الاثنين، 11 فبراير، 2013

وحشتنى -انت جيت ياقلبى -علاء بيه -وبعدين معاكى-تمام -مرسى ليك يامرسيليو:المطرية كافى شوب للشات :28

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 18 أكتوبر 2008 الساعة: 22:45 م

بسم الله الرحمن الرحيم
فان عدد اعضاء هذه النوادي يعتبر الاكبر في العالم اليوم وصل رقم 55 مليون عضو تقريبا في جميع انحاء العالم .
الثانية : الشروط المطلوبة من الاعضاء الراغبين بالانضمام للروتاري تعتبر خفيفة قياسا للشروط الماسونية …وقد صممت عمدا لذلك : لتكون عبارة عن وسيلة سهلة لتجنيد ضعاف النفوس والراغبين بالشهرة و الراغبين او المؤهلين ” للخيانة ” بشتى اشكالها (الفكرية او التنفيذية ) وسط المجتمعات التي تنشط بها المحافل الروتارية في بلاد المسلمين (تحديدا ) وبالتالي فان انضمام الراغبين هؤلاء هنا لهذه المؤسسات يكون بالعادة مقدمة لنشاط اكبر ويتم تأهيلهم نظريا وعمليا للوصول بهم تدريجيا حسب مؤهلاتهم وقدراتهم وطموحاتهم لمناصب سيادية اكبر ( غالبا ما يرتقي سدة الوزارات السيادية في العالم الاسلامي اشخاصامنهم وخاصة في البلاد التي تشكل ركيزة قوة اقتصادية او سياسية (مصر , سوريا, العراق , السعودية , الامارات , ايران , تركيا , باكستان , الجزائر , المغرب , نيجيريا , اندونيسيا , ماليزيا ,,,,, )
ويخضع هؤلاء ” الجواسيس الخونة ” بعد انخراطهم في الاندية الروتارية هذه وتقديم كشوف عملية وتطبيقية بمهاراتهم وقدراتهم و كل مراحل اجتياز اختبارات الولاء والطاعة للمنظمة واهدافها قبل تقليدهم المناصب التي تخدم ” المؤسسات الراسمالية الصهيونية ” اخوان الغدر يهود هؤلاء ” بمختلف الاشكال والمسميات التي تطلبها ”
حكومة العالم السرية ” …
اضافة لان اندية الروتاري بهذه الشروط المخففة يمنحها سهولة التحرك و الانتشار وسط المجتمعات المختلفة في العالم ونركز هنا في بحثا على انتشارها ودورها وخطرها في مختلف بقاع العالم الاسلامي فقط .. ويلزمنا هذا الاهتمام هنا وضعهم تحت المجهر و مع القاء الضوء على وسائلهم وطرقهم واساليبهم الخبيثة وصورا من اجرامهم الحقيقي اللعين ضد الامة وعقيدتها ومصيرها ونبذة عن اخبارهم المنشورة في القنوات الاعلامية وخيانة اعضاء الاندية هذه ومنتسبيها للامة وعقيدتها واهلها عيانا جهارا في رابعة النهار … ووضع النقاط الرئيسية لكيفية مكافحتهم والقضاء عليهم بشكل حقيقي ومباشر .


Arch C. Klumph
1916-17 president of Rotary
International and founder of
The Rotary Foundation
الصهيوني الامريكي ارش كلومب مؤسس اصيل ورئيس الروتاري 1916 _1917
تاسس اول ناد للروتاري في 23/2 / 1905 تحت اشراف المحامي الماسوني الشهير Paul P. Harris باول هاريس في مدينة Chicago شيكاغو الامريكية وجاء اللفظ من الاحرف الاولى ل ” لقاءات نهاية الاسبوع المختلفة للموظفين ” كما شاع فيما بعد اللفظ Rotation روتاتسيون / روتاتيشن: من( اللقاء السنوي لكبار الموظفين الرسميين ) .

يراس المحافل الروتاري العالمية لسنة 2006 -2007 الصهيوني العالمي William B. Boyd وليام بويد
http://www.rotaryfirst100.org/presid…boyd/index.htm
http://www.rotaryfirst100.org/presidents/1916klumph/
http://www.rotary.org/foundation/about/history.html
شعار منظمة الروتاري العالمية


وهنا ملصق احتفالاتهم بمناسبة مرور مئة عام
ونذكر هنا ان هذه السنة تمثل ايضا المئوية الاولى لوجود الروتاري في العالم وتاسيسه وانتشاره لذلك فاننا نجد احتفالاتهم بهذه المناسبة تطغى على اخبارهم هذه السنة وتكاد تقول انه لاتخلو مدينة في العالم الاسلامي اليوم بعدد من الاعضاء المنتسبين لها حتى في مكة المكرمة حرسها الله ….
http://www.rotary.org/
هذه مقدمة بسيطة في البحث ويمكن بالطبع كتابة الكثير ….لكننا في البداية نحاول في بحثنا هذا التاكيد على الجذور الفكرية بانتقاء اهم المصادر التي بحثتها بالتفصيل وارخت لها من مختلف الجهات والمشارب … ثم نتابع في الجزء الثاني منها ادوارهم الحقيقية اليوم في البلاد العربية واشهر الاعضاء العرب من الحكام والوزراء والكتاب الذين انتسبوا لهذه المحافل وادوارهم الخطيرة التي نفذوها ,وينفذونها الان واخبارهم الحية الطازجة الحديثة ونبذة عن اشهر الاحياء منهم اليوم في مصر بالذات وغيرها من البلاد الناطقة بالعربية ووظائفهم الحقيقية ومناصبهم السيادية : السياسية والاعلامية التي يديرونها فيها وفي غيرها من بلاد المسلمين …
ندعوا المولى تعالى ان يجعل عملنا هذا خالصا لوجهه الكريم وان ينفع به شباب الامة (جيل الخلافة الراشدة الثانية ) وان يرزقنا واياكم يوما قريبا نبايع فيه مسلما عدلا حرا … اميرا للامة كلها من جزيرة مندناو في الشرق الى جزر الكناري في الغرب …على منهاج النبوة وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره وعلى حرب الابيض والاسود من اعداء الاسلام … والحمد لله رب العالمين .
____________
ابو نعيم
حركة المستضعفين في الارض
Inner Wheel Club
روتاري النساء !
Rotary International
Lions-Club
نادي الليونز

Interact Club
نادي روتاري فرعي مخصص للاطفال بين 14 -18
كما هو في منظمات لشبيبة النازية مثلا او حزب البعث او الشيوعية او سواها من المنظمات والاحزاب تماما

Rotaract Club
وهو مخصص للبالغين من 18 -30 سنة وفيه يغرسون مبادئهم ” القذرة ” هذه وغسلوا ادمغتهم فيها بشكل لاينفع معه حتى ” الكي ” ! بل ” قطع رقبة في يوم ذي مسغبة ونرجوا من الله ان يكون قطع رقاب هؤلاء ومن جذبهم ودربهم وحركهم في يوم قريب ان شاء الله
وهكذا وبمثل هذه العبارات باللغتين العربية والانجليزية ولاحظ عدد الصفحات العديدة التي ستقدم لك موادا مختلفة عن ما تبحث عنه قد يكون بعضها طيب وبعضها نتن فاسد !
وفي الحالتين فانك مطالب التفريق بين الصالح والطالح وتقوم بقص المفيد منهما وتضعه في الباب المخصص له هنا مثلا
@ _ باب اندية الروتاري في ضفتي النيل
او
@ _ باب اندية الروتاري في جزيرة العرب
@_ باب اندية وفروع واعضاء الروتاري في ولاية بيت المقدس !
او مثلا : بامكانك وضع العناوين التالية على سبيل المثال لتجد المواد المطلوبة ومن ثم الربط فيما بينها فيما بعهد :
خذ مثلا الاسماء التالية قصها وضعها عند الشيخ غوغل مثلا :
نادي روتاري غربي القاهرة !
نادي روتاري سقارة !
نادي روتاري جرش !
نادي روتاري بنزرت !
نادي روتاري جدة !
نادي روتاري عدن !
نادي روتاري البصرة !
نادي روتاري زحلة !
نادي روتاري عبدان !
نادي روتاري العدلية !
نادي روتاري دبي !
نادي روتاري حيفا !
نادي روتاري غزة !
نادي روتاري فاس !
او ضع هذه الجملة مثلا في محرك البحرث او ما شابهها بصيغ اخرى
نشاط اندية الروتاري والليونز في العراق بعد الاحتلال !
الشيخ حمد او الشيخة موزة تحضر حفى خيرا لنادي ليونز كذا !
حمد بن عيسى ال خليفة رئيس المنطقة الروتارية 2450 !
راتب الشلاح يحضر مع صائب النحاس مؤتمر الشونة بحضور شارون وموفاز وناتنياهو وكولن باول 2004
جمل ينبغي ان يكون لها دلالة [ لغوية او فكرية او شخصية ] محددة ..حتى يقدم لك الشيخ غوغل مجموعة من الروابط [ المفيدة او غير المفيدة ] احيانا في هذا الخصوص !
او : مباشرة للاشخاص المعتمدين والناشرين للروتاري والليونز وسيدات الاينرويل مباشرة :
نماذج عينية بسيطة يمكن مخلالها ربط الخيوط بسلاسة ووضوح مع الراس الاكبر ومراكز الخيانة للامة داخل الحصون !
سارة طالب السهيل في دار ايتام كذا !
(عضو روتاري نشيط هي بنت الناشط السياسي العراقي المعروف طالب السهيل الذي اغتيل في بيروت ترعرعت في لبنان وماتزال تنشط منها كمثال لنشط النساء في هذا المجال وليس الرجال فقط ! )
آمال عثمان
رئيس تحرير مجلةالمراة الجديدة ! او حواء سابقا …المصرية .عواطف سراج الدين تقلد جائزة / كذا / للنجم الطنطوري فلان .
هي الرئيسة الفعلية لاندية الليونز في منطقة المتوسط كلها وتراسها شرفيا عضو الروتاري الدولي زوجة حسني مبارك سوزان ثابت / مبارك وستجدون اخبارا طافحة عنهما في الصحف اليومية على سبيل المثال سواء كانت مصرية او عراقيةاو خليجية او مغاربية او شامية او غير ذلك من البقاع .
ولتسهيل البحث المباشر مثلا تجد في مثل هذه المجلات طائفة كبيرة من اخبارها ونشاط اعضائها وحفلاتهم العلنية والتي غالبا ما تكون تحت ابواب ( اصحاب الاحتياجات الخاصة ) وكانهم ملائكة الرحمة السماوية الذين اختصوا بتوزيع الكراسي للمعاقين من دون عباد الله ويقومون بالدور الذي اوكلهم به الشيطان حقيقة لانهم في حقيقة الامر مصاصي دماء الامة ولان الاموال التي يتبرعون بها هي من اموال هذه الامة المنهوبة بايدهم مباشرة وعن طريق زملائهم الذين اوصلوهم لسدة الحكم والقرار في محمياتهم المذكورة اعلاه ( كافة مدن الامة بلا استثناء ابدا )
تبحث ببساطة عن الابواب التي تنشر اخبارها في المجلات التابعة لهامباشرة او يديرها اعضاء منهم بشكل مباشر ( يراس تحرير جريدة الاهرام اليوم عضو روتاري مخضرم هو اسامة سرايا على سبيل المثال فقط )
خذ مثلا نموذجا لها :
مجلات روز اليوسف , اخر ساعة , الوطن العربي اللبنانية , المجلة , سيدتي , لها , المراة الاماراتية , الحوادث اللبنانية , ايلاف , و شمس السعودية , ,,,,,……….. (خلال بحثك ستجد اسماء اخرى ومجلات جديدة تخصصت في ذلك )
http://www.rosaonline.net/alphadb/index.asp
روز اليوسفhttp://www.akhbarelyom.org.eg/akhers…3591/0100.html
اخر ساعةhttp://www.al-majalla.com/ListNews.a…=902&MenuID=27
المجلة تنشر اخبار وصور في الصفحات الاخبارية الاولى لها عادة
كذلك مجلة
http://www.al-watan.com/data/2007030…lwatanmain.htm
مجلة الوطن
هناك مجلات تصدر ولا روابط لها اليكترونيا لانها موجهة للمشتركين او الذين يدفعون بصراحة ! ولانها ثمينة ايضا (تتراوح بين 4_7)يورو اسبوعيا ! ونموذجا بسيطا لها نضع هذه الاسماء المشهورة والموجهة والنتنة :
مجلة :
الرجل
/ السعودية
مجلة :
هي
/ السعودية
مجلة :
المراة
/ الاماراتية
( هناك عشرات بل مئات المجلات التي تصدر بالعربية طبعا و تخرج تحت مسميات فنية او اخبار النجوم واشياء من هذا القبيل !في كافة انحاء العالم العربي وفي المهاجر ايضا (اوربا والامريكتين ) !!!!
http://www.lahaonline.com/
مجلة : لها اللبنانية / دار الحياة
http://www.sayidaty.net/
مجلة : سيدتي السعودية
http://www.elaph.com/
ايلاف التي انشاها ويديرها الماسوني السعودي الخبيث عثمان العميرwww.ksa-sun.net
جريدة شمس النسخة الاقذر والموجهة لشباب الجزيرة ولغسيل ادمغتهم بنفس الطريقة بشكل غير مباشر وباسلوب الصحف الصفراء انما باخراج سعودي مباشر ولاول مرة من داخل الرياض !
http://www.al-hawadeth.com/
الحوادث تنشر اخبار وصور اسبوعية في الصفحتين الاخيرتين http://www.alwatanalarabi.alqanat.com/arabi/
الوطن العربي اللبنانية التي اسسها الروتاري الخبيث وليد ابو ظهر ويراسه تحريرها ولده خالد ابو ظهر حاليا ( تخصص صفحتين اسبوعيا لنشاط اندية الروتاري / الليونز / الاينرويل / وبقية الاندية التي تعمل باسماء اخرى في لبنان ومصر والاردن وغيرهما مباشرة .
موذجا للمواقع الاليكترونية نضع لكم على سبيل المثال ايضا :

http://www.rezgar.com/debat/nr.asp
الحوار المتمدن : كل اعضاءه بدون استثناء ابدا هم من اخبث واقذر واول من ينبغي (فرمهم ) احياء امام الناس ! (اسال الله ان يعجل بذلك اليوم ) رجالا ونساءا وبدون استثناء سواء كانوا من اولاد مسلمين او مسيحيين او يهود او دروز او نصيرية ( معظم الاعضاء في هذا الموقع نصيرية / دروز مسيحيين حاقدين لايعتنقون المسيحية انما يقدسون روبسبير وفولتير والماسونية التي اخرجتهم ورفعتهم في الثورة الفرنسية / تحت لواء العلمانية طبعا والتي اصبحت رداء يلتحفه اليوم : كل عدو للاسلام واهله … مهما كان جنسه في اوساط المسلمين … و غيرهم من الاقليات غير المسلمة من اولاد الزط و القرامطة والحشاشين [ الجدد ] التي تنخر ليل نهار في عميان الامة داخل الحصون على سبيل المثال لا الحصر.
***

هناك عدد كبير جدا من المجلات الاسبوعية واليومية …لتكون مصدرا ثريا يمكنك الحصول عليه من معلومات واخبار مفيدة عن نشاط هؤلاء المجرمين الجواسيس الخونة والمقيمين بين ظهرانيكم والمتمتعين بكامل مظاهر : [ السيادة ] و[ الاحترام ] و [ الاموال] و…. استحمار الناس بكل ثقة !
اذا لم تجد معلومات عن نوادي للروتاري في ” مكة المكرمة” !!! مثلا :
كيف يمكنك البحث عن معلومات تؤكد ذلك ؟؟؟
هنا يوجد شيئ اسمه [الربط والتحليل بين الاخبار ] وذلك يتاتى من خلال القراءة الدقيقة والذكية لما هو مكتوب في بعض الاخبار مثلا والمتابعةفي نصوص احاديث او مقابلات او نشاطات بعض الاشخاص ” المنتمين للروتاري في مواقع اخرى يتعلق نشاطهم فيها بشكل او اخر ب ” مكة المكرمة حرسها الله ” على سبيل المثال ومن خلال الربط بن خبرين او ثلاثة .. والمتابعة الدقيقة والجادة فانك تستطيع الوصول الى الشخص / العضو / الذي يمثل نادي روتاري حيفا في غزة / مكة / حلب / فاس/ مكناس / دكار … بكل تاكيد وبدقة وبدون ان يكون اسمه موجود و في محركات البحث !
لان تشغيل الدماغ هو الاساس في العمل الجماعي وليس مجرد القص واللصق وخاصة كما اسلفنا وجود كم هائل من المعلومات التي تحتاج تنظيفا وغسلا وكما يفعل الجزار حين يفصل اللحم عن العظم : وهذا ما يمكننا ان نعمله وبامكان الاخرين فعله كذلك حتى نخلص لنتائج مفيدة بدون عظام مزعجة لا فائدة منها !
في محركات البحث بامكانك وضع اسم / جملة قصيرة او طويلة / والافضل هو ان تضع اسماء مشهورة تنتمي للروتاري تعرفها مسبقا او من خلال النصوص المضافة هنا ليمكنك متابعة البحث المفيد نفسه والخلوص لنتائج طيبة تخدم الوعي العام وتبين وسائل ادق في كيفية المكافحة والمواجهة الحقيقية الشاملة والصحيحة .
على العموم اعضاء الروتاري موجودين بدون استثناء ابدا في كافة مدن المسلمين ومنها غزة و / مكة ايضا احيانا بشكل مباشر واحيانا اخرى تحت مسميات (خادعة ) منها على سبيل المثال وبكل تاكيد (منظمات المجتمع المدني ) فكل اعضائها بلا استثناء ابدا في كل بلاد المسلمين من اعضاء المنظمة الاجرامية الهدامة هذه ( الروتاري ) سواء كانت اسماؤهم اسلامية او مسيحية او يهودية او من غير ذلك من الاقليات : وان كان لهذا البحث نتيجة فهي العمل على فتح العيون على هؤلاء المجرمين الجواسيس الخونة والخادمين لاسيادهم اخوان الغدر بني / يهوذا / علانية : داخل الحصون ! وبالتالي العمل للقضاء عليهم في شكل جذري وقطع رقابهم بيد امير المسلمين او من يندبه بلا رحمة او رأفة ولا تاخير واستئصال شافتهم من بلاد المسلمين ان شاء الله
الابواب التي نفصل او نجمع فيها طائفة من اخبار ونشاط منظمة الروتاري وانديتها ونشاطاتها العلنية في البلاد العربية اولا ستكون مبوبة بشكل جغرافي على النحو التالي :
@ _ باب اندية الروتاري في انحاء الفرات
@ _ باب اندية الروتاري في اطراف دجلة
@ _ باب اندية الروتاري في ضفتي النيل
@ _ باب اندية الروتاري في جزيرة العرب
@ _ باب اندية الروتاري شمال الصحراء قوس برقة _ طنجة _ دكار
وضمن هذه المناطق نرجوا ان تكون اضافاتكم التي تجدونها خلال ملاحقتكم ومتابعتكم وبحثكم معنا عن اخبار هؤلاء المجرمين !
والله وحده نسال ان يكون الجد والنشاط والعمل الجاد والهادف مثمرا ومفيدا لنا ولكم ولهذه الامة المستضعفة المعترّة التي يتهاوشونها ,وينهشون لحمها كما تنهش الذئاب فرائسها واحدة بعد الاخرى. وان يستقيظ شباب الامة للحركة الواعية الواثقة ويشحذون الاذهان والزناد ليوم قريب يكون في ابادة هؤلاء الخونة واستئصال شافتهم وللابد من ديارنا الطاهرة .
والله وحده من وراء القصد . وهو ولي التوفيق .





@ ضفتي النيل @ مصر


@ _ اهم الشخصيات الفاعلة والمؤثرة والمحركة والناشطة فيها :
@ سوزان مبارك


سوزان صالح ثابت هي زوجة حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الحالي و والده كل من علاء مبارك و جمال مبارك.
حياتها
ولدت سوزان لطبيب مصري و ممرضة إنجليزية بمحافظة المنيا بجمهورية مصر العربية في 28 فبراير 1937تصغر مبارك بنحو عشر سنوات و التحقت في طفولتها بمدرسه سانت كلير بمصر الجديدة ثم حصلت على شهادة الثانوية بالقاهرة و التحقت بعدها بالجامعة الامريكيه بالقاهرة و حصلت على درجه البكالوريوس في العلوم السياسية عام 1977 و في عام 1982 أنهت دراستها العليا في علم الاجتماع.
المشاريع والدور الاجتماعي
ترأس السيدة سوزان مبارك المركز القومي للطفولة و الأمومة كما ترأس اللجنة القومية للمرأة المصرية و منذ فترة قريبة تولت سوزان مبارك منصب رئيس المؤتمر القومي للمرأة و تعد المؤسس و الرئيس لجمعية الرعاية المتكاملة التى تأسست عام 1977 بهدف تقديم خدمات متنوعة ومختلفة في المجالات الاجتماعية والثقافية و الصحية لأطفال المدارس. كما تترأس جمعية الهلال الاحمر المصري.
دشنت سوزان مبارك مشروع مكتبة الأسرة من خلال مهرجان القراءة للجميع عام 1993 ، و هو مشروع بالتعاون مع الهيئة المصرية الكتاب بهدف طبع الكتب من جميع فروع العلم و الأدب بأسعار زهيدة تبدأ من جنيه مصري واحد. يبدأ مهرجان القراءة للجميع في فصل الصيف من كل عام .
و سوزان هي الرئيس الفخري لأندية الروتاري بمصر. و قد حصلت على زمالة بول هاريس من الروتاري عدة مرات نظرا لجهودها في دعم أنشطة الروتاري. و قد حصلت على العضوية الفخرية للروتاري في مايو 2001 في نفس الوقت مع ابنها جمال مبارك.كماأن أخاها اللواء منير ثابت كان محافظا لمنطقة الروتاري 2450 و التي تضم عدة دول منها: مصر، الأردن، لبنان، السودان، البحرين، الإمارات العربية، قبرص، أرمينيا، جورجيا.
رئيس الروتاري الدولي فرانك ديفلين يلبس سوزان مبارك شارة الروتاري

رئيس الروتاري الدولي فرانك ديفلين يلبس سوزان مبارك شارة الروتاري
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%…A7%D8%B1%D9%83
_____________
من هي ويكبيديا الحرة :
نقطة مهمة نشير اليها بسرعة ونضع تفصيلا لها في مكان اخر ان شاء الله : موسوعة ويكبيديا الحرة هذه ليست موسوعة ولا حرة ولايؤخذ عنها في الامور الفكرية على الاطلاق ولا هي ثقة ولا حتى مصدر موثوق ويعتني بها اصلا من نقوم هنا بالبحث عنهم ولذلك فانها شانها شان اي موسوعة غربية يمكن الافادة من موادها العلمية فط لا الفكرية لشباب المسلمين وذلك بسبب سم الفئران الذي تخصص به هؤلاء الشياطين وتجربتنا مع لويس شيخو على سبيل المثال تكفي لكي لا نلدغ من جحر مرتين وموسوعة ويكبيديا الحرة هذه وراءها جهات ” لا تخفي عداءها للامة ومصيرها ” وهذه الشخصيات التافهة العاملة على تعريب بعض موادها لايزيدون عن اجراء ” سفلة ” بالعين ويمكننا تفصيل شخصياتهم واحدا واحدا وخاصة المصريون منهم ولذلك نقول : ويكبيديا هذه :خذ عنها المواد العلمية ودع المواد الفكرية كائنا ما كانت ومحص بضاعتها والا فدع ذلك واشر لصاحب النص حتى لاتكون كناقل السم لاخيك او ولدك وانت لاتدرى !
(ابو نعيم )
_______________________
( الروتاري - السلام - التفاهم الدولي ) :عنوان مؤتمر يعقد في شرم الشيخ قريبا
————————————-
( الروتاري - السلام - التفاهم الدولي )
شعار اختاره المؤتمر السنوي التاسع والستون للمنطقة الروتارية 245 والذي تعقده بمدينة شرم الشيخ في الفترة من الخامس الى الثامن من مايو المقبل . تحت رعاية السيدة سوزان مبارك التي تفتتح الجلسة الاولى للمؤتمر يوم السادس من مايو .
اللواء منير ثابت محافظ المنطقة قال ان مايقرب من 1700 عضو من اندية الروتاري في تسع دول هي مصر والاردن ولبنان ودبي وقبرص والسودان وجورجيا وارمينيا والبحرين سوف يحضرون المؤتمر ويلقى كلمة الافتتاح احمد المغربي وزير السياحة .
اللجنة المنظمة للمؤتمر يرأسها الدكتور فاروق الجوهري .
__________________
روز اليوسف من 23 _ 29 /5 / 2005 العدد الاخير 4011
زاوية اخبار الناس
http://www.rosaonline.net/alphadb/index.asp
وضعنا هذا النص للنقاش في هذا الموقع بتاريخ النص /2005 وفيه تفصيلات مهمة لمن يرغب بالمتابعة :http://www.haridy.com/ib/showthread.php?t=45323

نوادى الروتارى و الليونز و الأنرويل
حقائق و أسرار الروتارى و الليونز و الأنرويل وجد فى مصر العديد من الاندية الإجتماعية التى تهتم بالأعمال الخيرية و خدمة المجتمع و من أشهر هذه النوادى نادى الروترى و نادى الليونز .
- يرجع تاريخ نوادى الروتارى إلى سنة 1905 حين قام احد الأشخاص يُدعى ( بول هاريس ) بإنشاء أول نادى للروتارى فى مدينة شيكاغو الأمريكية و قد جاء أصل تسمية النوادى بالروتارى من استعمال عبارة Rotation و معناها بالتناوب حيث كان اعضاؤها يعقدون اجتماعاتهم فى مكاتبهم بالتناوب .
- و قد ظل نادى شيكاغو هو النادى الوحيد لمدة ثلاث سنوات إلى أن إنضم إليه شخص آخر يُدعى ( شيرلى برى ) و الذى عمل على إنتشار هذه النوادى فى كثير من دول العالم ، و كان أول امتداد لهذه النوادي خارج أمريكا فى إيرلندا حيث أُنشئ نادى للروتاري فى دبلن سنة 1911 .
- أما فى مصر فيرجع تاريخ نوادى الروتارى إلى سنة 1929 حيث أُنشئ أول نادى و عُقد أول اجتماع له بفندق شبرد و كان يضم 22 عضواً بحضور مبعوث خاص أوفدته المؤسسة الدولية لأندية الروتارى و كانت أغلبية الأعضاء من الأجانب و لكنهم سرعان ما انتشروا فى المجتمع يضمون إلى صفوفه علية القوم ، و كان الدكتور محمد شاهين باشا هو أول مصرى مُنتخب لرئاسة النادى بعد انشائه بخمس سنوات و فى عام 1939 تولى الرئاسة فؤاد أباظة باشا و هو الذى عمل على انتشاره فى صعيد مصر ، و قد تبنى نادى القاهرة بعد ذلك الدعوة إلى انشاء عدد آخر من الأندية فى المدن الرئيسية ثم انتشر بعد ذلك فى سائر محافظات مصر ، و تُجد منه فى محافظة القاهرة خمس نواد و فى الجيزة ثلاثة و فى الإسكندرية ثلاثة … و فى كل من الفيوم و المنيا و بنى سويف و القليوبية و الشرقية و الغربية و البحيرة و الدقهلية و بور سعيد و السويس و الإسماعيلية يوجد ناد على الأقل .
- و انتشار نوادى الروتارى ليس انتشاراً طبيعياً حيث تم الإنتشار فى المجتمع خلال مخطط دقيق يتم من خلال النادى لا من خارجه بمعنى أن كل عضو من الأعضاء يرشح للنادى من يراهم صالحين للإنضمام و الذين تنطبق عليهم شروط العضوية
و من هذه الشروط :
- أن يكون العضو من عُلية القوم و من اصحاب المراكز المرموقة أو من أصحاب الأموال و السلطان فلا مكان للعمال و الفقراء بين هذه النوادى و أن يتوافر فيه عدم الإرتباط أو التعصب لادينى لان الدين الجديد هو الزمالة الرروتارية التى تتعالى فوق الأديان .
- إذن فالعضوية فى نوادى الروتارى تقوم على أساس الإختيار المحض فلا يمكن لأى شخص أن ينضم إلى هذه النوادى برغبته الخاصة و إنما يتم الإختيار و الترشيح من اعضاء النادى القدامى .
أصحاب المهن
* فى الوقت نفسه يتم اختيار عضو واحد من بين أصحاب المهن و الحرف و النشاطات الرئيسية فى البلاد بعد دراسات و اختبارات مسبقة يمكن بعد اجتيازها يتم قبول المرشح و يتم اختيار الأعضاء بكل دقة و عناية و ليس على أساس العمل المهنى أو القيادى او المكانة الإجتماعية فحسب و لكن على أساس الرغبة فى الخدمة و هذا الأساس يقلل من عدد الرجال المطلوبين .
* تنقسم العضوية داخل أندية الروتارى إلى خمسة أنواع العضو العامل و العضو العامل الإحتياطي ( الإضافى ) أى إدخال عضو ثان من نفس المهنة إلى المهنة و غالباً ما تكون العضوية الإضافية من نصيب ابن العضو الاول أو شريكه و وجود عضو واحد يمثل فرع عمل واحد و يهدف إلى إكساب النادى الروتارى خبرة فنية عملية و إلى تجنيبة أية احتكاكات أو منازعات و هناك أيضاً العضو العامل القديم و العضو المتقاعد و العضو الفخرى .
* يتألف النادى الروتارى من لجان عديدة أهمها لجنة الخدمة الدولية لتنمية التقارب بين الدول و الشعوب و نزع السلاح و لجنة الخدمة المهنية لتقوية التعارف بين أصحاب المهن المختلفة فى المدينة و لجنة خدمة المجتمع لمعاونة المحافظين فى مكافحة التلوث و المحافظة على البيئة و لجنة الشباب لنشر روح التفاهم الدولى بين الشباب ، و لجنة التصنيف لربط الاعضاء بعضهم ببعض و لجنة النشرة و المجلة لضمان سير الأعمال الإعلانية و الدعائية و لجنة خدمة النادى لتنظيم حضور الأعضاء .
* و تخدم كل هذه اللجان أهداف نوادى الروتارى و المنحصرة فى هدفين أساسين أولهما الخدمة العامة و مساعدة المحتاجين و انشاء الملاجئ للأيتام و مراكز علاجية للفقراء و غير ذلك مما يندرج تحت الخدمة العامة المُوجهة إلى الإنسان بصرف النظر عن دينه أو جنسيته أو وطنه و ثانيهما هو تعزيز التفاهم الدولى و النية الصادقة و حب السلام و توفيق أواصر الإخاء و الصاقة و إزالة أسباب الفرقة و الخصام بين الشعوب .
دور الشباب
* لا تقتصر أنشطة نوادى الروتارى على الكبار و الشخصيات العامة فقط و لكن للشباب دوراً كبيراً فى هذه الأندية فالكثير من الشباب و الطلبة يندفعون ليكون لهم دور فى الحياه الإجتماعية و السياسية و قد كان للهيئات التعليمية و التدريبية فى بلادنا العربية دور أساسى فى تهيئة جماهير الشعب و الطلاب للمساهمة بصورة فعالة و جادة فى تهيئة الشباب للإنضمام لهذه النوادى و بالفعل تم انشاء أندية روتارى للشباب من ابناء الروتاريين و غيرهم و هى تنقسم إلى قسمين الأول نوادى الأشبال و هى خاصة بتلاميذ المدارس الثانوية و الثانى نوادى الشباب من طلبة الجامعات و المعاهد العليا و هذه النوادى يتزايد عددها بسرعة كبيرة فى كثير من أنحاء العالم .
* و للسيدات أيضاً دور فى هذه الاندية و إن كان دورهن يقتصر على مجرد الترفيه عن الزملاء الروتاريين و تأدية بعض الخدمات التى تتطلبها حفلات الشاى و الجاتوه للفرجة عليهن من قبل الزملاء الروتاريين بهدف تنشيطهم و الترفيه عنهك خلال اللقاءات و الإجتماعات أو فيما بعدهما .
* تم إنشاء أول نادى للسيدات فى مصر فى المنصورة عام 1972 و سيدات الروتارى يختلفن عن اى سيدة فى مصر و سنُورد إحدى النوادر التى نُشرت فى مجلتهم نشرة روتارى مصر الجديدة و التى تُدلل على سلوك و أخلاق الروتاريين جلست سيدتان فى الأوبرا بانتظار رفع الستار و كان بينهما مقعد شاغر و كان حديثهما يدور حول صعوبة حصولهما على التذاكر لدخول الأوبرا و قالت احداهما للاخرى أنها حصلت على تذكرتها بعد أن طلبتها بثلاثة شهور و تساءلت السيدة الثانية عمن يكون صاحب المقعد الشاغر فقالت الاولى : انه لزوجها و لما سألتها لماذا لم يحضر معها ؟ قالت :لأنه انتثل إلى رحمة الله و بعد إبداء الأسف سألت السيدة الأولى و لماذا لم تقومى بدعوة صديقة أو صديق للجلوس فى المقعد ؟ فردت عليها الأرملة لأن جميع أصدقائى يحضرون جنازة زوجى الآن .
واجهة إجتماعية
* نتيجة لشهرة هذه الأندية و اعتبارها واجهة إجتماعية مناسبة انضم إليها العديد من الاشخاص البارزين فى المجتمع المصرى أمين فخرى عبد النور عضو مجلس الشعب و جلال عيسى الصحفى بأخبار اليوم و محمد سلماوى رئيس تحرير الأرهرام و صلاح منتصر و المهندس ماهر أباظة وزير الكهرباء الأسبق و الدكتور توفيق عبده اسماعيل وزير مجلسى الشعب و الشورى الأسبق .
- أما عن مصادر تمويل الروتارى فتأتى من الأعضاء الذين يلتزمون بدفع ما يأتى رسوم الإلتحاق و رسوم الإشتراك السنوى و رسوم الإشتراك فى مجلات الروتارى المحلية و العالمية بالإضافة إلى مبالغ ثابته تُحصل من كل عضو يحضر وجبات الغذاء و التبرعات التى يفرضها رئيس النادى و قيمة زمالة ( بول هاريس ) ( ألف دولار ) و الإسهام فى الحفلات الغنائيةبشاء عدد من التذاكر لحساب الشركة أو الإدارة التى يعمل بها و يتم تجميع كل هذه الإيرادات ثم يُودع الجزء الأكبر منها بحساب المرسسة الدولية لأندية الروتارى .
- و لم يختلف نشأة نادى الليونز كثيراً عن نادى الروتارى فقد انشأه الأمريكى ملفن جونز فى مدينة شيكاغو عام 1915 كما ساعد فى إنتشاره فى أنحاء العالم تحت شعار خدمة الإنسانية و المجتمع و أما تاريخه فى مصر فيرجع إلى عام 1955 حيث أرسلت الجمعية العالمية لأندية الليونز شفيق منصور و هو فلسطينى الجنسية حيث تقابل مع محمد زكى عبد القادر صحفى بجريدة أخبار اليوم و غالى أمين غالى حيث اتفقوا على تأسيس أول نادى دولى لليونز فى مصر سنة 1955 ثم انتشر فى عدد من محافظات مصر و فى عام 1975 استمر التوسع حتى وافقت الجمعية العالمية لأندية الليونز على تاسيس المنطقة رقم 352 و عين محمد زكى عبد القادر أول حاكم لها و بعد وفاته تولى الحكم المستشار على منصور .
- أما عن منهج العمل فى نوادى الليونز فهو متطابق مع منهج العمل فى نوادى الروتارى و كذلك يتفق مع الروتارى فى طريقة الدعوة و الانتشار من خلال العديد من المبادئ و الأهداف التى تخدم النادى و من امثلة هذه الأهداف تنمية روح التفاهم بين شعوب العالم و البعد عن الجدل فى المسائل السياسية و الدينية و خدمة المجتمع من خلال المشروعات الخيرية .
- و مصادر التمويل هى نفسها المتعلقة بنوادى الروتارى فيتم المويل من خلال رسوم العضوية و الاشتراكات و التبرعات و الحفلات الساهرة و المحاضرات و الندوات التى يُدعى إليها كبار المتخصصين .
فروع أخرى
بتفرع من أندية الروتارى فرع خاص للسيدات و هو نوادى الأنرويل و هى الأندية الخاصة بالسيدات زوجات و شقيقات أعضاء أندية الروتارى للرجال و لها أيضاً تقسيمات جغرافية عالمية يحمل كل قسم منها اسم منطقة الأنرويل و تحمل رقماً خاصاً و مصر و الأردن تضمها منطقة أنرويل واحدة و تحمل رقم 9 و تعتير سيدات الأنرويل نجمات عروض الأزياء و حفلات الرقص و الغناء و هن الدافع و الحافز لأزواجهن على التبرع و فى امكانهن أن يقمن بأشياء كثيرة لا يستطيع أن يقوم بها الرجال .
نقلاً عن جريدة الموجز 29-6-2005
هذه القطعة من كتابة جريدة الموجز كما تلاحظون وهي لاتشرح حقائق الروتاري والاندية بقدر ما تقدمهم بصورة انسانية كاذبة كما يظهر وبظني ان كاتب النص هذا احد الاعضاء في النادي او المؤيدون لها او على الاقل احد : الضالين بهم والمضلين واضعه هنا كنموذج لما يكتبه بعض المرتزقة في الدجل على البسطاء والمستضعفين لتمرير المجرمين القتلة وكانهم لاعبوا تاكيوندو فقط لا غير وانهم يمثلون احد افلام جاكي شان وهذا هو شان 99.999 من ( الاعلاميين المصريين الذين نعتبرهم اشد واخبث وانجس الاعداء للاسلام واهله داخل حصون الامة لكونهم الاشد خبثا وغدرا ودراية وشهرة في نشر الاباحية والمياعة والدعارة في اللحظات الخطيرة من حياة الامة ( خذ مثلا احمد سعيد الذي كان يسقط طائرات يهود وراء مكريفون في اذاعة صوت العرب على كيفه وبحسب نوعية الحشيش التي كان يتعاطاها في الوقت الذي كانت طائرات يهود تدك مطارات مصر وكان الطيار الخائن حسني نفسه هذا في الجو لايعرف اين يمكنه ان ينزل بطائرته حتى وجد مطارا صحراويا غربي اسوان يعرفه بنفسه تمكن من الهبوط بطائرته بها كما ادلى بذلك في حديث للروتاري الخبيث عماد الدين اديب قبل عامين )(والامر نفسه مع الماسوني محمد حسنين هيكل مثلا العميل البريطاني الاشد لؤما وغدرا وخبثا ورئيس تحرير الاهرام في عهد اليهودي / عبد الناصر ) (والدته يهودية ) (خاله رئيس المحفل الماسوني الوطني الاكبر في مصر حتى عام 1964 ) و(,,, معظم مشاهير الصحافة المصرية التي اسسها ماسونية الشام / معظمهم مسيحيون كجرجي زيدان / الهلال وسليم وبشارة تقلا / الاهرام وووو ) واول من ينبغي على شباب الامة قطع رقابهم والمشهورين منهم بطبيعة الحال والبحث عن مخلص لهذه الامة فيهم كمن يبحث عن ابرة في كومة شوك ومن المعروف اعلاميا ان سعر اي قلم اعلامي مصري يكون بقدر وعيه بكيفية ضرب الامة وتمييعها وهذا هو الخط السائد في مصر ” كنانة المسلمين ” المقهورة بهم وباسيادهم و هذا هو العام والمشهور والطاغي فيها للالم لا للاسف فقط و لكل قاعدة استثناء والله اعلم واحكم . ونسال الله ان يحكمنا في رقاب هؤلاء المرتزقة ومن دفع لهم ويدفع وان نبيدهم اجمع في يوم قريب باذن الله



الماسونيه
الماسونيه هي تنظيم عالمي كبير يبلغ عدده 3 مليون مشترك
ولهم مكان اجتماع يسمي بالمحفل الماسوني (معبد ومقر عباده)
يقيم حوالي 2 مليون منهم في امريكا
ومليون منهم في باقي انحاء العالم
والماسونيه تنظيم سري له تحيه خاصه بهم ولهم طقوس لايعرفها غيرهم
وهم يقولون بانهم مجموعه من البناؤؤن الذين يسعوا للخير والمحبه والاصلاح
وهدفهم الاعلي هو بناء هيكل سليمان(= هدم الاقصي) ويلتقون هنا مع اليهود
ويحيط غموض كبير بهم
لكن اذا اردت ان تراهم فانظر لافعالهم
هم موجودون في كل مكان
هم يقولون انهم من عهد انبياء بني اسرائيل وهدفهم الحب والمحبه
لكن لننظر للكنائس المتحالفه معهم والاخص عده جماعات مسيحيه مثل شهود
يهوه و الكنائس المتصهينه والتي تنتشر في داخل البروتستانتيه
دورهم السياسي حاضر في كل العالم ولنتطلع الي قوول البعض بانهم ابناء فرسان الداويه(احدي الفرق المشتركه في الحملات الصليبيه)
ولنسير نحو عصر الثوره الصناعيه
كان للماسونيه دورا كبيرا في ازاله النظام الملكي بفرنسا واقامه نظام جمهوري اعتمد 3 شعارات بعنوان الحب - الرخاء - المساواه
وكان لها الدور البارز في استقلال امريكا
اذ ان اول من اشعل ثوره الاستقلال والانفصال عن الحكم الملكي البريطاني هم الماسونيين
بل ان قائد التحرير وبطله جورج واشنطن كان من كبار الماسونيين
وهنا نتسائل تلك الحركه الجباره من تكون حاليا
عدد الرؤساء الامريكان الماسونيين هم 14رئيس
ويسيطر الماسونيين علي الاقتصاد الامريكي وقد سطروا بحروف من نار (نار الثورات) كيفيه التلاعب بمصير الشعوب
وكان لهم دور بارز في اقامه عده انظمه اشتراكيه وانظمه شيوعيه كثيره
مختصر الكلام حركه ضخمه تجد ابنائها مندسين في النظام الامريكي الرئاسي والذي يمنح الرئيس صلاحيات رئيس الوزراء ويشترك السلطه مع الكونجرس والسيناتورات
وتجدهم في النظام الفرنسي المدافع عن اي حريه (ما عدا حق الحجاب)
وهو نظام يفصل بين صلاحيات الرئيس ويقيدها لصالح رئيس الوزراء
وتجدهم في بريطانيا في الملكيه الدستوريه
وتجدهم في الدول الاشتراكيه كذلك
تجدهم في ملابس الموضه التي يرتديها بنات المسلمين
وكذلك في الشركات متعدده الجنسيات لهم اذرع في كل العالم
هم الاقوي اقتصاديا
حتي ان الصهيونيه واليمين المتطرف بامريكا هي اجزاء مفصليه في الحركه
هم يسيرون العالم ولهم ازناب في بلاد المسلمين
ولهم هدف سام وهو اقامه هيكل سليمان
والممانعه الوحيده لهم هي المسلمين
سيهدموا مسجدنا لاقامه هيكلهم حينها (ينزل مسيحهم كما يعتقدون)
و بطبيعه الحال اي نظام اسلامي هو عدوهم
لكن لانستبعد دخولهم حتي هناك
هم مع نشر الحريات بلا قيود لالهاء الاعداء حتي يهدم الاقصي
والمسلمون كغثاء السيل
لكن اراي احدكم الدولار ودقق في شئ فيه
هناك عين في الدولار في داخل مثلث ترمز لرموزهم والمقصود بها هو
ان الله يراك
لكن من هو الرئيس الاعلي للمنظمه
هم يقولون بان الرئيس الاعلي كانه واسطه بينهم وبين الله فهل واسطتهم ملك من الملائكه
للاسف رئيسهم ابليس وهم مع كل مذهب فكري او سياسي او اقتصادي
يحارب الاسلام ككيان شامل فكريا وعقديا واقتصاديا
وقد حذر منهم علماء كثر ونبهوا لخطوره التحاق المسلمين بتلك الحركات
وعلي كل هي حركه نورانيه وقريبه للصهيونيه (اهداف مشتركه ومصير مشترك)
فيا اتباع محمد بن عبد الله رسول الله هل ستصمدون ضد اتباع ابليس
حزب الفضيله وحزب الرذيله من ينتصر
لقد نشرت جهات مفسده العري بين المسلمين والاباحيه علي الشاشات
ووووووووووو———————-
فهل فهمتم قولي
قد عرفنا بان المسيخ الدجال اعوانه ابليس والشياطين واليهود فهل
فهمتم قولي
حزب الفضيله المؤمن وحزب الرذيله من ينتصر
وفي النهايه مؤمن يصلي الفروض ويتقي الله اشد علي ابليس واعوانه من
الف نظام حاكم يسقطوه بالمكر


 
قائمة باعضاء النوادي الروتارية في مصر … لمحة بسيطة .
الروتاري : Rotary منظمة صهيونية تعتبر احدى الفروع العلنية للماسونية العالمية وهي موجودة ومنتشرة بشكل واضح في الفترة الاخيرة في البلاد العربية التالية ولها مقرات معروفة في عواصمها ومدنها الكبرى وتحظى بدعم حكومي من اعلى المستويات الساسية فيها واهم هذه البلاد . مصر ولبنان والاردن والبحرين والكويت وتونس والمغرب والامارات … وتنتشر بوضوح وتعقد اجتماعاتها السنوية تحت رعاية زوجة الرئيس او الحاكم المحلي لهذه البلاد كما حصل قبل اسبوع في القاهرة حيث عقد الاجتماع العالمي للمنطقة 95 لسيدات الاينرويل ( Inner Wehrl ) العالمية في القاهرة برعاية سوزان مبارك …
واعتقد ان الموضوع اشبعه الكثير من الكتاب بحثا وتفصيلا وبيانا فهذه النوادي الشقيقة كالروتاري والليونز وبناي برث والصليب الوردي والاتحاد والترقي وجمعية انصار السلام واليوغا وجمعية حراس العقيدة ومدارس الاليانس : ترتبط بروابط اخوية وثيقة الصلة لخدمة اهداف الماسونية الام المشتركة . وتمتلك جميعها دعما ونفوذا غير محدود في بريطانية وامريكا بشكل خاص وباقي الدول الاوربية وينتمي لعضويتها عدد كبير جدا من ساسة العالم وصانعي القرار فيه …..
وما اود الاشارة له هنا قضيتين بسيطتين فقط :
الاولى : ان هذه المنظمات علنية ويقوم العميان من اصحاب النفوس الضعيفة والدنيئة ( للحصول على مكاسب مادية او معنوية ) بتقديم طلبات الانضمام لعضويتها بخلاف الماسونية الام التي تختار بنفسها بشكل بالغ السرية اعضائها الذين يمكن ان يقدموا خدماتها لهم وبشكل عملي
والثانية : اصبح الوجود الروتاري في البلاد الاسلامية وجودا منظما ومدروسا الى حد لم يعد يخشوا على انفسهم والاعلان عن انفسهم في وسائل الاعلام التي اصبحت طوع بنانهم ايضا ! ويعقدون اجتماعاتهم في افخر الفنادق المشهورة والمعروفة كالشيراتون والهيلتون والميرديان وماريوت وفور سيزيون …..
هذه مقدمة بسيطة لتقريرنا الذي نقدمه لكم عن اعضاء المنظمة الروتارية في مصر بشكل خاص في السنوات العشرين الاخيرة . ويلاحظ بكل بساطة عضوية كبار قادة العمل النقابي و الاعلاميين المصريين فيها .!
______________________________
قائمة باسماء اعضاء في المؤسسة الروتارية العالمية المنطقة (245) في مصر
نادي روتاري القاهرة:
***
مجلس ادارة للعام 81/82 م
د.صلاح الدين بستاني رئيسا وزوجته فينوس استاذ مادة نشر الحديث_كلية الااداب_جامعة القاهرة.
د.احمد حسان : نائبا.
محمود ذو الفقار : سكرتيرا..
مصطفي الاسيوطي :امينا للصندوق
صلاح الرشيدي : عضو
صلاح منتصر : عضو . وهومدير تحرير جريدة الاهرام , ورئيس مجلس ادارة المعارف حاليا ورئيس تحرير مجلة اوكتوبر.
مهندس علي عبد العال: عضو . وهو(عميد اطباء الاطفال ) في مصر
احمد رياض أباظة: عضو . وهو صاحب الدار العربية للنشر في ابو ظبي
د. حسن زكي الابراشي : عضو
د . فؤاد سوريال: عضو
د.علي الكاشف : مستشارا .وهو صاحب مشروع تبادل الشبيبة بين مصر واوربا
*********
مجلس ادارة 83/84 م
مصطفي الاسيوطي : رئيسا
د. ممدوح جبر : نائبا استاذ طب الاطفال ووزير الصحة السابق. ونقيب الاطباء السابق.
د. فؤاد سوريال : نائب
محسن شهاب : سكرتيرا فخريا
ميازي السعدي : سكرتيرا مساعدا
جمال البرلس : امينا للصندوق
د. حسن البراشي : عضو
صلاح منتصر :عضو
د. مصطفي الحناوي : عضو
مصطفي رمضان : عضو
د. محمود يوسف سعادة : عضو رئيس جهاز تنمية الابتكار والاختراع با كاديمية البحث العلمي _ فاز بالميدالية الذهبية وشهادة تقدير من المنظمة العالمية (الوايبو) بجنيف.
د. عادل جزارين : مستشارا رئيس روتاري سابق … ورئيس مجلس ادارة شركة النصر للسيارات المصرية سابقا ..
*********
مجلس ادارة 84/85 م
د. ممدوح جبر : رئيسا
د. فؤاد سوريال : نائبا
م. محمود ذو الفقار : سكرتيرا فخريا
د. محمود سعادة : سكرتيرا فخريا مساعدا
م.مصطفي رمضان : امينا للصندوق
م. ميازي السعدي : عضو
د. مصطفى الحناوي : عضو
د. فوزي البحراوي :عضو
د. محمد داود التنير : عضو
المستشار مصطفى الاسيوطي : مستشارا
_______________
د. مهندس ابراهيم سيد كريم : تلقى دراسته في سويسرا
د. احمد بدران : مستشار وزير الصحة, ومستشار طبي سابق في لندن وواشنطون …
د.اسماعيل الجندي : استاذ امراض النساء . قضى عشر سنوات في امريكا
احمد البكري : تلقى دراسته في سويسرا
د. انجريو دي لوكار: و(زوجته) حاصل على زمالة بول هاريس
أحمد خيرت سعيد: النائب السابق لوزير خارجية مصر
امين فخري عبد النور: عضو مجلس ادارة بنك الاتحاد الدولي في لو كسمبورج وعضو اللجنة الفرنسية لرجال الاعمال اصحاب المشروعات في مصر
أجيسبودي لوكا
أوينج الكسيان
م . أحمد الشيتي
جلال عيسى : الصحفي بأخبار اليوم
جمال الناظر : وزير السياحةوالطيرانالسابق _ ووزير التعاون الاقتصادي
أ. د . حسين عبد الفتاح طلعت : وكيل نقابة الاطباء (سابقا) استاذ جراحة بطب القاهرة _ رئيس قسم جراحة التجميل
م . حسن بهجت حنين : وزير دولة سابق للاسكان والتعمير حصل على وسام الجمهورية من الطبقة الاولى .
د. صيدلي حسين كامل: تلقى دراسته في سويسرا ومنحه م.فؤاد ابو زغلة رئيس نادي الروتاري السابق اثناء توليه وزارة الصناعة . ميدالية باسم الوزارة.
د.حسين طبو زادة : عضو بالمجمع الملكي الطبي في هولاندة
د. حسن محمد حسن : رئيس شركة الخدمات الانشائية
د. حسين رجب : استاذ البرديات
د. حسين زكي
د. رجاء مرسي : مدير اعلام الامم المتحدة
سليم رزق الله : معلق اذاعي وتلفزيوني _ مستشار رئاسة الجمهورية في الترجمة _ حاصل على وسام الجمهورية من الطبقة الاولى.
د. سليمان نور الدين : استاذ الاحصاء بكلية الاقتصاد
د. سيد الوراقي : استاذ الامراض الصدرية_جامعة عين شمس
د. سعد الدين التاوي
د.صيدلي شريف عادل : تلقى دراسته في سويسرا
د. شريف جميل والي : مدرس طب الاطفال بطب القاهرة
صلاح جلال: الصحفي بجريدة الاهرام ونقيب الصحفيين السابق _ وسام العلوم والفنون من الطبقة الاولى
الرسام صلاح طاهر : جائزة الدولة التقديرية في الفنون
صلاح فريد
صلاح الدين مرتجى
د. على مسعود : استاذ بكلية طب القاهرة . ممثل منظمة الصحة العالمية
د. عبد الحميد حسن : وزير الشباب السابق _ محافظ الجيزة
د. علي صالح
د. عبد الحميد عمار : رئيس شركة السويس للبترول سابقا
____________________
نادي روتاري غرب القاهرة …..
___________________
من ابرز اعضاءه
م. حسن ناصيف
م. سمير حسن علام :رئيس شركة حسن علام
م. محمد حسني عداس : زميل بول هاريس .
م.عز الدين عبد القوي :عضو مجلس ادارة شركة الجرانيت والرخام المصرية سابقا وزميل بول هاريس
م. كمال حامد : المستشار الفني لمشروع منخفض القطارة _حصل على وسام الاستحقاق من الدرجة الاولى..
م. ثروت صبري
م. شريف سمرة
م.حسين عنان (وزوجته) : رئيس اتحاد الاذاعة التلفزيون(سابقا)
د. عبد اللطيف صيام
د. سعيد حليم توفيق
د. جلال الزيادي
د. محمد العطافي سنبل
د. فاروق لطيف : زميل بول هاريس
د. عبد الرحمن الزيادي
د. محمد فؤاد ابراهيم …
*********************
ابرز اعضاء الروتاري المصريين
د.محمد داوود
د. سعد سليمان
د. محمد رفعت نجيب
م.محمد كمال الزيادي
د. ماهر مهران
صلاح منتصر
ماهر بشاي
فايز منصور
د. اميل الدويري
د. عبد السلام بلبع
د. عادل جزارين
الديبه
م. عز الدين عبد القوي
عدلي طاهر نور
أحمد خير سعيد
د. محمود كامل
مصطفى الاسيوطي
محسن شهاب
د. جمال غوردون
م. فؤاد ابو زغلة
د.محمود الخضري
د. على عبد العال
د.حسين عبد الفتاح طلعت
د. توفيق عبده
م. ماهر اباظة
د. عبد الحي مشهور
**********************
الشيخ عيسى محمد ال خليفة: الرئيس السابق لنادي المنامة وهو حاكم المنطقة 245
الدكتور:سعد سليمان …الرئيس المؤسس لنادي الزقازيق …
محمد امين ميتكس … محافظ الشرقية
د. علي المفتي : عضور روتاري القاهرة
كمال نجيب : الصحفي بالاهرام وهو رئيس تحرير مجلة الروتاري بالقاهرة
د.م. محمد عبد العزيز
د. شبكة : رئيس نادي روتاري دمنهور
صحفي : محمود الجمل :سكرتير النادي
د. باهر انسي
صلاح الدين ابراهيم : محافظ مدينة المنيا
م. حسين كامل دبوس: محافظ البحيرة
عفيفي انور جورجي
سعد الحبشي : رئيس المجلس المحلي لمحافظة البحيرة
صدقي ربيع
فؤاد الفيشاوي

كمال الورداني : رئيس النادي في محافظة البحيرة
د.
حسين آبو : رئيس نادي روتاري الخرطوم
محمد فطين : محافظ المنطقة بور سودان
محي الدين مهدي .المحافظ السابق .
http://sahatksa.com/forum/index.php?showtopic=12636

مجلس الإدارة للعام الروتارى 2003 \ 2004

الرئيس نائلة حشاد
نائب الرئيس ماهر صالح
السكرتير الفخرى هانى حجاج
أمين الصندوق علا الناظر
الرئيس القادم أحمد سامى
رئيس لجنة خدمة المجتمع سامية أبو النجا
رئيس لجنة خدمة النادى رحاب رفعت
رئيس لجنة الخدمة المهنية ناهد نصيف
رئيس اللجنة الدولية وجيه شفيق
رئيس لجنة الشباب رؤوف نجيب
مستشار النادى هشام كمال
ضابط النظام هانى الشامى
الإجتماع الإسبوعى للنادى: الأربعاء 7.30 مساء - فندق السلام - كونكورد - مصر الجديدة
http://www.rotary-newcairo.org/newsletter.htm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق