حكاية التابوت الذي يحمل اسم رئيس مصر القادم جمال مبارك الأمين العام المساعد للحزب الوطني
القاهرة: في الوقت الذي تشهد فيه الساحة السياسية المصرية حالة من الجدل
بشأن الرئيس القادم ومرشح الحزب الوطني للانتخابات الرئاسية لعام 2011 ، وبعيدا عن مؤيدي ومعارضي جمال مبارك او البرادعي ادعى مواطن ان اسم الرئيس القادم للبلاد مسجل فوق تابوت اسفل منزله.
ونقلت صحيفة "الوفد" المعارضة في عددها الصادر الاثنين عن المحامي كمال خلاف ان التابوت الذي جاء ذكره في الاية رقم 248 بسورة البقرة في قوله تعالى
"وقَالَ لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ لتَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ لْمَلا ئِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنْتُم مُّؤْمِنِين"، يقع اسفل منزله وانه رآه في رؤية وأبلغ دار الافتاء المصرية.

جمال مبارك والبرادعي
واكد خلاف ان دار الافتاء احضرت اجهزة حديثة اخترقت الارض اسفل المنزل والتقطت صورا للتابوت ، مضيفا انه رغم ذلك قامت دار الافتاء بحفظ الموضوع ولم تنشر أي بيانات عن الحادث.
واشار المحامي الى انه تقدم ببلاغ الى النائب العام ضد دار الافتاء لامتناعها عن تسليمه صور
التابوت الذي يتنبأ باسم الرئيس المصري القادم، وادعى: "ان التابوت آيه من آيات الله الخاصة باختياره لرئيس ما في مكان ما وكذلك التنبؤ بحرب وتدمير بلد ، وهو عبارة عن صندوق يبلغ طوله وعرضه مترين".
ودعا المحامي اجهزة الدولة الى التنقيب عن التابوت اسفل منزله والكشف عنه امام الناس ، مؤكدا انه شاهد الصور التي التقطتها دار الافتاء وتأكد بشكل تام من وجود التابوت.
المحامي كمال خلاف يشير لموقع التابوت اسفل منزله
واشار الى" ان التابوت يحمل اسم رئيس مصر القادم ولكنه لا يستطيع
تحديد هذا الاسم رغم انه يجزم انه ليس الرئيس مبارك او احد من اسرته وان الاسم المكتوب على التابوت هو من سيحكم مصر رغم انف الجميع".
ننفرد بنشر أول عقدي أراضي حصل عليها نجلا الرئيس المخلوع في عيد ميلاد مبارك الـ 64