الخميس، 21 فبراير، 2013

البهائية وطائفة الاهراميين ومولد ابو حصيرة ابتسم فأنت فى مصر :من سلسلة المصرى المقطع المعلب المباع :7 :169

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 7 يناير 2010 الساعة: 11:50 ص


بسم الله الرحمن الرحيم
http://translate.google.com.eg/translate?hl=ar&langpair=en|ar&u=http://www.hwt-hrw.com/page5.php&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2587%25D8%25A9%2B%25D8%25B3%25D8%25AD%25D9%2585%25D8%25AA%2B%26sl%3Dar%26tl%3Den
http://www.social-team.com/forum/showthread.php?t=5195
http://www.elazayem.com/new_page_276.htm
http://sonaa1.blogspot.com/
http://arz.wikipedia.org/wiki/%D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D8%AA_%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D9%87_%D9%85%D8%B4%D9%87%D9%88%D8%B1%D9%87
http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=FullContent&audioid=195750
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D9%81%D9%88%D8%B2%D9%8A
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D8%AD%D8%A8_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%85%D8%A7_(%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85)
http://www.youtube.com/watch?v=cRa4M7uWgaE
 http://translate.google.com.eg/translate?hl=ar&langpair=en|ar&u=http://contact-online.blogspot.com/2007_10_01_archive.html&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D8%25AF%25D9%2583%25D8%25AA%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2585%25D9%2589%2B%25D9%2581%25D9%2588%25D8%25B2%25D9%2589%2B%25D9%2581%25D9%2589%2B%25D8%25B9%25D9%2584%25D9%2585%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25B4%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A9%2B%26sl%3Dar%26tl%3Den
http://www.youtube.com/watch?v=hRlP8vnI_t8
http://www.ast-eg.org/Staff.htm


 
  - هيومان رايتس ووتش : حتحور ، سيدة السماء ، وفوق البيت
From the earliest of times one of the most beautiful, sensuous and powerful forms in which divinity has chosen to express itself can be seen in Hwt-Hrw, or as the Greeks called Her, the Goddess Hathor. من وقت من الأوقات واحدة من أجمل والحسي والأشكال القوية في الألوهية التي اختارت أن تعبر عن نفسها لا يمكن أن ينظر إليه في Hwt - هيومان رايتس ووتش ، أو كما سمى الإغريق بلدها ، وحتحور. There are several different translations for the spelling of Her name from the original Ancient Egyptian into English including: Het-Hert, Het-Heru and Hwt-Hert. هناك عدة ترجمات مختلفة لكتابة اسمها الأصلي من المصرية القديمة إلى اللغة الإنجليزية بما في ذلك : هيت - Hert ، هيت ، هيرو وHwt - Hert. Our organization prefers to use the name Hwt-Hrw which is pronounced: Haut-Hor , Hoot-Hor or Hoot-Horu . منظمتنا يفضل استخدام اسم Hwt هيومان رايتس ووتش ، الذي هو واضح : والعليا من هور ، النعيب - هور أو الحوت - Horu. These appear to be the closest renditions that conform to the to the vocalizations found in Coptic, the language used in Egypt prior to Arabic. هذه على ما يبدو أقرب إلى التسليم التي تتفق وعلى الالفاظ وجدت في القبطية ، اللغة المستخدمة في مصر قبل العربية.
The name Hwt-Hrw means "House Above" (Budge 1904. Vol I 428) as well as "Mansion of Heru" (Horus in Greek), or as George Hart states "’Lady of the Sky’ who’s womb protected the hawk-god" (Hart 1986. 76). وHwt الاسم يعني هيومان رايتس ووتش "البيت بعده" (بادج عام 1904. المجلد الأول 428) وكذلك "قصر من هيرو" (حورس في اليونانية) ، أو كما تنص جورج هارت "’ سيدة السماء ‘الذين رحم المحمية الصقور - الإله "(هارت عام 1986. 76). However, Her essence is much more complex than these titles would imply. ومع ذلك ، وقالت إن الجوهر هو أكثر تعقيدا بكثير من هذه العناوين يعني ضمنا. Some other titles that help to shed light on Her nature include: Lady of Heaven, Lady of Stars, Sovereign of Stars, Lady of Lapis-Lazuli, Golden One, Beautiful One, Lady of the Sacred Land, Lady of Music, Lady of Dance, Lady of the Vulva, Hand of God, and Lady of Drunkenness to name just a few (Pinch 1993. 400, 402; Budge 1904. Vol I 428; Lamey 1981.82; Parker 1950. 33, Lichteim 1976. Vol II 184). بعض العناوين الأخرى التي تساعد على تسليط الضوء على طبيعة وقالت إن ما يلي : سيدة السماء ، سيدة نجوم ، السيادية للنجوم ، سيدة Lapis - اللازورد ، والذهبي واحد ، وجميلة واحد ، وسيدة من الأراضي المقدسة ، سيدة موسيقى ، سيدة الرقص ، سيدة من الفرج ، يد الله ، وسيدة من السكر على سبيل المثال لا الحصر (القرصة 1993. 400 ، 402 ؛ بادج عام 1904. المجلد الأول ، 428 ؛ لمعى 1981.82 ؛ باركر عام 1950 ، 33 ، Lichteim 1976. المجلد الثاني 184).
Hwt-Hrw is the Goddess of love, joy, pleasure, sexuality, music, dance, and beauty; the patroness of women, children, and the act of birth (Harris 1981. 26-35; Lamey 1981. 80-85; Hart 1986. 80). Hwt - هيومان رايتس ووتش هي آلهة الحب والفرح والسرور ، والجنسية ، والموسيقى ، والرقص ، والجمال ، وراعية للنساء والأطفال ، والفعل من الولادة (هاريس 1981. 26-35 ؛ لمعى 1981. 80-85 ؛ هارت 1986. 80). In essence She is that which gives meaning and quality to life. وقالت إنها في جوهرها ، هي تلك التي تعطي معنى ونوعية في الحياة. But She is also much more. بل هي أيضا أكثر من ذلك بكثير. One author describes Her as "the great mother of the world, and the old, cosmic Hathor was the personification of the great power of nature which was perpetually conceiving, and creating, and bringing forth, and rearing, and maintaining all things, great and small. She was the ‘mother of her father, and daughter of her son’ "(Budge 1904. Vol 1 431). كاتب واحد يصف لها بأنها "الأم العظيمة في العالم ، والبالغ من العمر ، حتحور الكونية هو تجسيد للقوة عظمى من الطبيعة التي كانت تصور على الدوام ، وخلق ، وجلب اليها ، وتنشئة الأطفال ، والحفاظ على جميع الامور ، وعظيم صغيرة ، وكانت والدة والدها ، وابنة ابنها "(بادج عام 1904. المجلد 1 431). In this way She is seen both as mother and lover, as such She not only ‘protects the hawk-god’ Heru in Her womb, She becomes His consort. وبهذه الطريقة وينظر اليها على حد سواء والأم والحبيب ، على هذا النحو وليس فقط ‘يحمي الصقور بين الإله’ هيرو في رحمها ، ويصبح صاحب القرين. A fact that was celebrated annually at Edfu and Dendera during the festival of "She is Lead Back" (Meeks 1996. 178-186). وحقيقة أن كان يحتفل به سنويا في إدفو ودندرة من خلال المهرجان "هي عودة الرصاص" (ميكس 1996. 178-186). This was a celebration of the marriage of Hwt-Hrw and Heru, the Queen of Heaven and the Sun God. كان هذا الاحتفال بالزواج من Hwt - هيومان رايتس ووتش وهيرو ، وملكة السماء وإله الشمس. From this union the god Ihy was produced (Hart1986. 80). من هذا الاتحاد على Ihy إله أنتج (Hart1986. 80). Ihy is at once both human and falcon; a blend of the earthly and divine symbols of the monarchy (Meeks 1996. 183). Ihy هو في آن واحد سواء البشرية والصقر ؛ مزيج من الرموز الدنيوية والسماوية النظام الملكي (ميكس 1996. 183). To the Ancient Egyptians the Pharaoh was seen as both the Living Heru and Ihy (Roberts 1997. 30-31), while the Queen was seen as being the Living Hwt-Hrw (Roberts 1997. 124; Tyldesley 1994. 191). للمصريين القدماء ، وفرعون واعتبر كل من المعيشة هيرو وIhy (روبرتس 1997. 30-31) ، في حين أن الملكة كان ينظر إليها على أنها الحية Hwt - هيومان رايتس ووتش (روبرتس 1997. 124 ؛ Tyldesley 1994. 191). Clearly Hwt-Hrw is one of the more complex representations of Neter. Hwt بوضوح ، هيومان رايتس ووتش هي واحدة من أكثر تعقيدا من التمثيل Neter.
Hwt-Hrw can take on several forms. Hwt هيومان رايتس ووتش ، ويمكن أن تتخذ أشكالا عدة. The most common being that of a cow, beautiful woman with a cow’s head, or a beautiful woman wearing the horns of a cow with the solar disk between these (Hart 1986. 76). والأكثر شيوعا هو أن بقرة ، امرأة جميلة مع برأس بقرة ، أو امرأة جميلة ترتدي قرني بقرة مع قرص الشمس بين هذه (هارت عام 1986. 76). Other forms include: a falcon (Meeks 1996. 194, figure 27; Lurker 1980.49; Pinch 1994. figure 87), a snake ‘who laughs with Wadjet’ (Hart 1986. 77), as a sycamore tree(Hart 1981. 77; Lurker 1980. 119) and many others. وتشمل الأشكال الأخرى : صقر (ميكس 1996. 194 ، الرقم 27 ؛ ركير 1980.49 ؛ إقرص 1994. الرقم 87) ، ثعبان ‘الذي يضحك مع ودجت’ (هارت عام 1986. 77) ، وشجرة الجميز (هارت عام 1981. 77 ؛ ركير 1980. 119) وكثير غيرها. In Her role as "Eye of Ra" She is portrayed as a lioness (Hart 1986. 77; Harris 1981. 34-35; Meeks 1996. 26), or a wild cat (Harris 1981. 26-33). في دورها في "عين رع" وهي تصور على أنها لبؤة (هارت عام 1986. 77 ؛ هاريس 1981. 34-35 ؛ ميكس 1996. 26) ، أو القطط البرية (هاريس 1981. 26-33).
"How happy are those who see the festival in this place of mine! "كم هي سعيدة أولئك الذين يرون في المهرجان في هذا المكان من الألغام!
I am seated upon the throne of Khepri, وأنا جالس على عرش خبري ،
I give judgement in the company of the Seven Cobras, أعطي الحكم في الشركة من سبعة الكوبرا ،
I have swallowed the Seven Uraei, لقد ابتلع سبعة الصل ،
Because I am Hwt-Hrw, لأنني Hwt - هيومان رايتس ووتش ،
Mistress of Rams, عشيقة من الأكباش ،
The serpent who laughs with Wadjet, الثعبان الذي يضحك مع ودجت ،
The Great Wild Cow! العظمى البرية البقر!
Here am I appearing in my true form!" (CT 612) هنا أنا الظهور في بلدي شكل صحيح! "(ط م 612)
There are several specific ritual items that are sacred to Hwt-Hrw. هناك العديد من البنود المحددة التي طقوس مقدسة لHwt - هيومان رايتس ووتش. One is the ritual rattle called a Sistrum, or "Seseheshet" (Hart 1980. 81). هو واحد من الطقوس حشرجة الموت يسمى شخشيخة ، أو "Seseheshet" (هارت عام 1980. 81). There appear to have been two different types of these. هناك على ما يبدو نوعين مختلفين من هذه. There is the "Shmt" which has a loop on the top of the handle with a series of rods strung through this carrying metal disks which rattle when shaken. هناك Shmt "" الذي لديه حلقة على الجزء العلوي من التعامل مع سلسلة من قضبان موتر من خلال هذه الأقراص المعدنية التي تحمل أعصابه عندما تهتز. The other is the "Ssst" naos type (Pinch 1993.153). والآخر هو "Ssst" ناووس نوع (القرصة 1993.153). With both types, the handle terminates at the top with the human face of Hwt-Hrw combined with bovine ears, one face on each side of the Sistrum. مع كلا النوعين ، وإنهاء التعامل في أعلى مع الوجه الإنساني للHwt - هيومان رايتس ووتش إلى جانب آذان البقر ، وجها واحدا على كل جانب من شخشيخة. However, rather then having aloop on the top of this the "Ssst" or naos type has a miniature reproduction of a doorway between which the rods and metal disks were strung (a good example of this can be seen in Lamey 1981.85). ومع ذلك ، بدلا من وجود aloop على الجزء العلوي من هذا "Ssst" أو ناووس لديه نوع استنساخ مصغر لالمدخل الذي بين قضبان معدنية وأقراص كانت متناثرة (مثال جيد على هذا يمكن أن ينظر إليه في لمعى 1981.85).
The symbolism behind both types of Sistra is complex and graphic. رمزية وراء هذين النوعين من Sistra معقد والرسوم البيانية. First the sound of the Sistrum may very well have represented the sound of ’shaking papyrus,’ a plant that is sacred to Hwt-Hrw, and represented joy, life and protection (Meeks 1996. 135). أول صوت شخشيخة جيدا قد مثلت صوت ‘الهز البردي ،’ مصنع ما هو مقدس لدى Hwt - هيومان رايتس ووتش ، ومثلت الفرح والحياة والحماية (ميكس 1996. 135). The Sistrum also seems to have had strong fertility overtones and may refer to Hwt-Hrw’s role as "Hand of God." وشخشيخة أيضا يبدو أن معدلات الخصوبة إيحاءات قوية ويمكن أن يشير إلى Hwt - هيومان رايتس ووتش دور بأنها "يد الله". Some authorities feel that the handle was regarded as a phallic symbol while the loop or naos top referred to Hwt-Hrw’s title of "Lady of the Vulva" (Pinch 1993. 155-156). بعض السلطات تشعر بأن التعامل كان يعتبر رمزا قضيبي في حين أن حلقة أو ناووس أعلى المشار إليها Hwt - هيومان رايتس ووتش للقب "سيدة الفرج" (القرصة 1993. 155-156). As such the Sistrum can be regarded as a symbol of life, pleasure and rebirth. على هذا النحو على شخشيخة يمكن اعتباره رمزا للحياة ، والسرور والانبعاث. It is used in ceremony to cleanse the area, driving negative forces away, bestow blessings and life, while setting the pace or beat of chants and song. فهو يستخدم في مراسم لتطهير هذه المنطقة ، وقيادة القوات السلبية بعيدا ، وتضفي عليه الحياة ، في حين أن تحديد وتيرة أو ضرب من الأناشيد والأغاني. This ritual tool is still used by the Coptic Christians of Ethiopia in ceremonies today. هذه الأداة طقوس لا يزال يستخدم من قبل المسيحيين الأقباط في إثيوبيا في احتفالات اليوم.
Another tool that is strongly connected with Hwt-Hrw is the Menat necklace. أداة أخرى هي أن يرتبط ارتباطا قويا مع Hwt - هيومان رايتس ووتش هي قلادة Menat. This is a beaded necklace with many strands terminating in a counter piece that, if worn, would hang at the back. هذا هو قلادة من الخرز مع عدة مسارات تنتهي في قطعة تصدي لذلك ، إذا كان يرتديها ، من شأنه أن يتعطل في الخلف. Interestingly, this was not intended to be worn, rather this too is a rattle used strictly for ritual purposes to convey the blessings of the goddess (Hart 1986. 81). ومن المثير للاهتمام ، وهذا لا يقصد به أن ترتديه ، بل هذا هو أيضا وسمع دوي تستخدم حصرا لأغراض الطقوس أن أنقل عليه آلهة (هارت عام 1986. 81). The symbolism behind the Menat appears to be fertility based as well. رمزية وراء Menat ويبدو أن معدلات الخصوبة تستند كذلك. The counter piece has been identified as being similar to fertility offerings and ‘paddle dolls’ that clearly represent female sexuality, while the beaded necklace itself is a symbol for the womb or vulva (Pinch 1993. 278-281). قطعة مضادة قد تم تحديدها بأنها مشابهة لعروض الخصوبة و’دمى مجداف’ التي تمثل بوضوح الجنسية للأنثى ، في حين أن قلادة من الخرز نفسه هو رمز للرحم أو الفرج (القرصة 1993. 278-281). We do know that the Menat was presented to the Neteru and royalty alike to pacify them (Lichtheim 1973. Vol 1 232). نحن نعلم أن Menat قدم إلى Neteru والملوك على حد سواء لتهدئة لهم (Lichtheim 1973 ، المجلد 1 232). Some authorities have seen the offering of the Menat as representing "the mystic union" between the devotee and the goddess (Pinch 1993. 280). بعض السلطات شهدت تعرض للMenat بأنها تمثل "الاتحاد الصوفي" بين المحب والإلهة (القرصة 1993. 280).
Before leaving the subject of Hwt-Hrw we need to discuss the "Seven Hathors." قبل ان يغادر موضوع Hwt هيومان رايتس ووتش ، فإننا نحتاج إلى مناقشة "سبعة Hathors". Essentially Hwt-Hrw was seen as having seven (sometimes nine) forms. أساسا Hwt هيومان رايتس ووتش ، كان ينظر إليها على أنها سبع (وأحيانا تسع) أشكالها. In these forms Hwt-Hrw takes on a particularly maternal role of nourishing the souls of those who have passed on. في هذه الأشكال Hwt هيومان رايتس ووتش ، تأخذ على عاتقها دورا خاصة لتغذية الأمهات على أرواح أولئك الذين اجتازوا يوم. Also in these forms the Hathors helped to provide sustenance for newborn babies. أيضا في هذه الأشكال من Hathors ساعدت في توفير القوت للأطفال حديثي الولادة. At birth the Hathors also announced the child’s fate/Shay (see the entry for the Neter Shay). عند الولادة في Hathors كما أعلنت الطفل مصير / شاي (انظر الإدخال للشاي Neter).
Frequently the Hathors appear as young women playing tambourines and wearing the disk and horns of Hwt-Hrw. كثيرا ما تبدو وكأنها Hathors الشابات اللعب الدفوف ويرتدي القرص وابواق Hwt - هيومان رايتس ووتش. In the late period of Egypt they were identified with the star constellation of the Pleiades. في الفترة المتأخرة من مصر التي تم تحديدها مع كوكبة من نجوم الثريا. The Seven Hathors are also represented as cows each with her own name: وHathors سبعة هي أيضا ممثلة على النحو الأبقار مع كل باسمها :
I Lady of the Universe أنا سيدة الكون
II Sky-Strom ثانيا سكاي - ستروم
III You from the Land of Silence ثالثا أنت من ارض الصمت
IV You from Khemmis رابعا أنت من Khemmis
V Red-hair الخامس الأحمر الشعر
VI Bright Red سادسا برايت الأحمر
VII Your name flourishes through skill سابعا اسمك يزدهر من خلال المهارة
Other names given to the seven Hathors include: أسماء أخرى نظرا إلى Hathors سبعة تشمل ما يلي :
I Lady of the House of Jubilation أنا سيدة البيت من الإبتهاج
II + III Mistresses of the West ثانيا + ثالثا العشيقات للغرب
IV + V Mistresses of the East رابعا + الخامس من العشيقات الشرق
VI + VII Ladies of the Sacred Land سادسا + سابعا السيدات في الأراضي المقدسة
The Seven Hathors are frequently portrayed with four rudders representing the four cardinal points. وHathors سبعة وكثيرا ما صورت مع أربعة دفة يمثلون أربع نقاط أساسية. In addition these ladies are accompanied by the "bull of the west, lord of eternity." بالإضافة إلى ذلك في هذه السيدات تكون مصحوبة الثور "من الغرب ، رب الأبدية".
Dating from before the Old Kingdom, the Goddess that has come to be known to us as Hathor has been with us since the dawn of known recorded history, and possibly before (Clark 1959. 28). ترجع إلى ما قبل عصر الدولة القديمة ، والالهة التي قد حان لتكون معروفة لنا حتحور كما كان معنا منذ فجر التاريخ المدون المعروف ، وربما قبل (كلارك عام 1959. 28). It is our belief that Hwt-Hrw continues to call to humanity in an effort to awaken the spiritual nature of each of us. ومن إيماننا بأن Hwt - هيومان رايتس ووتش تواصل دعوتها للبشرية ، في محاولة لإيقاظ الطابع الروحي للكل واحد منا. If only we would listen. إلا إذا استطعنا أن يستمع.
Works Cited يعمل مستشهد
Bude. تتزحزح. EA Wallis. The Gods Of The Egyptians Vol I . New York, NY: Dover Publications, 1904. عصام واليس. آلهة المصريين المجلد الأول. نيويورك ، نيويورك : منشورات دوفر ، 1904.
Clark, RT Rundle. Myth and Symbol In Ancient Egypt . كلارك ، الرايت Rundle. الأسطورة والرمز في مصر القديمة. London, Great Britain: Thames andHudson Ltd, 1959. لندن ، بريطانيا العظمى : التيمز andHudson المحدودة ، 1959.
Harris, Geraldine. Gods & Pharaohs From Egyptian Mythology . هاريس ، جيرالدين. الآلهة والفراعنة من الأساطير المصرية. New York, NY: Peter Bedrick Books, 1981. نيويورك ، الولايات المتحدة : بيتر بيدريك الكتب ، 1981.
Hart, George. A Dictionary Of Egyptian Gods And Goddesses . هارت ، جورج. قاموسا من الآلهة المصرية وآلهة. London, Great Britain: Routledge & Kegan Paul, 1986. لندن ، بريطانيا العظمى : روتليدج & Kegan بول ، 1986.
Lamey, Lucie. Egyptian Mysteries . لمعي ، لوسي. الألغاز المصرية. London, Great Britain: Thames and Hudson Ltd., 1981. لندن ، بريطانيا العظمى : تمس وهدسون المحدودة ، 1981.
Lichtheim, Miriam. Ancient Egyptian Literature Vol I & II . Lichtheim ، ومريم. الأدب المصرى القديم المجلد الأول والثاني. Berkeley, CA: University of California Press, 1973 & 1976. بيركلي ، كاليفورنيا : مطبعة جامعة كاليفورنيا ، 1973 و 1976.
Lurker, Manfred. An Illustrated Dictionary of the Gods and Symbols of Ancient Egypt . ركير ، مانفريد. القاموس المصور والآلهة والرموز في مصر القديمة. London, Great Britain: Thames and Hudson Ltd., 1980. لندن ، بريطانيا العظمى : تمس وهدسون المحدودة ، 1980.
Meeks, Dimitri and Christine. Daily Life Of The Egyptian Gods . ميكس ، ديمتري وكريستين. الحياة اليومية الآلهة المصرية. Ithaca, New York: Cornell University Press, 1996. إيثاكا ، نيويورك : مطبعة جامعة كورنيل ، 1996.
Parker, Richard. The Calendars of Ancient Egypt . باركر ، ريتشارد ، والتقاويم من مصر القديمة. Chicago, Illinois: The University of ChicagoPress, 1950. شيكاغو ، إلينوي : إن جامعة ChicagoPress ، 1950.
Pinch, Geraldine. Votive Offerings To Hathor . قرصة ، جيرالدين. نذري العروض لحتحور. Oxford, Great Britain: Griffith Institute, 1993. أوكسفورد ، بريطانيا العظمى : معهد غريفيث ، 1993.
———- Magic In Ancient Egypt . ———- السحر في مصر القديمة. Austin, TX: University of Texas Press, 1994. أوستن ، تكساس : مطبعة جامعة تكساس ، عام 1994.
Roberts, Alison. Hathor Rising: The Power of the Goddess in Ancient Egypt . روبرتس ، وأليسون. حتحور ارتفاع : السلطة من الالهة في مصر القديمة. Rochester, VT,USA: Inner Traditions International, 1997. روتشستر ، فيرمونت ، الولايات المتحدة الأمريكية : التقاليد الداخلية الدولي ، 1997.
Tyldesley, Joyce. Daughters Of Isis . Tyldesley ، جويس. بنات إيزيس. London, England: Penguin Books, 1994. لندن ، انكلترا : كتب بنغوين ، 1994.
تتزحزح. EA Wallis. The Gods Of The Egyptians Vol I . New York, NY: Dover Publications, 1904. عصام واليس. آلهة المصريين المجلد الأول. نيويورك ، نيويورك : منشورات دوفر ، 1904.
Clark, RT Rundle. Myth and Symbol In Ancient Egypt . كلارك ، الرايت Rundle. الأسطورة والرمز في مصر القديمة. London, Great Britain: Thames andHudson Ltd, 1959. لندن ، بريطانيا العظمى : التيمز andHudson المحدودة ، 1959.
Harris, Geraldine. Gods & Pharaohs From Egyptian Mythology . هاريس ، جيرالدين. الآلهة والفراعنة من الأساطير المصرية. New York, NY: Peter Bedrick Books, 1981. نيويورك ، الولايات المتحدة : بيتر بيدريك الكتب ، 1981.
Hart, George. A Dictionary Of Egyptian Gods And Goddesses . هارت ، جورج. قاموسا من الآلهة المصرية وآلهة. London, Great Britain: Routledge & Kegan Paul, 1986. لندن ، بريطانيا العظمى : روتليدج & Kegan بول ، 1986.
Lamey, Lucie. Egyptian Mysteries . لمعي ، لوسي. الألغاز المصرية. London, Great Britain: Thames and Hudson Ltd., 1981. لندن ، بريطانيا العظمى : تمس وهدسون المحدودة ، 1981.
Lichtheim, Miriam. Ancient Egyptian Literature Vol I & II . Lichtheim ، ومريم. الأدب المصرى القديم المجلد الأول والثاني. Berkeley, CA: University of California Press, 1973 & 1976. بيركلي ، كاليفورنيا : مطبعة جامعة كاليفورنيا ، 1973 و 1976.
Lurker, Manfred. An Illustrated Dictionary of the Gods and Symbols of Ancient Egypt . ركير ، مانفريد. القاموس المصور والآلهة والرموز في مصر القديمة. London, Great Britain: Thames and Hudson Ltd., 1980. لندن ، بريطانيا العظمى : تمس وهدسون المحدودة ، 1980.
Meeks, Dimitri and Christine. Daily Life Of The Egyptian Gods . ميكس ، ديمتري وكريستين. الحياة اليومية الآلهة المصرية. Ithaca, New York: Cornell University Press, 1996. إيثاكا ، نيويورك : مطبعة جامعة كورنيل ، 1996.
Parker, Richard. The Calendars of Ancient Egypt . باركر ، ريتشارد ، والتقاويم من مصر القديمة. Chicago, Illinois: The University of ChicagoPress, 1950. شيكاغو ، إلينوي : إن جامعة ChicagoPress ، 1950.
Pinch, Geraldine. Votive Offerings To Hathor . قرصة ، جيرالدين. نذري العروض لحتحور. Oxford, Great Britain: Griffith Institute, 1993. أوكسفورد ، بريطانيا العظمى : معهد غريفيث ، 1993.
———- Magic In Ancient Egypt . ———- السحر في مصر القديمة. Austin, TX: University of Texas Press, 1994. أوستن ، تكساس : مطبعة جامعة تكساس ، عام 1994.
Roberts, Alison. Hathor Rising: The Power of the Goddess in Ancient Egypt . روبرتس ، وأليسون. حتحور ارتفاع : السلطة من الالهة في مصر القديمة. Rochester, VT,USA: Inner Traditions International, 1997. روتشستر ، فيرمونت ، الولايات المتحدة الأمريكية : التقاليد الداخلية الدولي ، 1997.
Tyldesley, Joyce. Daughters Of Isis . Tyldesley ، جويس. بنات إيزيس. London, England: Penguin Books, 1994. لندن ، انكلترا : كتب بنغوين ، 1994.

| Akhet Hwt-Hrw Home Page | Hwt-Hrw: The Goddess Hathor | | أخت Hwt - هيومان رايتس ووتش الصفحة الرئيسية | Hwt - هيومان رايتس ووتش : حتحور |
| The Book of the Divine Cow and the Legend of the Distant Goddess | | كتاب البقرة السماوية ويجند من الالهة البعيدة |
| Ma’at: Ancient Egyptian teachings on Divine Order and Truth | | معات : التعاليم المصرية القديمة على النظام الالهي والحقيقة |
| The Ka, Ba, Akh and other Spiritual ‘Bodies’ of the Egyptians | | وكا ، با ، والآخ والروحية الأخرى ‘الأجهزة’ المصريين |
| Courses, Books & Services | | الدورات التدريبية ، والكتب والخدمات |
| The Planets, Stars and the Gods of Ancient Egypt | | كواكب ونجوم وآلهة مصر القديمة |
| Ancient Egyptian Ritual | Calendars of Ancient Egyptian | | الطقوس المصرية القديمة | التقاويم من المصرية القديمة |
| The Pharaoh & Councils of Priests | The Priesthood of Ancient Egypt | | وفرعون ومجالس الكهنة | الكهنوت من مصر القديمة |
| Invocations of the Gods | Invocations of Sekhmet | | الدعاء للآلهة | الدعاء لسخمت |
| Astrological Services | | الفلكي خدمات |
| Seminars and Workshops | | الندوات وورش العمل |
| Links to other sites of interest | | وصلات لمواقع أخرى ذات اهتمام |
| E-Mail Akhet Hwt-Hrw | | البريد الإلكتروني أخت Hwt - هيومان رايتس ووتش |

[تعديل] مجرمين

[عدل] علماء المصريات

 
طائفة الاهراميين خطر جديد يهدد المجتمع المصري PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب القاهرة-الوسط اليوم-مصطفى عمارة   
الأحد, 27 ديسمبر 2009 08:24
لم تكد الضجة التي اثيرت حول جماعة عبدة الشيطان بانها خطر جديد متمثل في ظهور جماعة جديدة تسمي الاهراميين تعتبر الهرم الاكبر كعبه يحج اليها الناس كل عام واكد انصار تلك الجماعة ان اتباعهم ينتشرون في كل انحاء العالم وان طقوسهم لا تخرج عن اناشيد اخناتون ومتون كتاب الموتي وتتخذ تلك الجماعة الصليب شعارا لها واكد د. سامي فوزي احد اعضاء تلك الجماعة ان جماعته تهدف الي تحقيق حياه افضل للبشر بعيدا عن الانحلال وانها تخرج بين الديانات المصرية القديمة والامور الخارقة وانهم يعتقدون ان الهرم الاكبر لم يبنه القدماء المصريين ولكن مخلوقات اكبر تنحدر من نسل اليهود وقد اتهمت جماعات قبطية المنظمات اليهودية بالوقوف وراء تلك الجماعات لتشوية العقيدة المسيحية .
كما شن الكاتب والباحث السياسي جمال اسعد عبد الملاك هجوما حادا علي طائفة الاهراميين قائلا ان الامر المثير للدهشة : ان جماعة الاهراميين بالرغم من اعتناقهم لديانه وفلسفة القدماء المصريين وتصديقهم لامور السحر والشعوذة الا انهم يتخذون من الصليب رمزا وشعارا.
واضاف اسعد ان الامر في غاية الخطورة حيث تسعي بعض المنظمات اليهودية في الاونة الاخيرة الي ممارسة وفرض شعائرها الدينية علي ارض الكنانة ويعلمون بشكل منظم وسري واضاف اسعد ان الاهراميين هم الخطر الجديد الذي يسعي لتشوية صورة المسيحية والاقباط من خلال تحريفهم لايات واجزاء بكتاب العهد الجديد الذي يتخذونة دستورا لهم .

أعضاء هيئة التدريس
 
المطران/ موريس سنكلير

المطران الدكتور/ منير حنا أنيس
(رئيس مجلس الإدارة)
الدكتور/ إميل نبيل
القس/ عماد عزمي
(مدير الكلية)
الأستاذ/ جون بارك
مهندس/ جون سابلي
الأستاذ/ فرانك نويل
الدكتور القس الكنن/ سامي فوزي
الأستاذة/ ميشيل ميخائيل
الدكتور القس الكنن/ مدحت صبري
القس/ يشوع بخيت
القس/ ناجي موريس
الأستاذ/ جون وود
القس/ جوزيف سترينهولت
القس / دروو شموتزر
مهندس / شادي منير
 



القس/ شريف لمعي (معيد بالكلية)

العاملين بالكلية

مهندس/ شريف عاطف
المدير الإداري

 
الدكتور/ إميل نبيل
 (مسئول عن رعاية الطلبة و خدماتهم)

الأستاذة/ هيلين فريزر
علاقات كنسية

الأستاذ/ ميخائيل شحاتة
إداري، فرع القاهرة
 
الأستاذة/ ريهام رمزي
مساعد في الأبحاث اللاهوتية

مهندس/ جورج دميان
مساعد في الأبحاث اللاهوتية

القس/ عاطف داود
مساعد في الأبحاث اللاهوتية

الأستاذة/ ماريت إميل
سكرتيرة، فرع الإسكندرية
 




الأستاذ/ أرساني عادل
أمين المكتبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق