث تلف في المخ أو التنويم المغناطيسي أو المخدرات أو التحفيز الكهربائي للمخ أو الشبكة العصبية يمكن أن يكون له تأثير سببي على الأفكار والحركة الجسدية والسلوك.





الحكومة والسيطرة على العقل




هناك اعتقاد متزايد بأن حكومة الولايات المتحدة ، من خلال فروعها العسكرية أو وكالاتها مثل وكالة الاستخبارات المركزية ، تستخدم عدداً من الأجهزة الرهيبة بهدف تعطيل المخ. وهناك أمثلة تم ذكرها مثل أسلحة الليزر أو العناصر المشعة أو المولدات الصوتية أو مولدات النبض الكهرومغناطيسي الغير نووية أو بواعث الموجات الدقيقة ذات الطاقة العالية. ومن المعروف أن الوكالات الحكومية قامت بتجارب على البشر للسيطرة على العقل بعلم وبدون علم الأشخاص مواضيع الدراسة (شيفلين 1978). ولا ينبغي وصف إدعاء هؤلاء الذين يعتقدون بأنهم وقعوا كضحايا لتجارب السيطرة على العقل بدون رغبتهم بأنها مستحيلة أو غير واردة. وبالنظر إلى الممارسة السابقة ذات الطبيعة الغير أخلاقية بواسطة الوكالات العسكرية والاستخباراتية ، فإن مثل تلك التجارب ليست غير قابلة للتصديق.
لايهمونك01-10-2013 06:05 PM

التحكم بالعقل .. أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية




العقل هو اخطر جزء في جسم الإنسان فهو مركز الفكر و مركز التحكم بالجسد و ما حركتنا و أقوالنا إلا ترجمة لأوامره , لذلك إذا أردت التحكم في شخص فعليك أولا الت

حكم بعقله , و طبعا هذه العملية ليست بسيطة فليس من السهل تحويل شخص ما إلى جاسوس أو مخرب أو انتحاري , إنها عملية طويلة و علم كامل له وسائله و أساليبه و عقاقيره و قد اهتمت الدول الكبرى بهذا المجال منذ عقود طويلة و أقامت لأجله مشاريع غاية في السرية تم خلالها أحيانا انتهاك حقوق الإنسان و تحويله إلى فأر تجارب , و رغم التكتم الشديد على هذه المشاريع إلا أن بعض التحقيقات نجحت في إماطة اللثام عن بعض تفاصيلها و تسببت بفضائح كبيرة و مدوية خاصة و أن قسم منها جرى على أراض دول طالما تشدقت باحترام الإنسان و حقوقه.
مئات الاشخاص تم استخدامهم في برنامج سري امريكي بدون علمهم




التحكم و السيطرة على عقل الانسان هي رحلة طويلة و غامضة




في حقبة الثلاثينات من القرن المنصرم شيد النازيون العديد من معسكرات الاعتقال في ألمانيا و أرسلوا إليها جميع من تم تصنيفهم كخطر على نظامهم القمعي أو على نظرية نقاء العرق الآري الألماني لذلك سرعان ما اكتظت هذه المعتقلات بأعداد كبيرة من المعارضين السياسيين و اليهود و الغجر و العاهرات و مثليي الجنس ثم أضيف إليهم لاحقا الملايين من أسرى جنود الحلفاء خاصة في بداية الحرب العالمية الثانية حين حققت الجيوش الألمانية النازية انتصارات كبيرة على جميع الجبهات. و بعد انتهاء الحرب بهزيمة النازية عام 1945 , كشف الحلفاء المنتصرين عن الكثير من الجرائم البشعة التي اقترفت داخل السجون و المعتقلات الألمانية و منها إعدام الملايين من البشر في عنابر الغاز سيئة الصيت إضافة إلى ملايين أخرى فارقت الحياة نتيجة سوء التغذية و تفشي الأمراض. و من الجرائم التي ركز الحلفاء عليها و طبلوا لها باعتبارها دليلا قاطعا على وحشية النظام النازي هي التجارب و الاختبارات التي أجراها العلماء و الأطباء الألمان على السجناء داخل المعتقلات و التي راح ضحيتها الآلاف من الأبرياء (راجع قصة ملاك الموت .. جوزيف مينغلي) , و قد شملت هذه التجارب النازية مختلف المجالات العلمية و الطبية مثل دراسة آثار الأسلحة الكيميائية و البيولوجية على البشر و تجربة عقاقير مختلفة الأغراض على السجناء لاختبار مفعولها و كذلك دراسات حول الوراثة دارت بشكل محوري حول تنقية العرق الآري الألماني مما اعتبره النازيين شوائب عرقية و كانت هناك أيضا تجارب انصبت على دراسة سلوك الإنسان و محاولة تطوير طرق و أساليب تساهم في السيطرة عليه و تحويله إلى أداة مطيعة يمكن الاستفادة منها في عمليات تخدم النظام النازي. و عبر عرض هذه الجرائم بالتفصيل حاول الحلفاء إظهار أنفسهم على أنهم الطرف المدافع عن حقوق الإنسان و كرامته متناسين في نفس الوقت العديد من الجرائم التي اقترفتها جيوشهم خلال الحرب أو في مستعمراتهم حول العالم , و قد تجلى نفاق الحلفاء بصورة واضحة في الطريقة التي تعاملوا بها مع العلماء الألمان , فمع أن العديد من هؤلاء العلماء خدموا النظام النازي بإخلاص و امنوا بمبادئه و اقترفوا بأسمه العديد من الجرائم البشعة ضد الإنسانية إلا انه جرى التفاوض معهم سرا و خيروا بين أمرين احدهما هو تقديمهم للمحاكمة كمجرمي حرب مع احتمال كبير بأن تصل عقوبتهم إلى الإعدام و الخيار الثاني هو إسقاط جميع التهم الموجهة إليهم و التوقف عن ملاحقتهم مقابل الاستفادة من خبراتهم في خدمة الدول التي تحتجزهم و سيتم توفير حياة مرفهة لهم و لعوائلهم , و بالطبع فقد فضل اغلب هؤلاء العلماء الخيار الثاني , و هكذا تم تقاسم العلماء الألمان سرا بين دول الحلفاء فنقلوا إلى مختبرات و معامل أبحاث جديدة في الولايات المتحدة و الاتحاد السوفيتي السابق و بريطانيا و فرنسا و تم الاستفادة من خبراتهم في مختلف المجالات العلمية و على الخصوص في مجال الفيزياء و الذرة حيث ساهم هؤلاء بشكل خاص في دفع برامج الدول الكبرى للتسلح النووي بخطوات كبيرة إلى الإمام.
مجموعة من العلماء الألمان الذين نقلوا سرا للولايات المتحدة كان لهم باع طويل في مجال البحث عن أنجع السبل لحمل جواسيس و أسرى العدو على الاعتراف بمعلومات مهمة و حيوية و ذلك عن طريق ممارسة أساليب التعذيب الجسدية و النفسية المختلفة عليهم و كانت لهم أبحاث و دراسات حول قياس مدى تحمل البشر للتعذيب و طرق غسل الدماغ و السيطرة على عقول الأشخاص بهدف تجنيدهم و الاستفادة منهم , و بما أن هذه الدراسات و الأبحاث تدخل مباشرة ضمن نطاق عمل الأجهزة الأمنية المكلفة بجمع المعلومات عن العدو لذلك قامت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA ) باحتضان هؤلاء العلماء للاستفادة من خبراتهم و أصبحوا فيما بعد اللبنة الأولى لمشروع سري ضخم تم تأسيسه خلال عقد الأربعينات من القرن المنصرم تحت اسم ام كي ألترا (MK-ULTRA ) كان الهدف الرئيسي منه هو دراسة العقل البشري و البحث عن أفضل الأساليب لتطويعه و السيطرة عليه , مثلا اختراع مادة أو عقار يعزز التفكير غير المنطقي لدى المتلقي إلى درجة انه يصبح أضحوكة و محل للسخرية و التندر من قبل الآخرين و كان الهدف من هذا العقار هو استخدامه ضد شخصيات سياسية و دولية معادية للولايات المتحدة مثل فيدل كاسترو في كوبا , و من الأهداف الأخرى للمشروع :



- اختراع عقاقير تجعل عملية التنويم المغناطيسي أسهل و تعزز من فعاليتها.
- اختراع عقاقير تعزز القدرة على تحمل التعذيب و الاحتجاز و الضغط النفسي.
- اختراع عقاقير تسبب فقدان الذاكرة بعد القيام بمهمات معينة.
- إيجاد طرق و أساليب بدنية تولد الشعور بالصدمة و الاختلال الذهني لفترة معينة من الزمن.
- اختراع عقاقير تغيير تركيبة الشخصية (العواطف و الأحاسيس و الشعور) بشكل كلي.
- اختراع عقاقير تسبب تشوش ذهني للمتلقي فيعجز عن الاستمرار في التصنع و الخداع أثناء التحقيق معه.
- اختراع عقاقير تعزز من الشعور بالتعب و الهلوسة البصرية و السمعية لدى المتلقي.
- كبسولة يمكن أن يتناولها المتلقي عن طريق الماء أو الطعام أو السيجار و تؤدي إلى فقدان مؤقت للذاكرة.
- اختراع عقاقير يؤدي تناول كمية صغيرة منها إلى عدم قدرة المتلقي على القيام بأي مجهود بدني.
- اختراع عقاقير تستطيع أن تبطل أو توقف التأثير المسكر الناتج عن تناول الكحول.
- اختراع عقاقير تعزز و تقوي التأثير المسكر الناتج عن تناول الكحول.
- اختراع عقاقير يمكن أن تولد أعراض كاذبة مشابهة لأعراض بعض الأمراض المعروفة.


و تم تسخير مختلف الإمكانات الكيميائية و البيولوجية و الإشعاعية لغرض تحقيق الأهداف أنفة الذكر و خصصت ملايين الدولارات من اجل الأبحاث المتعلقة بها , و خلال عقدين من الزمن تم إخضاع المئات من المواطنين الأمريكان لهذه التجارب بدون علمهم و تم حقنهم بمختلف أنواع العقاقير الطبية لدراسة تأثيرها عليهم , و ربما يكون عقار ال اس دي (LSD ) (1) هو الأكثر استخداما في هذه التجارب و هو عقار يسبب حالة قوية من الهلوسة تستمر لمدة زمنية طويلة نسبيا لكنها تتفاوت حسب الجرعة التي يتناولها المتلقي , و قد استعملت وكالة المخابرات أساليب اقل ما يقال عنها أنها دنيئة لاصطياد الأشخاص و حقنهم بهذه المادة , ففي إحدى العمليات التي أطلق عليها اسم "ذروة الليل" قامت وكالة الاستخبارات المركزية بفتح عدة بيوت دعارة و زودتها بكاميرات و مرايا و قواطع زجاجية تتيح الرؤية من طرف واحد ثم بدئت باختيار بعض الأشخاص من زوار هذه المواخير و استعملت طرقا متعددة لجعلهم يتناولون عقار ال اس دي بدون علمهم ثم صورت بالتفصيل ما يحدث لهم من أعراض و ردة فعل على تناول تلك المادة , و قد تسأل عزيزي القارئ عن مغزى استخدام بيوت الدعارة لاصطياد الضحايا و السبب يكمن ببساطة في ان رواد هذه المواخير لن يجرؤا على التقدم بشكوى خوفا من الفضيحة و كذلك لأن هذه المواخير غير قانونية و بذلك سيتعرضون هم أنفسهم للملاحقة القانونية. و هناك أماكن أخرى تعرض روادها للتجارب و الاختبارات بدون علمهم و في مقدمة هذه الأماكن تأتي مصحات الأمراض العقلية و النفسية و ذلك لسهولة حقن مرضاها بالعقاقير و اختبار آثارها عليهم من دون أن يثير ذلك أي شبهة أو لغط , كما تم إجراء التجارب في المستشفيات و الجامعات و معسكرات الجيش و السجون و اجري قسم منها في المستشفيات الكندية و تعاون العديد من الأطباء و العلماء المرموقين في تنفيذ هذه التجارب التي شملت اختبارات على العقاقير الطبية و استخدام الصدمات الكهربائية و التنويم المغنطيسي إضافة إلى تجارب مسح الذاكرة و غسل الدماغ و دراسات حول أمراض نفسية مثل الرهاب و انفصام الشخصية.
اثر ازدياد اللغط و الشائعات حول مشروع ام كي الترا , قامت الاستخبارات المركزية عام 1973 بحرق و إتلاف اغلب الوثائق المتعلقة بالمشروع فضاعت إلى الأبد الكثير من الحقائق المتعلقة به و كذلك طويت صفحة الجرائم و الانتهاكات التي اقترفت أثناء تلك التجارب , و أشهر تلك الجرائم هي مقتل الخبير فرانك اولسن المتخصص في برامج الأسلحة البيولوجية في الجيش الأمريكي و الذي أعطي عقار ال اس دي بدون علمه فقام تحت تأثير العقار بالقفز من شباك غرفته في الطابق العاشر من إحدى المباني و مات في الحال , طبعا هذه هي الرواية الرسمية للحادث , أما عائلة فرانك اولسن فتصر على أن المخابرات المركزية قامت بقتله بسبب تهديده إياها بفضح برامج و مشاريع على درجة عالية من السرية تتعلق بالتحكم بالدماغ عن طريق التخدير و التنويم المغناطيسي , و قد جرى استخراج رفات فرانك اولسن من قبره عام 1994 و تم تشريحه مجددا و قد أظهرت النتائج بشكل لا يقبل اللبس بأنه تعرض للضرب العنيف قبل رميه من شباك غرفته و انه كان على الأغلب فاقدا للوعي عندما هوى إلى الأرض.
عام 1974 نشرت جريدة النيويورك تايمز مقالا حول أنشطة و تجارب سرية مارستها وكالة الاستخبارات المركزية و الجيش الأمريكي على مواطنين أمريكان و قد أثار هذا المقال ضجة كبيرة في الولايات المتحدة فتم على أثرها تشكيل لجنة في الكونغرس الأمريكي لتحقيق في هذه المزاعم , و خلال التحقيقات و جلسات الاستماع التي استمرت لعدة سنوات تم الكشف عن بعض جوانب مشروع ام كي الترا للتحكم بالعقل لكن الصورة الكلية و الحجم الفعلي للتجارب و نوع المهمات التي نفذت ستبقى طي الكتمان للأبد , و على اثر التحقيقات قامت حكومتي كل من الولايات المتحدة و كندا بدفع تعويضات مالية ضخمة لمجموعة من الأشخاص في البلدين ثبت بأنهم كانوا ضحايا للتجارب بدون علمهم , و من ضمن من تم تعويضهم هم عائلة الخبير فرانك اولسن التي حصلت على مبلغ 750000 دولار.
في الحقيقة لا احد يعلم حتى اليوم طبيعة المهمات و العمليات السرية التي نفذتها المخابرات المركزية الأمريكية بواسطة مشروع التحكم بالعقل , و ربما تكون مازالت تستخدمها حتى اليوم , و خلال العقود الثلاثة المنصرمة ظهرت العديد من النظريات و الفرضيات حول أحداث ربما يكون لمشروع التحكم بالعقل صلة بها , و قد تكون أشهر هذه الحوادث هي اغتيال نائب الكونغرس الأمريكي روبرت كنيدي الذي اغتيل على يد شاب فلسطيني مسيحي يدعى سرحان بشارة سرحان عام 1968 و يذهب البعض ممن يؤمنون بنظرية المؤامرة إلى أن سرحان كان منوما مغناطيسيا أثناء إطلاقه النار على النائب و مرافقيه. و من الحوادث الأخرى التي يعتقد أن للمخابرات المركزية و مشروع التحكم بالعقل يد فيها هي حادثة مزرعة جونز تاون و حادثة الانتحار الجماعي التي وقعت فيها و راح ضحيتها أكثر من 900 شخص , فالبعض يعتقد أن جيم جونز مؤسس طائفة معبد الشعب (راجع مقالة مذبحة جونز تاون) كان يعمل مع المخابرات المركزية أو انه كان تحت سيطرتها و ان مخيم جونز تاون كان جزءا من مشروع للتحكم بالعقل تديره المخابرات الأمريكية و ان عملية الانتحار الجماعي كان الغرض منها هو التغطية على الانتهاكات التي تمت في المخيم و عمليات غسل الدماغ التي مارسها جيم جونز على أتباعه.
و هناك أيضا العديد من الجرائم و الأحداث الغامضة في العالم التي لا يعرف على وجه الدقة كيف نفذت , مثل اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كنيدي و هجمات الحادي عشر من سبتمبر.
في السينما أصبح مشروع التحكم بالعقل موضوعا مشوقا للعديد من الأفلام هوليوود السينمائية التي تدور حول أشخاص تم مسح ذاكرتهم أو تعرضوا لغسيل الدماغ و تم إرسالهم لتنفيذ مهمات معينة أو عن أشخاص ينومون مغناطيسيا و يرسلون للقيام بعمليات انتحارية , و رغم ان اغلب حبكات هذه الأفلام هي خيالية أو على الأقل لم يثبت أنها صحيحة , لكن ذلك لا يمنع من وجود العديد من القصص الحقيقية لأشخاص ادعوا أنهم اخضعوا بدون علمهم لتجارب مشروع ام كي الترا , و قد تكون أشهرها في هذا المجال هي قصة عارضة أزياء و مقدمة برامج إذاعية تدعى كاندي جونز مرت بتجربة مخيفة عاشت أثنائها بشخصيتين , إحداهما عاشت بها مع الناس كإنسانة جميلة و رقيقة أما الشخصية الأخرى فمخيفة و غامضة عملت لخدمة وكالة المخابرات المركزية لا يعلم أسرارها سوى الله , إنها قصة عجيبة أفردنا لها مقالا خاصا بها سننشره في اقرب وقت.


1– عقار ال اس دي (Lysergic acid diethylamide )

هو من أقوى عقاقير الهلوسة و لذلك تم منعه في اغلب دول العالم و تم حضره بدون وصفة طبية و هو عقار قوي جدا لذلك تقاس جرعاته بالمايكروغرام (عام 1962 مات فيل بالغ بسبب تناوله لأقل من ثلث غرام من هذه المادة). تناول هذه المادة يؤدي إلى أعراض و تأثيرات تستمر لعدة ساعات و عادة ما تسمى بالرحلة و هي تتفاوت من شخص إلى آخر - في الغالب يشعر الشخص بأن ألوان المحيط الذي هو فيه تبدأ بالتوهج و تبدو كأنها تتحرك و تتنفس - ظهور رسوم و أشكال متحركة على الجدران - تشوه الإحساس بالزمن فيبدو كأنه يتمطى و يكرر نفسه و تتغير سرعته و أحيانا يتوقف تماما - التعرض لما يشبه تجربة الخروج من الجسد – التعرق و جفاف الفم من اعرض تناول العقار كما يرتفع ضغط الدم و تزداد دقات القلب – مختلف الهولسات البصرية و السمعية .. الخ , طبعا هذه الأعراض ليست ثابتة فهي تختلف من شخص لأخر كما تختلف مدة الرحلة و هلوستها حسب مقدار الجرعة التي يتناولها الإنسان و لهذا السبب يبدو أن المخابرات المركزية قد تخلت عن استعمال هذه المادة لأنه من الصعب جدا التكهن بتصرفات الأشخاص عندما يكونون تحت تأثيرها , و بسبب طبيعة هذه المادة فقد شاع استعمالها بين الجماعات الدينية و الروحانية كما إن هذه المادة لا تسبب الإدمان.



http://lh4.ggpht.com/-R4PqWQktJHk/UD...jpg?imgmax=800



الموجات الميكروية تبرز كخطر يهدد البشر بصمت


سلاح السايكوترون يتحكم بأنماط العقل


قبل ما يوازي بالكاد قرنا من الزمن أو ربما أقل، تحدثت نظريات عدة حول امكانية التحكم في العقل البشري من خلال السيطرة على موجات دما

غه عبر تسليط حزمة اشعاعية كهرومغناطيسية عليه. ومنذ العام 1920 كان العالم البيوفيزيائي الروسي ألكسندر غورفيتش قد برهن أن كمية قليلة جدا من الاشعاعات الكهرومغناطيسية من مستوى كانتوم - فوتون (جزيئات ضوئية محددة) يمكن أن يكون لها تأثير بالغ الأهمية على عمل الخلايا الحية. ومنذ ذلك الوقت والأبحاث السرية تتطور حتى بلغت مراحل خطيرة واليوم تطل علينا باكورة تلك الأسلحة المطورة للتحكم أو اخضاع البشر دون قتلهم من خلال الأشعة الكهرومغناطيسية.




تاريخ ظهور تلك الأسلحة




لقد مر 20 عاما على أول اعلان غير مباشر عن وجود أسلحة الموجات الكهرومغناطيسية والتي أطلق عليها لقب الأسلحة السايكوترونية psychotronic weapons من خلال بعض وسائل الاعلام الغربية والتي ذكرت أن أبحاثا قد تمت حول تطوير أسلحة هي عبارة عن مولدات لحقول كهرومغناطيسية قادرة على تشويش أذهان البشر والتحكم فيهم أو دفعهم الى القيام بأفعال متنوعة وحتى الانتحار ان لزم الأمر، ومن مسافة قد تصل الى مئات الكيلومترات وقد نسبت تلك المعلومات حول 'الأسلحة السايكوترونية' الى عدد من العسكريين المسرحين من الخدمة أو أولئك الذين تقاعدوا من الخدمة العسكرية وبعض العلماء الذين عملوا في أبحاث سرية في الخفاء، لكن الذين يعتقد أنهم قطعوا شوطا كبيرا وحققوا نجاحات في هذا المضمار، هم الروس فقد توالت التأكيدات والبراهين على أن الاتحاد السوفيتي السابق قد نجح في التقدم والصدارة في مجال الأسلحة الكهرومغناطيسية المضادة للأفراد، بفضل جهود جبارة في الرجال واستثمارات ضخمة في الوسائل في مجالات البحث المناسبة وقد استطاعوا احداث مجالات كهرومغناطيسية في تجاربهم تتخطى ذروتها المليار واط.
لايهمونك01-10-2013 06:09 PM

العلاقة ما بينها وبين العقل البشري




تعد فرضية العالم الكيميائي الشهير ألكسندر باتليروف أول اشارة على وجود تأثير للعقل البشري من قبل المؤثرات الخارجية وذلك في العام 1853، وقد استند في فرضيته على ظاهرة التنويم المغناطيسي، حيث افترض 'باتليروف' أن العقل البشري والجهاز العصبي للجسم هما مصدرا انبعاث للتيار الكهربائي، وأن حركة ذلك التيار العصبي في الجسم البشري هي متطابقة لتفاعل التيار الكهربائي في الموصلات، واستشهد العالم في كلامه بأن تأثير الحث الكهربائي هو الذي يبين كيفية انتقال تلك الاشارات العصبية من دماغ الى آخر للبشر. وقد أيد العالم الفسيولوجي أيفان سيشينوف فرضية باتليروف من خلال تفاعل المشاعر البشرية من خلال العلاقة الحميمية التي قد تنشأ ما بين الأقرباء وخصوصا تلك التي تكون بين التوائم من الناس



أبحاث سرية


منذ مطلع الستينات، واصل أكثر من 21 معهدا ومركزا، دراسة ما يسميه السوفيات آنذاك 'التأثيرات غير الحرارية التشكيلية' للموجات الميكورية (المايكروويف)، وتكون الطاقة اللازمة لذلك أحيانا أقل من تلك المطلوبة لاحداث تأثير حراري مهم في أنسجة الهدف، صحيح أنه باستعمال مولدات تعمل بموجات المايكروايف العالية الطاقة مدمجة مع أنظمة هوائيات مناسبة، يمكن معها طهو دجاجة من على مسافة مئات الأمتار لكن الهدف هو توليد شعور لدى الأفراد بأنهم يتعرضون للاحتراق وكأن نارا قد أضرمت فيهم في حين لا تتعرض جلودهم للاحتراق بتاتا. لكن اذا أريد قتلهم فان الطاقة التي يتم امتصاصها في هذه الحالة، يمكن تركيزها وحصرها على مساحات صغيرة من الجسم البشري مثل قاعدة الدماغ حيث تكفي طاقة ضعيفة نسبيا لاحداث تأثيرات مميتة



التحكم في أدمغة البشر



من الأمور السرية التي كان السوفيات في الثمانينات يولونها أولوية قصوى وسرية تامة ما يمكن تسميته 'بضبط الأجهزة الحية'. وهذا المبدأ يتلخص في استخدام مولد 'سايكوتروني' من الممكن تركيزه على الأعضاء الحيوية في الجسم البشري كل على حدة بحيث يمكن احداث خلل في وظيفتها داخل الجسم عن طريق تسليط موجات مايكروويف دقيقة عليها تقوم باحداث الضرر المطلوب بأسلوب 'لا من شاف ولا من دري' ومن المعلوم أن أعضاء الجسم الحيوية تعمل بمستويات معينة من الرنين أو الترددات العصبية، والتي هي عبارة عن اشارت كهربائية، مثل القلب، والكبد، والكلى والدماغ واذا ما تم تعريض تلك الأعضاء الحيوية الى موجات كهرومغناطيسية كالمايكروويف فان أعراضا مرضية مختلفة قد يتعرض لها الشخص الهدف كأزمة قلبية حادة على سبيل المثال، أو الفشل الكلوي أو خلل واضطراب في السلوك.
ان الهدف الأساسي من هذه الأسلحة هو التحكم واخضاع الأفراد أو الجماعات المعادية سواء أولئك الذين من دول أخرى أو حتى أولئك الذين من عامة الشعب عبر تعريضهم لموجات المايكروويف التي يتم توليدها عن طريق مولدات محمولة على عربات متوسطة الحجم، يمكنها شل قدرة جمع غفير من الناس على الحركة بمدى يتراوح بين 5 الى 15 كلم وفي أقل من ثانية.


1- إذا كانت تقنيات السيطرة على العقول موجودة، فهذا يعني أن الشخص يصبح بلا إرادة وبالتالي لا ذنب عليه إن فعل شيئاً غير مقبول.
توضيح: تسمى التقنيات ا
لمستخدمة للتلاعب بالعقل البشري بتقنيات السيطرة على العقول ولكن هذا لا يعني أنها سيطرة تامة ولكنها سيطرة قد تزيد وتنقص حسب الشخص وحسب الظروف المحيطة به. هذه التقنيات لها تأثير كبير على الناس خاصة عند من لا يعلم بوجودها.

2- ما الذي يثبت وجود تقنيات السيطرة على العقول والتلاعب بالأفكار؟
توضيح: ما يثبت وجودها ما يلي: 1) العدد الكبير لبراءات الإختراع المسجلة (http://www.rexresearch.com/sublimin/sublimin.htm
) ، 2) وجود المراجع الكثيرة التي كتبها علماء وباحثون (http://www.truesoundhealing.com/bibliogr.html
)، 3) العدد الكبير للضحايا حول العالم والذين يتم التعتيم عليهم إعلامياً (http://www.4shared.com/dir/21674443/...0/sharing.html
)،، 4) وجود تطبيقات على أرض الواقع تشير مبدئياً إلى التقدم الكبير في هذا المجال مثل إستخدام الموجات في العلاج النفسي وهو ما يثبت أنها تؤثر على الدماغ سلباً أو إيجاباً حسب تردداتها.

3- لماذا تعتبر تقنيات السيطرة على العقول خطيرة؟
توضيح: هي أخطر التقنيات لأنها: 1) خفية لا ترى، فبالتالي بالنسبة للناس ليست موجودة، و 2) لأنه يتم إستخدامها عن بعد و 3) لأنها تتلاعب بأهم شيء لدى الإنسان وهو عقله.

4- هذا كلام مبالغ فيه. لو وجدت مثل هذه التقنيات الخاصة بالسيطرة على العقول لتحكموا بالعالم كله.
توضيح: عند إستخدام مصطلح (السيطرة على العقول) ينبغي الأخذ بالإعتبار أن المقصود بالسيطرة هو (تحكم نسبي يقل ويزيد حسب الشخص وحسب الظروف المحيطة به و ما يشاهده في وسائل الإعلام). السيطرة قد تصل إلى 100% في الأمور التي تعتمد على المزاج (مثل إختيارنا للألوان والأطعمة وغير ذلك)، أما الأمور التي تعتمد على مبدأ المشروعية وعدم المشروعية فهذا يعتمد على ضمير الإنسان ووازعه الديني. إلا أن تأثير هذه التقنيات كبير خاصة عند من لا يعلم بأنها مستخدمة ضده، وبتوافر الظروف الملائمة.

5- هل يعني هذا أن الثورات العربية كانت بسبب تقنيات السيطرة على العقول وهي مؤامرة من قبل الغرب؟
توضيح: الأنظمة العربية تمارس الظلم ضد شعوبها. الأنظمة السابقة مارست الظلم وبدعم غربي. الأنظمة ليست الهدف الرئيسي بل الشعوب هي المستهدفة، والحكومة العالمية التي تتدخل في شؤون الشعوب تارة بإسم الشرعية الدولية، وتارة بإسم الديمقراطية وحقوق الإنسان، وتارة بإسم الحرب على الإرهاب، وغيرها من الذرائع تحاول دائماً أن تبقي الشعوب تحت سيطرتها. لذلك، حتى وإن كانت هذه التقنيات مستخدمة ضد الشعوب، إلا أن الناس يمكنهم أن يقاوموها بأن يقفوا جميعاً أو غالبيتهم متحدين ضد الظلم وبالتالي يفوتون على قوى الهيمنة الفرصة في السيطرة عليهم وتوجيههم بالطريقة التي يشاؤون. شعارنا (الحق يجمعنا): لا للظلم، لا للخداع، لا للفساد.

6- لا توجد حتى الآن تقنيات للتصوير إلى داخل المباني بوضوح.
توضيح: يعرف الناس أجهزة تؤكد إمكانية التصوير من خلال المواد الصلبة والمعتمة منها: أجهزة تفتيش الحقائب والحاويات، وأجهزة التصوير الطبي للجسم البشري، وأجهزة استكشاف المعادن في باطن الأرض. هذه أمثلة بسيطة تثبت (إمكانية) التصوير. الأجهزة المستخدمة سرياً أكثر تطوراً. أقمار صناعية خاصة لها القدرة الآن على التصوير عبر الجدران وبوضوح تام.

7- إذا كانت تقنيات التصوير إلى المباني موجودة فلماذا لا يتم تحديد مخابئ ما يسمى الإرهابيين بدقة؟
توضيح: أولاً، ينبغي التفريق بين من يقاوم الظالم وبين الإرهابي. من يقاوم الظالم والمعتدي والمحتل ليس إرهابياً. ثانياً، الحكومة العالمية المتمثلة بأمريكا والناتو والذين يحكمهم الصهاينة هم من يصنع الإرهاب. أحداث 11 سبتمبر، والتي كانت السبب الرئيسي لما يسمى الحرب العالمية على الإرهاب، قامت بها الحكومة الأمريكية وهناك شواهد على ذلك (http://www.wanttoknow.info/050908insidejob911
). كان الهدف منها تشديد القبضة الأمنية على الشعب الأمريكي بمبرر حمايته من الإرهاب، واحتلال البلدان مثل العراق وأفغانستان، وقتل ملايين البشر، ونهب ثروات الشعوب، وجني أرباح كبيرة لشركات السلاح والأدوية وغيرها. أمريكا لا تستخدم هذه التقنيات لصالح الشعوب أو حتى لصالح شعبها، بل لصالح الطبقة الحاكمة فيها. من يحكم العالم يحترفون الخداع والدمار.

8- إن كانت لديهم القدرة على قتل الناس بالأشعة عن بعد، لماذا لا يقضون على خصومهم؟
توضيح: هناك ضحايا كثيرون لتقنيات الإستهداف الخفي، يتم القضاء على بعضهم بطرق منهجية لا تثير ريبة الناس. لكن القضاء على جميع خصومهم يعني القضاء على غالبية الناس وهو أمر صعب، وغير عملي، ويضرهم أكثر من أن يفيدهم.

9- تقنيات قراءة الأفكار عن بعد غير موجودة، لأنها مستحيلة تقنياً.
توضيح: عندما نعرف آلية قراءة الأفكار يصبح الأمر مفهوماً إذ تعتمد على كهرباء وموجات الدماغ التي تتغير حسب الأفكار والكلمات الموجودة في الدماغ، ومن ثم يتم إلتقاط تلك الموجات بواسطة أجهزة حساسة، منها المركبة على أقمار صناعية. بعض التقارير العلمية تعترف بإمكانية قراءة الأفكار (http://www.ncsconline.org/d_research...e06/heeger.pdf
)، كما قامت إحدى الشركات (فوكس واجن) بصناعة سيارة يتم التحكم بها عن طريق الدماغ مباشرة (http://www.popsci.com/cars/article/2...poken-commands
)، وهناك ألعاب يتم لعبها بواسطة الدماغ وهذا يدل على إمكانية (قراءة) الأوامر العقلية، أي قراءة الأفكار. أما الأجهزة المستخدمة أمنياً فهي أكثر تطوراً وتحاط بالسرية.

10- تقنيات قراءة الأفكار غير موجودة لأنه لا يعلم ما في الصدور إلا الله سبحانه وتعالى.
توضيح: كل شيء بإرادة الله سبحانه وتعالى. ليس لدي القدرة على تفسير قوله تعالى (والله عليم بذات الصدور)، ولكن العلماء يكتشفون من وقت إلى آخر أسراراً للإعجاز العلمي في القرآن الكريم، فالعلم الطبيعي المثبت لا يتعارض أبداً مع القرآن الكريم. مع ذلك، يظل علم الإنسان محدود (وما أوتيتم من العلم إلا قليلا). هناك من علماء الطب من يقول أن للقلب وظائف مرتبطة بالتفكير والمشاعر ولم يعرف منها سوى القليل حتى الآن. مع ذلك، وجود تقنيات لقراءة الأفكار الموجودة في الدماغ عن بعد يزيدنا إيماناً بعظمة الله سبحانه وتعالى فهو الذي خلق العقل الذي يصنع هذه الأشياء، وخلق الإنسان، وخلق الأرض. هذه التقنيات يمكن أن تكون لها تطبيقات مفيدة ولكنها تستخدم في الوقت الحالي لانتهاك الخصوصية العقلية للناس، وسرقة أفكارهم، واستباق أفعالهم.

11- تقنيات التلاعب بالمناخ (سقوط المطر والتسبب بالعواصف والجفاف، إلخ) والتسبب بالزلازل لا يمكن أن تكون موجودة لأن هذه الأشياء يختص بها الله سبحانه وتعالى.
توضيح: لا ينبغي أن نصدر أحكاماً مطلقة، فكل شيء يحدث بإرادة الله سبحانه وتعالى. لا ينبغي أن نقول مثلاً أن شرب كوباً من الماء يحدث بقوة من يشرب، بينما سقوط المطر يحدث بقوة الله. كلاهما بقوة الله. ولذا فنحن نقول (لا حول ولا قوة إلا بالله). ولكن مع ذلك فالبشر مخيرون وليسوا مسيرين، وإلا لما حاسبهم الله على أفعالهم. ينبغي أيضاً ألا نستغرب من القدرة على التلاعب بمناخ الأرض والتسبب بزلازل، فالأرض ليست سوى ذرة في ملكوت الله، فالشمس كما نعلم أكبر من الأرض بأضعاف كثيرة، وهناك نجوم أكبر من الشمس بمليارات المرات. حجم الأرض كبير بالنسبة لأحجامنا، ولكن الله سبحانه وتعالى أعطى الإنسان القدرة على صنع تقنيات لها تأثيرات كبيرة تفوق حجمه بكثير، أحد الأمثلة المعروفة الأسلحة النووية. إنها من فتن هذا الزمن.

12- التسبب بالمرض والوفاة ليس بسبب من يستخدم هذه التقنيات، لأن كل شيء بقضاء وقدر.
توضيح: أولاً، ليست كل حالات المرض والوفاة بسببهم، ولكن البعض منها بسببهم. ثانياً، نتفق على أن كل شيء بقضاء وقدر، ولكنهم يظلوا مسؤولين عن أفعالهم. قدّر الله سبحانه وتعالى الأقدار وأعطى الإنسان حرية الإختيار، لأنه القادر على كل شيء. فهم مجرمون يستخدمون طرق خفية (أشعة وموجات) لإستهداف الناس عن بعد، والمجرم يظل مجرماً مستحقاً للعقوبة سواءً إستخدم سماً، أو سكيناً، أو بندقية، أو صاروخاً، أو شعاعاً من قمر صناعي.

13- لقد بالغتم في قدراتهم وكأنهم يعلمون الغيب.
توضيح: كل ما غاب عنا فهو غيب. ما يحدث في مكان بعيد يعد غيباً ولكننا نعرفه بواسطة وسائل مثل التليفون والتليفزيون وغيرها. هذا علم غيب مبثوث. أما علم الغيب الذي يختص به الله سبحانه وتعالى فهو علم الغيب الذي يختص به الله سبحانه وتعالى. ونحن لا نستغرب من هذه الأشياء فكلها من علم الله خالق كل شيء. المشكلة تكمن في أنها تستخدم لأغراض إجرامية كغيرها من الوسائل التي يمكن أن تستخدم بشكل جيد أو سيء مثل الطاقة النووية.

14- نشر المعلومات حول هذه التقنيات يخيف الناس، فالأفضل عدم العلم عنها حتى وإن كانت حقيقة.
توضيح: نشر المعلومات يفيد الناس أما التعتيم الإعلامي حول هذه التقنيات فهو مفيد للذين يستخدمونها. عندما نعلم مثلاً بوجود تقنيات للتلاعب بالأفكار يقل تأثيرها علينا بشكل كبير، وسيعمل الناس لاسيما المتخصصين والتقنيين على إيجاد وسائل لمواجهتها والوقاية منها. في الغالب تستخدم هذه التقنيات للتلاعب السلبي بالتصرفات، لذلك فعلى الشخص مقاومة أي فكرة سلبية قد تأتي إلى عقله مهما تكررت بإلحاح، وبغض النظر عن مصدرها، وبالتالي يبقى محصناً من تأثيراتها.

15- نشر هذه المعلومات الهدف منه هو حرب نفسية وتخويف للناس الذين يقاومون المحتل والحكومة الأمريكية، وبالتالي جعلهم يستسلمون.
توضيح: هذه المعلومات ينبغي أن يعرفها جميع الناس لأنها تتعلق بقضية تهم كل الناس بمختلف توجهاتهم. أما المقاومين للظلم والعدوان، خاصة شعب الشهداء المرابط، فهم يواجهون الموت يومياً ولا يهابونه، ولن تخيفهم تقنيات الطغاة والمعتدين مهما بلغت. الطغاة وأعوانهم مصيرهم الهلاك مهما كانت قوتهم، ولكنهم لا يعتبرون بمن سبقهم من الطغاة على مر التاريخ. هذا فقط للعلم بالشيء والأخذ بالأسباب.

16- يحق للغرب أن يستخدم هذه التقنيات، فهم اهتموا بالعلم وأصبحوا أكثر تقدماً من غيرهم.
توضيح: التقدم مهما كان كبيراً يظل نسبياً. إن استخدم العلم بشكل سليم فهذا جيد، وإن استخدم لارتكاب الجرائم ضد الناس فهذا إجرام. لا يحق للمجرم المزود بالمعارف والإمكانيات اقتراف الجرائم ضد الناس لمجرد أن لديه الإمكانيات، ولا يمكن تبرير ذلك أبداً. العلم الطبيعي، والذي هو من نعم الله على الإنسان، يتم إستغلاله الآن من قبل عصابة من المجرمين الذين يحكمون العالم، ويتلاعبون بحياة الناس، ويستهدفون المدنيين المسالمين في الشرق وفي الغرب بطرق خفية وإجرامية، أخطرها هذه التقنيات.

17- إذا كانوا يسيطرون على الإعلام، فلماذا سمعنا عن هذه التقنيات؟
توضيح: هم لا يتحكمون بجميع وسائل الإعلام، بل بغالبية وسائل الإعلام العالمية. هناك وسائل إعلام تنشر المعلومات، خاصة على الإنترنت وذلك لسهولة النشر وانخفاض التكلفة. وسائل الإعلام السائدة لا تذكر هذه التقنيات وإن ذكرتها في النادر تتناول جزءاً ضئيلاً من الحقيقة، وتغفل أو تنكر جوانب هامة.

18- إذا كانت هذه معلومات حقيقية ومهمة، فلماذا لا يتخلصون ممن يقوم بنشر المعلومات؟
توضيح: عدد النشطاء حول العالم في ازدياد فليس من المجدي التخلص منهم كلهم. كما أن وجود أناس ينشرون المعلومات يعطي إنطباعاً خاطئاً بأن حكام العالم يتيحون للناس حرية التعبير، ويقود ذلك منطقياً إلى المقولة غير الصحيحة (لو كانت هذه المعلومات حقيقية، لتم منع نشرها). من يحكم العالم يحترفون خداع الجماهير.

19- إذا كان موقع فيسبوك تعود ملكيته لجهات إعلامية إحتكارية لها أهدافها الخاصة، فلماذا نجد فيه معلومات حول هذه التقنيات، ولماذا يسمحون بنشر هذه المعلومات أصلاً؟
توضيح: هذا جزء من الحرية الإعلامية المحدودة والظاهرية والتي تخدمهم كثيراً. لنفترض العكس، أي عدم السماح بنشر أي شيء عن هذه التقنيات، فهذا يعني تكميم الأفواه وسيكون دليلاً واضحاً على المحاولة المتعمدة للتعتيم، وربما إثارة إهتمام الناس أكثر. القمع التام ليس في صالحهم. قد يتم منح حرية محدودة ولكن يظل الموضوع مهمشاً. هذا لا يعني عدم وجود صعوبات في فيسبوك إذ يتم توقيف بعض خاصيات فيسبوك، وتفشل محاولات إنزال بعض المواضيع دون سبب معروف. الحرية المحدودة والسطحية أفضل لحكام العالم من الخنق التام لحرية التعبير.

20- ماذا يحتاج ضحايا هذه التقنيات والذين يطلق عليهم (ضحايا التعذيب الكهرومغناطيسي)؟
توضيح: الإعتراف بمشكلتهم وتفهمها، ومحاولة تقديم المساعدة لهم قدر الإستطاعة. كثير من الإضطرابات النفسية وحالات الجنون سببتها وتسببها هذه التقنيات. الكثير من الضحايا والأفراد المستهدفين يتعرضون لتعذيب خفي ومنظم باستمرار، طوال اليوم، وبغض النظر عن المكان الذي يتواجدون فيه، وبأساليب تعتبر من أكثر أنواع التعذيب وحشية في هذا العصر. بمعرفة وجود هذه التقنيات سيقل تأثيرها، وسيتفهم الناس موقف الضحايا، وسيقدم لهم الدعم المعنوي، وسيتم إيجاد الحلول التقنية لهذه المشكلة التي يتعرض لها عدد كبير من البشر، عاجلاً أو آجلاً. يفضل مستخدمو هذه التقنيات أن تظل سرية كي تستخدم دون أن يدري الناس وتكون مؤثرة جداً عليهم.

http://peacepink.ning.com/profiles/b...imes-committed

قائمة بالجرائم التي ارتكبها مجرمو النظام العالمي الجديد
لايهمونك01-11-2013 06:17 AM

يجب أن يحاسب نازيو النظام العالمي الجديد ويحاكموا على جرائمهم التي ارتكبوها ضد الإنسانية مثلما تمت محاسبة ومحاكمة النازيين بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.




الجرائم:



http://lh4.ggpht.com/-KrMNCHVI_b8/UD...jpg?imgmax=800




إستخدام الأسلحة الجيوفيزيائية السرية (والتي تسببت بزلازل وموجات تسونامي وأعاصير وزوابع وفيضانات وعواصف وحرائق وكذلك استخدامها في أحداث 11 سبتمبر). إستخدام هذه الأسلحة لارتكاب جرائم ضد الإنسانية في بورما، والصين، واليابان، وتايوان، والفلبين، وأندونيسيا، وفيتنام، وباكستان، والهند، وبنغلاديش، وإيران، واليمن، وتركيا، واليونان، وإيطاليا، وأمريكا الوسطى، وأمريكا الجنوبية، ودول الكاريبي، ودول غرب أفريقيا، و بابواغينيا، وجزر ساموا، وجزر فانواتو، وجزر فيجي، تسببت في مقتل أكثر من مليون شخص وإحداث دمار هائل. يتم استغلال هذه الجرائم للقيام بعمليات إبتزاز وممارسة ضغوط جيوسياسية وإجرامية من العيار الثقيل (أرجو تصفح المراجع أدناه).

إرتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية و عمليات تعذيب باستخدام أسلحة الطاقة الموجهة والأسلحة العصبية ممثلة بأبشع عمليات التعذيب النفسي والإغتصاب العقلي والإستغلال الجنسي والتشويه الجراحي و"السيطرة على العقول" وغيرها من عمليات التشويه العقلي والجسدي على عدد لا يحصى من البشر حول العالم (بما فيهم مواطنون، ومقاتلون، وقادة، وزعماء، ومفجرون بالأحزمة الناسفة، والقيام بإنقلابات، واستخدامها للتلاعب بأداء الكثير من الحكومات والتي تعتبر مجرد "دمى" بكل ما تحمله الكلمة من معنى) ويتم استغلال هذه الجرائم للقيام بعمليات إبتزاز وممارسة ضغوط جيوسياسية من العيار الثقيل (أرجو تصفح المراجع أدناه).

شن حروب قذرة و"عمليات سوداء" لإشعال الحروب والصراعات الأهلية والعرقية وإطالة أمدها في الجزائر، والسودان، والكونغو، والصومال، وكينيا، وزيمبابوي، ونيجيريا، وجنوب أفريقيا، ومصر، وفلسطين، ولبنان، واليمن، وإيران، وتركيا، ويوغسلافيا، وروسيا، والقوقاز، وباكستان، والهند، وكشمير، وسريلانكا، والصين، والتبت، وكمبوديا، وكوريا، وتايلاند، وكولومبيا، وبوليفيا، والتي تسببت في مقتل مئات الآلاف من البشر.

إرتكاب جرائم ضد السلام و جرائم حرب و جرائم ضد الإنسانية في كل من العراق وأفغانستان والتي نتج عنها قتل أكثر من مليون شخص والتدمير المستمر لهذين البلدين، في الوقت الذي يدعي فيه هؤلاء المجرمون بأن أقوى الجيوش العالمية من حيث الإمكانيات في المجال العسكري ومجال المراقبة لا تستطيع تحقيق السلام والإستقرار خلال ست سنوات في العراق وخلال ثمان سنوات في أفغانستان.



http://lh3.ggpht.com/-fkQwKHqWthE/UD...jpg?imgmax=800




إرتكاب جرائم ضد الإنسانية باستخدام أسلحة الطاقة الموجهة لإحداث أعطال وكوارث كهربائية وميكانيكية (للسيارات والطائرات والقطارات و السفن وغيرها) و التسبب في إنهيار المباني والجسور، والقيام بانتهاكات خطيرة لسلامة البيانات والأنظمة الإلكترونية والتي أدت إلى مقتل آلاف البشر والتسبب في الكثير من الإختلاس والفساد الإجرامي. يتم إرتكاب هذه الجرائم للقيام بعمليات إبتزاز وممارسة ضغوط جيوسياسية وإجرامية من العيار الثقيل (أرجو الإطلاع على المراجع أدناه).

تورط المؤسسات الإعلامية الإحتكارية والشخصيات الإعلامية وتواطؤهم بشكل فاعل مع تلك الجرائم المذكورة أعلاه حيث وقد انحط كل الخطاب العام وحوالي 80% من ما يسمى "الأخبار والأحداث والتاريخ العالمي" إلى مجرد إنتاج للأحداث الدرامية والفضائع المفتعلة (أي الحروب، والكوارث، والصراعات الأهلية، وغيرها) ويتم تقديمها بشكل إجرامي على أنها "إعلام ترفيهي" (infotainment) و/أو تغيرات إجتماعية سياسية تلقائية و/أو دعاية (propaganda) و/أو علوم زائفة (pseudoscience) (أرجو الإطلاع على المراجع أدناه).

تورط الحكومات والوكالات والمنظمات الدولية الأخرى بشكل فاعل وتواطؤها مع جميع الجرائم المذكورة أعلاه حيث لا توجد معلومات أو تحليلات صحيحة حول أي من هذه الجرائم بالمرة.

فليعلم الجميع أن هذه هي أبشع وأفضع الأسلحة والجرائم الشمولية التي يمكن تخيلها، وأولئك الأشخاص الذين يستخدمونها هم متآمرون وسفاحون يريدون تنفيذ خطط شمولية وأصولية متطرفة.

إحذروا من هذا الإستغباء وسلب الحق في التعبير عن الرأي والتدهور والترويج لثقافة عالمية واحدة كمحصلة طبيعية لشحة المعلومات التي يحصل عليها الجمهور والإسفاف في الخطاب الجماهيري وما ينتج عنه من قمع للثقافات والمهن وحقول التجربة والذاكرة والذكاء الإنساني الذي كان مستقلاً في السابق (قمع يجسده فيلم "فاهرنهايت 451").




نازيو النظام العالمي الجديد



إن الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وحلف الناتو (باستخدامهم للأسلحة الجيوفيزيائية وماكينات التلاعب بالمناخ التي تتمركز قواعدها في ولاية ألاسكا الأمريكية و النرويج وجرينلاند وأستراليا لارتكاب جرائم الحرب)، وكذلك كندا والوكالات الأمنية وكبريات الشركات والمؤسسات الإعلامية الإحتكارية والشخصيات الإعلامية متورطون بشكل فاعل في التخطيط لهذه الجرائم وارتكابها.

يجب أن يحاسب نازيو النظام العالمي الجديد ويحاكموا على الجرائم التي ارتكبوها مثلما تمت محاسبة ومحاكمة النازيين بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.

حول الأسلحة الجيوفيزيائية السرية (الأسلحة المناخية):
الكونغرس الأمريكي، والبرلمان الأوروبي، وبرلمان المملكة المتحدة: تقارير مختصرة حول الأسلحة الجيوفيزيائية وأسلحة "السيطرة على العقول"
http://www.policestateplanning.com/briefings.htm

موقع "جلوبال ريسيرتش" (Global Research): جهاز هاارب (HAARP) سلاح دمار شامل
إن جهاز هاارب (برنامج تحريض طبقات الجو العليا بالموجات العالية التردد) يعمل بشكل كامل ولديه إمكانية التسبب بفيضانات وجفاف وأعاصير وزلازل. من وجهة نظر عسكرية، يعتبر هاارب سلاح دمار شامل.
http://www.globalresearch.ca/index.p...&articleId=205

أعظم أسلحة الدمار الشامل: "إمتلاك المناخ" للأغراض العسكرية
http://www.globalresearch.ca/articles/CHO409F.html

جهاز هاارب: سيطرة على العقول وتلاعب بالمناخ والتجسس من مسافات بعيدة
http://www.wired.com/dangerroom/2009/08/haarp-2/
جهاز هاارب وأنظمة الحرب المعلوماتية والإلكترونية التي تصنعها الشركة البريطانية للطيران والفضاء (BAE Systems)
http://www.rense.com/general70/haarp.htm

مقطع فيديو: الصين تفكر بالحرب ضد الولايات المتحدة بسبب الهجوم الزلزالي
http://in.youtube.com/watch?v=0VX0Jv...eature=related

http://tinyurl.com/3g4rd5

برنامج الأسلحة الفضائية السرية التابع للبنتاغون
http://globalresearch.ca/articles/WOR406A.html
http://www.hartford-hwp.com/archives/27a/239.html

حملة للتعاون في الفضاء: جهاز هاارب سلاح فضائي للدمار الشامل
http://peaceinspace.blogs.com/peacei...is-a-spac.html

("الحرب على الإرهاب" الأمريكية)، للكاتب ميتشيل تشوسودفسكي
http://www.globalresearch.ca/globalo.../truth911.html

أحداث 11 سبتمبر قام بها مجرمو النظام العالمي الجديد باستخدام جهاز هاارب
إن "الحرب على الإرهاب" مزيفة، ورواية أحداث 11 سبتمبر – كما ذكرها تقرير لجنة التحقيق في أحداث 11 سبتمبر – مفبركة. إن إدارة بوش متورطة في أعمال تستر وتعتيم وتواطؤ على أعلى المستويات في الحكومة ....
http://www.globalresearch.ca/index.p...xt=va&aid=7718

http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=12565

جهاز هاارب ودوره في أحداث 11 سبتمبر 2001م
http://peaceinspace.org/

قلب وقائع 11 سبتمبر رأساً على عقب: الحقيقة الغائبة
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=15147

وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف: "التهديد الذي تمثله الأسلحة الجديدة"
http://english.pravda.ru/science/tech/84544-0/

من موقع برافدا (Pravda) – أسلحة جيوفيزيائية سرية: "كوارث طبيعية غير متوقعة و كوارث يصنعها البشر"
http://english.pravda.ru/main/2003/01/15/42068.html

أسلحة جيوفيزيائية سرية
http://www.rense.com/general28/deathray.htm

هل هو المناخ أم إرهاب حكومي؟
http://onlinejournal.org/Commentary/...2205mazza.html

مقطع فيديو – جهاز هاارب: الحرب الجيوفيزيائية
http://www.google.com/search?domains...balresearch.ca

http://in.youtube.com/watch?v=dNrL9o7mh-M

مراجع حول سوء استخدام الأقمار الصناعية التجسسية وأسلحة الطاقة الموجهة والأسلحة العصبية والتعذيب بواسطتها

"الأقمار الصناعية التجسسية: مصدر خطر على الجميع"، للكاتب جون فليمينج
http://www.sianews.com/modules.php?n...ticle&sid=1068

قضية جون كلير أكوي المرفوعة ضد وكالة الأمن القومي الأمريكية، قاعدة فورت ميد، ولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية
http://www.angelfire.com/or/mctrl/akwei.html

"أنظمة المراقبة والقمع"، للكاتبة جودي مالوي
http://www.well.com/user/jmalloy/gun...resources.html

الكونغرس الأمريكي والبرلمان الأوروبي وبرلمان المملكة المتحدة: تقارير مختصرة حول الأسلحة الجيوفيزيائية وأسلحة "السيطرة على العقول"
http://www.policestateplanning.com/briefings.htm

"علم الأعصاب الذهني الناشئ والتكنولوجيا ذات العلاقة"، تقرير صادر عن "لجنة المنهجية العسكرية والمخابراتية لأبحاث العلوم الفيزيوعصبية والذهنية/العصبية خلال العقدين القادمين"
http://books.nap.edu/openbook.php?re...=12177&page=R1

مقطع فيديو – قناة هيستوري: سلسلة "إنه مستحيل"، السيطرة على العقول
http://www.history.com/shows.do?acti...isodeId=472844

http://enoughroomvideo.blogspot.com/...our-parts.html

الأسلحة الكهرومغناطيسية والمعلوماتية: التلاعب بالعقل البشري عن بعد
http://globalresearch.ca/articles/BAB408B.html

التجسس المحلي من الفضاء: الضرب بالحريات المدنية عرض الحائط
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=10864

إدارة أوباما توافق على إستمرار التجسس على الأمريكيين
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=13155

السيطرة على العقول بواسطة الحكومة
http://www.angelfire.com/or/mctrl/

كشف تكنولوجيا السيطرة على العقول
http://www.zshare.net/download/558142082eb3d028/
لايهمونك01-11-2013 06:21 AM

ملخصات لما يزيد عن 1000 حالة من الأشخاص المستهدفين بأسلحة الطاقة الموجهة والأسلحة العصبية والملاحقة المنظمة والتعذيب الإذلال والتشويه
http://www.freedrive.com/folder/177784
أو http://www.mydrive.ch/

إسم المستخدم: johnfinch كلمة السر: TORTURECASES

حالات لضحايا من جميع أنحاء العالم
http://www.mindcontrolforums.com/victm-hm.htm

رسالة مناشدة لمنع شن الحرب الإلكترونية على المدنيين – أكثر من 400 توقيع ورسالة للضحايا ومناصريهم
http://www.ipetitions.com/petition/synergy/

ti.petition@gmail.com ti.synergy@gmail.com

مقطع فيديو: السيطرة على العقول، حرب أمريكا السرية
http://www.youtube.com/watch?v=k_jbogsIupE

http://www.youtube.com/watch?v=f1yVA00-WgM

http://www.youtube.com/watch?v=yJOvSh5cgzY

مقطع فيديو: السيطرة على العقول والمضايقة الإلكترونية
http://www.youtube.com/watch?v=ZwoVw...x=0&playnext=1

http://www.youtube.com/watch?v=pglfp...5A31AA&index=5

موقع WANTTOKNOW.INFO : السيطرة على العقول
http://www.wanttoknow.info/mindcontrol10pg

موقع EDUCATE YOURSELF : السيطرة على العقول
http://educate-yourself.org/mc/

السيطرة على العقول والإيحاء الخفي: 100 براءة إختراع أمريكية
http://www.rexresearch.com/sublimin/sublimin.htm

"عن الحاجة لمعايير جديدة لتشخيص الذهان في ضوء التكنولوجيا المقتحمة للدماغ"، مقال للكاتبة كارول سميث، مجلة الدراسات النفسية الإجتماعية، المجلد 2(2) الرقم 3 لسنة 2003م
http://www.angelfire.com/or/mctrl/NewCrit-JPSS-CS2.htm

موقع "بروجكت سنسرد" (Project Censored): إنتهاكات حقوق الإنسان وحرية التفكير من قبل المؤسسات العسكرية والمخابراتية الأمريكية
http://www.projectcensored.org/artic...ts-violations/

رسالة النائب الأمريكي جيم جيست
http://www.freedomfchs.com/repjimguestltr.pdf

http://www.msnusers.com/JAMESWALBERT...oto&PhotoID=11

10 أكتوبر، 2007م
أعزائي وأصدقائي أعضاء المجلس
إن هذه الرسالة هي لطلب مساعدتكم للعديد من الدوائر الإنتخابية في بلادنا والتي تتعرض ظلماً للتعذيب بالأسلحة الإلكترونية وجماعات المضايقة السرية. لقد حدثت إنتهاكات خطيرة لحقوق الخصوصية وكذلك إصابات بدنية بسبب أنشطة تلك الجماعات واستخدامهم لما يسمى بالأسلحة غير القاتلة ضد الرجال والنساء وحتى الأطفال.

أنني أطلب منكم أن تقوموا بدوركم في مساعدة هؤلاء الضحايا وإيقاف التوجه الرامي إلى استخدام تكنولوجيا رقائق "فيريتشيب" (Verichip) و التعرف على الهوية بالترددات الراديوية (RFID) في تعقب الأمريكيين ...."

المخلص
النائب جيم جيست

البريد إلكتروني: Jim.Guest@house.mo.gov , jimoguest@msn.com
الموقع: http://jimguest.com/

برنامج مونارك (MONARCH PROGRAM): برنامج فينيكس الجديد
http://www.monarchnewphoenix.com/
http://www.monarchnewphoenix.org/

http://video.google.com/videoplay?do...90846619588331

http://www.myspace.com/marsboy683

"دولة الكمبيوتر"، للكاتب بول بيرد
http://www.surveillanceissues.com/ar...puterstate.pdf

مشروع قانون حماية البشر المستخدمين في الأبحاث العلمية لسنة 1997م، قدمه السيناتور الأمريكي جون جلين
http://www.ahrp.org/InformedConsent/glennConsent.php

"عملية (السيطرة على العقول)"، كتاب للمؤلف والتر بوارت
http://d.scribd.com/docs/2aldagk0d36ql3hbr80m.pdf

صحيفة "وول ستريت جيرنال": اتساع نطاق التجسس الداخلي الذي تقوم به وكالة الأمن القومي الأمريكية
http://online.wsj.com/article/SB1205..._us_whats_news

أستراليا أول دولة تعترف: "نحن جزء من نظام مراقبة عالمي" – رئيس إدارة إشارات الدفاع الأسترالية مارتين برادي يكشف عن نظام إيتشيلون (ECHELON) التجسسي.
http://www.heise.de/tp/r4/artikel/2/2889/1.html

مراجع حول 11 سبتمبر و نازيو النظام العالمي الجديد:

مقطع فيديو: الرئيس الأمريكي السابق ايزنهاور يحذر من الخطر الذي يمثله المجمع العسكري-الصناعي على الديمقراطيه والحريات
http://au.youtube.com/watch?v=rd8wwM...eature=related

مقطع فيديو: الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي يتحدث عن "الحكومة السرية" قبل اغتياله/الإنقلاب عليه
http://au.youtube.com/watch?v=xhZk8r...eature=related

http://au.youtube.com/watch?v=Dxnpuj...eature=related

11 سبتمبر: أكاذيب لا يمكن أن يصدقها طالب في الصف السادس الإبتدائئ
http://www.globalresearch.ca/articles/RUP404A.html

قلب وقائع 11 سبتمبر رأساً على عقب: الحقيقة الغائبة
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=15147

http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=15227

تسلسل زمني للأحداث المتعلقة بـ 11 سبتمبر
http://www.globalresearch.ca/articles/RUP112A.html

صحفي أمريكي يكشف السر وراء أحداث 11 سبتمبر
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=14724

أحداث 11 سبتمبر قام بها مجرمو النظام العالمي الجديد باستخدام جهاز هاارب
إن "الحرب على الإرهاب" مزيفة. إن رواية أحداث 11 سبتمبر كما ذكرها تقرير لجنة التحقيق في أحداث 11 سبتمبر مفبركة. إن إدارة بوش متورطة في أعمال تغطية وتعتيم وتواطؤ على أعلى مستويات الحكومة ....
http://www.globalresearch.ca/index.p...xt=va&aid=7718

http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=12565

("الحرب على الإرهاب" الأمريكية)، للكاتب ميتشيل تشوسودفسكي
http://www.globalresearch.ca/globalo.../truth911.html

مقطع فيديو: المتطرفون الأمريكيون قاموا بأحداث 11 سبتمبر ضد أمريكا
http://au.youtube.com/watch?v=gAcxGD6-c-E

http://au.youtube.com/watch?v=GQVEwlvm0oc

http://au.youtube.com/watch?v=acxmiyubTLs

كشف مؤامرة وجرائم أحداث 11 سبتمبر
http://pl911truth.com/

http://patriotsquestion911.com/

http://stj911.org/

http://www.loosechange911.com/finalcut/

http://www.nyc911initiative.org/index.html

http://www.911truth.org/

http://www.911truth.eu/en/

http://911proof.com/index

http://www.911truth.ch/

http://www.ae911truth.org/

http://911scholars.org/

المعرفة المسبقة بهجمات 11 سبتمبر
http://www.globalresearch.ca/articles/HEN205A.html

مقاطع فيديو: التشكيك بأحداث 11 سبتمبر و "الحرب على الإرهاب" في البرلمان الياباني – خطابات هامة للنائب الياباني يوكيهيسا فيوجيتا
http://www.globalresearch.ca/index.p...rticleId=10777

قضية الفساد المرفوعة من قبل إيلين مارياني ضد الرئيس الأمريكي السابق بوش وآخرين – للمطالبة بالعدالة والحقيقة حول كيفية وسبب وقوع أحداث 11 سبتمبر، 2001م
http://www.globalresearch.ca/articles/MAR402A.html

جهاز هاارب ودوره في أحداث 11 سبتمبر 2001م
http://peaceinspace.org/

أحداث 11 سبتمبر الرهيبة: السيطرة على العالم والحرب على الإرهاب
http://www.globalresearch.ca/

تفجيرات لندن قام بها مجرمو النظام العالمي الجديد
http://www.prisonplanet.com/archives/london/index.htm

http://www.youtube.com/watch?v=nY2NXPl625A

http://www.irishtimes.com/newspaper/...867931721.html

http://www.globalresearch.ca/index.p...ghts&newsId=26

http://www.globalresearch.ca/index.p...ext=va&aid=821

http://www.globalresearch.ca/index.p...ext=va&aid=702

http://www.globalresearch.ca/PrintAr...?articleId=782

http://www.prisonplanet.com/articles...neasysteps.htm

http://www.prisonplanet.com/articles...gexercises.htm

http://www.rinf.com/conspiracies/london-bombings.html

http://www.serendipity.li/london/bombings.htm

http://harmony.gnn.tv/blogs/7360/lon...ngs_conspiracy

http://usa.mediamonitors.net/*******/view/full/16484

http://en.wikipedia.org/wiki/7/7_Rip...t_(********ary)

التشكيك بأحداث 11 سبتمبر و "الحرب على الإرهاب" في البرلمان البريطاني من قبل وزير الخارجية البريطاني الأسبق روبين كوك – قبل فترة قصيرة من وفاته غير المتوقعة

أخبر وزير الخارجية البريطاني الأسبق روبين كوك مجلس العموم البريطاني بأن "القاعدة" ليست في الحقيقة جماعة إرهابية بل قاعدة بيانات للمجاهدين الدوليين ومهربي الأسلحة تم استخدامها من قبل وكالة المخابرات الأمريكية والسعوديين لتمرير مقاتلو العصابات والأسلحة والمال إلى أفغانستان أثناء الغزو السوفيتي للبلاد
http://www.globalresearch.ca/PrintAr...articleId=1291

http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11487

تورط وكالة المخابرات الألمانية (بي. إن. دي.) في تفجيرات مدريد و في أحداث 11 سبتمبر
http://www.globalresearch.ca/articles/OBS403A.html

العدالة للعراق: قضية مرفوعة ضد أربعة رؤساء أمريكيين و أربعة رؤساء وزراء بريطانيين لارتكابهم جرائم حرب
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=15583

http://www.usgenocide.org/

http://www.brusselstribunal.org/

تضخم ترسانة البنتاغون الإستعمارية
http://www.atimes.com/atimes/South_Asia/JE31Df04.html

الكلفة الإقتصادية للمجمع العسكري-الصناعي
http://seekingalpha.com/article/9074...source=d_email

لم تكن الفتوى القانونية لشن حرب على العراق "معيبة" بل كانت "مختلقة"
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11205

إرهاب ترعاه الدولة: العمليات السوداء الأمريكية والبريطانية في العراق
http://www.globalresearch.ca/index.p...xt=va&aid=9447

العدد الفضيع للضحايا العراقيين: مقتل حوالي 1 مليون ونزوح وتهجير حوالي 4.5 مليون و 1-2 مليون أرملة و 5 مليون يتيم
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=12150

أفغانستان: قصة أخرى غير معروفة
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11279

خلق "هلال أزمة": زعزعة إستقرار الشرق الأوسط ووسط آسيا
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11313

زعزعة الإستقرار السياسي في جنوب ووسط آسيا
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=10242

العدالة لم تطبق: من كان وراء تفجيرات بالي في أكتوبر 2002م؟
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=10931

أحداث 11 سبتمبر الهندية: من كان وراء هجمات مومباي؟
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11217

بشاعة بلا حدود: تسعى الولايات المتحدة لجعل الصومال منطقة عالمية "للنيران" المجانية
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=11375

المجازر الجماعية للنظام العالمي الجديد في أفريقيا
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=10815

الحروب على موارد الكونغو
http://www.globalresearch.ca/index.p...xt=va&aid=8310

تورط الغرب في الإبادة الراواندية
http://www.globalresearch.ca/index.p...xt=va&aid=8189

تقييم تركة بوش/أوباما: حرب دولية، وحرب على الأمريكيين، وتعذيب، وتدمير للحريات المدنية، وعمليات إختلاس كبيرة
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=11421

لا يعاقب سوى مجرمو الحرب الصغار
http://www.antiwar.com/roberts/?articleid=13148

عمل لم ينتهِ بعد بالنسبة لأمريكا: جرائم التعذيب التي ارتكبها مسؤولون مدنيون وجنرالات رفيعو المستوى
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11092

ينبغي تطبيق العدالة في عام 2009م، يجب محاكمة الرئيس
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11256

"العدالة الدولية والهروب من العقاب: الولايات المتحدة أنموذجاً"، للكاتب نيلز أندرسون وآخرون.
http://www.claritypress.com/

خطف الكارثة: النظام العالمي الجديد والمؤامرة الفاشية/النازية
http://www.youtube.com/watch?v=SltOy_F6ZII

أقوى أسلحة الدمار الشامل الأمريكية: الحرب البيولوجية
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=14619

صحافي يرفع قضية ضد منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة بسبب الإرهاب البيولوجي و نيتهم القيام بإبادة جماعية
http://globalresearch.ca/index.php?context=va&aid=14276

سوء إستخدام التكنولوجيا البيولوجية وعلم الجينات
http://www.bio-misuses.info/

فيروس انفلونزا الخنازير صُـنـِـع في مختبر
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=14618

موقع "إتحاد العلماء الأمريكيين" (FAS):أخبار حول سرية الحكومة
http://www.fas.org/blog/secrecy/

برنامج مونارك (MONARCH PROGRAM): برنامج فينيكس الجديد
http://www.monarchnewphoenix.com/
http://www.monarchnewphoenix.org/

http://video.google.com/videoplay?do...90846619588331

http://www.myspace.com/marsboy683

موقع "بروجكت سنسورد" (Project Censored): لا حق للمحاكمة "لأي شخص"
يبدو قانون (التفويضات العسكرية) الجديد (Military Commissions Act) كما لو أنه يخلق نظام "غرفة نجوم" موازي بغرض إضطهاد وسجن وحتى إمكانية إعدام أعداء الدولة سواء كان هؤلاء الأعداء أجانب أو مواطنون
http://www.projectcensored.org/top-s...or-any-person/

موقع "بروجكت سنسورد" (Project Censored): إنتخابات بلا معنى
هل سيتم إعادة "الحق في المحاكمة العادلة" و "السلطة القانونية المحلية" إلى الناس؟ هل سيتوقف التعذيب؟ هل ستتوقف وكالات الأمن القومي الأمريكية في التجسس الشامل على إتصالاتنا الشخصية؟ هل ستفشل أجندا المحافظين الجدد في الهيمنة العسكرية الشاملة على العالم؟
http://www.projectcensored.org/artic...thout-meaning/

موقع "بروجكت سنسورد" (Project Censored): النموذج الدعائي و الإندماج المتسارع لوسائل الإعلام
http://www.projectcensored.org/artic...paganda-model/

"الإحتكار الإعلامي الجديد"، للكاتب بين باجديكيان
http://benbagdikian.net/index.htm

ست شركات يهودية تمتلك 96% من وسائل الإعلام العالمية
http://pakalert.wordpress.com/2009/0...-worlds-media/

"الحكام والمحكومين في الإمبراطورية الأمريكية: أصحاب البنوك والصهاينة والمتعصبون"، كتاب للمؤلف جيمس بيتراس
http://www.claritypress.com/

"عولمة الفقر والنظام العالمي الجديد"، كتاب للمؤلف ميتشيل تشوسودوفسكي
http://www.globalresearch.ca/

"بذور الدمار: الأجندا الخفية للتلاعب الجيني"، كتاب للمؤلف إف. ويليام إينجدال
http://www.globalresearch.ca/

النهب الواسع للأراضي: الكولونيالية الجديدة حسب الطلب
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=11231

من هم مهندسو الإنهيار الإقتصادي؟ لقد أدى الإنهيار الإقتصادي إلى تركيز غير مسبوق للثروة
http://www.globalresearch.ca/index.p...t=va&aid=10860

بعض المواقع التي لديها حيادية نسبية (إعلام بديل):
موقع "جلوبال ريسيرتش" (Global Research)
http://www.globalresearch.ca/

موقع "بريس تي. في." (Press TV)
http://www.presstv.ir/default.aspx

موقع "بروجكت سينسورد" (Project Censored)
http://www.commondreams.org/

موقع "كومون دريمز" (Common Dreams)
http://www.commondreams.org/

موقع "كاونتربنتش" (Counterpunch)
http://www.counterpunch.org/

موقع "كلاريتي بريس" (Clarity Press)
http://www.claritypress.com/

موقع "سبيس وور" (Space War)
http://www.spacewar.com/

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بنا:
المخلص لكم في البحث عن الشفافية واحترام حقوق الإنسان العالمية
جون فينتش، 5/8 كيمب ستريت، ثورنبيري، فيكتوريا 3071، أستراليا

شخص مستهدف وعضو في (الحملة العالمية ضد التعذيب باستخدام الطاقة الموجهة والأسلحة العصبية)

مراجع حول منظمات وجمعيات ضحايا الطاقة الموجهة والأسلحة العصبية ومعلومات أخرى
لايهمونك01-11-2013 06:27 AM

الحرية من المضايقة والمراقبة الخفية
FREEDOM FROM COVERT HARASSMENT AND SURVEILLANCE
السيد/ ديريك روبينسون
الموقع: http://freedomfchs.com/



العدالة للعقل
MIND JUSTICE
السيدة/ تشيريل ويلش
الموقع: http://www.mindjustice.org/



اللجنة الدولية حول أسلحة المايكروويف الهجومية
INTERNATIONAL COMMITTEE ON OFFENSIVE MICROWAVE WEAPONS
السيد/ هارلان جيرارد
الموقع: http://www.icomw.org/


التجارب غير القانونية على البشر والسيطرة على العقول كهرومغناطيسياً
ILLEGAL HUMAN EXPERIMENTING & ELECTROMAGNETIC MINDCONTROL
http://www.netti.fi/~makako/mind/index.html

جمعية مناهضة سوء استخدام الأسلحة النفسبدنية
THE ASSOCIATION AGAINST THE ABUSE OF PSYCHOPHYSICAL WEAPONS
رئيس المنظمة سويتلانا شونين

موقع إلكتروني: http://psychophysischer-terror.de.tl/

الجمعية الأمريكية للحريات الذهنية
THE AMERICAN COGNITIVE LIBERTIES ASSOCIATION
موقع إلكتروني: http://americancognitivelibertiesassoc.org/default.aspx



السيطرة على العقول – التكنولوجيا والأساليب والسياسات
MIND CONTROL - TECHNOLOGY, TECHNIQUES & POLITICS
الموقع:http://www.cs.virginia.edu/~alb/ugly/ugly.html
http://www.cs.virginia.edu/~alb/misc/truth.html
http://www.cs.virginia.edu/~alb/misc/moreMindLinks.html

قضايا المراقبة
SURVEILLANCE ISSUES
السيد/ بول بيرد
الموقع الإلكتروني: www.surveillanceissues.com



المراقبة والإعتداءات السرية غير القانونية
SECRET ILLEGAL SURVEILLANCE AND ATTACKS
السيدة/ ليسلي كروفورد
الموقع: http://www.lesliecrawford.cabanova.com/page1.html



إتحاد مناهضة السيطرة على العقول في أوروبا
THE FEDERATION AGAINST MIND CONTROL EUROPE
السيدة/ مونيكا ستوكيس والسيد داني بونتيه
الموقع: http://www.mindcontrol-victims.eu/


التوازي المشؤوم
THE OMINOUS PARALLELS
الموقع: http://www.theominousparallels.blogspot.com/



موجات الجريمة المنظمة
ORGANIZED CRIME WAVES
السيدة/ إليزابيث آدامز
الموقع: http://www.organizedcrimewaves.com/



التعذيب الذي قامت به الحكومة الأمريكية، والأبطال الأمريكيين الذين وقفوا ضد التجارب على البشر
US GOVERNMENT TORTURE & HEROES OF THE UNITED STATES FOR THEIR STAND AGAINST HUMAN EXPERIMENTATION
الموقع: http://www.us-government-torture.com...TANGEL.TV.html



الفاشية و "11 سبتمبر" والسيطرة على العقول
FASCISM - "9-11" - MIND CONTROL
السيد/ جيمس مارينو
الموقع: http://www.9-11themotherofallblackop....blogspot.com/


الحركة العالمية لحضر التلاعب بالجهاز العصبي البشري بوسائل تقنية
INTERNATIONAL MOVEMENT TO BAN THE MANIPULATION OF THE HUMAN NERVOUS SYSTEM BY TECHNICAL MEANS,
السيد/ مومجير باباسيك
الموقع: http://www.geocities.com/CapeCanaver...89/webpage.htm
,
http://web.iol.cz/mhzzrz/


فرنسا – ملف المعلومات
FRANCE - INFORMATION DOSSIER
الموقع: http://www.lacoctelera.com/presentation-de-la-situation
http://informationdossier.wordpress.com/

http://rudy2.wordpress.com/


ألمانيا - أوقفوا السيطرة على العقول
GERMANY – STOP MIND CONTROL
الموقع: http://stopptmindcontrol.lima-city.de/


ألمانيا – جمعية مناهضة سوء استخدام الأسلحة النفسبدنية
ASSOCIATION AGAINST THE ABUSE OF PSYCHOPHYSICAL WEAPONS
الموقع: http://psychophysischer-terror.de.tl/

إيطاليا – الجمعية الإيطالية لمناهضة الإنتهاكات العقلية
ASSOCIAZIONE ITALIANA, SCIENTIFICA E GIURIDICA, CONTRO GLI ABUSI MENTALI, FISICI E TECNOLOGICI
الموقع: http://www.aisjca-mft.org/

إيطاليا – الجمعية الإيطالية لضحايا الأسلحة الإلكترونية
ASSOCIAZIONE VITTIME ARMI ELETTRONICHE-MENTALI
السيد/ باولو دوريجو
الموقع:http://it.geocities.com/decifircas/
http://www.associazionevittimearmiel...he-mentali.org


الهند – لا مزيد من الأسلحة الخفية للسيطرة على العقول
INDIA - NO MORE COVERT MIND CONTROL WEAPONS
السيد/ فيصل سالم
الموقع:http://www.mindcontrolvictimsunity.in/
http://www.zshare.net/download/558142082eb3d028/


الصين – منتدى (بيس بينك)
CHINA - PEACEPINK
السيدة/ سول إيلمافيس
الموقع:http://peacepink.ning.com/
http://groups.google.com/group/soleilmavis



الصين – السيطرة على العقول
CHINA - MINDCONTROL
http://mindcontrol.com.cn/

اليابان – أوقفوا السيطرة على العقول
JAPAN - STOP MIND CONTROL
الموقع: http://www5f.biglobe.ne.jp/~terre/index.html
http://www.mirai1.com/

http://www.geocities.jp/techhanzainetinfo/

اليابان – المطاردة الجماعية
Gangstalking
الموقع: http://gangstalkinginde.blog59.fc2.com/

روسيا – جمعية مناهضة سوء استخدام الأسلحة النفسبدنية
ASSOCIATION AGAINST THE ABUSE OF PSYCHOPHYSICAL WEAPONS
الموقع: http://www.volkstribune.de.tl/

روسيا – لجنة موسكو للبيئة السكنية
THE MOSCOW HOUSING ECOLOGY COMMITTEE
السيدة/ آلا بيتوخوفا
الموقع: http://www.moscomeco.narod.ru/
./


روسيا – جميع سانت بطرسبرج للأشخاص المعرضين لإرهاب الطاقة البيولوجية المتحكم به عن بعد
THE ST.PETERSBOURGH SOCIETY OF PERSONS SUBJECT TO REMOTE CONTROLLED BIOENERGETIC TERROR
الموقع: http://psyterror.narod.ru/


رسالة مناشدة لمنع شن الحرب الإلكترونية على المدنيين – أكثر من 400 توقيع ورسالة للضحايا ومناصريهم
BAN ELECTRONIC WARFARE ON CIVILIANS PETITION
الموقع: http://www.ipetitions.com/petition/synergy/



روايات الضحايا في "منتدى السيطرة على العقول"
أكثر من 600 من شهادات الضحايا
MIND CONTROL FORUM VICTIMS' ACCOUNTS
الموقع: http://www.mindcontrolforums.com/victm-hm.htm

موقع مؤسسة أمريكا الشمالية للحرية (NAFF) - مناصرة ضحايا السيطرة على العقول وما يتصل بها من تعذيب واستعباد وإرهاب
NAFF - ADVOCATING FOR VICTIMS OF MIND CONTROL, TORTURE, SLAVERY & RELATED TERROR
السيدة/ كاثلين سوليفان
الموقع: http://naffoundation.org/



مؤسسة حرية الأمريكان المتحدين
THE UNITED AMERICAN FREEDOM FOUNDATION
الموقع: http://www.uaff.us/uaffentrancepage.htm



مواطنون ضد إجراء التجارب على البشر
CITIZENS AGAINST HUMAN EXPERIMENTATION
السيد/ ريتشارد بيرلمان
الموقع: http://www.healthycitizens.blogspot.com/



مركز الحرية والأخلاقيات الذهنية
THE CENTER FOR COGNITIVE LIBERTY & ETHICS
السيد/ ريتشارد جلين بوير و الدكتور راي سينتينشيا
الموقع: http://www.cognitiveliberty.org/index.html


عالم المطاردة الجماعية
Gangstalking World
http://gangstalkingworld.com/

إرهاب المايكروويف
mikrowellenterror
الموقع: http://www.mikrowellenterror.de/


محاربون من أجل الحرية في أمريكا
FREEDOM FIGHTERS FOR AMERICA
www.freedomfightersforamerica.com

غرفة التعذيب بالترددات الكهرومغناطيسية
EMF TORTURE CHAMBER
السيدة/ تي. جوزيفين
الموقع: http://www.geocities.com/xposperps/
، http://emftorturechamber.blogspot.com/


التعذيب التكنولوجي
TECHNOLOGICAL TORTURE
السيدة/ بات ستيوارت
الموقع: http://iamatorturevictim.blogspot.com/



المواطنون الأمريكيون يتم استخدامهم كفئران تجارب بطريقة سرية
US CITIZENS ARE SECRETLY BEING USED AS RESEARCH RATS
الموقع: http://researchrat.com/
لايهمونك01-11-2013 06:31 AM

من أعراض التعذيب والمضايقة الإلكترونية/الكهرومغناطيسية و "السيطرة على العقول" ما يلي:

http://lh6.ggpht.com/-BC5q5jS49TI/UD...jpg?imgmax=800

1. التلاعب بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية عن بعد بما في ذلك الكمبيوترات.
2. التهديد بالموت والمرض بواسطة رسائل الإنترنت
3. الأعراض العقلية والبدنية لأساليب السيطرة على العقول المستخدمة حالياً تتسم بآلام شديدة
4. قراءة أفكار الشخص الخاصة ونشرها
5. الإعتداء على ممتلكات الشخص الخاصة بشكل متكرر
6. رؤية أحلام واضحة
7. التلاعب بالأحلام
8. رؤى إجبارية أثناء اليقظة والتي تتزامن بعضها مع حركات جسدية معينة
9. مسح متكرر لذكريات الشخص القريبة و تشويه أو بتر الأفكارالجديدة
10. شعور بالحرقان والتهاب سطح الجلد
11. الإستيقاظ من النوم في نفس الوقت من الليل بالضبط
12. الإرتباك المفاجئ والذي يمكن أن يسبب إندلاق وانسكاب السوائل، أو إفساد وإتلاف الأعمال المتقنة، أو التسبب بالإصابات
13. نوبات هجوم واعتداء تسبب الإرهاق الشديد وأحياناً تصل إلى درجة الشلل في الوقت الذي لا يوجد سبب لتلك النوبات
14. الرغبة في حك الجلد بشكل متكرر دون وجود طفح جلدي والتي قد تبدأ على شكل صدمة كهربائية صغيرة
15. الشعور بـ"قرصات نحل" صناعية خاصة عند الإستعداد للنوم
16. تسارع نبضات القلب بشكل كبير دون وجود أي سبب
17. إرتعاش متكرر للذراعين والرجلين أثناء محاولة النوم
18. سماع أصوات غير طبيعية مثل صوت منبه الساعة في غير وقته،أو رنة التليفون دون أن يكون هناك اتصال، أو طرق على الباب دون أن يكون هناك أحد
19. سماع أصوات تحتوي على شتم وسب أو تقول لك عبارات تشير إلى أنك خاضع للمراقبة
20. سماع نغمة صوت مرتفعة في الأذن والتي قد تتغير عند تشغيل أو إيقاف الأجهزةالإلكترونية
21. في بعض الحالات، تسمع أشخاص غرباء يقولون عبارات تدل على أنهم يعرفون ما فعلته
22. في بعض الحالات، تسمع أشخاصاً غرباء يقولون عبارات تدل على أنهم يستطيعون قراءة أفكارك
23. يتم تشغيل وإطفاء فرن المايكروويف وغيره من الأجهزة الكهربائية بحيث يبدو وكأن الأجهزة تفعل ذلك من تلقاء نفسها
24. الشعور بأن جفون العين شفافة
25. الشعور بطنين غير طبيعي في الأذن
26. التحريك الإجباري للفك واصطكاك الأسنان
27. التلاعب الإجباري بحركة اليدين بشكل دقيق
28. الشعور بشكل مفاجئ بحكة عنيفة في الجفون من الداخل
29. التلاعب الإجباري بمجرى التنفس بما في ذلك إصدار الكلام الإجباري المتحكم به خارجياً
30. ألم عام شديد أو الشعور بـ "إبر ساخنة" تندفع في الجسم
31. شعور مفاجئ بالحرارةالمفرطة، والشعور بألم في جميع أنحاء الجسد
32. الحرمان من النوم
33. الإجبار على الشعور برغبة في النوم
34. الإصابة بحروق مايكروويف والتعرض لصدمات كهربائية
35. إغتصاب عقلي مستمر والتعرض للسب والإهانة
36. لا يوجد خصوصية حتى للأفكار الخاصة التي تدور في الرأس
37. لا يمكن للضحية التخطيط بشكل سري أو الإحتفاظ بالأسرار التجارية أو حقوق الملكية الفكرية
38. التعرض لهجمات بدنية ونفسية عنيفة وقاسية
39. لا يعرف الضحية كيف تحدث المضايقة والتعذيب ولا من يقوم بها بالضبط
40. لا يمكن تفادي المضايقة والتعذيب بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه الضحية
41. التنصت على المحادثات
42. نشر الشائعات عن الشخص المستهدف وقطع وإفساد علاقاته مع المحيطين به
43. سماع أصوات وطرقات وفرقعات تسببها موجات مايكروويف وتعرض الدماغ لتلك الموجات والتعرض للمضايقة المباشرة
44. الشعور بالقلق
45. الشعور بالتهيج
46. ردود الفعل الغاضبة
47. الشعور بضغط على الفقرات الظهرية عند الإستيقاظ من النوم
48. الحساسية من الأصوات
49. الشعور بالإكتئاب
50. تشنج وتقلص العضلات
51. عدم القدرة على التركيز
52. حساسية الأذن للمس
53. الشعور بتنميل ووخز خفيف في عضلات الظهر عند الإستيقاظ من النوم كما لو أنها مكهربة
54. الشعور بطنين في إحدى الأذنين أو كلاهما أو سماع نغمات صوتية مفاجئة
55. الشعور بصعوبة في البلع
56. الضبابية في البصر وعدم وضوح الرؤية
57. تجعد الأظافر
58. تغير في شكل الجسم والتسبب بالسمنة بسبب التأثير على توزيع المياه في الجسم وتراكمها في أجزاء معينة
59. تغير نغمة الصوت الداخلي
60. نزول الدموع بشكل مفاجئ دون أن يكون هناك إنفعال عاطفي معين
61. الشعور بضغط خفيف على الرأس
62. الشعور بلفحات هواء على الوجه والظهر بسبب تعديل الطاقة بالقرب من سطح الجلد
63. الشعور بأن الدم يقطر في مناطق موضعية من الدماغ أو أجزاء الجسد الأخرى. يشبه هذا الشعور الإحساس بأن هذه المناطق لا يوجد فيها دم
64. تسارع نبضات القلب دون سبب عند البدء في النوم مباشرة مما يسبب فزع الشخص وإيقاظه
65. تساقط الشعر
66. الشعور بسخونة في الرأس بشكل مؤقت
67. ردود الفعل المتسمة بالتناوم، والشعور بالنوم
68. الأرق لمدة قد تصل إلى أيام على التوالي بدون القدرة على النوم
69. التسبب بالإجهاض وسقوط الحمل
70. شحوب الوجه
71. تجعد الوجه
72. ضمور الجلد
73. تقصف الشعر بسبب التعرض لموجات المايكروويف
74. فقدان السيطرة على الأعصاب والشعور بالغضب والإنفعال بشكل لا يمكن تفسيره
75. الإستيقاظ من النوم مع الشعور بالتعب كما لو أن الشخص لم ينم
76. الأطفال قد يُظهرون نشاطاً مفرطاً ونقصاً في التركيز
77. فقدان التنسيق بين أعضاء الجسم
78. التعرض لحوادث جراء عدم النوم
79. تدهور النظر
80. ضمور العضلات
81. التسبب بالضرر لصمامات القلب
82. فقدان الوزن و/أو زيادة الوزن
83. الشعور بالغثيان
84. إنخفاض مستوى المهارة اليدوية
85. نوبات تشنج
86. التعرض للإختناق والشرقة
87. أعراض مرض الزهايمر
88. تقلب المزاج
89. اللامبالاة
90. إنخفاض مستوى النشاط الذهني
91. الشعور بالضعف العام
92. الخمول أو النشاط الزائد
93. كثرة النسيان
94. الإمساك
95. أزمات قلبية
96. سكتات دماغية
97. متلازمات مرضية
98. مراض مختلفة
99. فقدان العقل والجنون
100. الوفاة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق