الأحد، 10 مارس، 2013

المنظمة التنويرية العالمية (لعبة التنو27يريين )(وكيفية تكوين خلايا الانتراكت و الروتراكت ):من سلسلة القاعدة العسكرية الامريكية السرية تحت الارض فى مصر :10 :276

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 4 يونيو 2011 الساعة: 12:55 م

بسم الله الرحمن الرحيم
 إبراهيم عيسى يفجّر مفاجأة: طماطم إسرائيلية في الأسواق المصرية
فجّر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف أن شحنة من الطماطم الإسرائيلية قد دخلت إلى الأسواق المصرية بعد ثورة 25 يناير.
الطماطم اكتشفها المواطن محمود أبو النجا في أحد أسواق الإمام الشافعي؛ حيث كان يتم بيع 5 كيلو مقابل ثلاثة جنيهات، ثم قدّم بلاغاً إلى النائب العام بخصوص هذه الطماطم الإسرائيلية، مطالبا بفحص عينات للتأكّد من خلوّها من المواد الضارّة أو المواد المسرطنة.
وظهر محمود أبو النجا في فيديو تمّ بثّه خلال حلقة اليوم (الثلاثاء)، من برنامج "في الميدان" الذي يُذاع على قناة التحرير الفضائية؛ ليعلن أن  الطماطم تُشبِه التفاح شكلا وحجما؛ في حين كان يتم بيع 5 كيلو بسعر ثلاثة جنيهات، كما أنها ظلت محتفظة بنضارتها دون أن يُصيبها سوء فلم تتلف أو تتأثّر بالرغم من بقائها خارج الثلاجة منذ أوائل شهر يونيو الجاري.
وأوضح أبو النجا أن الطماطم التي كُتِب على كرتونتها "منتج إسرائيلي" مرشوش عليها إسبراي أسود في محاولة من المستورد لطمسها، مشيراً إلى أنه ذهب بنفسه لعدد من فروع مركز البحوث الزراعية لتحليل الطماطم على نفقته، غير أن المراكز رفضت إجراء التحليل بحجة أنها ليست جهة الاختصاص.
ومن جانبه كشف سرحان عبد اللطيف -باحث بمركز البحوث الزراعية- في مداخلة هاتفية للبرنامج أن إنتاج الطماطم الإسرائيلية ضعف إنتاج الطماطم المصرية، مؤكّداً أن الطماطم المزروعة على امتداد طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي طماطم إسرائيلية، وأننا نزرع في مصر كانتالوب وخيار إسرائيلي.
وأشار إلى أن مصدر الخوف الحقيقي يأتي من التقاوي مجهولة المصدر التي تأتي إلينا من الخارج محمّلة بقائمة من المبيدات المجهولة.

 السيد البدوى رئيساً لشعبة صناعة الدواء




 أ�ذر قنوات للجنس علي النايل سات مفتو�ة وبدون تشفير
اسم السلسلة: نور الشمس

أود ان احذر من انة توجد قناة فرنسية علي النايل سات تقوم بعرض لقطات جنسية صريحة في بعض الافلام والمسلسلات واسم هذة القناة تي في 5 الفرنسية وانة يوجد ايضا هناك قنوات مريبة تعمل علي نشر التعارف بين الشباب عن طريق ارقام التليفونات مثل -زين-همسات-نادي الاصدقاء-امستردام–فأرجوا حذف هذة القنوات- وسأروي لكم قصة حقيقية-كان يوجد اب مغرم بمشاهدة القنوات الجنسية وكان يتلصص علية ابنة وبنتة وهم في عمر الزهور من خلال خرم المفتاح وذات يوم خرج الاب ونسي باب غرفتة مفتوح فدخل الاخ والاخت وشاهدوا ما كان يراة الاب اثناء خلوتة مع نفسة وأذهلهم ما رأوا ولكن لم يدركوا ما كان يحدث فقرروا انة عندما يحضر والدهم ان يحكوا لة ما رأوا لكي يفسر لهم ما هذا وبالفعل عندما حضر فهم من اعينهم عندما رأي باب حجرتة مفتوح ودخل مسرعا وألغي كل القنوات والاقمار الخارجية وأقسم أنة لن يشاهد هذة القنوات مرة أخري
 قنوات جنسية على النايل سات .. الموضوع لم يكن مزحة ولا بقصد الاثارة أو البحث عن الاثارة ..فقد ناقشت الأهرام القضية قائلة:
بدون إستئذان تجد امامك و فى بيتك ضيفا غير مرغوب فيه يتسلل إليك عبر شاشة التليفزيون‏,‏ هذا الضيف الثقيل مجموعة من القنوات الجنسية أوالإباحية ومنها قناتا‏(‏ أنا بانتظارك‏)‏ و‏(‏إنت وانا‏)‏ .

واللتان فوجئ بهما الكثيرون من المشاهدين يبثان إعلانات إباحية باللغة العربية بالرغم من عدم إستقبالهم سوي قمر النايل سات فقط, ويبدو أن لعبة الاتصال المربحة بالقنوات الفضائية أباحت كل شئ من ألفاظ وحركات وإيماءات جنسية يرفضها المشاهدون ولكنها تفرض نفسها عليهم, فهل هناك حل لهذه المشكلة؟
يستنكر د.صفوت العالم أستاذ الإعلام تلك الظاهرة ويقول: لابد من التصدي لمثل هذه القنوات ولا أعترف بمبررالنايل سات بأنه لا يبثها ولكن لابد من أن يكون له دور أيضا في التصدي لوجودها فهي قنوات تتستر وراء الإتصالات التليفونية لجذب الأموال التي تتقاسمها شركات الإتصالات وتلك القنوات تعرض أرقام هواتف دولية وصورعدد من الفتيات يقدمن خدمة الهاتف الجنسي, حيث بدأت إحدي هذه القنوات منذ نهاية العام الماضي, وأضيفت لها مؤخرا قناتان جديدتان جميعها تعمل تحت غطاء التعارف والشات بحركات وإيماءات خارجة للفتيات وأكد أنه لابد من التصدي لهذه القنوات ومنعها تماما عن الأقمار العربية والتي تسهم في تدمير الشباب والمجتمعات خاصة.
ويقول د.عدلي رضا أستاذ الإعلام: إنه لابد أن نتحقق أولا من مصدر هذه القنوات التي تسئ للجمهور المصري ولابد من البحث وراءها هل هي مصدرها عربي أم أجنبي؟ ولمصلحة من تعمل؟ ومن يمولها؟ وما هي دوافعها؟ كل هذه التساؤلات والإجابات عليها ستوجهنا نحو التصدي لها
ويضيف: لا أعتقد أن النايل سات كشركة وطنية مصرية ملتزمة بالواقع الثقافي المصري يمكن أن تكون مسئولة عنها ولكن لابد من الوقوف ضد هذه القنوات بأن يتعلم المشاهد وخاصة الشباب كيفية استخدام وسائل الإعلام والتعامل معها واختيار الجيد ونبذ الردئ ولابد أن يكون للأسرة دور في ذلك وكذلك لدور العبادة كالمساجد والكنائس وللبرامج الدينية أيضا دور في نبذ مثل هذه القنوات والإبتعاد عنها.
ويضيف د.سامي الشريف أستاذ الإعلام: أن كل دول العالم تضع ضوابط ومعايير تحكم إطلاق القنوات الفضائية علي أقمارها الصناعية وهناك مواثيق شرف إعلامية تنص علي منع نوعيات من القنوات منها التي تتحدث عن الجنس بشكل فج ومباشر ولكن المشكلة تكمن في أن هناك بعض القنوات تقع علي أقمار صناعية في نفس الموقع المداري7 غربا فتظهر علي النايل سات بالرغم من عدم سماحه بظهورها وذلك نتيجة للقرب يشاهد الجمهور تلك القنوات التي تخترق الخصوصية في المجتمعات المحافظة ولذلك فإنني أنادي بتشريعات وضوابط للحد من هذه الظاهرة فليس كل من يملك أموالا يمكنه إطلاق قناة كما يمكن أيضا التوصل لصيغ هندسية للتخلص من هذه القنوات التي تبث الرذيلة.
توجهنا بالسؤال عن تلك القنوات للواء أحمد أنيس رئيس شركة النايل سات فقال: إنها مشكلة معقدة عانينا منها كثيرا ولا نزال نعاني وأؤكد إن النايل سات بريئة تماما من تلك القنوات وهي ليست تابعة لنا ولم تحصل علي ترخيص ولا يمكن أن نصرح لها بالعمل ولكن أي تردد يمكن أن يضبطه المشاهد من أكثر من اتجاه علي نور سات أو جالف سات وغيرهما من الأقمار وهناك شركات أخري من خارج مصر يمكن أن تبث مثل هذه القنوات علي نفس المدار الذي يخص النايل سات, فال موضوع معقد فنيا.
ويعلق المهندس عادل عامر المتخصص في مجال الأقمار الصناعية: فيقول النايل سات برئ تماما من بث تلك القنوات الجنسية وبالرغم من أنها قنوات ليست علي النايل سات إلا أنه يحدث تداخل ينتج من القمر أطلانطيك بيرد وأشعته8 درجة غرب وهي أشعة قوية جدا وقريبة جدا من النايل سات ولذلك فكل من يقوم بتركيب الطبق الخاص به والإل إن بي في الوضع بين7 درجة و8 درجة غرب فقد يتعرض لهذا التداخل وتتاح له مثل هذه القنوات,
وبالرغم من أن المنظمة الدولية للإتصالات تحدد وضع ومجال الأقمار إلا أنه قد يحدث تداخل لأن مدار الأقمار الصناعية حول الكرة الأرضية يكون في المنتصف حول خط الإستواء.
وعن الحل للتخلص من مشاهدة مثل هذه القنوات قال: وضع الطبق بدقة في اتجاه(7 درجة غرب) للإبتعاد عن اتجاه أتلانتيك بيرد8 درجة غرب وذلك قدر المستطاع وأيضا يمكن مسح التردد من النايل سات, وأكد أنه لا يمكن بث تلك القنوات علي النايل سات ولكنها تكون علي قمر قريب من المجال ولا نستطيع مقاضاة هذا القمر أو الدولة التي يبث منها ولكن تكون هذه الحلول هي المخرج من مشاهدة تلك القنوات.

الروتراكت (شباب الروتاري)

إعداد الندوة العالمية للشباب الإسلامي

التعريف:
هي أندية اجتماعية ثقافية ترويحية، مرتبطة بمنظمة الروتاري الدولية التي تسيطر عليه اليهودية العالمية والمنظمات الماسونية. وتضم هذه النوادي طلبة الجامعات وخريجيها ممن لا يقل عمرهم عن 18 سنة، ولا يزيد عن 28 سنة من الذكور أو الإناث أو من الجنسين حسب ما يقرره النادي الراعي. ونادي شباب الروتاري منظمة يرعاها نادي الروتاري وتهدف ـ كما يزعمون ـ إلى تشجيع التمسك بالمستويات الخلقية العليا في جميع الأعمال وتنمية القيادة والشعور بالمسؤولية عن طريق خدمة المجتمع وتعزيز التفاهم الدولي والسلام.
التأسيس:

في عام 1917م بدأ الروتاري يعني بشؤون الشباب فأنشأ صندوقاً خاصاً لذلك الغرض، وأصبح هذا الصندوققا فيما بعد نواة لهذه المؤسسة.
أوصى مؤتمر الروتاري الدولي عام 1967م/ 1968م بإنشاء أندية للشباب من طلبة الجامعات وخريجيها، ويسمح لأندية الروتاري بإنشاء أندية الروتراكت في حدود منطقتها لإتاحة الفرصة أمام الشباب للدراسة في بلد غير بلده.
وقد دلت إحصائية خاصة عن أندية الروتراكت عن العام الروتاري 1983م/ 1984م على أنه تم إنشاء 134 نادياً في شتى أنحاء العالم هذا العام وحده، وقد وصل عدد الأندية في العالم 4305 نادياً تتبع 4011 نادياً من أندية الروتاري المنتشرة في 90 دولة من دول الروتاري، ووصل عدد أعضاء الروتراكت إلى 86000 ستة وثمانين ألف عضوٍ.
أنشئت نوادي الروتراكت في بعض البلاد العربية والإسلامية.
الأفكار والمعتقدات:

من الأهداف المعلنة لنوادي الروتراكت إتاحة الفرصة للشباب للدراسة في بلد غير بلده، أي إعطاء منح دراسية على هيئة بعثات من المنطقة الروتارية 245 التي تضم جمهورية مصر العربية والسودان ولبنان ودولة البحرين والأردن وقبرص. وهذه المنح خاصة بأبناء أعضاء الروتاري، وتخضع لتنظيم الروتاري العالمي.. وللخداع.. يشترط في الشباب المتقدم للحصول على المنحة أن يكون متمسكاً بدينه الإسلامي! وأن يكون متسامحاً!
ومن نشاط هذه النوادي مشروع تبادل الشباب المريب، الذي يتم فيه اختلاط الشباب من الجنسين.. ومن شروط المشروع:
ـ تفضيل من كان عضواً في أحد أندية شباب الروتاريين أو أن يكون والده روتارياً.
ـ السفر في الإجازة الصيفية، ومدة الإقامة ثلاثة أسابيع ويتكفل الطالب بمصاريف سفره في الذهاب والعودة، ومصاريف الإقامة يتحملها النادي المضيف.
ـ أن يتراوح سن الطالب أو الطالبة بين 18 سنة و22 سنة.
ـ أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية على الأقل وأن يكون ملماً بلغة البلد المسافر إليه.
ـ يشترط أن يكون ولي الأمر مستعداً لاستضافة طالب أو طالبة في منزله لمدة مماثلة للمدة التي يقضيها ابنه أو ابنته في الخارج.

ومن تطبيقات هذا المشروع:
سفر وفد صهيوني من الكيان اليهودي في فلسطين المحتلة يوم 24/1/1981م برئاسة دافيد روزلين مدير العلاقات التربوية والعلمية في وزارة خارجية الكيان الصهيوني إلى مصر العربية المسلمة لبلورة تفاصيل تبادل الشباب، وتألفت المجموعة الأولى من 50 طالباً إسرائيلياً لقضاء العطلة الصيفية بين الأسر العربية المسلمة في مصر، واستضاف الكيان الصهيوني مجموعة مماثلة من الشباب المسلم لقضاء الإجازة الصيفية بين الأسر اليهودية وقد تم الاتفاق على ذلك سابقاً أثناء محادثات إسحاق نافون في أواخر عام 1980م بهدف تطبيع العلاقات!

ومن الأهداف المعلنة أيضاً: خلق روح القيادة الاجتماعية في الشباب والشعور بالمسؤولية لدى المواطنين وغرس المثل العليا للأخلاقيات، وبحث مشاكل المجتمع الصحية والتعليمية.. ويظهر أن هذه الأهداف المخادعة تعلن للسذَّج من أفراد المجتمع.. أو للحصول على الترخيص من الدولة.
أما الهدف الحقيقي لهذه النوادي فهو إفساد الجيل المسلم أخلاقياً، وإبعاده عن قيم دينه وتعاليمه.. وتستخدم في ذلك الحفلات الموسيقية الراقصة (التي تسميها الخيرية) والسهر إلى ما بعد منتصف الليل مع الاختلاط بكل أشكاله، وشرب الخمر المسموح به في هذه الحفلات وقضاء الإجازات مع عائلات لا تتقيد بالأخلاق الإسلامية.. والاتصالات الفاجرة بين الجنسين أثناء الرحلات والأسفار الترويحية أو الدراسية.
ومن هذه الحفلات الفاسدة، ما أقامه شباب نادي روتراكت بالإسكندرية في نادي سبورتنج وحضره مجموعة من الضيوف البريطانيين من أصدقاء وشباب الروتراكت وعدد كبير من سيدات ورجال المجتمع المسلم! وأحيا الحفل الفنان عمر خورشيد وفرقة الجاز، ورقص على أنغامها الشباب والزهرات واستمر الحفل إلى ما بعد منتصف الليل.. وقد نشرت إحدى المجلات صوراً خليعة لعضوات النادي بأوضاع غير أخلاقية وشبه عارية..!
ـ إلهاء الشباب في أنشطة سياحية وترفيهية منحرفة تشغلهم عن القضايا المصيرية التي تهم أمتهم، وأهمها قضية فلسطين واحتلال اليهود لها..
ـ إنشاء جيل روتاري يصل إلى درجة المسؤولية في بلده، لتنفيذ المخططات الروتارية الصهيونية الصليبية الخطيرة.
الجذور الفكرية والعقائدية:
ـ نوادي الروتراكت تتبع نادي الروتاري الدولي.. ذي الخلفية الماسونية اليهودية.
ـ وبالتالي فإن جميع أنشطة النادي مخططة من قبل الماسونية العالمية وتخدم اليهودية العالمية.

الانتشار وأماكن النفوذ:
تأسست نوادي الروتراكت في الولايات المتحدة الأمريكية بتوجيه من الروتاري الدولي سنة 1961م. وانتشرت بعد ذلك في أوروبا وصار لها فروع في نواح كثيرة من العالم، ولها فرع في فلسطين المحتلة وبعض البلاد العربية.

ويتضح مما سبق:
أن أندية الروتراكت ترتبط بمنظمة الروتاري الدولية التي تسيطر عليها اليهودية العالمية، كما أن هذه الأندية تعتبر وكراً للماسونية ويسيطر عليها اليهود وهدفهم من ذلك السيطرة على العالم عن طريق القضاء على الأديان وإشاعة الفوضى الأخلاقية وتسخير أبناء البلاد للتجسس على أوطانهم باسم الإنسانية. ولذلك يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها كما نصت عليه الفتوى التي أصدرها الأزهر في 25 شعبان 1405هـ. وتعتبر أندية الانتراكت والروتراكت وجهان لعملة واحدة فعلى الشباب المسلم الحذر من ألاعيب التضليل الصهيوني والانخداع بالشعارات البراقة التي تضع السم في الدسم وتنشر الفساد وخراب الذمم.


الأنتراكت

إعداد الندوة العالمية للشباب الإسلامي

التعريف:
هي نوادي اجتماعية وثقافية مرتبطة بمنظمة الروتاري الدولية، التي تسيطر عليها اليهودية العالمية والمنظمات الماسونية، وتضم هذه النوادي طلبة المدارس الإعدادية والثانوية.
التأسيس وأبرز الشخصيات:

بتوجيه من مؤتمر الروتاري الدولي عام 1961م/ 1962م، أنشئت أندية الأنتراكت من طلبة المدارس الإعدادية والثانوية، وتسمى: بأندية الطلائع.. وتتراوح أعمار الأطفال بين 14 و 18 سنة. وقد دلت إحصائية خاصة عن أندية الأنتراكت عن العام 1983م/ 1984م بأنه تم إنشاء 121 ناديًّا للأنتراكت بلغ عدد أعضائها من تلاميذ المدارس 95150 عضواً. ويشرف على هذا العدد من أندية الأنتراكت: 3459 ناديًّا للروتاري في 79 دولة من مجموع الدول الروتارية.
وفي سنة 1986م صدرت عن المركز الرئيسي للروتاري بالولايات المتحدة الأمريكية نشرة خاصة بعنوان: هذا الروتاري جاء فيها عن الأنتراكت والروتراكت أنه أصبح لها أكثر من عشرة آلاف ناديًّا في مائة دولة.
وقد أنشئت نوادي الأنتراكت في بعض البلاد العربية منها: مصر.. ولقد نشرت مجلة: أكتوبر.. في تاريخ 16/11/1980م الحفل السنوي لنادي الأنتراكت، الذي أقيم في نادي سبورتنج بالإسكندرية، وأحيت الحفلة فرقة البتي شاه الغنائية الراقصة. ولا توجد تحت أيدينا إحصائيات عن نوادي الأنتراكت في البلاد العربية والإسلامية الأخرى.
الأفكار والمعتقدات:
إن تخصيص هذه النوادي لرعاية الأطفال من 14 ـ 18 سنة يكشف المخطط الخطير الذي تسعى إليه منظمة الروتاري العالمية، للتأثير على الأطفال وصياغة تفكيرهم وسلوكهم وفق أهدافها الخبيثة، بعد أن تمت السيطرة على الكبار من الرجال والنساء.
ترفع هذه النوادي شعارات خادعة تلبس ثوباً براقاً مثل التربية الحديثة، والرياضة، والثقافة. وقضاء أوقات الفراغ.. وإعداد الطفل للمجتمع.. الخ.
وتخفي الهدف الحقيقي وهو إخضاع وتلقين الصغار مفاهيم روتارية لاستخدامهم في المستقبل في تنفيذ المآرب الصهيونية الخبثة.

تنشأ هذه النوادي في حدود منطقة الروتاري، حيث توجد نوادي الكبار، كي يسهل السيطرة عليها ضمن خطط الروتاري للرجال، والأنرهويل للنساء.
تنشأ هذه النوادي ـ على الأرجح ـ في المعاهد الخاصة التي تديرها الأقليات النصرانية واليهودية في البلاد العربية والإسلامية.
تقيم هذه النوادي حفلات غنائية ومسرحية خاصة بالصغار لما لهذه الوسائل من تأثير قوي فعال في الصغار.
من أنشطة هذه النوادي إقامة الرحلات والمخيمات الخلوية.
الجذور الفكرية والعقائدية:
باعتبار أن الأنتراكت تأسست من قبل نادي الروتاري، فإن غرضها هو غرض نادي الروتاري العالمي. ذي الخلفية اليهودية الماسونية. وإن جميع الأنشطة التي تقوم بها هذه الأندية تخدم في النهاية اليهودية العالمية، باسم الإنسانية، والثقافة، والإخاء بين الشعوب.
الانتشار ومواقع النفوذ:
تأسست هذه النوادي في الولايات المتحدة الأمريكية بتوجيه من مؤتمر الروتاري الدولي سنة 1961م وانتشرت في أوروبا، وصار لها فروع في معظم أنحاء العالم، ولها فرع في إسرائيل وفي بعض الدول العربية مثل مصر والأردن ولبنان ودول المغرب العربي.
ويتضح مما سبق:
أن الأنتراكت كأندية مشبوهة مرتبطة بمنظمة الروتاري الدولية التي تسيطر عليها اليهودية العالمية والمنظمات الماسونية، لها غايات وأهداف خفية وتعمد إلى تثبيت انتماءات الشباب الغض للأفكار الماسونية عن طريق منح السلام الدراسية وتبادل الشبيبة، وقد أفتى المجمع الفقهي في دورته الأولى بمكة المكرمة في 10 شعبان سنة 1398هـ بتحريم الانتساب إلى هذه الأندية.



عرض خاص لمنطقة المطرية و عين شمس
إلى كل طلبة حقوق - يعلن ائتلاف شباب المطرية و عين شمس بالتعاون مع مركز تعليمى - فرصه للتعلم و حضور الدروس الخاصه بالمكز مجانا لشباب المطرية و عين شمس لجميع المراحل من اول سنه اولى و حتى سنة رابعه - رجاء التواصل للاستفاده
 
500 فرصة تدريب للراغبين فى ممارسة العمل الصحفى و الاعلامى ، على الكتابة الصحفية و بناء المصادر ، و هى دورات تاهيلية مجانية لشباب الخريجين و الخريجات بالجامعات المصرية - جميع الكليات و التخصصات ، للعمل لاحقا فى الصحف الورقية و الالكترونية و مجال اعداد البرامج التليفزيونية ،، و لطلبة و طالبات السنة النهائية بجميع الكليات ،،، بشرط توافر الرغبة الشخصية فى ممارسة العمل الصحفى
 
اجتماع جبهة الدفاع عن الشعب و الشرطة مع لجنة حكماء المطرية
 
أمينة عبد العال
 
  
قامت لجنة الدفاع عن الشعب و الشرطة رائد/ أحمد صبرى رائد/ محمد صلاح نقيب/ سامح الحسينى باجتماع يضم كلا من لجنة حكماء كبار عائلات المطرية بنادى المطرية منها أ/ أحمد عبد الحليم رئيس مجلس ادارة النادى و د/ محمد فوزى و أ/مصطفى هاشم محمد و لجنه المراة ومنها أ/ا \فاطمة فيصل و ا/جيهان محمد و حكومة الظل د/ علي عبد العزايز
و أ/شريف احمد و ائتلاف شباب المطرية و عين شمس أ/ احمد جابر و ذلك بالتنسيق مع أ/ ايمان على محمود سكرتير عام جمعية ابن خلدون و عديد من الجهات المنسقة و الجمعيات لبحث الحالة الامنية فى المطرية و عين شمس
و تم الاتفاق على :
1- حصر باسماء عائلات الشهداء فى منطقة المطرية و عين شمس و اللقاء معهم
2- حصر اسماء شباب اللجان الشعبية من اهالى المطرية و عين شمس لمساندة الشرطة
3- حصر المعروف عنهم الفساد من الشرطة فى هذه المناطق
3- تحديد البؤر الاجرامية فى هذه المناطق لعمل حملة من الشرطة للقضاء عليها
4- عمل ندوة قومية كبيرة من اهالى المطرية و عين شمس من كل ما سبق ذكره مع الشرطة
و سيتم عمل جلسة تضم مجموعة العمل لتنفيذ اليات هذا الاجتماع

غزة - دنيا الوطن
نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية السبت تقريراً لمراسلتها فرناز فصيحي جاء فيه، أن عرّافاً إيرانياً يسكن في قرية قرب مدينة أصفهان الإيرانية يستقبل باستمرار أفراداً من حكومة نجاد وأحياناً الرئيس نفسه، ليقدم لهم توقعاته ويقرأ لهم الطالع ويتصل لهم بالجن.
وذكرت فصيحي أن العراف يشتهر بإسم سيد صادق، ويدعي أنه قادر على الاتصال بالجن.
وأفاد التقرير أن صادق قال في لقاء معه في بيته أن “المسؤولين يسعون إليّ لأنني أستطيع مساعدتهم في حل العقد.
لقد واجهنا وقتاً عصيباً في محاولتنا اختراق الجن الإسرائيلي ومعرفة ما الذي يعلمونه”.
ويؤكد صادق بأنه لا يضيّع طاقاته في الإتصال بالجن في أمور ثانوية مثل الحب والمال، وأنه يوظف طاقاته تلك لخدمة الأمن القومي واستقرار النظام السياسي.
ودوره عادةً هو الإتصال بالجن الذي يعمل لحساب الإستخبارات الإسرائيلية (الموساد) ووكالة الإستخبارات المركزية الأميركية (CIA)، وأحيانا ما يتصل بالجن الذي يعمل لحساب دول الخليج العربية.
وتقول كاتبة التقرير أن الأسئلة التقليدية التي يسألها زوار صادق هي: “ماذا تعلم إسرائيل عن برنامج إيران النووي؟ هل تخطط إسرائيل لمهاجمة إيران؟ ما هي خطط الولايات المتحدة لشن حرب ناعمة على إيران؟ هل يقوم العرب بتلويث المياه الإيرانية؟ ما هي خطط الطوارئ التي تهيئها السعودية لمواجهة ظهور الإمام الثاني عشر المهدي من غيبته لينقذ العالم؟”.
ويكتسب ما يقوم به صادق أهمية كبيرة بالنسبة للمسؤولين الإيرانيين لأنه يتعلق بأمور مثيرة للجدل وتهدد وجود نظام نجاد.
ويُذكَر أن عشرات المسؤولين الإيرانيين المقربين من نجاد قد أُلقي القبض عليهم منذ أبريل الماضي لتورطهم في الشعوذة والسحر، بحسب الصحيفة.
ولعل من أبرز الأسماء التي ألقي القبض عليها بتهم الشعوذة هو عباس غفاري أحد عناصر مكتب نجاد واتُهم بقيادة حلقة للسحر والشعوذة وبالتأثير على الرئيس الإيراني. واتهم موقع “جايان” المقرَّب من الحرس الثوري غفاري بالقيام بالتنويم المغناطيسي واغتصاب 360 امرأة وتدنيس القرآن للحصول على قوى شيطانية.
وتؤكد فصيحي وجود شائعات في إيران تتحدث عن أن نجاد نفسه واقع تحت سحر أعده له مساعده السابق إسفانديار رحيمي مشائي، الذي يُعدّ شخصية مثيرة للجدل نتيجة آرائه الداعية إلى تغليب القومية على الدين وما يُشاع عنه من ولع بالتنجيم والظواهر الخارقة.
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن مشائي أنه استهزأ بتلك الادعاءات، ودعا رجال الدين إلى استخدام قدراتهم الدينية لإزالة السحر عن نجاد إذا كانوا صادقين.
وتعود مراسلة “وول ستريت جورنال” إلى سيد صادق، وتنقل عنه قوله إنه قلق على نجاد الذي أحاط نفسه بعرافين مسيئين، مؤكّداً أن الخطر الذي يمثله أولئك الأشخاص أكبر بكثير من ما يمكن أن يفعله الجن الإسرائيلي أو الأميركي.
ويفيد صادق: “لدي معلومات أن نجاد واقع تحت سحر، وأنهم الآن بصدد سحر (المرشد الأعلى آية الله علي) خامنئي ليطيعهم طاعة عمياء”.
أما زويل الاسرائيلى الجنسية الذى عمل عشرة سنوات كاملة فى معهد التخنيكيون الاسرائيلى و بذل مجهودا كبيرا فى خدمة الصناعات الجوية الاسرائيلية بما استوجب معه قيام اسرائيل بمنحه اعلى جائزة علمية وطنية اسرائيلية يمنحها الكنيست الاسرائيلى للمواطنين الاسرائيليين الذين قدموا خدمات جليلة لدولة اسرائيل الا و هى جائزة فرانكلين العلمية
الدكتور زويل يعرف جيدا انه كما ان صاروخ الصناعات الجوية الاسرائيلية هو افضل وسيلة مواصلات تنقله الى صميم قلوب الاسرائيليين
غير ان زويل و هو راكع امام رئيس وزراء دولة اسرائيل_
و يٌذكر عن جائزة فرانكلين الاسرائيلية انه عندما منحتها اسرائيل لزويل سلمها له وقتها فى الكنيست رئيس وزراء اسرائيل الحالى ( ) بنيامين نيتانياهو ,و تسلمها زويل فى قلب الكنيست من بنيامين نيتانياهو و إنحنى على يد بيبى نيتانياهو شاكرا
العربية القحة و قامت لجنة فرانكلين العلمية التابعة للكنيست الاسرائيلى بترشيحه لجائزة نوبل فى الكيمياء و استخدمت اللجنة كل نفوذها حتى يفوذ بالجائزة عام 1997 ؟ !!
و الغريب ان الاعلام المصرى الذى لم يعترف وقتها بان جائزة فرانكلين هى جائزة وطنية اسرائيلية يمنحها الكنيست الاسرائيلى فقط للمواطنين الاسرائيليين !! و ركز فقط على الطبيعة العلمية للجائزة و على ان مكانة تلك الجائزة العلمية تفوق مكانة جائزة نوبل و ان الحصول على تلك الجائزة (التى تجاهل الجميع كونها جائزة وطنية اسرائيلية) معناه الحصول على جائزة نوبل العالمية فى العام التالى مباشرة (و هو ما قد حدث).
فعندما حصل زويل فى العام التالى على نوبل بترشيح من لجنة فرانكلين الاسرائيلية كان الاحتفال بنوبل باهتا لان إعلام حسنى مبارك كان قد استنفذ كل طاقاته فى الاحتفاء بفرانكلين دون ذكر انها جائزة اسرائيلية !.

رموز التنويريين (النخبة) وشعاراتهم


سنبدأ موضوع بعون الله نذكر فيه ونوضح عن ( Logos) الشعارات والرموز التي يتخذها الماسونين والمنتشرة في كل مكان

[COLOR="Dark Red"]شعار تلفزيون CBS Televison[/COLOR]


National Film Board of Canada


Lucas Arts (computer games) ألعاب الكومبيوتر
[
IMG]http://freemasonry.bcy.ca/anti-masonry/all_seeing_eye/logos/science_masters.jpg[/IMG]
Science Master Books كتب العلوم العالمية
[


شعار سيارة الدودج

شعار يستعمل في الصيدلة مأخوذ من عين حورس لحرفي R ,X وهو رمز التصوف عند المصريين

تمثل الأزدواجية عند الصينيين Yin Yang بحيث يوجد قوتين كبيرتين يعتمد كل شيء عليهما ويمثل الذكورة والانوثة والابيض الايجابي والاسود السلبي
[COLOR="Navy"]Yang represents male (الذكورة )[/COLOR], Yin represents (الأنوثة)
female

أميركا اون لاين
يمكن لأي أحد اضافة شعارات يعرفها

شركة بارمونت بحيث تحيط 22 نجمة بالهرم

ويندوز فيستا أربع مربعات تحيط بالصليب
اليورو 6 نجوم و6 طرق و6 نجوم 666 اليورو 6 نجوم و6 طرق و6 نجوم 666
تايم وورنر كيبل

شعار سيارة الفا روميو والفورد

الشيطان
 

إبراهيم: أؤيد ساويرس رئيسا للجمهورية

الأربعاء, 25 مايو 2011 00:17


 
كتبت- رشا حمدي:

قال د.سعد الدين ابراهيم أستاذ علم الاجتماع السياسي و مدير مركز ابن خلدون لدراسات الأنمائية أنه يدعم ترشيح رجل الاعمال نجيب ساويرس لرئاسة الجمهورية لأنه رجل من عائلة عصامية و أسس حزب محترم انضم له هو شخصيا, متمنيا أن يسير الحزب علي التقاليد الليبرالية القديمة حيث كان كل رئيس حزب قبطي يعين له نائب له مسلم و العكس صحيح مما يعلي من قيم المواطنة.
و أكد في برنامج "محطة مصر" علي قناة "مودرن حرية" اليوم أنه غير أرائه أكثر من مرة و هذه هي حلاوة الديمقراطية فقد قرر أن يرشح نفسه للرئاسة ثم تراجع و أعلن دعمه لأيمن نور ثم دعم بعد ذلك د.البرادعي ثم المستشار هشام البسطويسي و الذي يراه رجلا شجاعا لانه وقف في وجه النظام السابق و رفض تزوير الانتخابات , و أضاف أن عمرو موسي متحدث لبق و يصلح أن يتولي الرئاسة و لكن طول عهده و علاقته بالنظام السابق تقف عائقا أمامه.
و ذكر أن الإخوان هما القوة الوحيدة المنظمة الأن في مصر و أنهم لن يحصلوا علي أغلبية مجلس الشعب و لكن الأكثرية بنسبة 30 أو 40% و بالتالي سيكون لهم دور كبير في العمل التشريعي و التنفيذي و اذا اشتركوا في وزرات ستكون الوزرات التي تؤثر في العقول و الوجدان كما فعلوا قبل ذلك في الأردن ,مما يثير هواجس و خوف لدي الأقباط و المرأة و من سيؤمنون بالحداثة و الحياة المنطلقة.
و أضاف أن الأخوان سيجلبون الخراب لأنفسهم اذا ما تحدثوا عن الشريعة بالطريقة الخمينية الايرانية و لكن الواضح أنهم أصبحوا أكثر حكمة و يميلون لتجربة حزب العدالة و التنمية في تركيا.
و أبدي تفاءله بمستقبل مصر مؤكدا أنه لم يكن يتخيل أنه سيخرج من السجن في يوم من الأيام و يدخله مكانه رموز النظام السابق ممن لفقوا له القضايا, و وصل الأمر أن علاء و جمال يجلسون الأن في نفس زنزانته و لكن هذه هي حكمة التاريخ و مكره.
.
 الحملة الماسونية الفرنسية على مصر:
لم يكن هذا المخطط الذي يحاك ضد الأمة وليد اليوم، ولكنه في حقيقته يشكل تراكمات لمخططات متوالية، وتعد امتدادا لصراعات كانت تتم داخل أوروبا خصوصا بين كل من فرنسا وبريطانيا، حيث أعلنت بريطانيا الحرب على فرنسا سنة 1803م بسبب تدخل نابليون في شئون إيطاليا وسويسرا. في حين تفرغ اليهود خارج دائرة الصراع المذهبي الكاثوليكي البروتستانتي والتي لا تعنيهم، لحبك مكائد اقتصادية تصب في صالح الماسون، فشرعوا في نقل النشاط الماسوني برمته من أوربا إلى أمريكا، لتظهر على الساحة الدولية كمنافس قوي لفرنسا وبريطانيا، فبسبب الصراع المذهبي لم تكن أوربا متحدة تحت راية الماسونية، وبالتالي مثلت أمريكا فرصة ذهبية كملجأ جديد لتوحيد قوة الماسونية العالمية على أرضها، وتحت حكم نظام اقتصادي يملك اليهود زمام السيطرة عليه.
ورغم الصراع المذهبي المشتعل في أوربا، وظهور العلمانية التي تسعى للخروج على الكنيسة، إلا أن الماسونية لم تعدم فرصة استغلال هذا الصراع لوضع المخططات بهدف ضرب تعاليم (دين الإسلام)، حيث نبت وترعرع فوق أرض جزيرة العرب، منبت هذا الدين الحنيف منذ آدم عليه السلام، ومرورا بجميع الرسل والأنبياء قاطبة، وختاما بمحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم. وتلك المخططات تم تنفيذها على مدار مئات السنين المنصرمة، في أثر تدهور أوضاع المسلمين، وتداعي قوة المماليك آنذاك، فضلا عن ضعف دولة الخلافة العثمانية، حيث انتشر الفساد الديني والعقائدي، متمثلا في انتشار الخرافات وهيمنة التشيع والتصوف، حتى أمست السنة في غربة بلا موضع قدم لها، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو فساد علماء الدين وخراب ذممهم، وحتى اليوم لم نتخلص بعد من وطأة فساد علماء الدين والمشايخ، وقد احتوتهم أروقة السلاطين، ليكونوا معول الهدم في الأمة، وإن اعترض أحد تذرعوا بمقولة إبن عساكر الشهيرة (لحوم العلماء مسمومة)، فساووا بذلك بين علماء السوء والعلماء الربانيين، فضاع الدين وفسدت الدنيا.
فأغرى هذا الوضع الديني المتردي الماسونين والسحرة، ومن ثم أدخلت المخططات إلى حيز التنفيذ بداية من الحملة الفرنسية على مصر بقيادة الماسوني نابليون بونابرت Napoleon Bonaparte سنة 1798، فلم تكن (حملة صليبية) بمفهومها التقليدي، بقدر ما كانت (حملة ماسونية) بما تحمله من دلالات مرتبطة بالسحر، حيث عملت على تصدير المبادئ الماسونية للثورة الفرنسية الداعية إلى فصل الدين عن الدولة، وإطلاق العنان لحرية الاعتقاد والخروج على الأديان. إلى أن تم بعد مئة عام تقريبا تقسيم الدول العربية سنة 1916 بتوقيع اتفاقية سايكس بيكو بين إنكلترا وفرنسا، ليقتسما ميراث الإمبراطورية العثمانية. أما اليوم فبعد مئة عام من تقسيم دولة الخلافة العثمانية، وفي أثر استيلاء عملاء عرب على سدة الحكم بواسطة انقلابات عسكرية، انسحبت كلا من إنكلترا وفرنسا، مخلفة ورائها سيطرة شاملة على الاقتصاد والسياسة في البلاد الإسلامية، وهذا ما جعل البلاد على أهبة الاستعداد لتلقي الضربة القاضية والنهائية.
ماسونية محمد علي باشا:
وبعد الحملة الفرنسية التي قوضت من نفوذ المماليك في مصر، جاء (محمد علي) ربيب الماسونية ليحكم مصر من عام 1805، فأجهز على البقية الباقية من المماليك السنية، فتخلص منهم بقتل 405 رجلا غيلة، في مذبحة القلعة الشهيرة في 5 صفر 1226هـ الموافق أول مارس 1811م، وبدون محاكمات وفق الشريعة الإسلامية. وفي عام 1808 أي بعد أن تولى محمد على حكم مصر بثلاث سنوات, أصدر قرار رسميا بفصل الدين الإسلامي وتعاليم الشريعة الإسلامية عن الدولة والسياسة, وهو أول قرار علماني في تاريخ مصر, وبذلك حقق "محمد علي" أمنية غالية جدا وهي أغلى ما كانت تتمناها الصهيونية العالمية. في الوقت الذي تبدلت فيه أحوال البلاد في أثر البعثات التي قام محمد على بإرسالها إلى فرنسا، ليعودوا ودماء الماسونية تسري في عروقهم، حتى (عزله أبناؤه في سبتمبر عام 1848، لأنه أصيب بالخرف). (3) ليغرقوا مصر من بعده في ديون ربوية مركبة، مما جعلها نهبا وحلا مستباحا للمرابين حتى يومنا الحالي. حيث تضخمت المديونيات الربوية الخارجية في عهد خلفه الخديوي إسماعيل الذي فتح الباب على مصراعيه لأعداد كبيرة من اليهود، واستعان بهم في مفاوضات الحصول على القروض الأجنبية من البيوت المالية اليهودية الكبرى في أوروبا مثل بيت " أوبنهايم " وبيت " روتشيلد " . مما أدى إلى تدخل إنجلترا وفرنسا في شؤون مصر الداخلية، وخصوصا في وضع السياسة الاقتصادية لمسلمي مصر.



أهم ما يعنينا في هذه الجزئية من البحث هو جوانب قوة القرامطة من حيث معتقداتهم الباطنية المرتبطة بالسحر، وكذلك أصولهم المجوسية، باعتبار أن المجوس اليوم في صورة شيعة إيران هم حليف متضامن مع أجهزة الاستخبارات الأمريكية التي تسعى لجمع السحرة من كل أنحاء العالم، وهذا لا يحتاج منا إلى إثبات، ففضيحة إيران جيت تكشف مجموعة وثائقها عن صفقات أسلحة سرية بين طهران وتل أبيب إبان حرب الخليج الأولى ضد العراق. فبأي منطق يكون هناك تعاون تسليحي بين يهودي ومسلم، إلا أن هناك مصالح عسكرية مشتركة، وموالاة بلغت القاع من المستنقع، وبكل بد يتم هذا التعاون بمباركة أمريكية وبريطانية.
فضيحة إيران جيت Iran Gate:
الوثيقة الأولى: هي تلكس يطلب إذنا بالسماح لطائرة من شركة "ميد لاند" البريطانية للقيام برحلة نقل أسلحة أمريكية بين تل أبيب وطهران في الرابع من حزيران (يونيو) 1981م. ومن هذه الوثيقة يثبت أن الأسلحة الإسرائيلية بدأت بالوصول إلى طهران منذ بداية الحرب الإيرانية-العراقية.
الوثيقة الثانية: تقع في ثمان صفحات وهي عبارة عن عقد بين الإسرائيلي يعقوب نمرودي والكولونيل ك.دنغام وقد وقع هذا العقد في يوليو 1981م. و يتضمن بيع أسلحة إسرائيلية بقيمة 135,848,000 دولار. و يحمل العقد توقيع كل من شركة (( اي.دي.اي)) التي تقع في شارع كفرول في تل أبيب ووزارة الدفاع الوطني الإسلامي يمثلها نائب وزير الدفاع الإيراني.
الوثيقة الثالثة: هي رسالة سرية جدا من يعقوب نمرودي إلى نائب وزير الدفاع الإيراني . وفي الرسالة يشرح نمرودي أن السفن التي تحمل صناديق الأسلحة من أمستردام يجب أن تكون جاهزة عند وصول السفن الإسرائيلية إلى ميناء أمستردام.
الوثيقة الرابعة: في هذه الوثيقة هي يطلب نائب وزير الدفاع الإيراني العقيد إيماني من مجلس الدفاع تأجيل الهجوم إلى حين وصول الأسلحة الإسرائيلية.
الوثيقة الخامسة: رسالة جوابية من مجلس الدفاع الإيراني حول الشروط الإيرانية لوقف النار مع العراق وضرورة اجتماع كل من العقيد دنغام والعقيد إيماني. وفي هذا يتضح أن أي هجوم إيراني ضد العراق لم يتحقق إلا بعد وصول شحنة من الأسلحة الإسرائيلية إلى إيران.
الوثيقة السادسة: رسالة سرية عاجلة تفيد بأن العراق سيقترح وقف إطلاق النار خلال شهر محرم, وان العقيد إيماني يوصي بألا يرفض الإيرانيون فورا هذا الاقتراح لاستغلال الوقت حتى وصول الأسلحة الإسرائيلية.
الوثيقة السابعة: طلب رئيس الوزراء الإيراني من وزارة الدفاع و ضع تقرير حول شراء أسلحة إسرائيلية.
الوثيقة الثامنة: وفيها يشرح العقيد إيماني في البداية المشاكل الاقتصادية والسياسية وطرق حلها , ثم يشرح بأن السلاح سيجري نقلة من إسرائيل إلى نوتردام ثم إلى بندر عباس حيث سيصل في بداية إبريل 1982م.
الوثيقة التاسعة: هي صورة لتأشيرة الدخول الإسرائيلية التي دمغت على جواز سفر صادق طبطبائي قريب آية الله الخميني, الذي قام بزيارة لإسرائيل للاجتماع مع كبار المسئولين الإسرائيليين ونقل رسائل لهم من القادة الإيرانيين.
الوثيقة العاشرة: رسالة وجهها رئيس الوزراء الإيراني في ذلك الوقت حسين موسوي في يوليو 1983م يحث فيها جميع الدوائر الحكومية الإيرانية لبذل أقصى جهودها للحصول على أسلحة أمريكية من أي مكان في العالم, ويضيف أنه على جميع الوزارات والمسئولين أن يضعوا شهريا كشفا بهذه المحاولات.
الوثيقة الحادي عشرة: تلكس إلى مطار فرانكفورت هو رحلة الأربعاء التي تقوم بها طائرات إسرائيلية. وفي الوثيقة تفصيل لأرقام الطائرات التي تهبط في مطار فرانكفورت في الجزء ب5 وقرب البوابة 42 و20 وهنا تبدأ عمليات نقل صناديق الأسلحة مباشرة إلى طائرة إيرانية تنتظر في نفس المكان.
الوثيقة الثانية عشرة: أمر سري من نائب القيادة اللوجستية في الجمهورية الإيرانية يطلب إزالة الإشارات الإسرائيلية عن كل الأسلحة الواردة .
الوثيقة الثالثة عشرة: طلب صرف مليار و 781 مليون ريال إيراني لشراء معدات عسكرية إسرائيلية عبر بريطانيا. (1)
قد يكون ليس من السهل توثيق وجود عناصر مجوسية داخل مراكز الأبحاث السحرية، لسبب هام وهو أهمية دور الشيعة المجوس في منطقة الشرق الأوسط، وقربهم من مقدسات المسلمين، وتمكنهم من الوصول إليها بدون إثارة أدنى ريبة فيهم، وأي كشف لشخصياتهم هو في حقيقته تسريب لمخططاتهم السرية، هذا بخلاف وجود عناصر شيوعية او نصرانية أو يهودية. وحقيقة فمن غير المستبعد احتمال أن يكون الخوميني نفسه كان له مشاركات سرية في تلك الأبحاث السحرية، وأنه تم إعداده كساحر قبل استيلائه على الحكم في إيران. خاصة أنه كان عميلا لوكالة المخابرات المركزية.
التحالف الأمريكي الشيعي ضد المنطقة:
أما عن المخطط الحالي، فتحت عنوان "سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب الله كان معدا مسبقا" نشرت مجلة البلاغ في عددها 1708 الصادر في رجب 1427هـ الموافق أغسطس ‏2006‏م‏‏، كتبه يوسف أبو راس قال فيه:
قام ضابط استخبارات بريطاني أشار إلى اسمه بـ"استيفن"!! بتسريب معلومات استخباراتية خطيرة جدًا ومفاجئة للغاية إلى جهة إعلامية بريطانية, وقد تم نشرها في بعض الصحف البريطانية المحلية، ونحن هنا قد اجتهدنا لترجمتها قدر الاستطاعة وحسبما تم ذكره من قِبل ذلك الاستخباري البريطاني..
يقول استيفن: (هناك تقرير استخباري خطير للغاية يوضح خفايا ما جرى ويجري في منطقة الشرق الأوسط، ويذكر التقرير أنه عقب حادثة هجوم 11 سبتمبر، حصلت اتصالات بين الجهات العليا في إيران والولايات المتحدة الأمريكية, حيث قام وفد إيراني حكومي بمقابلة الرئيس الأمريكي وتعزيته على الحادث "الإرهابي" الذي حصل في نيويورك, وقام الإيرانيون بطرح عرض تحالف وتبادل مصالح في منطقة الشرق الأوسط مع أمريكا، وخاصة أن الشيعة مضطهدون ومهددون هناك من قبل "الإرهابيين" السنة، وأن الشيعة لا يؤمنون بالجهاد أبدًا كما في عقيدتهم إلا بخروج المهدي، فمثلاً في أفغانستان تم دحر الشيعة إلى الشمال وتهميشهم، وهناك تهديد من قبل طالبان السنية "الإرهابية" لإيران, وخاصة أن طالبان والمجاهدين قد أصبحوا يمثلون دولة سنية "إرهابية" كبرى، وبالنسبة للعراق فإن الشيعة أيضًا مضطهدون ومحاربون من قبل صدام حسين وحكومته السنية, ولا يزال يمثل تهديدا لإيران, وخاصة أن إيران تعتقد أن نظام صدام يأوي عناصر تنظيم القاعدة، وكذلك الحال في لبنان فإن الشيعة مهمشون وليس لهم حقوق هناك وإلا ما طالبوا إسرائيل بمزارع شبعا التي لا تكاد تذكر، وكذلك الحال في سوريا وفي السعودية وفي البحرين.
وقد اشترطت إيران في ذلك التحالف عدة شروط على أمريكا؛ ومن ضمن تلك الشروط أن تمكنها أمريكا من الحكم في أفغانستان والعراق ولبنان وسوريا والبحرين، وأيضا اشترطوا ألا تتعرض أمريكا للمنظمات الشيعية حول العالم، وعدم اتهامها بالإرهاب وعدم تجميد أرصدتها, ومن ضمن تلك المنظمات حزب الله في لبنان، وهذا ما تحقق؛ حيث تم تجميد أرصدة جميع المنظمات الإسلامية السنية وشطبها من الوجود عبر التعاون الدولي مع الدول المستضيفة لتلك المنظمات، وبقيت فقط المنظمات الشيعية ومن ضمنها حزب الله رغم قوته وتهديده المعلن دوما للحليف الاستراتيجي لأمريكا "إسرائيل"، حتى إن حزب الله استطاع أن يفتتح قناة خاصة به وبموافقة أمريكية وبوساطة إيرانية، وبعد هذا كله فإن إيران نبهت أمريكا إلى نقطة مهمة جدا في قوة تأثيرها في هذا التحالف, وهي أن الشيعة في أي مكان وأي أرض لهم ولاء وطاعة عمياء للأئمة والمراجع الشيعية في إيران وينفذون أوامرهم وتوصياتهم دون أي تردد وذلك من منطلق ديني عقدي شيعي، ويستفاد من ذلك أن أمريكا إذا قررت غزو أي أرض يوجد بها شيعة فإنه سيسهل لأمريكا تلك المهمة عبر توجيهات إيران لأتباعها المطيعين من الشيعة في أفغانستان أو العراق أو لبنان أو سوريا أو البحرين أو السعودية.
وعند رغبة أمريكا في غزو أفغانستان فإن التنسيق سيتم مع شيعة أفغانستان في الشمال, ولن يذعن الشيعة هناك لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران, وهذا ما حصل بالفعل, وقد تابع العالم تلك الأحداث بكل وضوح, ورأى كيف تولى حزب الشمال الشيعي القتال نيابة عن الأمريكان، وقد قام الأمريكان بمدهم بالسلاح والمال وتغطيتهم بالضربات الجوية لصفوف الطالبان.
وكذلك الحال في العراق؛ فإن الشيعة هناك لهم تعداد كبير للغاية ولن يذعنوا لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران، وهذا ما حصل والذي تسبب في انهيار سريع للجيش العراقي بسبب خيانة الشيعة للحكومة وتحالفهم مع الأمريكان في ضرب الجيش من الخلف ونشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة في أوساط الجيش, والذي سهل وعجل بالاحتلال الأمريكي، وقد أوفت أمريكا لإيران ومكنت الشيعة من الإمساك بالحكم هناك كما فعلت في أفغانستان أيضا, وقد اشترط الأمريكان أن يكون هناك إشراف أمريكي مباشر لضمان عدم الغدر, وهذا قائم أيضًا في أفغانستان والعراق حاليًا.
وبعد ذلك تأتي الخطة الأمريكية الإيرانية الجديدة لإخراج سوريا من لبنان وافتعال المشاكل معه وذلك بتنسيق إيراني أيضًا، حيث تم اغتيال رفيق الحريري عبر عملاء من جهاز الاستخبارات الشيعي الإيراني, وبذلك تحقق طرد سوريا من لبنان, وأيضًا وجد سبب لإثارة المشاكل والتهديدات لسوريا عبر اتهامها باغتيال الحريري.
وبعد ذلك تم رسم خطة لحرب لبنان ومحاولة احتلاله عبر إسرائيل بالتنسيق الإيراني الأمريكي مع حزب الله الفرع الإيراني في لبنان، حيث يبدأ السيناريو باختطاف جنود إسرائيليين من قبل حزب الله ليكون هناك ذريعة لغزو لبنان والبدء بالخطة، بعد ذلك تحتل إسرائيل لبنان ويتم مطالبة إسرائيل بالانسحاب من قبل المجتمع الدولي واستبدالها بالقوات الدولية الذي سيمهد لأمريكا تمكين الشيعة فيما بعد من حكم لبنان حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني، وبذلك يضمن اليهود سلاما لحدودهم؛ حيث إن الشيعة لا يعترفون بالجهاد ولا يدعون إليه كما هو حال أهل السنة, وهذا ما يدور حاليا هذه الأيام.
وقد تم رسم سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب الله مسبقًا عبر خبراء حرب ومنتجي الخيال الحربي, وقد اشترطت إسرائيل على أمريكا أن يلتزم حزب الله بإطلاق الصواريخ حسب المواقع المحددة له مسبقا في الخريطة الحربية المرسومة, وتلتزم إسرائيل بعدم التعرض لقوات حزب الله، ولكنها ستتعرض فقط للمناطق التي تؤوي السنة تحديدا حسب توصيات السيناريو الإيراني الأمريكي ومن ضمنها مواقع منظمة فجر السنية والمقاومة الإسلامية السنية في جنوب لبنان وحسب الخرائط التي زودها بها حزب الله والتي تبين مواقع تلك المنظمات.
وبعد ذلك يأتي الدور السوري بعد لبنان, وهناك ترتيبات إيرانية قائمة حاليًا مع أتباعها الشيعة السوريين للاستعداد لتلك المرحلة القادمة، والتي ستمكن الشيعة أيضًا حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني من الحكم والسيطرة على سوريا.
وعند ذلك تتحقق نظرية "فكي الكماشة" وهي إيران أفغانستان العراق لبنان سوريا وبذلك يمكن أن تأكل الكماشة ما بين فكيها وهي "دول البترول الخليجي", وهنا يقف المد الإيراني الشيعي حسب الاتفاق الأمريكي ما عدا منطقة واحدة صغيرة ستقوم أمريكا بمنحها هدية لحليفتها إيران في منطقة الخليج وهي دولة البحرين، حيث سيتم القيام بثورة شيعية كبرى ويتم تنحية ملك البحرين بمباركة أمريكية، وأما بالنسبة لما تبقى من دول الخليج واليمن فسيتم صياغة الأوضاع والحكم فيها حسب إستراتيجية أمريكية سرية لا يمكن الإفصاح عنها في ذلك الاتفاق التحالفي.
هذا, وقد خافت حكومة إيران من انكشاف دورها فيما يجري من أحداث وانكشاف سر تحالفها مع أمريكا، فطالبت حليفتها أمريكا بإثارة زوبعة موضوع التسلح النووي الإيراني لكسب تعاطف العرب مع إيران وإبعاد الشك عنها وتصويرها كعدو قوي للأمريكان في المنطقة, ولكن بشرط عدم الضغط الأمريكي المفرط على إيران، حيث إن المصالح أصبحت مشتركة، وهذا ما تم بالفعل, وقد تم أداء المشهد التمثيلي ببراعة وإتقان, واستطاع أحمدي نجاد إيهام الرأي العام العالمي بأنه العدو الأول لأمريكا عبر تهديداته الشمشونية والتي لم يجرؤ أن يهدد بمثلها تشابيث فنزويلا. هذا, وقد أعطت الحكومة الأمريكية مؤخرًا الضوء الأخضر لوزيرة خارجيتها كوندوليزا رايس بالتصريح للعالم عقب البدء بحرب لبنان أنه قد حان الآن الوقت لوجود شرق أوسط جديد، وذلك لتهيئة الجميع لما تبقى من سيناريو سيتم تنفيذه). (2)
موقف الشيعة من السحر:
والذي يعزز من هذا الافتراض أن من يتتبع الفتاوى الصادرة عن الخوميني والمتعلقة بالسحر يجد أنه يرى وجوب تعلم السحر بمبررات توافق مصالحه الشيعية. فيقول في (تحرير الوسيلة) ضمن كتاب الحدود: (ولو تعلم السحر لإبطال مدعي النبوة فلا بأس به, بل ربما يجب). ويقول أيضا: (يحرم تعليم وتعلم السحر, إلا إذا كان لغرض عقلائي مشروع، وكان بالطرق المحللة شرعا)، ويقصد بالطرق المحللة أي ما هي حلال من قبل الشرائع الشيعي، لا المحرمة من الكتاب والسنة. وكتبهم تفيض بالسحر، بما يقوم به الدليل على كونهم سحرة، ودرءا للفتن فلسنا بحاجة لنشر نماذج من سحرهم، فشبكة المعلومات تحوي صورا وفيرة تفضح محتوى كتبهم، وتثبت ضلوعهم في السحر، فهذه مسألة محسومة نهائيا.
ففقهاء الشيعة لم يحددوا ماهية السحر المحرم، لكن مدوناتهم هي في حد ذاتها نوع من أنواع السحر، والمنتشر بين أيدي الصوفية في شكل أوراد مخصوصة لأغراض محدودة، مثل كتاب "شمس المعارف الكبرى"، و"منبع أصول الحكمة" للساحر أحمد البوني، وقد حذر العلماء جميعهم من مؤلفاته وكتبه. فهم يقولون: (من أجل دفع كيد سحر السحرة ودفع إغواء الناس يجوز تعلم السحر لإبطال سحر السحرة, بل يرتفع الجواز أحيانا إلى حد الوجوب الكفائي لإحباط كيد الكائدين والحيلولة دون نزول الأذى بالناس من قبل المحتالين. وعلى كل حال, يدل على جوازه ما ورد في قصة هاروت وماروت في القرآن الكريم). (3) واستشهادهم بقصة هاروت وماروت باطل، لأنهما كانا يعلمان الجن علما شرعيا منزل عليهما من الله تبارك وتعالى، يفوق علم السحر قوة، ولكن السحرة خلطوه بعلوم السحر، فصاروا يستخدمون العلم الحلال في أمور محرمة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصورة، التي تم قصها من قبل أعضاء بالحملة الحملة الجمهورية، كانت مأخوذة في جلسة تحضير الأرواح séance عقدت في البيت الأبيض.
المنهج السياسي يأتي حتى بالرغم من أن السيد بوش قد أقسم فيما سبق على عدم الخلط بين سياسات الانتخاب وحرب الإدارة على الإرهاب.
قال خبراء قانون مالية الانتخابات بأنه من غير الواضح ما إذا استنساخ صورة البيت الأبيض من قبل الحملات السياسية ينتهك قوانين الحكم أم أنه تصرف مقبول.
يؤكد المسئولون الجمهوريون على أن استعمالها قانوني، فيقولون بأن الصورة جزء من السجل التاريخي لتأثير القوى الخارقة على رئاسة بوش، إن معدل جمع التبرعات ملائم، وذلك منذ حفلة جمع التبرعات المنعقدة على شرفه.
قال الناطق الرسمي عن البيت الأبيض سكوت ماككليلان "إن صورة تحضير الأرواح البيت الأبيض التقطها مصور البيت الأبيض أثناء قيامه بعمله وكانت جزءا من مجموعة من الصور التي وصلت إلى أجهزة الإعلام. قال ماككليلان: " بدون ذكر أسماء فإن أعضاء من أجهزة الإعلام قد باعوا الصور إلى شركة تجارية ما، والتي بدورها باعتها إلى الحزب الجمهوري".
رفض أن يعترف ما إذا البيت الأبيض سيعترض على استخدام صورة تحضير الأرواح المتعارف عليها من قبل. لكنه قال بأن: الصورة تعرض الرئيس يؤدي عمله اليومي، وبسبب ذلك كان أمرا غير مثير للاعتراض، عندما سأل السيد ماككليلان قال أن الرئيس يتصل في كل يوم بالقوى الخارقة، إما الرب أو كائنات أخرى خارقة.
قال الديمقراطيون أنهم كانوا يقيمون ما إذا كانت الاستفادة من عمل مستخدمي الحكومة لأهداف سياسية انتهك تفسيرهم لقوانين الحملة الفدرالية.
تيري ماكيوليفي Terry McAuliffe رئيس اللجنة القومية للحزب الديمقراطي ادعى بأنه "تشويه"
أجاب ماككليلان، "فيما أعتقد أنه لدى الديمقراطيين زمن بالغ الصعوبة ليمسكوا بحقيقة أن الرئيس رجل روحاني جدا ومثل كل رجل روحاني، إنه معان وموجه، وأحيانا ملبوس من قبل الأرواح، والتي في بعض الأحيان تنطق بألسنة، لدرجة تبلغ حد الظن بأنها توضح الكثير عن أسلوب نطق الرؤساء"
قال المعلق الصحفي إي.جي. ديون E.J. Dionne استخدمت الحملات صور البيت الأبيض من قبل والممارسة لم يسبق أن تم تحديها تحت قانون الحملة الفدرالية.
قال السيد ديوني Dionne : "من جهة أنه أفضل من في غرفة نوم لينكولن أو غرفة التخطيط، ومن ناحية أخرى، فقد تم نصح الرئيس من قبل جميع أنواع الناس، وزارته، الكونجرس، معلقوا الصحف، الرب، إذا لماذا لم يمت الرؤساء السابقون؟ لا أرى أي شيء من ذلك خطأ طالما أنه غير متحزب عموما".
السناتورة هيلاري كلنتون Hillary Clinton في بيان ادعاء القضية "مخزي، لا أستطيع تخيل أن رئيس الولايات المتحدة منهمك في استحضار الأرواح في البيت البيض. عائلات أولئك الذين فقدوا حياتهم في الحادي عشر من سبتمبر وكل الأمريكان الأوفياء لا يستطيعون قبول هذا _ وأنه لا ينبغي لرئيس الولايات المتحدة"
عندما طلب من زعيم بيت الأغلبية توم ديلاي Tom Delay أن يعلق منتقدا على السناتور كلينتون قال: "أتذكر أن السيد كلينتون اعتاد أن يتحدث إلى إلينور روزفيلت Eleanor Roosevelt في البيت الأبيض في كل وقت. على الأقل الرئيس يتحدث مع شخص ما مفيد".
من المعتقد أن البيت الأبيض أجرى تحضير الأرواح في أوائل أكتوبر فيما يبدو أنه محاولة مستميتة لحل التدهور المستمر للاحتلال الأمريكي للعراق. من غير المعروف إذا كان الرئيس بوش قد استلم أي نصيحة من أي من رؤساء أمريكا واشنطن أو لينكولن، لكن من الشائع أنه من أتباع تحضير الأرواح، فقد عبر السيد بوش عن امتنانه للرب على فرصة شن الحرب باسمه.
جيسون ليدباتر Jason Ledbutter رئيس مركز التحقيق في ظواهر ما فوق الحواس CPSI _ the Center for Paranormal Sensory Investigation أبدا ارتياحه على البرهان الذي قدمته الأشباح أخيرا من قبل الحكومة للجمهور. "لا تستطيع أن تتخيل كم أنا في انتظار هذا اليوم. يعتقد الناس أنني مجنون! لكن حاليا أستطيع أن أقول "من المجنون الآن؟ رئيس الولايات المتحدة هو كل البرهان الذي احتاجه".
الساحر تيد ويلكيس Ted Wilkes المميز بذاته مرتبط بمجلس خبراء المحافظين الجدد لمشروع القرن الأمريكي الجديد، وعبرت مجلة ذي ويكلي ستاندرد the Weekly Standard عن الأمل الذي يحرك الإدارة قدما في اتجاه فنون السحر في حربها على الإرهاب.
إن الإدارة ستقف مكتوفة الأيدي إن تسلك حربا تقليدية فقط وتهمل الجبهة السحرية. سميها شعوذة، عزائم، لعنات، إن لم يكن لديهم استعداد فأعدائنا سوف يستعملونها إذا لم نستعملها. الرأي العراقي أن صدام ساحر قوي جدا، لكن لدي شكوكي، مع أنه كان من الممكن أن يغير شكله ويختفي في حديقة حيوان بغداد حتى نعلم كلنا.
علقت بريسيلا ديفيل Priscilla Deville كاهنة ويكا Wicca المعلنة ذاتيا منضمة إلى موقع ويب أوثان زائد بوش يساوي حربا PagansPlusBushEqualWar.org "لست الوحيدة الراضية عن رؤية أن الإدارة استخدمت تحضير الأرواح واتصلت باثنين من أعظم الأمريكان. الرومان كانوا وثنيين وانظر كم كان عظيما ما أنجزوه".
القس مات روبنسون Matt Robinson واعظ تلفزيوني شهير ومرشح جمهوري سابق للرئيس قال صباح الأمس حين بث برنامجه "نادي700 ناقص 43" أنه " على الرغم من أن ممارسة جلسات تحضير الأرواح هي بشكل واضح من فنون الظلام المحرمة، فقد تحولت بأعجوبة من قبل السيد لمباركة هذا الرئيس وأعماله. لقد أرسل الرب بنفسه اثنين من قديسيه في السماء لظهور بجانب زعيمنا. جورج دبليو بوش هو رئيس الرب. الآن، إنه مصغي للسيد فقط ويصفي الشواذ جنسيا، يفني المحكمة العليا، يقضي على الكونجرس و يحكم كما قصد الآباء المؤسسين".
جلسات تحضير الأرواح هي واحدة من سلسلة الخوارق وأحداث ما وراء الطبيعة التي تجسدت بوضوح في تعليقات العامة والخاصة وملاحظ من قبل الإدارة ومؤيدوها في جماعات محدودة من الناخبين.
في 11 سبتمبر 2001 كان موضع فخر للإدارة تدخل الرب بشكل مباشر في إنقاذ القوة الجوية الأولى مع الرئيس الذي كان على متنها من إسقاطها من قبل الاتحاد الدولي لتخطيط الدماغ _ ICBM The International Consortium for Brain Mapping أو سلاح القاعدة للأشعة الجزئية المدارية أو كارثة أخرى محتملة. واستشهد بتدخل عالم الجن faeries عندما فقد الرئيس وحاشيته حين زيارتهم في إيرلنده آخر السنة الماضية.
حين التمهيد لاحتلال العراق في وقت سابق من هذه السنة، استشهد مسئولو الإدارة بمعلومات التقطت من بضعة جن شرق أوسطيين على ترسانات أسلحة العراق الحيوية، والكيميائية والنووية. (1)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البيت الأبيض "بيت الأشباح" حقيقة لا مجازا:
إن للبيت الأبيض تاريخ يطول بنا سرد تفاصيله عن علاقة ساكني هذا البيت من الحكام بشياطين من الجن، ولأننا لسنا بصدد تأصيل تاريخ لما كان يدور داخل أروقة البيت الأبيض من تحضير للأرواح واتصال بالقرائن من عالم الجن، لكننا بحاجة إلى وقفة يسيرة لنثبت تلك العلاقة الخاصة بين شياطين الجن وشياطين البيت الأبيض من حكام الولايات المتحدة الأمريكية. هذه العلاقة تشير ضمنا إلى استشارة حكام الولايات المتحدة لشياطين الجن، وخصوصا عمار البيت البيض من قرائن حكامه السابقين. في حقيقة الأمر أن حكام الولايات المتحدة لا يفتقرون لمستشارين من الإنس حتى يلجئوا إلى استشارة الجن والشياطين، ولكن إذا تأكد لنا كمسلمين تحديدا، أن من يقومون بتحضيرهم هم قرائن الحكام السابقين، إذا فهم يحضرون شياطين من الجن، وهذا يعني وجود تحالف ضمني، فيما بين حكام البيت الأبيض على وجه الخصوص، وبين شياطين الجن تحديدا، وهذا العلاقة مرهونة بفترة إقامتهم داخل البيت الأبيض، لينتقل الاتصال بمن يستلم الإدارة في الفترة الرئاسية التالية. إذا فهدف شياطين الجن من وجود هذا التحالف هو السيطرة على حاكم الولايات المتحدة، وهذا بصفته يملك قرارات أكبر دولة في العالم وصاحبة السيادة الكبرى، فالشيطان يختار دائما من ينصاع لأمره ويحقق أهدافه المنشودة

 الرئيس الأمريكي السابق أبراهام لينكولن والذي كان يقوم جورج بوش باستحضار قرينه، كان هو الآخر ضليعا في تحضير الشياطين والقرائن. وسوف نتكلم بشيء من التفصيل عن تاريخه مع تحضير القرائن حينما نناقش قضية تحضير الأرواح، وسوف نتعرف بشيء من الدراسة على حقيقة تلك المزاعم، ونفند معتقداتهم بهدف ضبط مفاهيمنا حتى نستطيع مواجهة تلك الفئة الضالة المضلة. لأن فترته شاع فيها ما يطلقون عليه "تحضير الأرواح" واستفحل أمرها في تلك الحقبة. وكان لتحضير الأرواح على مر العصور تأثيرا في قرارات البيت الأبيض، ومن أهمها قرار تحرير العبيد الذي أصدره أبراهام لينكولن بمشورة من الأرواح، وهذا كله سنكشف عنه النقاب في حينه حسب تسلسل البحث بإذن الله تعالى.
نمت شعبية جلسات تحضير الأرواح بشكل مثير مع تأسيس الديانة الروحانية في منتصف القرن التاسع عشر. ربما أفضل سلسة جلسات تحضير أرواح عرفت في ذلك الوقت تلك التي عقدتها ماري تود لينكولن Mary Todd Lincoln التي حزنت على فقد ولدها، جلسات تحضير أراوح منظمة في البيت الأبيض، التي عقدت بواسطة زوجها الرئيس أبراهام لينكولن Abraham Lincoln، وأعضاء بارزون آخرون في المجتمع. (1)
إنه لمن دواعي السخرية، وما يبعث على الذهول أن تهاجم هلاري كلينتون الرئيس جورج بوش لأنه يتصل بالأرواح، وقد ثبت من قبل أنها ضليعة في نفس تلك الممارسات الشيطانية التي تستنكرها، وترفضها النصوص الكنسية، بل وكانت تقوم بتحضير القرائن داخل أروقة البيت الأبيض، تماما كما يفعل بوش الآن! في واقع الأمر أن التفسير الوحيد لهذا التضارب في ردود الفعل والتصريحات المتناقضة، هو أن هؤلاء مجرد حفنة من عبدة الشيطان يستخفون شعوبهم التي ذابت عقيدتها في بوتقة العلمانية، فلم يعودوا يقرون حقا، ولا يبطلون باطلا، تماما كما استخف فرعون قومه بالسحر والسحرة فأطاعوه، فالتاريخ لا زال يعيد نفسه، ولا زلنا في حاجة إلى معجزة عصى موسى عليه السلام لتقضي على إفك حيات القرن الحادي والعشرين.
مجلة العصر الجديد New Age الشعبية، جسم وعقل وروح، أعلنت مؤخرا بأن "الآن بمكالمة هاتفية وحيدة، تستطيع أن تختار لنفسك من بين كبار الوسطاء الروحانيين البارزين فيما يشمل: منجمون… حاسبي الحروف … مفسروا أحلام .. قراء ورق التاروت … متصلون بالأرواح … مستبصرين بمعالجي الحياة الماضية … قارئي الهالة … ومعالجون". كل فيما لا يتجاوز 3.95$ للدقيقة على الرقم السهل 900. (بول زورموسكي، إصدار، الجسد والعقل والروح، تتصدر (حاشية غلاف coverflap) 1993، ذكرت في رون روديس، الطائفة الأمريكية، ص. 84)
بشكل مثير للانتباه فإن الأبرز من بين الخطوط الروحية الساخنة كانت شبكة الأصدقاء الروحيون التي قام باستضافتها ديوني وارويك Dionne Warwick، قدمت مؤخرا طلبا بإشهار إفلاسها. استخدمت الشبكة 1.500 روحاني الذين، كما في حالة جين ديكسون Jeanne Dixon، كانوا غير قادرين على التنبؤ بالموت القادم. قامت الشبكة بتسجيل ما قيمته ثلاثة ملايين دقيقة بحوالي 4 دولار عن كل دقيقة.ذلك كان سيبلغ إجمالي الدخل 144 مليون دولار سنويا (القي لمحة "روحية" The Watchman Expositor، الجزء 14، عدد 2، 1997). (2)
هلاري كلينتون ومباحثاتها مع القرائن:
وكانت هلاري كلينتون تستقدم الوسطاء الروحانين، أو بمعنى أصح السحرة ممن يستحضرون قرائن الموتى. وتجري مع القرائن وشياطين الجن محادثات وحوارات، وكأنها تمارس نوعا من الدلال والرفاهية. حقيقة من غير الواضح ماهية تلك الحوارات وتفاصيل هذه اللقاءات، لكن يكفينا في هذا أن نعرف معتقدات القوم، وأنهم سحرة بما تحمله الكلمة من معنى.
صرحت شبكة إي A التلفزيونية أن لم يستجد شيء عن الإيمان بالقوى الخفية في البيت الأبيض. قيل أن ماري تود لينكولن أجرت جلسات تحضير الأرواح في إحدى الغرف العلوية، على ما يبدو أن ممارسة الرئيس لينكولن كانت على نحو من التسلية. الأكثر من هذا فمؤخرا استخدمت السيدة الأولى هيلاري رودهام كلينتون، الوسيط جين هيوستن Jean Houston من "العصر الجديد New Age "، المدير المشارك لمؤسسة البحث الذهني، لكي تتكلم مع روح إلينور روزفيلت Eleanor Roosevelt، وقد أفادت التقارير أن السيدة كلينتون أجرت مباحثات مع روزفلت وموهنداس غاندي Mohandas Gandhi. من وجهة النظر التوراتية، من المؤكد إن وجد اتصال بأي أرواح، فليسوا بأرواح موتى، لكنهم شياطين.
قالت السيدة كلينتون: "أنا متأكدة الآن من أنه سيكون هناك في موقع ما مضيف برامج حوارات الذي سيشير بغبطة عظيمة إلى أنني رحلت إلى الحافة وأنا أتحدث إلى نفسي وإلى السيدة روزفلت على أسس تامة، لكن فيما أعتقد أن العالم، وعلى وجه الخصوص في بلادنا، سيكون أفضل حالا لو أننا قضينا بعض الوقت نتخاطب مع السيدة روزفلت .. "(هيلاري رودهام كلينتون Hillary Rodham Clinton، خطاب سياسي في كلية إلينور روزفيلت، سان ديجو" كاليفورنيا 26 يناير 1995). (2)
فعلى ما يبدو أن هلاري تنظر إلى السحر والاتصال بالشياطين، وكأنه نوع من الرفاهية والتسلية جدير بها شعبها المترف، فهي ترى أن التحدث مع الشياطين سيجعل العالم أفضل حالا. فإن هدف هذه المرأة الترويج للسحر ونشره بين أفراد شعبها.
محادثة هلاري كلينتون مع "المسيح"!!!:
وعجبا لأمر هلاري كلينتون بالغ العجب! تسخر من جورج بوش لأنه يحضر عفاريت، وفيما سبق حين كانت في البيت الأبيض أجرت اتصالات بالشياطين من قرائن الزعماء السابقين، بل بلغ الأمر ذروته أنها كانت تحضر معبودها من دون الله، كان وسيطها جين هيوستن Jean Houston يعرض عليها تحضير روح "المسيح"!! .. هذا هو ما كتبه بوب أندرسون Bob Anderson فيقول:
مما هو مثير للاهتمام أنه عندما اقترح هيوستن على السيدة كلينتون بأن تعقد محادثة مع السيد المسيح، تجنبت السيدة الأولى القول بأنه "سيكون شخصي جدا" (يدافع أسقف ميثودي (3) Methodist Bishop عن تخطابات السيدة كلينتون مع الزعماء الراحلين"، العبارة، أغسطس 1996، ص. 8). فمما لا يصدق أن أسقف الميثودية المتحدة لأركانساس ريتشارد ويلكي Richard Wilke قد أقر السيدة كلينتون على استحضار الأرواح، قائلا: "أعتقد أنه من الرائع أن يكون لديها تجارب مثل هذه، "أضاف أن السيدة كلينتون تكون "واحدة من أكثر علماء الدين المتعمقين في كنيسة الميثودية المتحدة" (الفقرة. ص. 6). هذا بمنتهى البساطة الدليل الذي يوضح مدى القصور في حسن التمييز التوراتي والحكمة الإلهية للعديد ممن هم زعماء الكنيسة اليوم.(2)
التأثير على عقل الرئيس الأمريكي بالسحر:
لا يكفي أن سكان البيت الأبيض ضليعين في تحضير القرائن، ولكن تبين أيضا أن وكالة المخابرات المركزية تقوم بعمليات غسيل مخ، وتخاطر لحكام البيت الأبيض، بهدف إخضاع عقولهم لأوامر خاصة، حقيقة لا معلومات واضحة تشير إلى نوع تلك الأوامر الخاصة، لكن هناك سحرة يؤدون تلك المهمات، وفي ما كشف النقاب عنه رالف ج. جلاسون فيقول:
إنه لمن دواعي السخرية، وما يبعث على الذهول أن تهاجم هلاري كلينتون الرئيس جورج بوش لأنه يتصل بالأرواح، وقد ثبت من قبل أنها ضليعة في نفس تلك الممارسات الشيطانية التي تستنكرها، وترفضها النصوص الكنسية، بل وكانت تقوم بتحضير القرائن داخل أروقة البيت الأبيض، تماما كما يفعل بوش الآن! في واقع الأمر أن التفسير الوحيد لهذا التضارب في ردود الفعل والتصريحات المتناقضة، هو أن هؤلاء مجرد حفنة من عبدة الشيطان يستخفون شعوبهم التي ذابت عقيدتها في بوتقة العلمانية، فلم يعودوا يقرون حقا، ولا يبطلون باطلا، تماما كما استخف فرعون قومه بالسحر والسحرة فأطاعوه، فالتاريخ لا زال يعيد نفسه، ولا زلنا في حاجة إلى معجزة عصى موسى عليه السلام لتقضي على إفك حيات القرن الحادي والعشرين.
مجلة العصر الجديد New Age الشعبية، جسم وعقل وروح، أعلنت مؤخرا بأن "الآن بمكالمة هاتفية وحيدة، تستطيع أن تختار لنفسك من بين كبار الوسطاء الروحانيين البارزين فيما يشمل: منجمون… حاسبي الحروف … مفسروا أحلام .. قراء ورق التاروت … متصلون بالأرواح … مستبصرين بمعالجي الحياة الماضية … قارئي الهالة … ومعالجون". كل فيما لا يتجاوز 3.95$ للدقيقة على الرقم السهل 900. (بول زورموسكي، إصدار، الجسد والعقل والروح، تتصدر (حاشية غلاف coverflap) 1993، ذكرت في رون روديس، الطائفة الأمريكية، ص. 84)
بشكل مثير للانتباه فإن الأبرز من بين الخطوط الروحية الساخنة كانت شبكة الأصدقاء الروحيون التي قام باستضافتها ديوني وارويك Dionne Warwick، قدمت مؤخرا طلبا بإشهار إفلاسها. استخدمت الشبكة 1.500 روحاني الذين، كما في حالة جين ديكسون Jeanne Dixon، كانوا غير قادرين على التنبؤ بالموت القادم. قامت الشبكة بتسجيل ما قيمته ثلاثة ملايين دقيقة بحوالي 4 دولار عن كل دقيقة.ذلك كان سيبلغ إجمالي الدخل 144 مليون دولار سنويا (القي لمحة "روحية" The Watchman Expositor، الجزء 14، عدد 2، 1997). (2)
هلاري كلينتون ومباحثاتها مع القرائن:
وكانت هلاري كلينتون تستقدم الوسطاء الروحانين، أو بمعنى أصح السحرة ممن يستحضرون قرائن الموتى. وتجري مع القرائن وشياطين الجن محادثات وحوارات، وكأنها تمارس نوعا من الدلال والرفاهية. حقيقة من غير الواضح ماهية تلك الحوارات وتفاصيل هذه اللقاءات، لكن يكفينا في هذا أن نعرف معتقدات القوم، وأنهم سحرة بما تحمله الكلمة من معنى.
صرحت شبكة إي A التلفزيونية أن لم يستجد شيء عن الإيمان بالقوى الخفية في البيت الأبيض. قيل أن ماري تود لينكولن أجرت جلسات تحضير الأرواح في إحدى الغرف العلوية، على ما يبدو أن ممارسة الرئيس لينكولن كانت على نحو من التسلية. الأكثر من هذا فمؤخرا استخدمت السيدة الأولى هيلاري رودهام كلينتون، الوسيط جين هيوستن Jean Houston من "العصر الجديد New Age "، المدير المشارك لمؤسسة البحث الذهني، لكي تتكلم مع روح إلينور روزفيلت Eleanor Roosevelt، وقد أفادت التقارير أن السيدة كلينتون أجرت مباحثات مع روزفلت وموهنداس غاندي Mohandas Gandhi. من وجهة النظر التوراتية، من المؤكد إن وجد اتصال بأي أرواح، فليسوا بأرواح موتى، لكنهم شياطين.
قالت السيدة كلينتون: "أنا متأكدة الآن من أنه سيكون هناك في موقع ما مضيف برامج حوارات الذي سيشير بغبطة عظيمة إلى أنني رحلت إلى الحافة وأنا أتحدث إلى نفسي وإلى السيدة روزفلت على أسس تامة، لكن فيما أعتقد أن العالم، وعلى وجه الخصوص في بلادنا، سيكون أفضل حالا لو أننا قضينا بعض الوقت نتخاطب مع السيدة روزفلت .. "(هيلاري رودهام كلينتون Hillary Rodham Clinton، خطاب سياسي في كلية إلينور روزفيلت، سان ديجو" كاليفورنيا 26 يناير 1995). (2)
فعلى ما يبدو أن هلاري تنظر إلى السحر والاتصال بالشياطين، وكأنه نوع من الرفاهية والتسلية جدير بها شعبها المترف، فهي ترى أن التحدث مع الشياطين سيجعل العالم أفضل حالا. فإن هدف هذه المرأة الترويج للسحر ونشره بين أفراد شعبها.
محادثة هلاري كلينتون مع "المسيح"!!!:
وعجبا لأمر هلاري كلينتون بالغ العجب! تسخر من جورج بوش لأنه يحضر عفاريت، وفيما سبق حين كانت في البيت الأبيض أجرت اتصالات بالشياطين من قرائن الزعماء السابقين، بل بلغ الأمر ذروته أنها كانت تحضر معبودها من دون الله، كان وسيطها جين هيوستن Jean Houston يعرض عليها تحضير روح "المسيح"!! .. هذا هو ما كتبه بوب أندرسون Bob Anderson فيقول:
مما هو مثير للاهتمام أنه عندما اقترح هيوستن على السيدة كلينتون بأن تعقد محادثة مع السيد المسيح، تجنبت السيدة الأولى القول بأنه "سيكون شخصي جدا" (يدافع أسقف ميثودي (3) Methodist Bishop عن تخطابات السيدة كلينتون مع الزعماء الراحلين"، العبارة، أغسطس 1996، ص. 8). فمما لا يصدق أن أسقف الميثودية المتحدة لأركانساس ريتشارد ويلكي Richard Wilke قد أقر السيدة كلينتون على استحضار الأرواح، قائلا: "أعتقد أنه من الرائع أن يكون لديها تجارب مثل هذه، "أضاف أن السيدة كلينتون تكون "واحدة من أكثر علماء الدين المتعمقين في كنيسة الميثودية المتحدة" (الفقرة. ص. 6). هذا بمنتهى البساطة الدليل الذي يوضح مدى القصور في حسن التمييز التوراتي والحكمة الإلهية للعديد ممن هم زعماء الكنيسة اليوم.(2)
التأثير على عقل الرئيس الأمريكي بالسحر:
لا يكفي أن سكان البيت الأبيض ضليعين في تحضير القرائن، ولكن تبين أيضا أن وكالة المخابرات المركزية تقوم بعمليات غسيل مخ، وتخاطر لحكام البيت الأبيض، بهدف إخضاع عقولهم لأوامر خاصة، حقيقة لا معلومات واضحة تشير إلى نوع تلك الأوامر الخاصة، لكن هناك سحرة يؤدون تلك المهمات، وفي ما كشف النقاب عنه رالف ج. جلاسون فيقول:
في خلال السبعينات، حينما كان يوري جيلر Uri Geller مقيما في ميكسكو Mexico، طلبت منه وكالة المخابرات المركزية أن يتصنت روحيا على السفارة السوفيتية. حيث طلبت منه الوكالة وصف المبنى من الداخل، ومحو أشرطة الحاسوب هناك، قراءة الأرقام لقفل ذو أرقام سرية، اسم الرتب ومهمات زيارة المستخدمين، فك الشفرات، أن يتنبأ بإسقاطات جاسوسية ووصف الأوراق في الحقائب الدبلوماسية. واحدة أخرى من المهام التي طلب من جيلر Geller القيام بها لصالح الوكالة كانت التأثير على عقل جيمي كارترJimmy Carter الرئيس المقبل للولايات المتحدة الأمريكية حين تنصيبه الرئاسي في العشرين من يناير 1977.
لغة الإشارة للصم والبكم:
لغة الإشارات اليدوية تعتبر مجرد أداء أبجديات للغة مرئية وغير منطوقة ولا مسموعة، وليست رمزا للغة بعينها كالعربية أو الإنجليزية أو الفرنسية، فهي ليست لغة عالمية مشتركة، ولكنها تختلف من دولة إلى أخرى حسب من قام بوضعها، فكل لغة منطوقة لها نظير في لغة الإشارة. فقبل أن يتم ابتكارها لأول مرة كلغة معتمدة للتخاطب، فإنها كانت في الأصل ترجع إلى لغة الرموز اليدوية المستخدمة لدى السحرة وعبدة الشيطان وفي المحافل الماسونية. حيث يوجد المِئات من لغاتِ الإشارة قيد الاستخدام حول العالم، فكل لغة منطوقة لها نظير في لغة الإشارة، بعض لغات الإشارة حصلت على نوع من الاعتراف القانوني، بينما الآخرون ليس لهم منزلة مطلقا. فلا نستطيع أن نحدد تاريخ بداية المعرفة بلغة الإشارات، لأنها وسيلة تخاطب موغلة في القدم، لكن التأريخ المكتوب للغة الإشارة بدأ في القرن السابع عشر في إسبانيا. في 1620.
والبعض يخلط بين إشارة "إل ديابلو El Diablo" وبين كلمة أحبك بلغة الإشارة الأمريكية، فيزعمون أن الرؤساء عندما يبرزون الإشارة يريدون من ذلك تحية جمهورهم ومؤيديهم من الصم والبكم، والأمانة العلمية تقتضي أن نذكر هذا الرأي، وان نفنده، ثم بعد ذلك سوف نكشف عن حقيقة أن جورج بوش وكثير من القائمين على وكالة المخابرات المركزية ضليعين في منظمات سحرية ماسونية، وهذا يكشف لنا خيوط المؤامرة ويفضح حقيقة المشاريع السحرية التي يقوم بها مجموعة من الضباط من عبدة الشيطان، وسوف أكشف في حينه عن أسمائمهم، وعن دور بعضهم في تأسيس كنائس لعبادة الشيطان، وإنضمام كثير من الضباط المسؤولين عن تلك المشاريع في تلك الكنائس

لغة الإشارة الأمريكية (12) American Sign Language آسل ASL؛ على الأقل عموما أميسلان Ameslan لغة الإشارة المشتركة السائدة للصم في الولايات المتحدة، وفي المناطق الناطقة بالإنجليزية بكندا، وفي أجزاء من المكسيك. بالرغم من أن المملكة المتحدة والولايات المتحدة تتقاسمان الإنجليزية كلغة منطوقة ومكتوبة، لغة الإشارة البريطانية British Sign Language (BSL) مختلفة تماما عن ASL، ولغتا الإشارات غير مدركة بالتبادل.
لغة الإشارةِ الأساسيةِ المستعملة من قبل الصم وضعيفي السمع في الولايات المتحدة وكندا، مبتكرة إلى حد ما من قبل (القس 1787 _ 1817) توماس هوبكنز جالوديت Thomas Hopkins Gallaudet على أساس لغة الإشارة في فرنسا. تسمى أيضا Ameslan

  • إذا كنت تريد حلا لمعظم القضايا الخاصة بذاتك..
    إذا كنت تريد أن تكون مؤثر في المجتمع..
    تستطيع مشاركة بروفسور الإرشاد النفسي والصحة النفسية وأستاذ الجامعات العربية أ.د ماهر محمود عمر في ملخص الدورات والبرامج التدريبية المعرفية"برامج إعداد المرشد النفسي والأسري المعتمد"14 أبريل بمدينة جدة.
    لمعلومات أكثر إستعرض تفاصيل المقطع على اليوتيوب

     

أحذر قنوات للجنس علي النايل سات مفتوحة وبدون تشفير

هناك 8 تعليقات: