الاثنين، 11 مارس، 2013

من هو (الطاغوت ) الذى يشعل الحرائق فى مصر ؟من سلسلة رحلة إلى ميدان التحرير :300

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 24 ديسمبر 2011 الساعة: 09:02 ص

بسم الله الرحمن الرحيم
 http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=92336
         http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=92275     
  offers-cart.com/aanews/

سقط الشيخ عماد عفت ضحية بين الثوار (رحمة الله عليه) و قال كابتن خالد يسرى مؤسس ائتلاف "كلنا مصر": إن هناك عناصر مندسة هى من أطلقت النار على المتظاهرين خلال أحداث مجلس الوزراء أمس و التى راح ضحيتها عدد من القتلى، وعشرات المصابين.
وروى يسرى وهو شاهد عيان على تلك الأحداث شهادته فى لقاء مع الإعلامي صبرى السمالوطى فى برنامج "صفحة الرياضة" على قناة النيل للرياضة مساء السبت قائلا: إن الشيخ عماد عفت أمين دار الإفتاء المصرية الذى استشهد أمس كان واقفا أمامه عندما فوجئ بسقوطه واثنين آخرين على الأرض، وقال إنه تم حمل الضحايا الثلاث إلى أقرب مستتشفى ميدانى بالمنطقة، وفوجئنا بأن الشيخ عماد لقى مصرعه برصاصة فى الظهر، وأن الضحيتين الأخريين أحدهما قتل برصاصة فى جانبه، والآخر فى بطنه.
وأكد أنه لم يسمع صوت رصاص باتجاه الضحايا رغم أنه كان خلفهم بأمتار قليلة، وقال: إنه يتوقع أنهم أصيبوا برصاص تم إطلاقه من مسدس كاتم للصوت من قبل مندسين وسط المتظاهرين.
وأشار إلى أن هناك أحد الأشخاص قتل برصاصة اخترقت رأسه من الخلف، وقال: إنه لا يمكن أن تكون هذه الرصاصة أطلقت من قوات الجيش التى كانت متمركزة أعلى المبانى المحيطة بالمنطقة.



الرصاصة دخلت من أعلى جانب الشيخ الأيسر رحمه الله و هو ما يؤكد قرب التصويب و كونه في مستوى الأرض.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - شاهد عيان: عفت قتل برصاصة من الخلف.

مصر تحترق !!! لمصلحة من ؟؟



البلطجية يحملون أنابيب البوتوجاز !! إنهم يحرقون مصر:



انتشرت هذه الصورة لسيدة عجوز و ادعى المحرضين أن القوات تحتجزها و تضربها و لكن هل شاهدت بقية الصورة ؟؟؟

كشف الحقائق في موقعة القصر العيني ورصد كيف بدأت عمليات حرق مصر

 
 
 
يوم 15 ديسمبر مصلحة أمن الموانىء :

تمكنت قوات الشرطة بالسلوم من ضبط سيارة قادمة من ليبيا بداخلها 5 بنادق آلية و 1000 طلقة نارية ، وقررت النيابة حبس المتهمين.

لمصلحة من يوم 15 ديسمبر يتم تهريب سلاح من ليبيا ؟؟ و ما هي كمية الأسلحة التي لم تتمكن الشرطة من ضبطها ؟؟ و لمن تذهب هذه الأسلحة داخل مصر ؟؟

ليلة الجمعة 16 فبراير 2011 قبل الفجر تم رصد قائد لأحد فرق البلطجية على أكونت التويتر الخاص به و هو يحمل اسم : سرية بدر.
و هذا الشخص يتداول عدة رسائل مشفرة نصها : س1 س2 مج ق ساطع سرعة التجهيز للنزول قبل الاشتباك الفعلي
في الصورة عدد من الرسائل المشفرة التي تداولها هذا الشخص : سرية بدر أولاً ثم نشرها باقي النشطاء على التويتر.


و قام أحد الشرفاء بفك الشفرة حيث أنه ظابط أمن دولة :
س : سرية
مج : مجموعات
ف : فصائل
6 و 10 شوارع
ك : كتيبة

و هذا تفسير الشفرة : الفصيله الاولى والتانيه التحرك مع بدء وقبل الاشتباك الفعلى والتحرك فى هيئه فصايل فى وقت الفجر لمحاوله الهجوم واحتلال المبنى !!!

هذا قبل حدوث أي شغب قرب مجلس الشعب فكان تداول هذه الشفرات الجمعة بعد منتصف الليل تقريباً.


و انظر التعليمات التي يقولها "سرية بدر" لمن يتبعه و الأشخاص الذين يعملون تحته فيقول لهم : الناس اللي وشها معروف ماتتحركش لوحدك (و ده معناه أن هناك شخصيات معروفة لعامة الناس أو على الأقل في المناطق التي توجهوا إليها).
اعملوا مناوشات و اشغلوهم (بيتكلم لأتباعه ليشغلوا الشرطة و الجيش عن الهدف الذي يتجهون إليه).
بلغ اللي جنبك لو ماعهوش تويتر (و ده معناه ان هؤلاء الأشخاص البعض منهم معه أجهزة موبايل حديثة و البعض منهم ليس معه و هذا معناه أن هؤلاء ليسوا بلطجية بل شباب عادي لأن معهم موبايلات بتقنيات عالية و يدركوا كيفية استخدام التويتر).
و أحد تويتاته : حرب الشوارع بدأت حي على الجهاد !!


ثم مزيد من التعليمات : ياريت اللي بره ينشر المسارات بشكل دوري (و هذا يعني أن هناك مسارات محددة يتجهون إليها و يعرفون ما يفعلونه تماماً)
البازوكا عاملة شغل رائع و نفذنا أول طلعة !! (ما هي البازوكة التي يستخدمونها ؟؟ اختيارات : مولوتوف - أنابيب بوتاجاز - شماريخ ) اختر من بين الأقواس و ما هي أول طلعة ؟؟ مجلس الشعب أم الشورى أم المجمع العلمي ؟؟؟ و ما هي باقي الطلعات ؟؟ و كم عدد السرايا الأخرى التي توجد في مصر غير هذه السرية ؟؟ و كم عدد أعضاء كل سرية ؟؟ و لصالح من يعمل هؤلاء ؟؟
(ملحوظة لتوضيح الصور برجاء الضغط عليها).



يوم 14 ديسمبر نشرت جريدة الوفد تصاريح لعمر عفيفي ظابط أمن الدولة المطرود لسوء الخدمة (و اللاجئ حالياً بأمريكا) بالاستعداد لثورة غضب ثانية جاء فيها :



وعد العقيد عمر عفيفي بالإعلان قريبا عن "كيفية التكوين والتجميع وطرق الاتصال، معتبرا أن " 100 رجل منظمين مؤمنين بأنهم مؤيدون بالحق أقوي من مليون رجل غير منظمين ".

وطالب شباب الفيسبوك بالعمل على "النشر على الانترنت وفي كل المواقع لنصل لأكبر عدد ممكن ، وبعدها ننتقل للمرحلة الثانية وهي التواصل للشعب المباشر، ثم البدء في إنشاء المجموعات وتوزيع المهام، ثم التدريب على تنفيذها ساعة الصفر العظيمة".

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - عمر عفيفى يعلن خطة الثورة الجديدة .

هل تتشابه كلمات عفيفي و فرق البلطجية مع السرية التي اكتشفناها و أعمالهم ؟؟


شخص آخر على التويتر يقول : احنا عايزين نولع عشان نوقع الانتخابات


و نفس الشخص المسمى محمد عز الدين يقول (شاهد بنفسك كلامه من أكونت تويتر الخاص به مع اعتذاري للألفاظ السيئة) :


و شخص آخر يقول :


و آخر يقول :


الفوضى هي الحل الأناركية هي السبيل الدم هو الخلاص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما هي الأناركية ببساطة هي فكر سياسي لا يعترف بسلطات الدولة و يرفض وجود دولة (لا سلطوية - لا دولة)
لمعرفة المزيد عن هذا الفكر الذي يؤمن به أغلب الثوار شاهد الرابط :

تم حدوث موقعة الحواوشي و فيها قام المعتصمين باتهام المجلس العسكري بتسميم الثوار .. بعد ذلك أظهرت كاميرات  المراقبة الموجودة حول مبنى مجلس الشعب السيدة التي وزعت الحواوشي المسمم على المتظاهرين و تم عرضه على بعض القنوات الفضائية و يظهر أن الثوار يعرفون تلك السيدة و هي تنقل لهم كميات من البضائع (طعام غالباً) و لا يرتاب منها أحد و يتعاملون معها بطلاقة تامة و هو ما يؤكد أنهم على صلة بها و يعرفونها حيث أنها لم تتعرض للتفتيش و شاهد الفيديو و احكم بنفسك :



 

في أحداث الخميس مساءاً تم تكسير جميع الكاميرات حول المنشآت الهامة


في فجر يوم الجمعة تم الهجوم على مجلس الشعب و الشورى و التصعيد و كانت قصة الثوار أنهم كانوا يلعبون الكرة ثم وقعت داخل المبنى ثم قفز أحد المعتصمين داخل حدود السور فقام ظابط بضربه و التعدي عليه و هو ما أشعل الموقف !!!!!!
في الواقع هذه قصة لا يصدقها طفل ذو أربع سنوات فبعد مشاهدة التويتات و الأفكار السابقة لا يمكن أن تكون هذه الحدوتة حقيقية أو حتى منطقية و لو حتى هي حقيقية فما الداعي للعب الكرة في البرد بعد منتصف الليل أمام مجلس الشعب !!!!!!!!!!!!!!

ثم قالوا أن السبب هو ضرب الجيش للعبودي ضرب مبرح و تجد هنا حوار بين بعض ممن لديهم ضمير و يقولون أن عبودي شتم الظابط و أن ضرب الطوب بدأ من عند الثوار و استفزوا الظباط فحدث الاشتباك و الضرب :


يمكنك مشاهدة نموذج لما كان يحدث يوم الجمعة مساءاً من بث مباشر على هذه القناة (تجد شباب صغيرعذراً يلبس الفانلة الداخلية يقوم بإلقاء الطوب نحو مبنى مجلس الشعب و الشورى و شباب كذلك يبدو محترم المظهر يقذف طوب أيضاً و تجد البعض يتسلقون أسوار المبنى و زجاجات مولوتوف يلقيها الثوار و بعض الحرائق المتفرقة) :

في السادسة و النصف فجرا نقلت اليوم السابع حريق بمجلس الشورى و صور لبعض انتهاكات "الثوار" :





حريق في سيارة بين الجمعية الجيولوجية ومجلس الشوري :




احتراق الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، المبنى الملاصق لمجلس الشورى:




الثوار معاهم غنائم من بنادق و ذخائر و خوذات الأمن المركزي !!!!!!


الثوار يتناقشون و يتساءلون ما العمل حيث أن الشرطة لا تستفز و لا تتجرجر في استدراجاتهم
(هم يريدون حدوث احتكاك بينهم و بين الشرطة و المجلس حتى يغضب الناس و تنفجر الجماهير و تقوم ثورة أخرى و يحدث الخراب).


أحد النشطاء على التويتر يعترف أن الجيش صابر عليهم :


لاحظ عدم وجود أي عناصر من الشرطة و الجيش الأفراد كانوا فقط بداخل مجلس الشورى في جهة معينة و تركوا الثوار يحرقوا كل شئ حتى لا يحدث احتكاك !!!


لا تعليق !!!!!!


للواء حسام سويلم: قدمت وثائق تثبت علاقة منسق 6 أبريل بجهات صهيونية

 





تهم اللواء حسام سويلم الخبير الاستراتيجي، ومدير مركز الدراسات للقوات المسلحة، أحمد ماهر منسق حركة "6 أبريل"، بأنه على علاقات بمنظمات أمريكية، ومن بينها مؤسسة صهيونية تدعى "فريدم هاوس" هو وبعض أعضاء الحركة، الأمر الذي وصفه بـ "الخيانة".
ودلل سويلم الذي كان يتحدث لبرنامج "تسعين دقيقة" على فضائية "المحور" بوثيقة نشرتها جريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية، نقلاً عن إحدى برقيات "ويكيليكس"، والتي تتحدث عن ارتباط بين بعض حركة "6 أبريل" ومنظمات أمريكية، واعتبر أن هذا الأمر "لطخ سمعتها وجعلها مشبوهة".
وقال إن المنظمات الأمريكية والصهيونية تمول حركة "6 أبريل" وحركات غيرها بملايين الدولارات بحجة دعم الإصلاح والتنمية، مرجعًا شعار "قبضة اليد" الذي ترفعه الحركة إلى صربيا، وهو يعود لقبضة "أتبور" وفيه تجدد الاستفادة من دعائم الثورة الممولة من الولايات المتحدة
وأكد سويلم، أنه قدم المستندات التي يملكها لأكثر من جهة، وتم اتخذ إجراءات بهذا الصدد لكنه أصر علي نشر هذه الوثائق أمام الجميع حتى يعرفوا حقيقة كل شخص يتحدث باسم الشعب ويدعي أنه زعيم من زعماء ثورة يناير.
وأشار الخبير الاستراتيجي إلى أن هناك منظمة تابعة للكونجرس والاستخبارات الأمريكية "سي آي ايه" أكدت أن هناك 36 جمعية ومنظمة ومركزًا مصريًا في مصر حصل على تمويلات مباشرة من الولايات المتحدة.
وذكر أن من بين هذه المنظمات التي تتلقى تمويلاً أمريكيًا: المؤتمر الإسلامي الأمريكي ويحصل علي 21.900 دولار في السنة، معهد الأندلس لدراسات التسامح ومكافحة العنف 53 ألف دولار، جمعية حقوق الإنسان لتقديم المساعدة القانونية 25 ألف دولار، المؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني 23 ألف دولار، جمعية الدفاع الحقوقي للمرأة المصرية 24 ألف دولار، الإنتاج الإعلامي والدراسات الإعلامية وحقوق الإنسان 25 ألف دولار، مركز العبور إلي التنمية والحوار 25 ألف دولار، مراقبة الميزانية وحقوق الإنسان 27 ألف دولار، منتدى القاهرة الليبرالي 19.052 دولار، المركز الدولي للمشروعات الخاصة 750.497 دولار، المنتدى الديمقراطي للشباب 21 ألف دولار، المركز المصري لتعليم حقوق الإنسان 26 ألف دولار.
من جهة أخرى، انتقد سويلم المظاهرات "المليونية" التي تدعو إليها القوى السياسية والائتلافاتات الثورية من وقت لآخر، ووصفها بـ "المهزلة"، وقال إنه حزين على حال مصر، لأن هذه "المليونيات" تعطل الاقتصاد المصري، مشددًا على أن الثورة تنتهي بإسقاط نظام حسني مبارك وليس إسقاط الدولة.
وانتقد سويلم الداعين إلى إلغاء اتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل، وقال إنهم لا يفهمون شيئًا ومعلوماتهم ناقصة، موضحًا أنه بالرغم من هذه الاتفاقية إلا أن مصر زادت حجم القوات الموجودة بسيناء، بالمخالفة للاتفاقية من أجل حماية أمن سيناء، وبالتالي مصر تقوم بما تريد ولم تمنعها الاتفاقية من حماية سيناء

باحث أمريكي: البرادعى وحمزة والمرزوقى صناعة أمريكي

واشنطن – وكالات
كتب المحلل السياسي “توني كارتالوتشي” تقريرا يؤكد فيه أن الربيع العربي وما شهده من ثورات أسقطت الأنظمة المستبدة في المنطقة العربية ولا يزال يواصل حتى الآن صيحاته التغييرية، كل هذا مجرد خدعة من الألف إلى الياء.
وأكد “كارتالوتشي” الباحث في مؤسسة “جلوبال ريسيرش” أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الراعي الأساسي لثورات الربيع العربي، حيث تمولها ماليا بشكل خفي، ولكن بدأت مؤخرا تتضح لمساتها الخبيثة، وفقا للتقرير.
#gallery-1 { margin: auto; }#gallery-1 .gallery-item { float: left; margin-top: 10px; text-align: center; width: 33%; }#gallery-1 img { border: 2px solid rgb(207, 207, 207); }#gallery-1 .gallery-caption { margin-left: 0pt; }

وأضاف الكاتب أن الرئيس التونسي منصف المرزوقي، والذي أتت به الثورة التونسية، أمضى عقدين من عمره في المنفى في فرنسا، وهو أيضا مؤسس ورئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان، وهو المؤسسة التي تتعاون مع منظمة NED الامريكية في مجال الديمقراطية والتي اهتمت بنشطاء حقوق الإنسان في المنفى، فضلا عن جهوده في جمعية “أسلحة الدمار الشامل” WMD برعاية NED و جمعية “سوروس”، المملوكة للملياردير الأمريكي ذو الأصول الصهيونية “جورج سوروس”، وهيئة المعونة الأمريكية.

واتهم الكاتب المرزوقي بالتعاون مع الولايات المتحدة التي خططت وهندست الإنقلابات العربية على الحكام، جنبا إلى جنب مع نظيره الليبي عبد الرحيم الكيب، اللذين عملا رسميا في معهد البترول، برعاية شركة البترول البريطانية (BP)، وشركة شل وتوتال الفرنسية، وشركة نفط اليابان، وأبوظبي الوطنية للنفط، تلك التحالفات التي تعاونت لإسقاط الأنظمة العربية إما عسكريا أو بالفتنة الداخلية على يد عملاءها.
وأكد الكاتب أن وكلاء التحالف الغربي المخطط ضد المنطقة في مصر هما محمد البرادعي وممدوح حمزة اللذين يتنافسان على السلطة ظاهريا، في الوقت الذي تتسلل فيه أصابع الناتو لدفع تركيا لضرب سوريا.
وأضاف الكاتب في سياق تدليله على ان الربيع العربي “وهم” أن وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه) تعمل في جميع أنحاء أوروبا الشرقية، وفي مختلف أنحاء آسيا، والآن في المنطقة العربية في إطار ما يسمى بـ “الربيع العربي”.
وأكد على أن حركة 6 ابريل تلقت دعمها من نفس الجهة الإستخباراتية، كما تلقت التدريبات إلى جوار مجموعات من لبنان واليمن وتونس وليبيا في صربيا على إذاعة الإضطرابات وتههيج الجموع، مؤكدا ان الربيع العربي ليس عفويا او صدفة تاريخية.
وأضاف ان وكالة الأنباء الفرنسية رصدت ما انفقته الحكومة الامريكية على تطوير التقنيات الجديدة لمساعدة النشطاء وحماية أنفسهم من الاعتقال والملاحقة القضائية من جانب الحكومات الاستبدادية والمقدرة ماليا بـ 50 مليون دولار في العامين الماضيين فقط.
واضاف التقرير أن النشطاء والبالغ عددهم 5 آلاف ناشط عربي تلقوا تدريباتهم في مناطق مختلفة بالعالم، كما عقدت لهم جلسة استمرت نحو ستة أسابيع ليجتمع النشطاء من تونس ومصر وسوريا ولبنان والذين عادوا إلى بلدانهم بعد ذلك بهدف تدريب زملائهم هناك.
وأكد أن ما يحدث في روسيا مؤخرا هو استكمال للسيناريو الأمريكي الذي أردان أن يطيح بكل قوى وأنظمة الشرق بما فيها منافسها الشرقي القديم روسيا، ولعل الهدف القادم هو الصين، ذلك التنين الذي يرعب الغرب اكثر من روسيا، كل ذلك بهدف السيطرة على العالم، الذي بدأ مؤخرا في الإفلات من الخيوط الأمريكية، فرصدت شباكها للإيقاع به في فخ أكبر هو الربيع العربي المصطنع، وفقا للكاتب

دعوة "فيس بوكية" لاقتحام ماسبيرو ولو سقط 1000 قتيل


كتبت - نرمين فتحى   |  23-12-2011 14:29 ظهرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" لإسقاط ماسبيرو واستديوهات الهواء فى أيدى من يطلقون على أنفسهم "ثوار مصر المخلصين ثوار التحرير الحقيقيين".
وتساءل زائروا هذه الصفحة، عما الذى يمكن أن يحدث لو قدر الله لنا ذلك؟ وأكد بعضهم أن التجاوب لهذه الدعوة سيكون من قبل ملايين الفقراء والجائعين والمظلومين وضحايا الحكم العسكرى الجائر وكيل الاستعمار والصهيونية فى نهب واستنزاف الشعب المصرى.

قال أشرف حسين أدمن الجروب الذى تم إنشاؤه على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" باسم " ماسبيرو فى أيدى الثوار": " إن إذاعة أول بيان لقيام دولة الثورة من ماسبيرو قريباً وسيتم فى إحدى المليونيات، بعد اقتحام المتظاهرين ماسبيرو، ولو سقط ألف قتيل فسيحيا وطن بأكمله".
وأوضح أن هذه خطوة قاتلة وستؤدى لانهيار مجلس العسكر فى دقائق وليس ساعات، وستوفر على مصر والثوار مواجهة مريرة مع العسكر تدوم لشهور أو سنوات.
واقترح "أشرف" وسيلة للاتصال بالمتظاهرين حين ذلك، عن طريق هاتف خاص ليكون وسيلة تواصل بالميدان فى ذلك اليوم لتسهيل الحركة والتنظيم، داعياً إلى أن يكون الجروب مركز عمليات للتخطيط والتواصل، حتى يتحدد الموعد.
تقبل غالبية زائرى الصفحة الأمر بترحيب، وأبدوا استعدادهم لتلك الدعوة، وقال أحدهم: "لو الكلام ده صح يا أدمن أنا معتصم عند المجلس وهكون أنا أول واحد يدخل ماسبيرو أنا ناشط فى حركة شباب من أجل العدالة والحرية".
وأضافت إحدى الفتيات: " لازم أغلبية الشعب يؤيد الثوار أولا، ليقع ماسبيروا فى أيدى الثوار بسهولة".
بينما قال ناشط سياسى: " يا أدمن المسألة مش بالسهولة دى الاقتحام لازم له قوة كبيرة تحميه وإلا ستكون مجزرة حقيقية ثم من أسهل ما يمكن قطع البث بفرض حدوث الاقتحام ولابد أن نعلم جميعاً أن معظم البث من مدينة الإنتاج وفى وضع زى كده هيموت اكتر مما نتخيل لأن الإعلام جهازهم التوجيهى الوحيد حاليًا وهيحافظوا عليه حتى النهاية لذا فالخسارة فى الأرواح فادحة".


مخطط لإشعال البلاد يوم 25 يناير.. يبدأ بالاعتصامات وينتهى بالتدخل الأجنبى

 
كتب - أسامة نبيل   |  23-12-2011 14:32 كشف مصدر مسئول رفيع المستوى عن رصد جهات أمنية سيادية لتحركات واتصالات لعناصر داخلية مع جهات أجنبية خارجية لتنفيذ سيناريو مخطط يوم 25 يناير المقبل، من خلال قيام ثورة أخرى جديدة هدفها فقط الدخول فى اشتباكات دامية مع عناصر القوات المسلحة بعد استفزازهم فى أماكن حيوية وسقوط قتلى، بالإضافة إلى التجهيز لإشعال الحرائق وإثارة الفوضى فى الشارع.
وقال المصدر - الذى رفض ذكر اسمه - فى تصريح له أمس، إن المخطط يقوم على استدراج الشباب الطاهر والخاسرين فى الانتخابات البرلمانية، وأكد أن الهدف من هذا المخطط هو إفشال كل العمليات الديمقراطية وإسقاط الجيش ومن ثم إسقاط الدولة.
ويقوم المخطط، وفقا للمصدر على توجيه الدعوات للمشاركة فى مظاهرات سلمية يوم 25 يناير ثم الدعوة لاعتصامات تتحول إلى مناوشات واستفزاز واحتكاك مع الشرطة ثم مع عناصر من القوات المسلحة.
وقال المصدر إن الجهات الأمنية السيادية تمكنت خلال أيام من رصد هذه الاتصالات والتحركات، وتأكد أن الهدف منها تحويل البلاد إلى فوضى عارمة وحرب أهلية بين الشعب والقوات المسلحة، تمهيدا لصدور قرارات بتدخل قوات أجنبية للفصل بين الشعب والقوات المسلحة.
وأضاف المصدر أن الاتصالات كشفت تورط جهات خارجية تسعى لتوريط شخصيات وعناصر فى الداخل لتنفيذ هذا السيناريو وهو الجزء الأول من المخطط، على أن تتولى هذه الجهات الأجنبية تنفيذ بقية المخطط بالعمل على التدخل فى مصر وفرض الوصاية الدولية على البلاد.
وأكد المصدر أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال الدخول فى اعتصام ثم حدوث الاشتباكات وسقوط قتلى مع استمرار العنف فى كل اتجاه.
وكشف المصدر عن اتخاذ الدولة لكل الإجراءات بما فيها الأمنية للتصدى لهذا المخطط للحفاظ على المنشآت والممتلكات وحماية أرواح المصريين من هذه الفوضى.
كما عول المصدر المسئول على وعى الشباب وجموع المواطنين والثوار الشرفاء الذين قاموا بالثورة الحقيقية يوم 25 يناير، وعدم التورط فى هذا المخطط والإساءة للبلاد.
وأشار المصدر إلى أن ما يفصل عن 25 يناير المقبل وفتح باب الترشح على منصب رئيس الجمهورية نحو شهرين ونصف، لتتحقق أول انتخابات رئاسية لاختيار رئيس مدنى للبلاد.

إخماد حريق شب بمصنع أغذية ببرج العرب غرب الإسكندرية

   
أ ش أ   |  23-12-2011 19:24
تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من إخماد حريق نشب بمصنع "صقر للمواد الغذائية" بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية.
كان مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد غرابة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بمصنع صقر للمواد الغذائية الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة ببرج العرب غرب مدينة الإسكندرية.
وانتقلت على الفور قوات من الحماية المدنية بإشراف العميد عماد خير مدير الحريق وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها.
وتبين أن الحريق نشب على مساحة ألفي متر بمخزن المصنع نتيجة وصول جسم مشتعل، وقد تم إخماد الحريق بدون حدوث أية إصابات بين عمال المصنع أو رجال الإطفاء.
بسم الله الرحمن الرحيم
وقعت شخصيات سياسية ودينية ووطنية وحقوقية عدة نداءات إلى كل من المجلس الأعلى للقوات المسلحة " المجلس الرئاسي العسكري " والمجلس الاستشاري والدكتور الجنزوري رئيس حكومة الإنقاذ الوطني أهابوا بهم إصدار عفو شامل عن كل السجناء السياسيين المحكومين بالمحاكم الاستثنائية فلا يصح أن يسقط النظام الفاسد ويظل ضحاياه السياسيين في السجون . وقد حصل المرصد الإعلامي الإسلامي على نسخ من النداءات الثلاث وبدورنا نرسلها كنداءات مفتوحة وليعلم بها الرأي العام وحتى لا تصبح حبيسة الأدراج لدى كل من المجلس الرئاسي العسكري أو المجلس الاستشاري أو مكتب رئيس الحكومة ، ومن جانبنا في المرصد الإعلامي الإسلامي نناشد جميع القوى والفعاليات التحرك والضغط من أجل إنهاء هذا الملف الذي هو وصمة عار أن يظل ضحايا مبارك في السجون بعد الثورة . وفيما يلي نص هذه النداءات مع التوقيعات على أمل تحريك الملف ورفع الظلم عن المظلومين :
نداء الى المجلس الأعلى للقوات المسلحة
لقد اتضح للجميع مدى عمق الظلم والفساد الذي كان يحكم به النظام السابق قبل ثورة 25 يناير , وخاصة في التعامل مع خصومه السياسيين أيا ً كانوا ومهما كان توجههم السياسي .
وبتولي المجلس الأعلى للقوات المسلحة لدفة الأمور في البلاد ندعوه التزاما ً منه بالأمانة والإخلاص والتفاني في حماية الشعب المصري و مقدراته و الانحياز له ورفع الظلم و إزالة الفساد و إقامة العدل و الرحمة بالخلق , ولطي صفحة الماضي المظلمة لممارسات النظام السابق.
نهيب به إصدار عفو شامل عن كل السجناء السياسيين المحكومين بالمحاكم الاستثنائية ( العسكرية – أمن الدولة عليا طوارئ ) في ظل النظام السابق .
فلا يصح أن يسقط النظام الفاسد و يظل ضحاياه السياسيين في السجون .
و لقد كان أحد عوامل سقوط النظام السابق دعاء المظلومين عليه و الذين لا يزالون يدعون إلى الآن حتى يخرج ابنائهم من السجون .
سائلين المولى تبارك و تعالى أن يوفقكم إلى ما يحبه و يرضاه و ما فيه صلاح للبلاد و العباد .
نداء الى المجلس الإستشاري
لقد اتضح للجميع مدى عمق الظلم و الفساد الذي كان يحكم به النظام السابق قبل ثورة 25 يناير , و خاصة في التعامل مع خصومه السياسيين أيا ً كانوا و مهما كان توجههم السياسي .
و بتشكيل المجلس الإستشاري لمعاونة المجلس الأعلى للقوات المسلحة في إدارة أمور البلاد ندعوه التزاما ً منه بالأمانة و الإخلاص و التفاني في حماية الشعب المصري و مقدراته و الانحياز له و رفع الظلم و إزالة الفساد و إقامة العدل و الرحمة بالخلق , و لطي صفحة الماضي المظلمة لممارسات النظام السابق.
نهيب بالمجلس الإستشاري توجيه توصية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة لإصدارعفو شامل عن كل السجناء السياسيين المحكومين بالمحاكم الاستثنائية ( العسكرية – أمن الدولة عليا طوارئ ) في ظل النظام السابق .
فلا يصح أن يسقط النظام الفاسد و يظل ضحاياه السياسيين في السجون .
و لقد كان أحد عوامل سقوط النظام السابق دعاء المظلومين عليه و الذين لا يزالون يدعون إلى الآن حتى يخرج ابنائهم من السجون .
سائلين المولى تبارك و تعالى أن يوفقكم إلى ما يحبه و يرضاه و ما فيه صلاح للبلاد و العباد .
نداء الى رئيس حكومة الإنقاذ الوطني
الدكتور كمال الجنزوري
لقد اتضح للجميع مدى عمق الظلم و الفساد الذي كان يحكم به النظام السابق قبل ثورة 25 يناير , و خاصة في التعامل مع خصومه السياسيين أيا ً كانوا و مهما كان توجههم السياسي .
وبتولي رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور كمال الجنزوري لرئاسة مجلس الوزراء مع منحه صلاحيات رئيس الجمهورية من المجلس الأعلى للقوات المسلحة , ندعوه التزاما ً منه بالأمانة والإخلاص و التفاني في حماية الشعب المصري ومقدراته والانحياز له و رفع الظلم و إزالة الفساد و إقامة العدل و الرحمة بالخلق , و لطي صفحة الماضي المظلمة لممارسات النظام السابق.
نهيب به إصدارعفو شامل عن كل السجناء السياسيين المحكومين بالمحاكم الاستثنائية ( العسكرية – أمن الدولة عليا طوارئ ) في ظل النظام السابق .
فلا يصح أن يسقط النظام الفاسد ويظل ضحاياه السياسيين في السجون .
و لقد كان أحد عوامل سقوط النظام السابق دعاء المظلومين عليه والذين لا يزالون يدعون إلى الآن حتى يخرج ابنائهم من السجون .
سائلين المولى تبارك و تعالى أن يوفقكم إلى ما يحبه و يرضاه و ما فيه صلاح للبلاد و العباد .
الموقعون
1- صلاح الدين محمود نصار امام وخطيب الجامع الازهر الشريف
2- الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس
3- الشيخ احمد المحلاوي الداعية الاسلامي
4- القس باقي صدقة راعي الكنسية الانجيلية الاولى باسيوط
5- المهندس سامي ارميا ناشد مسؤل نوادي الشباب المسحيين بالشرق الاوسط
6- الاستاذ محفوظ عزام المحامي ورئيس حزب التوحيد العربى
7- الاستاذ ايمن نور رئيس حزب الغد المرشح رئاسة الجمهورية
8- المستشار هشام البسطويسي المرشح لرئاسة الجمهورية نائب رئيس محكمة النقض
9- الاستاذ مجدي احمد حسين المرشح لرئاسة الجمهورية
10- الاستاذ حمدين صباحي رئيس حزب الكرامة والمرشح لرئاسة الجمهورية
11- د.عبد الله الأشعل المرشح لرئاسة الجمهورية استاذ القانون الدولي و العلوم السياسية ومساعد وزير الخارجية الاسبق
12- أ صبحي صالح المحامي بالنقض والادارية العليا وعضو مجلس الشعب وعضولجنة التعديلات الدستورية
13- أ د. عاطف البنا أستاذ القانون الدستوري جامعة القاهرة وعضو لجنة التعديلات الدستورية
14- المستشار طارق البشري نائب رئيس مجلس الدولة السابق ورئيس لجنة التعديلات الدستورية
15- المستشار محمود الخضيري نائب رئيس محكمة النقض السابق و عضو مجلس الشعب
16- أ.د حسن نافعة استاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة
17- السفير محمد رفاعة الطهطاوي وكيل وزارة الخارجية السابق والمتحدث الاعلامي باسم شيخ الازهر سابقا
18- أ. جورج اسحاق المنسق العام الاسبق لحركة كفاية ومسؤول المحافظات للحركة الوطنية للتغيير
19- الاستاذ عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الامة
20- أ فهمي هويدي الكاتب و الصحفي
21- محمد انور عصمت السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية
22- ممدوح محمد قناوي رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر
23- د.صفوت حجازي امين عام رابطة علماء اهل السنة وعضو مجلس امناء الثورة
24- د. محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب وعضو مجلس امناء الثورة واستاذ بجامعة الازهر
25- أ.د رضوى عاشور الروائية ورئيس قسم اللغة الانجليزية السابق بجامعة عين شمس
26- د. عمرو الشوبكي كاتب ومفكر سياسي مصري ومدير تحرير مجلة احوال مصرية
27- الشيخ د محمد المختار المهدي الرئيس العام للجمعية الشرعية للعاملين بالكتاب والسنة
28- د. رفيق حبيب كاتب ومفكر سياسي النائب الثانى لحزب الحرية والعدالة
29- د. سمير مرقص كاتب وباحث ومفكر
30- أ . د محمد صلاح الصاوي رئيس الجامعة الامريكية المفتوحة ورئيس الجامعة الدولية بامريكا اللاتينية والامين العام لمجمع فقهاء الشريعة بامريكا
31- الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة
32- د. محمد عبد المقصود العالم السلفي المعروف
33- الشيخ المهندس عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية
34- الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامي
35- تميم البرغوثي الشاعر والكاتب واستاذ العلوم السياسية بجامعة واشنطن
36- ماجدة رفاعة روائية ومدير تنفيذي ورئيس تحرير مجلة قضايا فكرية
37- د. علاء صادق الناقد الرياضي
38- الشيخ عيد عبد الحميد يوسف من كبار علماء الازهر
39- المستشار ناجي دربالة نائب رئيس محكمة النقض
40- أْ يوسف زيدان أديب وروائي
41- يوسف القعيد الروائي والاديب
42- سعيد اللاوندي كاتب صحفي وخبير في العلاقات الدولية بالاهرام
43- الاعلامية جميلة محمد اسماعيل إعلامية
44- عصمت داوستاشي فنان تشكيلي
45- أ.د خالد عبد القادر عوده عضو امناء الثورة والاستاذ بقسم جيولوجيا كلية العلوم جامعة اسيوط
46- م احمد ماهر المنسق العام لحركة ستة ابريل
47- د.طارق زيدان مؤسس ائتلاف مصر الحرة وعضو اللجنة التنفيذية للثورة
48- الاستاذة صافي ناز كاظم الكاتبة الصحفية
49- د.محمود غزلان عضو مكتب الارشاد بالاخوان المسلمين و المتحدث الرسمي باسم الجماعة
50- د . محمد جمال حشمت استاذ بجامعة اسكندرية وعضو مجلس الشعب
51- د. عبد الخالق فاروق المفكر الاقتصادي
52- الاستاذ جمال سلطان كاتب صحفي ورئيس تحرير جريدة المصريون
53- أ وائل الابراشي الكاتب الصحفي
54- أ محمود سلطان رئيس التحرير التنفيذي لجريدة المصريون اليومية المستقلة
55- د. محمود خليل مدير عام اذاعة القران الكريم
56- م الاستشاري مجدي القدوسي نائب رئيس حزب الغد
57- أ حافظ ابو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان
58- الاستاذ محمد عبد القدوس الصحفي ورئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين
59- د م ممدوح حمزة عضو الجمعية الوطنية للتغيير
60- د. محمد عباس طبيب وكاتب
61- د. كمال السعيد حبيب متخصص في شئون الحركات الاسلامية
62- أ شادي غزالي حرب عضو ائتلاف شباب الثورة
63- الشيخ نشات احمد الداعية الاسلامي
64- نجاد البرعي المحامي
65- الاستاذ منتصر الزيات المحامي
66- د كامل مندور المحامي بالنقض والادارية العليا
67- الاستاذ مختار نوح المحامي
68- الاستاذ يوسف صقر المحامي
69- الاستاذة وفاء مشهور مدير عام مدارس دار حراء باسيوط مرشحة جماعة الاخوان لمجلس الشعب
70- الشيخ رفاعي سرور داعية اسلامي وكاتب
71- أ محمود علي مرجان عضو مجلس شورى سابق
72- م حسين الجبالي المشرف على قطاع الاسكان في وزارة الاسكان
73- السفير محمد سعد عزام سفير سابق
74- الشيخ الدكتور سعيد عبد العظيم الداعية الاسلامي النائب الثانى لمجلس ادارة الدعوة السلفية
75- الاستاذ ماهر فوزي المحامي بالنقض والادارية العليا
76- عصام الاسلامبولي المحامي بالنقض
77- أ د جمال الشناوي وكيل اول وزارة الاوقاف سابقا
78- دكتور محمد الصغير عبد الرحيم عضو هيئة علماء الجمعية الشرعية بمصر
79- محمد يوسف عدس مستشار سابق بمنظمة اليونسكو
80- د.مهندس عمر محفوظ عزام وكيل مؤسسى حزب التوحيد العربى
81- د. عبد الله هلال اكاديمي مصري
82- الاستاذ احمد ضياء الدين دردير مدرس العلوم السياسية بجامعة كولومبيا عضو حركة شباب من اجل التغيير
83- الاستاذ علي عبد العال صحفي وكاتب
84- د. اسلام المازني طبيب وكاتب
85- د. ابراهيم عوض استاذ جامعي
86- الاستاذ ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل
87- الشيخ احمد سليمان الدبشة امام وخطيب مسجد
88- أ.د عبد الرحمن البر استاذ الحديث وعلومه بجامعة الازهر
89- د. عمار علي حسن كاتب صحفي وباحث في العلوم السياسية و مدير مركز الشرق الاوسط للدراسات

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق