الأحد، 10 مارس، 2013

620مليار دولار مسروقة من مصر فى حساب قائد القوات البريطانية :من سلسلة الرئيس المخلوع حسنى مبارك:-4 :246

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 14 فبراير 2011 الساعة: 14:44 م

بسم الله الرحمن الرحيم

استئناف القاهرة تنظر في قرار التحفظ على أموال العادلي وعائلته وبلاغ للنائب العام يتهم زوجته بالاستيلاء على شقة طليقها أشرف السعد
كتبت دينا الحسيني (المصريون):   |  14-02-2011 01:16 تنظر محكمة استئناف القاهرة في جلستها الاثنين في قرار المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بالتحفظ على أموال اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية السابق وأفراد أسرته (زوجته الصحفية إلهام شرشر ونجله) ومنعهم من التصرف فيها.
ياتي ذلك في ضوء بلاغات عن تحويل العادلي ما يزيد على 4 ملايين جنيه إلى حسابه الشخصى من إحدى شركات المقاولات.
وكان النائب العام قرر السبت منع العادلي من مغادرة البلاد إلى جانب تجميد أرصدته وأفراد أسرته, ومنع كلا من الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء السابق, وأنس الفقي وزير الإعلام المستقيل من مغادرة البلاد، في ضوء البلاغات المقدمة ضدهم وضد بعض المسئولين الحاليين والسابقين.
في غضون ذلك، تقدم جميل سعيد محامي رجل الأعمال المقيم بلندن أشرف السعد ببلاغ عاجل إلى النائب العام يتهم فيه طليقته السابقه إلهام شرشر بالاستيلاء على شقة يمتلكها بمنطقه الزمالك تقدر قيمتها بستة ملايين جنيه، وأقامت فيها مع وزير الداخلية السابق خلال فترة زواجهما، وقد تركتها لابنة العادلي وزوجها.
وقال محامي السعد إنه يخشي من فرض الحراسة على الفيلا بعد أن أصدر النائب العام قرارًا بمنع وزير الداخليه السابق وعائلته من التصرف في أموالهم
الخميس, 10/02/2011 - 14:43 GMT

نشرت وثائق على الشبكة العنكبوتية تكشف عن بعض ثروات الرئيس المصري حسني مبارك في البنوك الانجليزية في العاصمة البريطانية لندن حيث يكون مبارك المنتفع الوحيد من ارباح الثروة المودعة لدى المصارف .

وتكشف الوثائق المالية ان الرئيس المصري اودع مبالغ في مصرف كاليدونيا الدولي عبر بنك باركلي في سويسرا لكسب ارباح مدى الحياة وتحتسب الاموال المودعة كثروة شخصية مدخرة لدى البنك لكسب الربح.

وتقول الوثائق ان الرئيس المصري له الحق التام في النقل والرهن او السحب من رصيده من البنك في اي وقت يحدده او يقرره كما له خيار كامل لوقف صفقته الربحية مع البنك.

وتنص الوثائق ان الرئيس المصري هو المنتفع الوحيد من ربح المشاريع المشتركة مع البنك في ارجاء العالم.

وتكشف وثائق اخرى من ثروة مبارك من الذهب الخالص لدى البنوك البريطانية .
 وقد نشرت اخيراً تقارير تقول ثروة حسني مبارك وعائلته تقدر اكثر من سبعين ميليار دولار اميركي وتؤكد هذه الوثائق صحة ما نشر اخيراً في الاعلام عن ثروة مبارك واسرته.

وثائق عن ثروة مبارك لدى البنوك البريطانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق