الأحد، 10 مارس، 2013

ألو ييااااااسر هى الساعة كام دلوقتى ؟من سلسلة جورج اسكندر من حقوق الانسان :-1 :288

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 26 سبتمبر 2011 الساعة: 11:27 ص

بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2011/09/26/193976.html
 أ�مد عزت
نص شهادة المشير �سين طنطاوى فى م�اكمة مبارك اليوم 24-9-2011
عاجل
على ذمة “اليوم السابع”: شهادة المشير في مصلحة مبارك
رصدت صحيفة “اليوم السابع” القاهرية، السبت، أجواء الفرحة التي عمّت أنصار الرئيس المصري السابق حسني مبارك، خارج محكمة جنايات القاهرة، مشيرةً إلى “علمهم أن شهادة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.. جاءت في مصلحة مبارك”، حسب الصحيفة، التي لم تكشف المزيد من التفاصيل، بسبب قرار سرية الجلسات.
وقالت الصحيفة على موقعها “قام عددٌ من مؤيدي وأنصار الرئيس السابق محمد حسني مبارك المتواجدين أمام أكاديمية الشرطة مقر محاكمته وابنيه علاء وجمال وحبيب العادلي وزير الداخلية، و6 من كبار مساعديه، بإطلاق الزغاريد، ابتهاجاً بعد علمهم أن شهادة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والتي استمرت قرابة الساعة والنصف أمام الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد فهمي رفعت جاءت في مصلحة مبارك، ليتحول المشير من شاهد إثبات إلى شاهد نفى في القضية”.
وقد وصل المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى أكاديمية الشرطة في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم، السبت، للإدلاء بشهادته في قضية قتل المتظاهرين وإهدار المال العام أمام الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد فهمي في محاكمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك وابنيه علاء وجمال، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه.
وبدأ المشير في الإدلاء بشهادته في تمام التاسعة إلا الربع في الوقت الذي حالت فيه الإجراءات الأمنية المشددة دون تمكن المدعين بالحق المدني من الدخول، الأمر الذي أدى إلى عدم تمكنهم من سؤال المشير.
وانتهت الجلسة في تمام الساعة العاشرة والنصف والتي استمرت قرابة الساعة والنصف، وقام محامي المتهمين بتوجيه بعض الأسئلة للمشير خلال الجلسة.
من جانبه، اكتفى رئيس المحكمة بعددٍ معين من الأسئلة، ورفض أسئلة أخرى من قِبل المحامين الذين تمكنوا من حضور الجلسة.
حصرياً لمنتديات المصطبة النص الكامل لشهادة المشير من مصادر موثوقة
س١ : حصل اجتماع يوم 22 يناير، هل ورد إلي رئيس الجمهورية السابق ما دار في هذا الاجتماع وما أسفر عنه وما كان مردوده ؟
ج1 : الاجتماع كان برئاسة رئيس الوزراء واعتقد أنه علم بذلك.
س2 : بداية من أحداث 25 يناير وحتي 11 فبراير هل تم اجتماع بينك وبين الرئيس السابق حسني مبارك ؟
ج2 : ليست اجتماعات مباشرة ولكن يوم 28 يناير لما أخذنا الأمر من السيد رئيس الجمهورية كان هناك اتصالات بيني وبين السيد الرئيس
س3: ما الذي أبداه رئيس الجمهورية في هذه اللقاءءات ؟
ج3: اللقاءات بيننا كانت تتم لمعرفة موقف القوات المسلحة خاصة يوم 28 وعندما كلفت القوات المسلحة للنزول للبلد ومساعدة الشرطة لتنفيذ مهامها كان هناك تخطيط مسبق للقوات المسلحة وهذا التخطيط يهدف لنزول القوات المسلحة مع الشرطة وهذه الخطة تتدرب عليها القوات المسلحة القوات المسلحة بتنزل لما الشرطة تكون محتاجة المساعدة وعدم قدرتها على تنفيذ مهامها وأعطى الرئيش الأمر لقائد القوات المسلحة اللي هي نزول القوات المسلحة لتأمين المنشآت الحيوية وهذا ما حدث
س4 : هل وجه رئيس الجمهورية السابق المتهم محمد حسني مبارك أوامر إلي وزير الداخلية حبيب العادلي باستعمال قوات الشرطة القوة ضد المتظاهرين استعمال قوات الشرطة القوة ضد المزاهرين بما فيها استخدام الاسلحة الخرطوش والنارية من 25 يناير حتى 28 يناير ؟
ج4 : ليس لدي معلومات عن هذا واعتقد ان هذا لم يحدث
س5 : هل ترك رئيس الجمهورية السابق للمتهمين المذكورين من أساليب لمواجهة الموقف ؟
ج5 : ليس لدي معلومات
س6: هل ورد أو وصل إلي علم سيادتك معلومات أو تقارير عن كيفية معاملة رجال الشرطة ؟
ج6 : هذا ما يخص الشرطة وتدريبها ولكني أعلم ان فض المظاهرات بدون استخدام النيران
س7 : هل رصدت الجهات المعنية بالقوات المسلحة وجود قناصة استعانت بها قوات الشرطة في الأحداث التي جرت ؟
ج7 : ليس لدي معلومات
س8 : تبين من التحقيقات إصابة ووفاة العديد من المتظاهرين بطلقات خرطوش أحدثت إصابات ووفيات..هل وصل ذلك الأمر لعلم سيادتك وبم تفسر ؟
ج8: إنا معنديش معلومات بكده.. الاحتمالات كتير لكن مفيش معلومة عندي
س9 : هل تعد قوات الشرطة بمفردها هي المسئولة دون غيرها عن إحداث إصابات ووفيات بعض المتظاهرين ؟
ج9 : إنا معرفش ايه اللي حصل
س10 : هل تستطيع سيادتك تحديد هل كانت هناك عناصر أخري تدخلت ؟
ج10 : هيا معلومات غير مؤكدة بس اعتقد ان هناك عناصر تدخلت
س11 : وما هي تلك العناصر ؟
ج11 : ممكن تكون عناصر خارجة عن القانون
س12 : هل ورد لمعلومات سيادتك ان هناك عناصر اجنبية قد تدخلت ؟
ج12 : ليس لدي معلومات مؤكدة ولكن ده احتمال موجود
س13 : وعلي وجه العموم هل يتدخل الرئيس وفقا لسلطته في ان يحافظ علي أمن وسلامة الوطن في إصدار أوامر أو تكليفات في كيفية التعامل ؟
ج13 : رئيس الجمهورية ممكن يكون أصدر أوامر - طبعا من حقه ولكن كل شئ له تقييده المسبق وكل واحد عارف مهامه
س14 : ولمن يصدر رئيس الجمهورية علي وجه العموم هذه الأوامر ؟
ج 14 : التكليفات معروف مين ينفذها ولكن من الممكن ان رئيس الجمهورية يعطي تكليفات مفيش شك
س15 : وهل يجب قطعا علي من تلقي أمر تنفيذه مهما كانت العواقب ؟
ج15 : طبعا يتم النقاش والمنفذ يتناقش مع رئيس الجمهورية وإذا كانت الأوامر مصيرية لازم يناقشه
س16: هل يعد رئيس الجمهورية السابق المتهم محمد حسني مبارك مسئول مسئولية مباشرة أو منفردة مع من نفذ أمر التعامل مع ألمتظاهرين الصادر منه شخصيا ؟
ج16 : إذا كان أصدر هذا الأمر وهو التعامل باستخدام النيران أنا اعتقد ان المسئولية تكون مشتركة وأنا معرفش ان كان أعطي هذا الأمر أم لا
س17: وهل تعلم ان رئيس الجمهورية السابق كان علي علم من مصادره بقتل المتظاهرين ؟
ج17: يسأل في ذلك مساعديه الذين ابلغوه هل هو علي علم أم لا
س18: وهل تعلم سيادتكم ان رئيس الجمهورية السابق قد تدخل بأي صورة كانت لوقف نزيف المصابين ؟
ج18 : اعتقد انه تدخل وأعطي قرار بالتحقيق فيما حدث وعملية القتل وطلب تقرير وهذه معلومات
س19: هل تستطيع علي سبيل القطع والجزم واليقين تحديد مدي مسئولية رئيس الجمهورية السابق عن التداعيات التي أدت إلي إصابة وقتل المتظاهرين ؟
ج19 : هذه مسئولية جهات التحقيق
س20: هل يحق وفقا لخبرة سيادتكم ان يتخذ وزير الداخلية وعلي وجه العموم ما يراه هو منفردا من اجراءات ووسائل وخطط لمواجهة التظاهرات دون العرض على رئيس الجمهورية ؟
ج20: اتخاذ الاجراءات تكون مخططة ومعروف لدي الكل في وزارة الداخلية ولكن في جميع الحالات يعطيه خبر بما يخص المظاهرات ولكن التظاهر وفضه هى خطة وتدريب موجود فى وزارة الداخلية
س21 : وهل اتخذ حبيب العادلي قرار مواجهة التظاهر بما نجم عنه من إصابات ووفيات بمفرده بمساعدة المتهمين الاخرين في الدعوى المنظورة وذلك من منظور ما وصل لعلم سيادتك ؟
ج21: معنديش علم بذلك
س22 : علي فرض إذا ما وصلك تداعيات التظاهرات يوم 28 يناير إلي استخدام قوات الشرطة آليات مثل اطلاق مقذوفات نارية أو استخدام السيارت لدهس المتظاهرين .. هل كان أمر استعمالها يصدر من حبيب العادلى ومساعديه بمفردهم ؟
ج 22 : ما أقدرش أحدد اللي حصل أيه ولكن ممكن هو اللى اتخذها وأنا ما أعرفش واللى اتخذها مسئول عنها
س23: هل يصدق القول تحديداً وبما لا يدع مجالاً للشك أو الريبة أن رئيس الجمهورية السابق لا يعلم شيئاً أو معلومات أيا كانت عن تعامل الشرطة بمختلف قواتها أو أنه لم يوجه إلى الأول سمة أوامر أو تعليمات بشأن التعامل والغرض أنه هو الموكل إليه شئون مصر والحفاظ على أمنها ؟
ج23 : أنا ما أعرفش اللى حصل أيه لكن أعتقد إن وزير الداخلية بيبلغ وممكن ما يكونش مش عارف بس أنا ما أعرفش
س24 : هل هناك اصابات أو وفيات لضباط الجيش ؟
ج 24 : نعم هناك شهداء
س25 : هل تعاون وزير الداخلية مع القوات المسلحة لتأمين المظاهرات ؟
ج 25 : لأ
س26 : هل أبلغت بفقد ذخائر خاصة بالقوات المسلحة ؟
ج26: مفيش حاجة ضاعت لكن هناك بعض الخسائر في المعدات واتصلحت ومفيش مشكلة.
س27: هل أبلغت بدخول عناصر من حماس أو حزب الله عبر الأنفاق أو غيرها لإحداث إضرابات ؟
ج27 : هذا الموضوع لم يحدث أثناء المظاهرات واحنا بنقاوم الموضوع ده واللي بنكتشفه بندمره وإذا كان فيه حد محول لمحكمة فهذا ليس أثناء المظاهرات.
س28: هل تم القبض على عناصر أجنبية في ميدان التحرير وتم إحالتهم للنيابة العسكرية ؟
ج28: لا ..لم يتم القاء القبض على أى أحد
س29: فى الاجتماع الذي تم يوم 20 يناير هل تم اتخاذ قرار بقطع الاتصالات ؟
ج29 : لم يحدث
س30: بعض اللواءات قالوا طلب منا فض المظاهرات بالقوة..هل طلب من القوات المسلحة للتدخل لذلك ؟
ج30: أنا قلت فى كلية الشرطة في تخريج الدفعة إن أنا بأقول للتاريخ إن أي أحد من القوات المسلحة لن يستخدم النيران ضد الشعب

ملف فساد المخابرات العامة المصرية فى عهد مبارك وعمر سليمان و من بعدهم مراد موافى ومصطفى البحيرى بالأدلة والصور

من أحمد عزت في 06 سبتمبر، 2011‏، الساعة 10:03 صباحاً‏‏
 
 فى البداية أحب أن أوضح أن فساد هذا الجهاز جاء نتيجة عدم تعلم الشعب من أخطائه السابقة وعدم وضع قوانين صارمة تمنع إنحراف مثل هذه الأجهزة خاصة بعد قضايا إنحرافاته فى الستينات أيام صلاح نصر وقضايا زوار الفجر والدعارة التى سمعنا بها جميعا. إن جهاز المخابرات العامة المصرية يعتبر دولة داخل الدولة فلا يوجد أى رقابة مالية أو حرفية أو قانونية عليه وقد صدق المثل القائل المال السايب يعلم السرقة
فهيا بنا نستعرض فساد هذا الجهاز بعد خمسون عاما من فساده السابق لعل الشعب يفيق من ثباته العميق ويضع القوانين التى تتضمن عدم وقوع هذا الجهاز فى فساد ثالث خاصة وأن معظم مهام هذا الجهاز يفترض بها أن تكون مهام خارج أرض الوطن ولكن الحقيقة مختلفة تماما فمخالبة ممتدة فى كل أجهزة الدولة داخليا للنهب والسطوه

قبل الثورة:
======
السماح لحسين سالم بمشاركة الإسرائيلين فى الكثير من مشاريع البترول المصرية
بالأضافة لحصوله هو نفسه على الجنسية الأسرائيلية و المخابرات العامة نائمة فى العسل 
أقر مبارك فى تحقيقات النيابة أن الشركة التى تقوم بتصدير الغاز لإسرائيل هى شركة تشارك فيها المخابرات العامة مع حسين سالم وأذيع هذا الكلام فى حلقة العاشرة مساءا 13 يوليو 2011 (الفيديو موجود باللينك التالى) كما نشرت التفاصيل فى اليوم السابع عدد 14 يوليو 2011
يعنى مخابرات بلدنا باعت قوت وغاز بلدنا لليهود
حلقة العاشرة مساءا 13 يوليو

قيام شركة فالى للأستثمار العقارى والتابعة للمخابرات العامة ببيع قصر العروبة لسوزان مبارك بعقد مزور (أثبتت فيه أنها ربة منزل وغير متزوجة) وبسعر بخس وذلك فى عام 2002 ونشر الموضوع بجريدة الأخبار بتاريخ 31 يوليو
الموضوع المنشور بجريدة الأخبار

مستندات جهاز «الأمن الداخلي الإسرائيلي» تكشف: «مبارك» منح إسرائيل تفويضًا لجمع المعلومات عن مصر
 ونشر الموضوع بمجلة روز اليوسف عدد 27 مايو 2011
الموضوع المنشور بمجلة روز اليوسف

من يفتح ملفات فساد المخابرات العامة وملفات سرقتهم لأراضى الدولة تحت قيادة اللواء عمر سليمان؟ 
تفاصيل الموضوع

بالمستندات.. إستيلاء نائب رئيس الجمهورية السابق على المال العام ..!؟
تفاصيل الموضوع

المخابرات العامة المصرية.. فساد من نفس نوع فساد أمن الدولة
تفاصيل الموضوع

من يفتح ملفات قضايا التعذيب فى جهاز المخابرات العامة والتى فاقت تعذيب أمن الدولة
تفاصيل الموضوع بالفيديو

فضائح جهاز المخابرات العامه المصريه و إحتكار إستيراد المواد الغذائية
تفاصيل الموضوع

فضيحة جديده تضاف للسجل الأسود لأحمد شفيق والمخابرات العامة وتصدير الدقيق والأرز لإسرائيل بنصف الثمن
تفاصيل الموضوع بالفيديو

المقدم معتصم فتحى ضابط الرقابة الإدارية المستقيل لـ«المصري اليوم»: « محمد إبراهيم سليمان» ظل تحت حماية مبارك وأسرته وعمر سليمان وزكريا عزمى وكل من ذاق خير وزارة الإسكان و طبعا أحمد شفيق كمان 
تفاصيل الموضوع

أتهم محمد بسيونى (سفير مصر الأسبق فى إسرائيل) المخابرات العامة بتصدير الغاز لإسرائيل
تفاصيل الموضوع بالفيديو


يا ريت مراد موافى القائد السابق بالمجلس العسكرى (مدير المخابرات العامة الحالى - أحد رجال مبارك المخلصين والذى قام بتعيينه قبل خلعه بأيام) يقولنا جاب القصور (قصر غرب الجولف بالتجمع - قصر الطلائع بطريق مصر الأسماعيلية - قصر شارع التسعين بالتجمع وغيرهم) و الأراضى (أراضى 6 أكتوبر والتجمع الخامس وغيرهم) إللى عنده من فين و هو لما مسك مدير المخابرات الحربيه قبل محافظ شمال سيناء و المخابرات العامه مكنش عنده شقه فى مصر يسكن فيها ولذلك قام المشير بإعطاءه شقة فى عمارات ميلسا إللى عند سيتى ستارز ليقيم فيها مع أسرته برخص التراب
خاصة أنه مش من الأعيان ومرتبه فى الجيش كان لايتعدى 4 ألاف جنيه
و ياريت نسئله لماذا خصص لك إبراهيم سليمان قصر فى أرقى منطقه فى التجمع و هى غرب الجولف بمجرد توليك المخابرات الحربيه
وياريت تحكى لينا إزاى تم تعيين إبنك بمجلس الدولة بمجرد توليك لمنصب مدير المخابرات الحربية
حسبى الله و نعم الوكيل


تم التحقق من إستيلاء ضباط المخابرات العامه على الأراضى الأتيه من الدوله بأبخس الأسعار:
====================================================
1. قرية الزهور بالساحل الشمالى
و توضح الصورة مساحة هذه القرية التى تفوق مجموع مساحة قريتى مينا 1 و مينا 2

و قريه أخرى جارى التأكد من إسمها
http://arm-contracting.com/site/docs/consulting.php
و ياريت نقرأ البند رقم 11 فى اللينك السابق تحت عنوان الفنادق و المدن السياحية و هتعرفوا أن المخابرات العامة شركاء فى أحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى مع مكتب مسك الذى يملكه محمد إبراهيم سليمان. شفتوا المسخره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

2. عدد من العمارات بالمعمورة بالأسكندرية بجوار الملاهى
http://www.egyptrealestatemarket.com/AD.php?i=45127
و يحتوى هذا اللينك عن إعلان عن بيع أحدى الشقق فى أحدى هذه العمارات 

البحيرى
قناوى
3. الكثير من القصور بغرب الجولف و مارينا لقادة المخابرات العامه مثال عمر سليمان و مراد موافى و مصطفى البحيرى (رئيس هيئة الأعلام بالمخابرات العامة) و عمر قناوى (الرئيس السابق للخدمة السرية) وغيرهم الكثير  بالتخصيص المباشر من إبراهيم سليمان وبأبخس الأسعار
ويعد مصطفى البحيرى وعمر قناوى من أكثر قادة المخابرات العامة الذين حصلوا على قصور وأراضى لهم ولأولادهم
وعلشان نتأكد أن العصابة بتتلم على بعضها فقد قام البحيرى بتزويج إبنته من إبن المحافظ أحمد عابدين الذى خصص له هو الأخر الكثير من الأراضى والقصور بغرب الجولف ومارينا عن طريق إبراهيم سليمان وقد قام البحيرى بضم إبن عابدين للمخابرات العامة
و تمثل الصورة منظرا لأحد القصور بمنطقة غرب الجولف ليرى الشعب المستوى الذى يعيشون فيه بينما أكثر من نصف شعبهم تحت خط الفقر


4. قطعة أرض بمساحه خياليه فى شارع التسعين بالتجمع بجوار كمبوند المصراويه - مئات الأفدنه
خصصت هذه الأرض للمخابرات العامة بسعر بخس جدا لبناء جهاز مخابرات بديل للموجود بكوبرى القبة
قام اللواء مراد موافى بمجرد تولية منصب مدير المخابرات العامة قبل خلع مبارك بأيام بنقل ملكية هذه الأرض وتسجيلها بأسماء ضباط المخابرات العامة وقام بتعديل الغرض المخصصه له الأرض من إنشاء جهاز حكومى لإنشاء قصور سكنية بدون دفع أى فروق أسعار وذلك مقابل تخصيص أحد القصور له
ويتم بنائها كقصور لهم الأن نظرا للظروف الأقتصادية المعدومه للبلد كما يدعون
و أعتقد أن مساحتها واضحة مقارنة بكمبوند المصراوية
كل نقطة داخل مربع كمبوند المصراوية تمثل عمارة على الطبيعة
متخيلين مساحة الأرض ديه كانت تحل مشكلة كام مليون شاب؟؟؟؟؟؟؟


5. قطعة أرض شاسعه بالحزام الأخضر ب 6 أكتوبر - ألاف الأفدنه

6. مساحة من الأرض بطريق النصر أمام النادى الأهلى مقام عليها عمارة سوبر لوكس لهم وتسمى بعمارة الفرسان 1


7. مساحة من الأرض بعد سيتى ستارز مباشرة فى إتجاه طريق النصر مقام عليها عدة عمارات سوبر لوكس لهم يشير إليها السهم وتسمى بعمارة الفرسان 2


8. مساحه شاسعه من الأرض فى طريق مصر الأسماعيليه بجوار العاشر من رمضان

و البقيه تأتى

باريت كمان نراجع تخصيص محافظين البحر الأحمر و جنوب سيناء و السويس لضباط المخابرات العامه فى الغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة حيث يمتلكون العديد من الأراضى والقصور بهذه المدن
لابد من فتح ملف تخصيصات إبراهيم سليمان لغرب الجولف و مارينا 
حسبى الله و نعم الوكيل 

و بعد الثورة:
======= 
نظرا للظرف الماديه العصيبه القاحله ….. التى تمر بها البلاد
فقد تم صرف دفعة جديده من السيارات لضباط المخابرات العامه كالأتى
الرتب الصغيره –> تويوتا كورولا 1800 سى سى
الرتب المتوسطه –> بيجو 407
وكيل –> بى إم دبليو الفئة الثالثه
وكيل أول –> بى إم دبليو الفئة الخامسه
و طبعا كل السيارات موديل 2011 و مستورده حتى السيارات إللى بتصنع فى مصر زى البى إم دبليو بيجيبوا المستورد منها
و إللى مش مصدق أكيد كلكم تعرفوا مكان المخابرات العامه فى كوبرى القبه فممكن أى حد يروح يقف على المحطة إللى أمامها و يشوف العربيات و هى داخله و خارجه و للعلم العربيات ديه بتتغير كل 4 سنوات و بيأخدوا مكانها عربيات على الزيرو و بتدخل العربيات ديه بدون جمارك و بعد كده تملك لهم 

و إللى مش مصدق أكيد كلكم تعرفوا مكان المخابرات العامه فى كوبرى القبه فممكن أى حد يروح يقف على المحطة إللى أمامها و يشوف العربيات و هى داخله و خارجه و للعلم العربيات ديه بتتغير كل 4 سنوات و بيأخدوا مكانها عربيات على الزيرو و بتدخل العربيات ديه بدون جمارك و بعد كده تملك لهم

في السنة اللي مسكنا فيها الجاسوس الاسرائيلي…. هربنا رشيد و غالي و حسين سالم……………… مخابرات مصري ..ام الاجنبي 

من أين تحكم مصر الأن؟؟؟؟؟؟
الكثير يعتقد أن مصر تحكم من كوبرى القبه و هو المكان الذى تقع فيه وزارة الدفاع
إنما الحقيقه أنها تحكم من قصور غرب الجولف بالتجمع حيث أن العنصر المشترك بين قادة الجيش و المخابرات العامه و النيابه هو إمتلاك قصور فى غرب الجولف و المشتل بالتجمع
هذه القصور التى خصصها لهم محمد إبراهيم سليمان بأبخس الأسعار بمجرد توليهم مناصبهم
و من المنتظر تحويل مقر الحكم إلى مارينا حيث أن نفس الشله تمتلك قصور فى مارينا و بنفس طريقة التخصيص وذلك لإرتفاع درجة الحرارة
و فقكم الله و رعاكم و حسبى الله و نعم الوكيل

قام بتجميع و تأكيد هذه المعلومات العضو ربنا معانا معانا
أدمن جروب إئتلاف ضباط الجيش المصرى الأحرار 
https://www.facebook.com/home.php?sk=group_203316203044059&ap=1
لذلك وجب علي توضيح الأمور كالتالي :
أن هناك مخططا يحاك في الظلام ضد أمن واستقرار مصر يقوده مجموعة من مرتزقة الفكر كما ذكرت وتوجد مجموعة تضم العديد من العناصر التي تدعي الالحاد ويكونون ما يعرف بالتنظيم الالحادي المصري والذين يجتمعون دوريا في كل من فندق الحرية بشارع الثورة في مصر الجديدة في القاهرة أو في النادي اليوناني بالقاهرة ويتزعمهم بعض الأشخاص المعروفين مؤخرا في الأوساط الإعلامية وكلهم من فئة التنصريين او الملحدين الجدد كما يحبون ان يسموا انفسهم

و عملهم يتركز على انهم ليبراليون وعلمانيون وملحدون ويبدأون يهاجمون الأديان في أول جلسة ثم بعد ذلك يتحولون لنقد الاسلام بالتحديد ثم بعد نقد الاسلام يتحولون لتهيئة الضيف الجديد لتقبل المسيحية .
ثانيا أنني كنت صادقا في أفكاري ولم يخطر على بالي ولو للحظة استخدام هذه الفئة الخارجة على تقاليدنا وأعرافنا لليبرالية والعلمانية كغطاء للفكر التنصيري أو حتى الالحادي
ثالثا : أردت توضيح أن المدعو ماجد فرج كان سيعمل عندي في قناتي الفضائية المزمع انشاؤها وهو صاحب أفكار وآراء شديدة العداء للاسلام وليس للفكر الديني فبين أفكار الرجل وبين الاسلام بغض دفين وما الليبرالية التي يدعو اليها الا غطاء وستار لأفكاره القميئة كما أن الرجل من أشد المعادين للنظام الجمهوري في مصر وللأزهر الشريف
رابعا : اردت توضيح أن الآنسة ايزيس القمني لا تنكر أنني وللأسف كنت مخلصا ألقنها ما ستقوله في المقابلة التلفزيونية مع تامر بسيوني منخدعا معتقدا ان الناس مخلصون حقا لأفكارهم وأعتقد أنها انقلبت ضدي لأسباب خاصة بها
خامسا : اذكر واقعة تنم عن هؤلاء : كنت اختلفت مع شاب صغير من هؤلاء عندما كتبت عن رفضي تدخل الكنيسة في السياسة وللأسف قوبلت من هؤلاء مدعي الليبرالية بهجوم كاسح رغم أن هذا المدعو ليس له أي عمل سوى الهجوم على العلاقة بين الاسلام والسياسة وفي تطور لكلامه سبني وسب رئيس الدولة مدعيا أن جزمة شنودة الثالث أفضل منه مليون مرة وأن الكنيسة خط أحمر لا يجب مهاجمة أي شيئ يخصها مع العلم أن هذا الشخص عضو مؤسس من أعضاء الحزب المصري الليبرالي - تحت التأسيس - كما أنه عضو مؤسس في حركة أقباط ضد التمييز .
سادسا : هذه الفئة الضالة تدرك أني أعرف الكثير والكثير جدا ومن عينة ذلك النزاع الدائر داخل أقباط المهجر بين م.ق. وبين الحقوقية المصرية ه.م بسبب نزاع على عمولات تجنيد الناس في مصر كما أعرف جيدا الأموال التي تحول الى “ك .س” داخل السجن عن طريق المحامي م. ن. أنا لن اترك من يهاجمني بكلمة دون رد
سابعا : معلومات لابد من ذكرها : للعرب فضل لا ينكره الا جاحد على مصر ولولاها ولولا سلاح قطع البترول عن الغرب في حرب العبور لما تم النصر
يعمل ملايين المصريين في الدول العربية مما يعتبر من أكبر الموارد للعملات الصعبة
كانت مصر وستظل الشقيقة الكبرى أو الأم للدول العربية
العلاقات المصرية العربية أقوى بكثير من أن يؤثر فيها مرتزقة الفكر وخفافيش التنصير المستترين
ملحوظة هامة : هاجمني الكثيرون بعد الغائي لجروب الحزب العلماني المصري على موقع الفيس بووك ولكنني أوضح التالي : تم الغاء الجروب نتيجة أنه تم اختراقه بطريقة عنيفة من قبل هؤلاء التنصيريين الجدد ومن يسمون أنفسهم بالنشطاء الأقباط
والسبب الثاني هو تحويل الجروب من قبل البعض الى أداه دعائية للدكتور محمد البرادعي و هو ما يتناقض مع الهدف من الجروب
والنقطة الأخيرة أنني مؤسس الجروب أولا وأخيرا
هذا البيان لتوضيح الأمور بعدما اضطروني لذلك ومرحبا بهم في حرب طويلة الأمد ان أرادوا
دكتور عماد سعدالله
لندن ـ المملكة المتحدة
المصدر: صحيفة المصريون
http://www.almokhtsar.com/news.php?action=show&id=121168
أضف الى مفضلتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق