الاثنين، 25 فبراير، 2013

ماذا تعرف عن المخابرات السرية للمنظمات العالمية ؟:من سلسلة الغاز مصر الصوفية :-2 :199

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 4 أبريل 2010 الساعة: 07:08 ص

بسم الله الرحمن الرحيم

header1020

The Secret Handshake, Secret Word, Secret High Sign, and the Secret Nature of Freemasonry والمصافحة السرية ، كلمة السر ، سر السامي الدخول ، والطبيعة السرية للماسونية

Hoodwinking, Heresy, and Satanic Mockery الخداع ، التكفير ، والسخرية شيطانية

The Devil’s Party Illuminated الشيطان حزب مضيئة

مربعا ، والبوصلة ، عنزة ، الماسونية ، الماسونية

الكبرى لودج انكلترا شعار
The United Grand Lodge of England Official Coat of Arms الأمم غراند لودج انكلترا الرسمية شعار
The ‘Mother’ Grand Lodge of World Freemasonry و’الأم’ غراند لودج من الماسونية العالمية
Hooved Angels? Hooved الملائكة؟

baphomet

تدرس لتوخي الؘ?ر

‘A Unique Form of Morality, Veiled in Allegory, and Illustrated by Symbols…’ ‘شكلا فريدا من أشكال الأخلاق ، محجبات في رمزية ، ورسوم رموز…’

تورونتو معبد ماسوني
‘The Upper Room…’ ‘وأعالي الغرفة…’
"…to lull Christians into acceptance of Freemasonry’s religious allusions as legitimate. They are not legitimate references, but deceptive pretences designed to seduce the naive. "… للمسيحيين في هدوء بقبول الماسونية والتلميحات الدينية والشرعية ، وليست المراجع الشرعية ، ولكن ادعاءات خادعة تهدف إلى إغراء من السذاجة.
The latent meaning is that the order is the secret church of Jesus Christ. والمعنى الكامن هو أن النظام هو سر كنيسة يسوع المسيح. This is a lie, but the naive are allowed to conclude this if they so wish…" هذا كذب ، ولكن من السذاجة ويسمح لإبرام هذا إذا رغبوا في ذلك… "

كؙ?ل الله
Agnes Dei أغنيس داي
Worshipped, Sanctified, Sacred يعبد ، مقدس ، المقدس
‘The Lamb of God Who Takes Away the Sins of the World’ ‘وحمل الله الذي يرفع خطايا العالم’

والماسونية من جلد الخراف المريلة
Masonic Lambskin Apron ماسوني من جلد الخراف المريلة
Mocked, Blasphemed, Satanic سخر ، سب ، شيطانية
‘Slaughtered, Skinned, and Crafted into a Covering for the Male Genitalia’ ‘مذبوح ، مسلوخ ، ومصنوع في تغطية لتناسلية ذكورية’

الوجهين الماسونية المريلة
‘The Two Sides of Masonry…’ ‘الجانبين الماسونية…’
"… That very eye appears on our American dollar as a part of the Great Seal. The Great Seal was included on the one-dollar note in 1935 on suggestion of Vice President Henry A. Wallace. Both Wallace and President Roosevelt were Free Masons. Later, Wallace remembered, "العين للغاية… وهذا يظهر على الدولار الاميركي لدينا كجزء من خاتم العظمى. الختم العظمى أدرج على واحدة ، علما الدولار في عام 1935 على اقتراح من نائب الرئيس هنري والاس ألف ، وكلا والاس وكان الرئيس روزفلت الحرة البنائين. وفي وقت لاحق ، يتذكر والاس ،

Roosevelt, as he looked at the colored reproduction of the Seal, was first struck with the representation of the all-seeing eye—a Masonic representation of the Great Architect of the Universe. روزفلت ، الذي كان ينظر في الاستنساخ الملون من الختم ، وكان الاول وقع مع تمثيل للجميع رؤية العين تمثيل الماسونية من المهندس الأعظم من الكون. Next, he was impressed with the idea that the foundation for the new order of the ages had been laid in 1776 but that it would be completed only under the eye of the Great Architect. المقبل ، انه معجب مع الفكرة القائلة بأن الأساس لهذا النظام الجديد من العصور قد وضعت في العام 1776 إلا أنه لن يستكمل تحت العين من المهندس المعماري العظيم. Roosevelt, like myself, was a 32nd Degree Mason. روزفلت ، من أمثالي ، وكان 32nd الدرجة ماسون. He suggested that the Seal be put on the dollar bill. واقترح أن يتم وضع ختم على مشروع القانون الدولار.
Wallace was not only a Mason, but also particularly interested in Eastern Religions, and he regularly consulted an Indian Guru. والاس كان ، ليس فقط لميسون ، ولكن أيضا اهتماما خاصا في الديانات الشرقية ، وكان يستشار بانتظام على المعلم الهندي. His connections with the Russian-Indian artist and yogi Nicholas Roerich even threatened the presidential campaign in 1940…" علاقاته مع الروسية الفنان الهندي والمدرب نيكولاس Roerich حتى هدد الحملة الانتخابية الرئاسية في عام 1940… "

ؙ?رس ، الماسونى الغرفة

Bonesmen
"…Freemasonic Initiation is deceptive and is especially and specifically intended to be Anti Christian. "… ماسوني بدء مضلل وعلى وجه الخصوص وعلى وجه التحديد يقصد به أن يكون المضادة المسيحية.
What is meant by this? ما هو المقصود من هذا؟
It will be shown beyond reasonable doubt that the initiations have been deliberately constructed to include direct and subtle references to the devil. أنه سيتم عرض يدع مجالا للشك أن المبدئية قد شيد عن عمد لتشمل إشارات مباشرة ودقيقة للشيطان. Not one or two coincidental overlaps but so many obvious similarities, according to biblical text, that when viewed or presented together the notion of random coincidence does not apply. لا احد أو اثنين من التداخل من قبيل الصدفة بل الكثير من أوجه التشابه واضح ، وفقا لما نص الكتاب المقدس ، وذلك عندما ينظر إليها أو قدمت معا مفهوم الصدفة العشوائية لا تنطبق.
Why? لماذا؟ What purpose would such a deceptive system of initiation serve? ما الغرض من مثل هذا النظام المخادع لبدء خدمة؟
Why not? لماذا لا؟ The reasons for the construction of such a system of initiation are also biblical. الأسباب لبناء مثل هذا النظام من الشروع أيضا في الكتاب المقدس. It is simply wicked, to lay snares for innocents without cause…" هو ببساطة الشرس ، لوضع الافخاخ لالأبرياء دون سبب… "

الماسونية التوأم اعمدة معبد ماسوني سنغافورة

تقديم الداخلية

مبجل الماجستير الرئاسة
‘Worshipful Master’ ‘مبجل ماستر’

شهادة هيكل ماسوني

‘Jubela, Jubelo, Jubelum’ ‘Jubela ، Jubelo ، Jubelum’
دخلت المبتدئ تسليم الؘ?س والعقوبات الدخول First, Jubela O that my throat had been cut across, my tongue torn out, and my body buried in the rough sands of the sea, at low water mark, where the tide ebbs and flows twice in twenty-four hours, ere I had been accessory to the death of so good a man as our Grand Master, Hiram Abiff!" الأولى ، أن Jubela يا رقبتي قد تتقاطع ، لساني الممزقة ، وجسدي ودفنت في الرمال الخام من البحر ، وعلى علامة متدنية المياه ، حيث المد تتأرجح صعودا وهبوطا مرتين في أربع وعشرين ساعة ، كان يحرث تم التستر على وفاة رجل جيد جدا لدينا غراند ماستر ، حيرام Abiff! "

زميل الؘ?ف ونظرا الؘ?سزميل كرافت العقوبات الدخول
The second, Jubelo O that my left breast had been torn open and my heart and vitals taken from thence and thrown over my left shoulder, carried into the valley of Jehosaphat, and there to become a prey to the wild beasts of the field and vultures of the air, ere I had conspired the death of so good a man as our Grand Master, Hiram Abiff!" والثانية ، Jubelo الإخراج التي تم بثها على صدري ممزقين وقلبي والحيويه التي اتخذت من هناك ، والقيت من فوق كتفي الأيسر ، قامت في وادي Jehosaphat ، وهناك لتصبح فريسة للحيوانات البرية في الميدان ، والنسور من الهواء ، ويحرث كنت قد تآمروا وفاة رجل جيد جدا لدينا غراند ماستر ، حيرام Abiff! "

سيد ماسون نظرا الؘ?س والعقوبات الدخول
The third, Jubelum O that my body had been severed in two in the midst, and divided to the north and south, my bowels burnt to ashes in the center, and the ashes scattered by the four winds of heaven, that there might not the least track or remembrance remain among men, or Masons, of so vile and perjured a wretch as I am; ah, Jubela and Jubelo, it was I that struck him harder than you both. والثالثة ، يا Jubelum أن جسدي قد قطعت في اثنين في خضم ، ومقسمة إلى شمال وجنوب ، أحشاء بلدي احترقت وتحولت الى رماد في الوسط ، ونثر رماد بواسطة الرياح الأربع من السماء ، وأنه قد لا المسار أو على الأقل لا تزال ذكرى بين الرجال ، أو الماسونية ، من البشاعة والحنث باليمين والبائس وأنا ؛ آه ، Jubela وJubelo ، كان لي أن ضربه أصعب مما كنت على حد سواء. It was I that gave him the fatal blow; it was I that killed him outright;" كان الأول الذي قدم له ضربة قاتلة ، كان الأول الذي قتله مباشرة ؛ "

‘The Legend of the Three Ruffians’ ‘ويجند من الأشرار الثلاثة’
The ‘Blood Oaths’ for the 1st 2nd and 3rd Degrees.. و’الدم موثق عقود’ ل1st 2nd و 3rd الدرجات..

الماسوني الدخول

You must conceal all crimes of your brother Masons…and should you be summoned as a witness against a brother Mason be always sure to shield him…It may be perjury to do this, it is true, but you’re keeping your obligations. يجب عليك إخفاء كل جرائم الماسونيون بك أخي… وينبغي أن يكون لكم استدعي كشاهد ضد ميسون شقيق تكون دائما على يقين أن يحميه… ربما يكون من شهادة الزور للقيام بذلك ، كان صحيحا ، ولكن كنت حفظ التزاماتك.
Ronayne Ronayne
Handbook of Masonry , page 183 كتيب الماسونية ، صفحة 183

ؙ?قات سرية

الأوروبي لودج

سيد ماسون استعداد للشروع Worshipful Master: * * *. مبجل ماجستير : * * *. (Strikes his gavel three times.) (ضربات المطرقة له ثلاث مرات.)
WM: Brother ______, if you are still willing to take the Obligation, say "I", repeat your name in full, and repeat after me. وم : ______، الأخ إذا كنت لا تزال على استعداد لاتخاذ الالتزام ، ويقول "أنا" ، كرر اسمك بالكامل ، وكرر لي بعد.
Candidate: I, _____ ______, of my own free will and accord, in the presence of Almighty God and this Worshipful Lodge of Master Masons, erected to Him and dedicated to the memory of the Holy Saints John, do hereby and hereon solemnly and sincerely promise and swear that I will keep and conceal and never reveal any of the secrets belonging to the Degree of Master Mason, which I have received, am about to receive, or may be hereafter instructed in, to any person unless it shall be to a worthy Brother Master Mason, or within the body of a just and duly constituted Lodge of such, and not unto him or them until by due trial, strict examination, or lawful Masonic information, I shall have found him or them justly entitled to receive the same. المرشح : وأنا _____ ______، بلدي بإرادته الحرة والوفاق ، في وجود الله سبحانه وتعالى ، وهذه لودج مبجل من الماسونيين ماجستير ، واقامت له وتخليدا لذكرى المقدسة القديس يوحنا ، والقيام بهذا هناعلى رسميا وإخلاص وعد وأقسم بأنني سوف تبقي وتخفي وتكشف أبدا أيا من الأسرار التي تنتمي إلى درجة الماجستير ماسون ، التي تلقيتها ، أنا على وشك أن تحصل ، أو قد تكون في الآخرة تعليماته ، إلى أي شخص إلا إذا كان يجب أن يكون ل جدير الأخ ماستر ماسون ، أو داخل الجسم عادل ووفق الأصول المرعية لودج من هذا القبيل ، وليس بمعزل عنه أو عنهم حتى قبل المحاكمة بسبب والفحص الدقيق ، أو قانوني الماسونية المعلومات ، ولقد وجدت أن له أو لهم بالعدل والحق في الحصول على نفس.
Question: Why does Freemasonry dedicate itself to John the Baptist and John the Evangelist but not have any mention of Jesus Christ in its ‘charges’ or rituals? السؤال : لماذا الماسونية تكريس نفسها ليوحنا المعمدان ويوحنا الإنجيلي ولكن ليس لها أي ذكر ليسوع المسيح في ‘اتهامات’ أو الطقوس؟
Answer: As an organization comprised of a plurality of religious faiths, it is not to be expected that any one religion should be represented except to deceive the naive and ignorant. الجواب : بوصفها منظمة تتألف من تعددية المعتقدات الدينية ، فإنه ليس من المتوقع أن يكون أي دين واحد ينبغي أن يكون ممثلا إلا لخداع السذج والجهلة. The John’s are allusions or references to alternative forms of "christianity" in which Jesus Christ is man only, not God-man, begotten not made from God. وجون والتلميحات أو الإشارات إلى أشكال بديلة من "المسيحية" التي في يسوع المسيح هو الرجل الوحيد ، وليس الإله المتجسد ، مولود غير مخلوق من الله. These alternatives are called "gnostic", heretical syncretistic sects that mix Hellenistic pagan religions with Neo-Platonism. هذه البدائل هي تسمى "معرفي" ، هرطقة الطوائف المتوافقة التي مزيج الهلنستية ديانات وثنية مع النيو الأفلاطونية.
Question: Why does Freemasonry forbid the use of Jesus Christ in place of the ‘Great Architect of the Universe’ in open lodge but contradistinctly emphasise the ‘Holy Saints John’? السؤال : لماذا الماسونية تحظر استخدام يسوع المسيح في مكان ‘العظمى مهندس الكون’ في فتح ولكن لودج contradistinctly التأكيد على ‘المقدسة القديس يوحنا’؟
Answer: See response supra. الجواب : انظر الرد أعلاه.
Question: Does Freemasonry have any relation to the heretical Johannite Sects of the Mid East known as the ‘St. السؤال : هل الماسونية لها اي علاقة لهذه الطوائف Johannite هرطقة للشرق المتوسط والمعروفة باسم ‘سانت John Christians’ who revere John the Baptist but despise Jesus Christ who they term the ‘Vomiter of Lies’? جون المسيحيين الذين يبجلون يوحنا المعمدان يسوع المسيح بل يحتقرون الذين كانوا على مصطلح ‘المتقيء من الأكاذيب’؟
Answer: Yes. الجواب : نعم. The Johannite link is an allusion to a secret church of St John, ie a gnostic sect of Nestorian/Gnostic Christians who deny the Divinity of Jesus Christ. The use of the Johns is to lull Christians into acceptance of Freemasonry’s religious allusions as legitimate. الارتباط Johannite هو اشارة الى كنيسة القديس يوحنا السري ، أي طائفة معرفي النسطورية / معرفي المسيحيين الذين ينكرون لاهوت يسوع المسيح. استخدام جونز للمسيحيين في هدوء بقبول الماسونية والتلميحات الدينية والشرعية. They are not legitimate references, but deceptive pretences designed to seduce the naive. The latent meaning is that the order is the secret church of Jesus Christ. فهي ليست المراجع الشرعية ، ولكن ادعاءات خادعة تهدف إلى إغراء من السذاجة ، والمعنى الكامن هو أن النظام هو سر كنيسة يسوع المسيح. This is a lie, but the naive are allowed to conclude this if they so wish. هذا كذب ، ولكن من السذاجة ويسمح لإبرام هذا إذا رغبوا في ذلك. Masons actually who seek light/understanding are lead into the darkness of moral corruption and ego defence mechanisms. البنائين الذين يسعون فعلا الضوء / التفاهم هي أن يؤدي إلى ظلمات الفساد الأخلاقي وآليات الدفاع عن الأنا. They are allowed to believe and speak nonsense under the auspices of the order by men, their dominant masters who know better but must conceal the Truth from their submissives. ما سمح لهم آمنوا والكلام هراء تحت رعاية النظام من قبل الرجال ، وأسيادهم المهيمنة الذين يعرفون أفضل ولكن يجب أن تخفي الحقيقة عن submissives.
Question: Was not the Knights Templar accused of ascribing to the same Johannite Heresy , and does not Freemasonry promote itself in secret as being the direct descendants of the Knights Templar? سؤال : ألم يكن من فرسان اتهم يرجع إلى نفس Johannite التكفير ، وليس الترويج لنفسها في الماسونية السرية بأنها تنحدر بشكل مباشر من فرسان الهيكل؟
ماسوني الطقوس فوتوورك Their Jesus is not the Christ but a man only. من هو يسوع المسيح ولكن ليس رجلا فقط. It is an organization of blasphemy to normative Christians which stands in agreement with the abuse of the Christian Bible and St. John and denial of Jesus Christ as true God and true man. It is a fraud designed to deceive the public and masons into thinking that they can be masons and Christians too. فهي منظمة التجديف للمسيحيين المعيارية التي تقف في اتفاق مع إساءة استخدام الكتاب المقدس المسيحي وسانت جون ، والحرمان من يسوع المسيح هو الإله الحقيقي والرجل الحقيقي ، وهو الاحتيال مصممة لخداع الرأي العام وإلى التفكير في أن البنائين أنها يمكن أن تكون البنائين والمسيحيين ايضا. That is not possible, save as a Christian heretic or apostate which denies the divinity of Jesus Christ. Note well that St. John omits the institution of the Holy Eucharist during the seder meal on Holy thursday, according to the Scriptural narrative. لم يكن ذلك ممكنا ، إنقاذ كمسيحي زنديق او مرتد الذي ينفي لاهوت يسوع المسيح ، لاحظ جيدا أن القديس يوحنا تغفل المؤسسة من خلال القربان المقدس وجبة عيد الفصح يوم الخميس المقدس ، وفقا لالسرد ديني. The other, Synoptic Gospels’ authors declare the divinity of Jesus Christ and that the sacraments through His church are instituted by Him for the salvation of all believers. Freemasonry is a counterfeit salvation into self-absorption and delusion that seduces seekers from their faith, so they use as a pretence and facade, the most gnostic of the Evangelists to hide the order’s animus to the claims of religion, any religion. وغيرها ، الأناجيل ‘الكتاب يعلن لاهوت يسوع المسيح ، وذلك من خلال الاسرار المقدسة وقال إن الكنيسة هي التي وضعتها له لخلاص لجميع المؤمنين. الماسونية هي الخلاص الذاتي المزيفة في الاستيعاب والوهم أن يغوي اللجوء من عقيدتهم ، لذلك يستخدمونها كقاعدة التظاهر واجهة ، ومعظم معرفي من الانجيليين لإخفاء أمر شعور النقمة على المطالبات من الدين ، أي دين. The mason is gradually seduced away from normative morality into a new age world of false morality in which the member withdraws from his former life’s attachments and substitutes them with Freemasonry’s false promises. ماسون هو تقربها تدريجيا بعيدا عن الأخلاق المعيارية في العالم عصر جديد من الاخلاق الزائفة التي انسحبت من حياته عضوا سابقا في المرفقات وبدائل لهم الماسونية وعود كاذبة. the member becomes thusly increasingly dependent upon the order as a parental surrogate and authority figure until the member is so completely dependent upon the order that he will lie or commit criminal acts on its behalf, for he has nothing else in this world or the next to sustain him and dare not oppose the peer pressure of his fellow masons’ retaliation. ليصبح عضوا thusly تعتمد بشكل متزايد على النظام كبديل الرقم السلطة الأبوية وحتى عضو وذلك اعتمادا كليا على النظام انه لن يكذب أو ارتكاب أعمال إجرامية نيابة عنه ، لديه أي شيء آخر في هذا العالم أو بجوار المحافظة عليه وسلم لا تجرؤ على معارضة ضغط الأقران من البنائين زميل له ‘الانتقام.
Furthermore: I do promise and swear that I will support the Constitution of the Grand Lodge of the State of Nevada, also all the laws, rules, and edicts of the same, or of any other Grand Lodge from whose jurisdiction I may hereafter hail; together with the by-laws, rules, and regulations of this or any other Lodge of which I may become a member, so far as the same shall come to my knowledge. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم بأنني سوف تدعم الدستور لودج الكبير من ولاية نيفادا ، أيضا جميع القوانين والقواعد ، ومراسيم لنفسه ، أو من أي دولة أخرى غراند لودج من ولايتها جاز لي أن أحيي الآخرة ؛ جنبا إلى جنب مع من القوانين والقواعد واللوائح التنظيمية لهذا أو أي لودج الأخرى التي أود أن تصبح عضوا ، حتى الآن على النحو نفسه يسري على حد علمي.
Question: What about the laws of the STATE of Nevada? سؤال : وماذا عن قوانين ولاية نيفادا؟
Civil laws pursuant to the obligation may be circumvented at will. القوانين المدنية وفقا لالتزام قد يكون الالتفاف على الإرادة. A noticeable omission that subordinates obedience to civil laws at best and subverts them at worst, by alienating the allegiance of the member from the family and state and religion to the Order who becomes the members family and authority. والملاحظ أن امتناع المرؤوسين طاعة القوانين المدنية في أحسن الأحوال ، ويفسد عليهم في أسوأ الأحوال ، من خلال استعداء ولاء للعضو من العائلة والدين والدولة في النظام الذي يصبح أفراد العائلة والسلطة.
Furthermore: I do promise and swear that I will answer and obey all due signs and regular summons sent me from the body of a just and duly constituted Lodge of Master Masons, or handed me by a worthy Brother of this degree, if within the length of my cable-tow. وعلاوة على ذلك : أنا لا أقسم أن الوعد وسأجيب وامتثل لكافة علامات بسبب والاستدعاءات العادية أرسل لي من جسد عادل ووفق الأصول المرعية لودج من الماسونيين ماجستير ، أو سلم لي من قبل الأخ تستحق هذه الدرجة ، وإذا داخل طول من بلدي سحب الكابلات.
Question: But isn’t Masonry Free? سؤال : ولكن ليست الماسونية الحرة؟
القبضة الؙ?يقية لميسون ماجستير Answer: There are initiation fees and annual dues to be paid. الجواب : هناك رسوم بدء والمستحقات السنوية التي يتعين دفعها. The true cost is the de-individuation of one’s personality by submission to the mob mind of the masonic cult. التكلفة الحقيقية هي دي التميز في شخصية واحدة من قبل تقديمها إلى العقل الغوغاء للعبادة ماسوني. Instead of knowledge and liberty, the mason grows ignorant and bondaged within a guilded cage of degrees designed to dazzle the neurotic mind from realizing the process of debasement into which it has willing succumbed. بدلا من المعرفة والحرية ، وميسون ينمو جاهلة وbondaged داخل قفص guilded درجات تهدف إلى انبهار العقل العصابي من تحقيق عملية من الانحطاط إلى أنها مستعدة التي استسلمت.
Furthermore: I do promise and swear that I will help, aid, and assist all poor and distressed Master Masons, their widows and orphans, they applying to me as such, I finding them worthy, and can do so without material to myself or family. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم بأنني سوف تساعد والمعونة والمساعدة لجميع الفقراء والمنكوبين ماجستير في الماسونية ، والأرامل والأيتام ، فإنها تطبيق لي على هذا النحو ، وأنا جدير العثور عليهم ، ويمكن القيام بذلك من دون مواد لنفسي أو الأسرة .
Question: What about all poor and distressed NON Masons, their widows, and orphans? سؤال : وماذا عن كل الفقراء والمنكوبين غير الماسونيين ، والأرامل ، واليتامى؟
Answer: Masonry is a cult based upon mediocrity and mendacity. الجواب : الماسونية هي طائفة دينية على أساس متوسط والكذب. It is elitist, racist and misogynist. فمن نخبوية ، والعنصرية والمعادية للمرأة. Masons come firstly. البنائين يأتي أولا. The notion of masons advocating democratic freedoms and rights is pure nonsense. فكرة الدعوة البنائين الحريات الديمقراطية وحقوق هراء محض. It is a deceptive lie. إنها كذبة خادعة. Their practical volume of the sacred law is the book for tyrants by Machiavelli called The Prince, or the egotistic selfishness of the philosopher Ayn Rand (a woman!), who advocated a might is right, laissez-faire capitalism with no regard for social welfare for the disadvantaged. حجمها التطبيق العملي لقانون المقدس هو كتاب للطغاة من قبل مكيافيلي ودعا الأمير ، أو الأنانية الأناني للفيلسوف آين راند (امرأة!) ، الذي كان يؤيد القوة هي الحق ، رأسمالية دعه يعمل دون أي اعتبار للرعاية الاجتماعية للفئات المحرومة.
Furthermore: I do promise and swear that I will keep the secrets of a worthy Brother Master Mason, when communicated to me as such, as secure and inviolate in my breast as they were in his before communication. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم بأنني سوف تبقي أسرار جديرة الأخ ماستر ماسون ، عندما ترسل لي على هذا النحو ، وآمنة وقابلة للنقض في صدري كما كانت في بلده قبل الاتصالات.
Question: Then why does Masonry claim it is only the "Means of Recognition" that are kept secret? سؤال : إذن لماذا المطالبة الماسونية ما هي الا وسائل "الاعتراف" التي يتم طي الكتمان؟
Answer: Masonic propaganda through the internet is a deliberate means of deception, by evasion, deception and denial of the Truth. الجواب : الماسونية الدعاية عن طريق الانترنت هو وسيلة متعمدة للخداع ، عن طريق التهرب والخداع والحرمان من لجنة تقصي الحقائق. There is much that they need to keep secret, and much fraud that they need to perpetrate to lure in new members. هناك الكثير الذي يحتاجون للحفاظ على سرية ، والكثير من الغش التي يحتاجونها لارتكاب لجذب أعضاء جدد. It is not what they say, it what they conceal that the public needs to know. انها ليست على ما يقولون ، فإنه ما كانوا يخفون أن الجمهور بحاجة إلى معرفته.
وسجل السامي Furthermore: I do promise and swear that I will not give the Grand Hailing Sign of Distress of a Master Mason, except for the benefit of the Craft while at work or for the instruction of a Brother, unless I am in real distress; and should I see the sign given, or hear the word spoken, I will hasten to the relief of the person so giving it. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم انه لن أعطي الكبرى تهتف الدخول من الشدة لميسون ماجستير ، باستثناء الاستفادة من الوقت في العمل أو الحرفية لتعليمات من الأخ ، إلا وأنا في محنة حقيقية ، وينبغي أن أرى علامة معينة ، أو الاستماع إلى الكلمة المنطوقة ، فإنني أسارع إلى الإغاثة للشخص بحيث يعطيها.
Question: What about when a NON Mason gives a sign of distress? سؤال : وماذا عن عدم ميسون عندما يعطي دلالة على الشدة؟
Answer: No obligation required. الجواب : لا يوجد التزام المطلوبة. Typical of an elitist and anti-social cult. نموذجية من نخبوية والمضادة للعبادة الاجتماعية.
Furthermore: I do promise and swear that I will not give the substitute for the Master’s Word in any other way or manner than that in which I receive it, which will be on the Five points of Fellowship, and at low breath. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم أنني لن أعطي بديلا للماجستير في كلمة في أي وسيلة أخرى أو طريقة من تلك التي تصلني ، والذي سيكون على النقاط الخمسة للزمالة ، وانخفاض في التنفس.
Furthermore: I do promise and swear that I will not wrong, cheat, nor defraud a Master Masons Lodge, or a worthy Brother of this degree to the value of anything, knowingly, nor suffer it to be done by another, if in my power to prevent. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم أنني لن خاطئة ، والغش ، ولا يحتال على درجة الماجستير الماسونيون لودج ، أو الأخ تستحق هذه الدرجة من قيمة أي شيء ، عن علم ، ولا يعانون من الذي ينبغي القيام به من جانب آخر ، إذا كان في استطاعتي لمنع.
Question: What about wronging, cheating, or defrauding a NON Mason? سؤال : وماذا عن ظلم ، والغش ، أو الاحتيال وغير بناءة؟
Answer: See previous response, supra. الجواب : انظر الرد السابق أعلاه.
Furthermore: I do promise and swear that I will not knowingly strike a Brother Master Mason, nor otherwise do him personal violence in anger, except in the necessary of myself, family or property. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم أنني لن علم ابرام الأخ ماستر ماسون ، ولا غير ذلك لا شخصية له في العنف والغضب ، إلا في الضرورة من نفسي ، والأسرة ، أو الممتلكات.
Question: What about striking or doing personal violence in anger to a NON Mason? سؤال : وماذا عن ضرب أو القيام العنف الشخصية في حالة غضب لعدم ميسون؟
Answer: See previous response, supra. الجواب : انظر الرد السابق أعلاه.
سيد ماسون وجوب Furthermore: I do promise and swear that I will not have illicit carnal intercourse with a Master Mason’s wife, widow, mother, sister or daughter, nor suffer it to be done by another if in my power to prevent. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم بأنني لن يكون جسدي الجماع غير المشروع مع ميسون الماجستير زوجة أو أرملة أو الأم أو أخته أو ابنته ، ولا يعانون من الذي ينبغي القيام به من جانب آخر إذا كان في وسعي لمنع.
Question: What about not having illicit carnal intercourse with a NON Mason’s wife, widow, mother, sister, or daughter? سؤال : وماذا عن عدم وجود جسدي الجماع غير المشروع مع ميسون غير الزوجة والأرملة والأم ، الأخت ، أو ابنته؟
Answer: See previous response, supra. الجواب : انظر الرد السابق أعلاه.
Question: What about not having illicit carnal intercourse with a Master Masons SON? سؤال : وماذا عن عدم وجود جسدي الجماع غير المشروع مع شهادة الماجستير الماسونيون الابن؟
Answer: See previous response, supra. الجواب : انظر الرد السابق أعلاه.
Furthermore: I do promise and swear that I will not be present at the initiating, passing, or raising of an old man in dotage, a young man under age, an irreligious libertine, an atheist, a person of unsound mind, or a woman, knowing them to be such. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم أنني لن يكون حاضرا في البدء ، عابرة ، أو رفع رجل عجوز في خرف ، وهو شاب دون سن الخامسة ، وهو زنديق زنديق ، ملحد ، وهو شخص مختل عقليا ، أو امرأة ، مع العلم أن يكون لهم من هذا القبيل.
Question: But doesn’t Freemasonry claim to be responsible for the concepts of Freedom of Conscience, Equality, Liberty, and Justice? سؤال : ولكن لا تدعي الماسونية ليكون مسؤولا عن مفاهيم حرية الرأي والمساواة والحرية والعدالة؟
Answer: Any claim to liberty and justice made by the Craft are lies designed to dupe the ignorant. الجواب : أي ادعاء الحرية والعدالة الذي أدلى به كرافت أكاذيب تهدف الى خداع الجاهلين. It is an elitist cult infested with dominants who lure and seduce morally weak individuals into dependence upon them as submissive masons. ذلك هو عبادة نخبوية تعج المسيطرين الذين إغواء وإغراء الأفراد معنويا ضعيفة في الاعتماد عليها والبنائين مذعن.
Comment: Another Masonism it seems. التعليق : Masonism آخر على ما يبدو. Up is down and down is up. حتى هو ونزولا إلى أسفل إلى فوق.
Furthermore: I do promise and swear that I will not be present at the initiating, passing, or raising of a candidate clandestinely, nor hold Masonic intercourse with a clandestine Mason, or with one who has been suspended or expelled, knowing him to be such, until duly restored. وعلاوة على ذلك : أنا لا الوعد ، وأقسم أنني لن يكون حاضرا في البدء ، عابرة ، أو رفع للمرشح في الخفاء ، ولا تعقد الماسونية الجماع مع ميسون السرية ، أو مع أحد الذين قد علقت أو طردهم ، مع العلم أن يكون له مثل هذا وحتى حسب الأصول المستعادة.
Question: You mean like how the Fascist P2 Lodge of Italy, Argentina, Chile, Greece, France, Switzerland, Britain, and the US was counted as ‘regular’ by you because it was a ‘regular’ and ‘duely constituted’ lodge of the Grand Orient of Italy who you had granted ‘regular recognition’ to, but how you consider African-American Prince Hall Masonry ‘irregular’ and ‘clandestine’ because they are not ‘men free born and well recommended’? السؤال : هل يعني مثل كيفية الفاشي P2 لودج من إيطاليا والأرجنتين وشيلي واليونان وفرنسا وسويسرا وبريطانيا ، والولايات المتحدة كان بمثابة ‘العادية’ من قبلك لأنها كانت ‘العادية’ و ‘duely تشكل’ لودج الشرق الأكبر من ايطاليا الذي كنت قد منح اعتراف العادية ‘، ولكن كيف ينظر الأميركيين الأفارقة قاعة الأمير الماسونية’ غير قانوني ‘و’ السرية ‘لأنهم ليسوا’ الرجال الأحرار ولدت وكذلك أوصت ‘؟
Answer: Neurotic masons need to blind themselves to the facts of criminal activities of masons to preserve their dependence upon the masters of the order unperturbed by Truth. الجواب : عصبي البنائين الحاجة إلى المكفوفين أنفسهم على وقائع الأنشطة الإجرامية من البنائين من أجل الحفاظ على الاعتماد على وسادة من أجل بالاضطراب من الحقيقة. Denial and disavowal is their mantra. هو إنكار وتنكرا لتعويذة.
سيد ماسون مضروب To all of which I do solemnly and sincerely promise and swear, without any hesitation, mental reservation, or secret evasion of mind in me whatsoever; binding myself under no less a penalty than that of having my body severed in twain, my bowels taken thence, and with my body burned to ashes, and the ashes thereof scattered to the four winds of Heaven, that there might remain neither track, trace nor remembrance among man or Masons of so vile and perjured a wretch as I should be, should I ever knowingly or willfully violate this, my solemn Obligation of a Master Mason. إلى جميع من الذي أعمل بجدية وصدق الوعد ، وأقسم ، دون أي تردد ، تحفظ العقلية ، أو التهرب من السرية في الاعتبار لي على الإطلاق ؛ نفسي ملزما بموجب أي أقل من ركلة جزاء من ذلك وجود جسدي قطعت في توين ، واتخذت من ثم بلدي أحشاء ومع جسمي تحولت إلى رماد ، ورماد منه مبعثرة على الرياح الأربع من السماء ، وأنه قد لا يبقى المسار ، ولا تتبع ذكرى بين رجل أو بنائين من البشاعة والحنث باليمين وأنا البائس كما ينبغي ، وأرجو من أي وقت مضى عن علم أو عن قصد تنتهك هذا ، بلدي الالتزام الرسمي لماجستير ماسون. So help me God and make me steadfast to keep and perform the same. حتى يساعدني الله وجعل لي الثابت للحفاظ على وأداء نفس.
Question: But Freemasonry isn’t a cult right? سؤال : ولكن الماسونية ليست عبادة الحق؟
Answer: It is assuredly a behavioural programming cult comprised of dominants and submissive in a symbiotic relationship of mutual exploitation. الجواب : هو بالتأكيد لالسلوكية البرمجة عبادة يتألف من المسيطرين وخانعة في علاقة تكافلية الاستغلال المتبادل.
WM: In token of your sincerity, kiss the Holy Bible on which your hands rest. وات) : وعربون بك الاخلاص ، وتقبيل الكتاب المقدس التي راحة يديك.
Comment: But remember Brother the oaths you took were only to other FreeMasons… التعليق : لكن علينا أن نتذكر الأخ والأيمان كنت أخذت ليست سوى لالماسونية الأخرى…
ماسوني الليونز مخلب WM: Senior Deacon, remove the cable-tow; we now hold this Brother by a stronger tie. وم : كبار الشماس ، وإزالة سحب الكابلات ، ونحن الآن عقد هذا الأخ من ادراك التعادل أقوى.
WM: Brother ______, in your present situation, what do you most desire? وم : الأخ ______، في وضعك الحالي ، وماذا عن معظم الرغبة؟
Candidate: Further Light in Masonry (prompted). المرشح : مزيد من الضوء في صناعة البناء (المطالبة).
Worshipful Master: Let the Brother be brought to Light. مبجل ماجستير : اسمحوا الأخ يجب أن يقدموا إلى الخفيفة.
Comment: The Light of Lucifer… تعليق : لايت من ابليس…
Comment: Obviously …. تعليق : من الواضح….
Mike Restivo مايك Restivo
Demitted Mason Demitted ماسون
Toronto, Canada تورونتو ، كندا

شعار الامم المتؘ?ة

أوزوريس

ماسوني المريلة
Merry Masonic X-Mas? مرح الماسونية س ماس؟
Not Masonic Likely… ليس من المرجح الماسونية…

Aleister كراولي
"Then in 1910 Crowley was contacted by Theodore Reuss, the head of an organization based in Germany called the Ordo Templi Orientis (OTO). This group of high-ranking Freemasons claimed to have discovered the supreme secret of practical magick, which was taught in its highest degrees. Apparently Crowley agreed, becoming…" "ثم تم الاتصال في عام 1910 من جانب تيودور رويس كرولي ، رئيس منظمة مقرها في ألمانيا تسمى Ordo Templi Orientis الميدانيين). وهذه المجموعة الرفيعة المستوى الماسونيون زعم أنه اكتشف سر سحر العليا للعملية ، التي كانت تدرس في إلى أعلى درجة. كراولي وافقت على ما يبدو ، ليصبح… "

المعارضة الطاجيكية والسيانتولوجيا شطبوا الصليب

الصليب الأؙ?ر قسنطينةنيويورك شعيرة ، وسام الصليب الأؙ?ر في قسنطينةماسوني المقدسي
Order of the Red Cross of Constantine النظام للصليب الأحمر من قسنطينة
The Order of the Red Cross of Constantine is a concordant body of York Rite masonry. وسام الصليب الأحمر في قسنطينة هو هيئة المتطابقة من نيويورك الطقوس الماسونية. Membership in this body is by invitation only. العضوية في هذه الهيئة هو للمدعوين فقط. The order was established in England in 1865. ترتيب أنشئ في عام 1865 في انكلترا.
Grand Lodge of British Columbia & Yukon الكبرى لودج في كولومبيا البريطانية ويوكون
www.freemasonry.bcy.ca www.freemasonry.bcy.ca

مدخل الرذيلة
An Official Masonic Portrait of Norman Vincent Peale والماسونية الرسمية بورتريه نورمان فنسنت بيل
‘Cutting’ of two secret Masonic signal signs visible ‘قطع’ اثنين من علامات سرية الماسونية إشارة مرئية
Arms or Legs are crossed forming crossed bones الذراعين أو الساقين وعبرت عبرت تشكيل العظام
Head & Crossed Arms = ‘Skull & Crossbones…’ رئيس وذراعيه = ‘جمجمة وعظمتان…’
Blue Tie/Handkerchief/Etc. الزرقاء تى / مناشف / الخ. for ‘Blue Lodge’ ل ‘الأزرق لودج’

وقال السناتور وارنر
The Blue Republican الجمهوري الأزرق
Tie, Hankerchief, and Socks ربطة عنق ، Hankerchief ، والجوارب
‘Taking Masonic Non-Involvement in Politics to the Next Level…’ ‘وإذ الماسونية عدم المشاركة في العمل السياسي إلى المستوى التالي…’

لودج الكبرى في اسكتلندا قاعة
The other Scottish Parliament وغيرها من البرلمان الاسكتلندي

الأسقفية (الانجيلية) الكنيسة في الولايات المتؘ?ةأورانج لودج الكبرى في اسكتلنداعهيد 'المتمردين' أعلام
"The Scottish Rite makes application of the doctrines of Freemasonry to every realm of human activity. The individual Mason is taught to put into practice the lessons learned in the Blue Lodge in his personal life and thought…" "والطقوس الاسكتلندية يجعل تطبيق التعاليم الماسونية في كل مجالات النشاط البشري. الفردية وميسون تدرس لتطبيق الدروس المستفادة في لودج الأزرق في حياته الشخصية والفكر…"

جون ويلكس بوث ، ابراهام لنكولن ، والاغتيال ، فرسان ، الدائرة الذهبية ، تمبلر ، الماسونية ، والماسونية ، الماسونية ، الماسونية
John Wilkes Booth جون ويلكس بوث

اتاتورك
Ataturk Photographed with the Young Turks Conspiracy Theory اتاتورك صوروا مع نظرية المؤامرة الشباب الأتراك

هذا الطريق كيد
Photograph of US President George W. Bush prior to his Masonic initiation & صورة الرئيس الامريكي جورج بوش الى بلده قبل بدء الماسونية &
US Secretary of Defense Freemason Donald Rumsfeld ‘cutting’ a sign. وزير الدفاع الامريكى دونالد رامسفيلد الماسوني ‘قطع’ علامة.
Differences between Masonic and American pledge of allegiance: الاختلافات بين الماسونية والتعهد بالولاء لأمريكا :
Hand centered in middle of chest, not diagonal to shoulder ومن ناحية تركزت في منتصف صدره ، وليس على الكتف قطري
Wrist turned down in unnatural position forming an ‘angle’ المعصم رفض في موقف غير طبيعي تشكيل ‘زاوية’
Bottom of hand thus ‘Level’ to the ‘Perpendicular’ الجزء السفلي من جهة وبالتالي ‘مستوى’ الى ‘عمودي’


الماسونية ، بوعز وياكين والأعمدة والعرض ، والماسونيون ، الماسوني ، ماسوني


والكاثوليكية ، والكنيسة ، والكاهن ، والكهنوت والكاثوليكية والفاتيكان والكرسي الرسولي ، وبسبب الدعاية ، P2 ، الماسونية ، الماسوني ، ماسوني


الؘ?ول على القبضة
‘Getting a Grip’ with gloves… ‘الحصول على قبضة’ مع القفازات…

صاؘ? السمو الملكي دوق كينت
‘Getting a Grip’ without gloves… ‘الحصول على قبضة’ دون قفازات…
Masonic secret signal handshake not a natural handshake ماسوني سرية إشارة المصافحة لا مصافحة الطبيعية
Look and feel is more similar to the way a man الشكل والمظهر أكثر مشابهة لطريقة رجل
would shake the hand of a woman, child, or سوف مصافحة المرأة ، الطفل ، أو
someone else who had small hands شخص آخر كان قد الأيدي الصغيرة

الثالوث الشيطاني
‘Shake hands with the Devil…’ ‘مصافحة الشيطان…’

فستان الكفات

الثلاثي على مدار الساعة

مبجل
‘The Special Relationship’ ‘العلاقة الخاصة’
Behind door Number 10: ‘Click here to view’, rotate and compare to typical lodge layout diagrams وراء الباب رقم 10 : ‘اضغط هنا لمشاهدة’ ، تدوير وقارن نموذجية لتقديم المخططات تخطيط
including proportions and door locations at room ends. بما في ذلك النسب والمواقع ينتهي في باب الغرفة. But Freemasonry doesn’t involve itself in politics right? ولكن الماسونية لا تقحم نفسها في السياسة أليس كذلك؟

سوبر ممتاز لدرجة الماجستير
الثالوث
6, 6, and 6 6 ، 6 ، و 6
The Masonic Trinity الثالوث الماسوني
Green, Blue, and Red الأخضر والأزرق والأحمر
G, Square, and Compass زاي ، ساحة ، والبوصلة
Triangle, Square, and Circle مثلث ، مربع ، والدائرة
The Devil, Cain, and Mystery Babylon الشيطان ، قابيل ، والغموض بابل
Great Architect, Hiram Abiff, and The Widow مهندس معماري عظيم ، حيرام Abiff ، وأرملة

ماسوني قول الرمز Beehive: Symbolic of the lodge itself as only the bees in the hive are aware of the activities inside. خلية النحل : رمزي من تقديم نفسها على أنها فقط في خلية النحل على علم بأنشطة داخل. Where under the guidance of the queen bee, the worker bees cheerfully and industriously perform their duties. حيث بتوجيه من ملكة النحل والشغالات بمرح واجتهاد أداء واجباتهم.

ملكة النؙ? المريلة

تتبع مجلس
The Three Steps of the Masters Carpet الخطوات الثلاث من السجاد الماجستير

Lenins قبر
The Grand Orient of Suddenly Departed Glorious Soviet Peoples الشرق الأكبر من الراحلون فجأة المجيدة الشعوب السوفياتية
The Three Steps of the Masters Rectangle… الخطوات الثلاث للمستطيل الماجستير…

تقديم الطابق الؘ?ود



Ring Knocking عصابة أطرق

ماسوني فليب الطوق 1ماسوني فليب ؙ?قة 2ماسوني فليب خاتم 3
Ring Knocking of a Higher Degree أطرق عصابة من درجة أعلى

دبلن غراند لودج
Some Dublin Brethren inside the Grand Lodge of Eire بعض الاخوة دبلن داخل المحفل الأكبر من جمهورية ايرلندا

جنوب افريقيا لودج
A Lodge Room in South Africa وهناك غرفة لودج في جنوب أفريقيا

Examination of a Visitor فحص والزائر

كتف الباردة The examiner, taking the visiting brother by the hand, as in ordinary hand-shaking, the following dialogue takes place, and must be literally in accordance with the prescribed formula, as this is strictly and purely the most essential part of Freemasonry. الفاحص ، مع الأخ الزائر من ناحية ، كما هو الحال في اليد التي تهز العاديين ، والحوار التالي يحدث ، ويجب أن يكون حرفيا وفقا لمعادلة محددة ، وهذا هو تماما ومحض فإن أهم جزء من الماسونية.
Examiner: (taking visitor by the hand): "I hail." الممتحن : (أخذ زائر من ناحية) : "احيي".
Visitor: "I conceal." زائر : "أنا تخفيه".
Ex.: "What do you conceal?" مثال : "ماذا تخفي؟"
Vis.: "All the secrets of Masons in Masonry to which this (presses the top of his thumb hard against the first knuckle near the hand) token alludes." إزاء : "جميع أسرار الماسونية في الماسونية لهذا الذي يضغط (الجزء العلوي من إبهامه الثابت ضد برجمة الأولى بالقرب من جهة) ويلمح رمزية."
Ex.: "What is this?" مثال : "ما هذا؟" (pressing with his thumb the first knuckle of visitor’s hand). (إلحاحا مع إبهامه المفصل الاول من الزوار من جهة).
Vis.: "The grip of an Entered Apprentice Mason." تجاه. : "إن قبضة من إدخاله المبتدئ ماسون".
Ex.: "Has it a name?" مثال : "وهل الاسم؟"
Vis.: "It has." إزاء : "لقد".
Ex.: "Will you give it to me?" مثال : "هل تعطيه لي؟"
Vis.: "I did not so receive it neither will I so impart it." إزاء : "لم أكن حتى الحصول عليها وأنا حتى لا تضفي عليه."
Ex.: "How will you dispose of it?" مثال : "كيف لك أن تتخلص من ذلك؟"
Vis.: "I will letter and halve it with you." تجاه. : "سوف الرسالة والنصف معك".
Ex.: "Letter and begin." مثال : "رسالة وتبدأ".
Vis.: "You begin." إزاء : "يمكنك ان تبدأ".
Ex.: "Nay, you must begin." مثال : "كلا ، يجب أن تبدأ".
Vis.: "A," إزاء : "ألف"
Vis.: "Az." إزاء : "من الألف إلى الياء".
Ex.: "B." مثال : "باء"
Vis.: "0." إزاء : "0".
Ex.: "Bo." مثال : "بو".
Vis.: "Boaz." إزاء : "بواز".
Ex.: "What does it denote?" مثال : "ماذا يعني ذلك دلالة؟"
Vis.: "Strength." إزاء : "القوة".
Ex.: "How is it represented?" مثال : "كيف يتم تمثيل؟"
Vis.: "By the left-hand pillar at the entrance of the porch of King Solomon’s Temple." إزاء : "بواسطة اليسرى دعامة عند مدخل رواق الملك معبد سليمان."
Ex.: "Will you be off or from? ". مثال : "هل يمكن الخروج أو من؟". (Still holding the other’s hand.) (لا تزال تحتفظ من ناحية أخرى.)
Vis.: "From." إزاء : "من".
Ex.: "From what to what?" مثال : "من خلال ما لماذا؟"
Vis.: "From the grip of an Entered Apprentice to the pass-grip of a Fellow Craft." تجاه. : "من قبضة من المبتدئ إدخاله إلى تمرير قبضة كرافت زميل".
Ex.: "Pass." مثال : "باس".
The visitor moves his thumb from the first knuckle joint to the space between the first and second knuckles; the examiner then moves his thumb the same part of the visitor’s hand. وينتقل الزائر إبهامه من برجمة المشتركة الأولى إلى الفضاء بين المفاصل الأولى والثانية ؛ الفاحص ثم ينتقل إبهامه في نفس الجزء من ناحية الزوار.
Ex. السابقين. (pressing his thumb): "What is this?" (الملحة إبهامه) : "ما هذا؟"
Vis. تجاه. (returning the pressure): "The pass-grip of a Fellow Craft." (اعادة الضغط) : "إن تمرير قبضة كرافت زميل".
Ex.: "Has it a name?" مثال : "وهل الاسم؟"
Vis.: "it has." إزاء : "فقد".
Ex.: "Will you give it to me?" مثال : "هل تعطيه لي؟"
Vis.: "I did not so receive it, neither will I so impart it." إزاء : "لم أكن حتى تحصل عليه ، وأنا حتى لا تضفي عليه."
Ex.: "How will you dispose of it?" مثال : "كيف لك أن تتخلص من ذلك؟"
Vis.: "Syllable it with you" إزاء : "مقطع لفظي معك"
Ex.: "Syllable it and begin." مثال : "مقطع لفظي ، وأنها تبدأ".
Vis.: "No, you begin." إزاء : "لا ، عليك ان تبدأ".
Ex.: "You must begin." مثال : "يجب أن تبدأ".
Vis.: "Bo." إزاء : "بو".
VIS.: "Leth." فيز : "Leth".
Ex.: "Shibbo." مثال : "Shibbo".
VIS.: "Shibboleth." فيز : "الشعار".
Ex.: "What does it denote?" مثال : "ماذا يعني ذلك دلالة؟"
Vis.: "Plenty." تجاه. : "الكثير".
Ex.: "How is it presented?" مثال : "كيف قدمت؟"
Vis.: "By a sheaf of wheat suspended near a waterfall." إزاء : "بواسطة بمجموعة من القمح توقفت بالقرب من شلال".
Ex.: "Will you be off or from.?" مثال : "هل يمكن الخروج من أو.؟"
Vis.: "From." إزاء : "من".
Ex.: " From What to what?" مثال : "ما من لماذا؟"
Vis.: "From the pass-grip of a Fellow Craft to the real grip of the same." تجاه. : "من تمرير قبضة كرافت زميل في قبضة الحقيقية للنفس".
Ex.: "Pass." مثال : "باس".
The visitor now moves his thumb to the second knuckle, the examiner also doing the same. الزائر الآن التحركات إبهامه على المفصل الثاني ، الفاحص كما تفعل نفس الشيء.
Ex.: "What is this (pressing hard on the knuckle)?" مثال : "ما هو هذا (الضغط بشدة على برجمة)؟"
Vis.: "The real grip of a Fellow Craft." تجاه. : "إن قبضة الحقيقية للزميل كرافت".
Ex.: "Has it a name?" مثال : "وهل الاسم؟"
Vis. تجاه. "it has." "فقد".
Ex.: "Will you give it to be?" مثال : "هل يمكن أن تعطيه؟"
Vis.: "I did not so receive it, neither will I so impart it." إزاء : "لم أكن حتى تحصل عليه ، وأنا حتى لا تضفي عليه."
Ex.: "How will you dispose of it?" مثال : "كيف لك أن تتخلص من ذلك؟"
Vis.: "I will letter and syllable it with you." تجاه. : "سوف الرسالة ومقطع لفظي معك".
Ex.: "Letter it and begin." مثال : "انها رسالة وتبدأ".
Vis.: "No, you begin." إزاء : "لا ، عليك ان تبدأ".
Ex.: "You must begin." مثال : "يجب أن تبدأ".
Vis.: "A." إزاء : "ألف"
Ex. السابقين. : "J." : "ياء".
Vis.: "C." إزاء : "جيم"
Ex.: "H." مثال : "حاء"
Vis.: "I." إزاء : "أولا"
Ex.: "N." مثال : "نون"
Vis.: "Ja." إزاء : "نعم."
Ex.: "Chin." مثال : "شين".
Vis.: "Jachin." إزاء : "ياكين".
Ex.: "What does it denote?" مثال : "ماذا يعني ذلك دلالة؟"
Fis. الجبهة الاسلامية للانقاذ. : "Establishment." : "إنشاء".
Ex.: "How is it represented?" مثال : "كيف يتم تمثيل؟"
Vis.: "By the right-hand pillar at the porch of King Solomon’s temple." إزاء : "بحلول عمود ناحية اليمين في الشرفة الملك هيكل سليمان".
Ex.: "Will you be off or from (still holding the hand) ?" مثال : "هل يمكن الخروج أو من (لا يزال يمسك اليد)؟"
Vis.: "From." إزاء : "من".
Ex.: "From what to what ?" مثال : "من خلال ما لماذا؟"
Vis.: "From the real grip of a Fellow Craft to the pass-grip of a Master Mason." إزاء : "من قبضة حقيقي لكرافت زميل لتمرير قبضة ميسون ماستر".
Ex. السابقين. "Pass." "باس".
The visitor now moves his thumb to the space between the second and third knuckles, the examiner also moving his. الزائر الآن التحركات إبهامه إلى الفضاء بين المفاصل الثانية والثالثة ، على الفاحص أيضا تتحرك له.
Ex. السابقين. (Pressing his thumb as before): "What is this ?" (الضغط على إبهامه كما كانت من قبل) : "ما هذا؟"
Vis.: "The pass-grip of a Master Mason." تجاه. : "إن تمرير قبضة ميسون ماستر".
Ex.: "Has this a name?" مثال : "هل هذا الاسم؟"
Vis.: "It has." إزاء : "لقد".
Ex.: "Will you give it to me ?" مثال : "هل تعطيه لي؟"
Vis.: "I did not so receive it, neither will I so impart it." إزاء : "لم أكن حتى تحصل عليه ، وأنا حتى لا تضفي عليه."
Ex.: "How will you dispose of it?" مثال : "كيف لك أن تتخلص من ذلك؟"
Vis.: "I will syllable it with you." تجاه. : "سوف فظي معك".
Ex.: "Syllable it and begin." مثال : "مقطع لفظي ، وأنها تبدأ".
Vis.: "No, you begin." إزاء : "لا ، عليك ان تبدأ".
Ex.: "You must begin." مثال : "يجب أن تبدأ".
Vis.: "Bal." إزاء : "بال".
Ex.:. السابقين. :. "Tu." "تو".
Vis.: "Cain." إزاء : "قابيل".
Ex.: "Tubal." مثال : "توبال".
Vis.: "Tubal-Cain." إزاء : "توبال - قابيل".
Ex.: "Will you be off or from?" مثال : "هل يمكن الخروج أو من؟"
Vis.: "From." إزاء : "من".
Ex.: "From what to what?" مثال : "من خلال ما لماذا؟"
Vis.: "From the pass-grip of a Master Mason to the real grip of the same." تجاه. : "من تمرير قبضة ميسون ماجستير في قبضة الحقيقية للنفس".
Ex.: "Pass." مثال : "باس".
The ‘Examination of a Visitor’ portion of this page was posted in January of 2001 by someone in the usenet newsgroup alt.freemasonry and received the following veiled threat of bodily and deadly injury towards the webmaster of this site in a post by the Freemason ‘SSG Russo’. و’وكشفت دراسة لالزائر’ جزء من هذه الصفحة على موقع في كانون الثاني / يناير 2001 من قبل شخص ما في alt.freemasonry اليوزنت وردت الأخبار التالية التهديد المستتر من إصابات جسدية والقاتلة تجاه مدير هذا الموقع في ما بعد من قبل الماسوني ‘ التدابير الوقائية الخاصة الروسية ‘.
Of course in so doing so the fool confirmed the accuracy of the ritual you are about to read. طبعا في ذلك القيام بذلك من خداع يؤكد دقة طقوس كنت على وشك أن تقرأ.
Just another unbelievable example of the violent temper, "zeal for the fraternity" - and mindlessness - of "Active" Freemasonry. مجرد مثال آخر لا يصدق من سجية عنيفة ، "حماسة لالإخاء" — والغفلة — من "جارية" الماسونية.
The Google Cache is here . ذاكرة التخزين المؤقت غوغل هنا.
From: SSG Russo (ssgrusso@aol.comnojunk) من : التدابير الوقائية الخاصة روسو (ssgrusso@aol.comnojunk)
Subject: Re: Freemasonry Examine for Visitor الموضوع : الماسونية لفحص الزائر
Newsgroups: alt.freemasonry الأخبار : alt.freemasonry
View: Complete Thread (16 articles) | Original Format عرض : الموضوع كاملة (16 مادة) | الشكل الأصلي
Date: 2001-01-14 05:10:04 PST التاريخ : 2001-01-14 05:10:04 التوقيت الصيفي الباسفيكي
The foolish and ignorant anti who produced this is in error. ومكافحة الجهل والغباء الذي أنتج في هذا الخطأ. A due examination includes more than grips and words. وكشف فحص بسبب تضم أكثر من السيطرة والكلمات. You must walk the Tilers sword and pass HIS examination. يجب عليك المشي السيف مبلطون وتمرير دراسته.
As you have so denoted, many of the secrets of Masonry have been divulged, therefore the examinations are more stringent, being necessary to weed out those unworthy professing to be Masons. كما تدل على ذلك لديك ، وكثير من أسرار الماسونية قد يكشف عنها ، ولذلك فإن الامتحانات هي أكثر صرامة ، ويجري اللازمة للتخلص من أولئك الذين يعتنقون لا يستحق أن يكون الماسونيون.
May the GAOTU exact due retribution upon your soul for divulging Masonic information in such a manner, and for the sole purpose of being mean spirited. يجوز للعقاب بسبب GAOTU الدقيق على روحك لإفشاء معلومات الماسونية على هذا النحو ، ولغرض وحيد هو الذي يعني الحماسية.
May you find yourself paying due penance in the afterlife, as one unworthy to enter the gates of Heaven. قد تجد نفسك دفع الكفارة الواجبة في الحياة الآخرة ، باعتبارها واحدة لا يليق أن يدخل أبواب الجنة.
May your inability to hold your tongue leave you without one, where it shall be buried in the sands of the sea, between low and high tides–an unholy place preventing future repentance and entrance into heaven. ربما لديك القدرة على عقد لسانك أترك لكم بدون واحد ، حيث يجب أن تكون مدفونة في رمال البحر ، وبين المد والجزر المنخفضة والعالية — وهو مكان مقدس التوبة في المستقبل ، ومنع دخول الجنة.
May your heart be eaten by buzzards, and other predatory birds. قد يكون قلبك يؤكل من قبل الحدأة ، وغيرها من الطيور الجارحة. May the remainder of your viscera be taken and burned and scattered over vast distances. اتخذت أيار / مايو ما تبقى من الأحشاء بك أن تكون وأحرقت ومتناثرة على مسافات شاسعة.
Such is the holy and noble curse I may place upon you. هذه هي اللعنة المقدسة والنبيلة جاز لي مكان بركاته. May your nightmares come true. قد بك الكوابيس حقيقة واقعة.
Jason C. Russo جيم جايسون روسو
Blandford #3 بلاندفورد # 3
AF&A.M. بالعربية وA.M.
The visitor here looses his grip of the examiner’s knuckles and again catching his right hand very firmly he presses the tops of his fingers hard against the other’s wrist where it joins the hand, the thumbs of both being interlocked and pressing tightly against the hand, the fingers of each also being somewhat apart. الزائر هنا يفقد قبضته من ممتحن في المفاصل ، ومرة أخرى اللحاق يده اليمنى جدا وهو يضغط بقوة على قمم أصابعه الثابت ضد المعصم الآخر حيث ينضم من ناحية ، واعترض كل من يجري متشابكة وتضغط بقوة ضد من جهة ، و أصابع كل ويجري أيضا إلى حد ما عدا.
Ex.: "What is this (grasping the other’s hand very strongly) ?" مثال : "ما هو هذا (استيعاب اليد الأخرى بقوة)؟"
Vis.: "The strong grip of a Master Mason or Lion’s Paw." إزاء : "وقبضة قوية من ميسون ماجستير أو مخلب الأسد".
Ex.: "Has this a name?" مثال : "هل هذا الاسم؟"
Vis.: "It has." إزاء : "لقد".
Ex.: "Will you give it to me?" مثال : "هل تعطيه لي؟"
Vis.: "I will if you place yourself in a proper position." تجاه. : "سوف نفسك إذا وضعت في موقف مناسب".
Ex.: "What is that proper position?" مثال : "ما هو هذا الموقف الصحيح؟"
Vis.: "The five points of fellowship." إزاء : "ان النقاط الخمس من الزمالة".
Ex.: "Which are the five points of fellowship?" مثال : "ما هي النقاط الخمس للزمالة؟"
Vis.: "Foot to foot, knee to knee, breast to breast, hand to back, cheek to cheek, or mouth to ear." إزاء : "فوت على الأقدام ، إلى الركبة الركبة ، وسرطان الثدي لسرطان الثدي واليد إلى الوراء ، إلى الخد خده ، أو الفم إلى الأذن."
As the visitor mentions each ‘point he places himself as indicated, his right foot against the other’s right foot, his right knee against his knee, his right breast against his, the left hand of each on the other’s back and the visitor’s mouth to the examiner’s ear and in this position, still holding by the grip, the grand omnific word is mutually whispered as follows, and is the only position in which it can be given. كما يذكر كل زائر ‘نقطة انه يضع نفسه على النحو المشار إليه ، قدمه اليمنى ضد الآخر في القدم اليمنى ، ركبته اليمنى على ركبته ، صدره الحق ضد بلده ، واليد اليسرى في كل مرة على الطرف الآخر ، والزائر إلى فم ممتحن في الأذن وفي هذا الموقف ، لا تزال تحتجز من قبضة ، كلمة الكبرى omnific متبادل همست على النحو التالي ، و هو الموقف الوحيد الذي يمكن أن يعطى.
Vis.: "Mah." إزاء : "ماه".
Ex.: "Hah" مثال : "ح"
Vis.: "Bone" إزاء : "العظام"
This ends the examination. ينتهي هذا الامتحان.

ماسوني الأخلاق

علامات والقبضات

ماسوني أجنؘ?

The Secret Grip of a Master Mason: قبضة السري لميسون ماجستير :

It’s a regular handshake, except that you press your thumb against the base joints between the index finger and middle finger of the man you are shaking hands with. انها المصافحة العادية ، إلا أن تضغط إبهامك ضد قاعدة المفاصل بين السبابة والاصبع الوسطى من رجل كنت يصافح. It looks pretty much like any other handshake; only the men shaking hands can feel the difference. يبدو الى حد كبير مثل أي مصافحة أخرى ؛ فقط على الرجال مصافحة يمكن أن نرى الفرق. The correct response is to ask if this grip has name and then "syllable it" with the shakee until the password of a Master Mason is arrived at. ان الرد الصحيح هو ان نسأل اذا كان هذا الاسم قد قبضة ثم "مقطع من" مع shakee حتى كلمة السر لميسون ماجستير هو وصل.

The Secret Password of a Entered Apprentice كلمة المرور السرية لإدخاله المبتدئ

The password of the 1st degree, or the ‘Entered Apprentice’ degree is ‘Boaz’. كلمة السر لدرجة 1st ، أو ‘إدخاله المبتدئ’ الدرجة ‘بوعز’.

The Secret Password of a FellowCraft كلمة المرور السرية لFellowCraft

The password of the ‘Second Degree’, or ‘Fellowcraft Degree’ is ‘Shibboleth’. كلمة السر لل’الدرجة الثانية’ ، أو ‘Fellowcraft الدرجة’ هو ‘الشعار’.

The Secret Password of a Master Mason: كلمة المرور السرية لميسون ماجستير :

الماسونية الفرنسية ‘Tubal Cain’ is the password of a Master Mason, which is the ‘Third Degree’. ‘توبال قايين’ هو كلمة السر لميسون الماجستير ، والذي هو ‘الدرجة الثالثة’. Some of the more obtuse and perverse masons wear a tie stickpin or lapel pin called "Two Balls and Cane" in the sicko shape of a phallic cane with a "ball" on either side of it. بعض البنائين أكثر منفرجة والضارة ارتداء ربطة عنق أو الدبوس طية صدر السترة دبوس يسمى "كرتين وقصب" في شكل سيكو من قصب قضيبي مع الكرة "" على كل من جانبي ذلك. We don’t imagine they let their wives in on this one, apparently they are told to tell them if they ask about it that it has something to do with Golfing! نحن لا نتصور يتركون زوجاتهم في يوم واحد هذا ، ويبدو أنهم وقال أن أقول لهم اذا كانوا يسألون عن أن لديها ما تفعله مع الغولف! "Brotherly Love" don’t you know. "الحب الأخوي" لا تعلمون. See the last section below for who Tubal-Cain was, and what that says about the nature of Freemasonry . راجع المقطع الأخير أدناه لتوبال - قابيل الذي كان ، وماذا تقول عن طبيعة الماسونية.

The Substitute Word of a Master Mason كلمة البديل لميسون ماجستير

During the blood chilling initiation of "being given the third degree", the candidate is told the "Master’s Word" has been lost and instead a "substitute word" is whispered into his ear, "Mah Ha Bone". خلال الشروع تقشعر لها الأبدان من الدم "التي تعطى الدرجة الثالثة" ، والمرشح لوكالة "الماجستير وورد" قد فقدت وبدلا من ذلك "بديلا كلمة" هو يهمس في أذنه ، "ماه ها العظام".

The Secret Word: كلمة السر :

Not to be confused with the password. لا ينبغي الخلط بينه وكلمة المرور. The Word (always capitalized) is so secret that initiates are taught it one letter at a time. كلمة (دائما رسملتها) ذلك هو السر الذي يبدأ انها تدرس رسالة واحدة في وقت واحد. First they learn A, then O, then M, and finally I. The Word is IAOM. أولا يتعلمون ألف ، ثم الإخراج ، ثم ذكر ، وأولا وأخيرا هو كلمة IAOM.
غرفة فندق في المملكة المتؘ?ة لودج You never get a straight story as to what it means. As best as anyone can figure, it is the ineffable name of god, or some approximation thereof. لم تحصل لقصة مباشرة إلى ما يعنيه ذلك. أفضل ما يمكن لأي شخص أن الرقم ، إلا أنه لا ينطق به هو اسم الله ، أو بعض منه التقريب. The Word (or Name) is a tongue-twister. كلمة (أو الاسم) هو لسان الاعصار. It takes some practice to get it right. الأمر يحتاج إلى بعض الممارسات للحصول على ذلك الحق. The following pronunciation guide is from Masonry and Its Symbols in the Light of Thinking and Destiny by Harold Waldwin Percival: وعقب النطق هو دليل من الماسونية ورموزها في ضوء هذا التفكير والمصير عن طريق هارولد Waldwin بيرسيفال :
The Name is pronounced as follows: It is started by opening the lips with an "ee" sound graduating into a broad "a" as the mouth opens wider with lips forming an oval shape and then graduating the sound to "o" as the lips form a circle, and again modulating to an "m" sound as the lips close to a point. الاسم هو واضح على النحو التالي : إنه بدأ من خلال فتح الشفتين مع هه "" صوت تخرجه إلى قاعدة عريضة "أ" كما يفتح فمه على نطاق أوسع مع الشفاه تشكيل شكل بيضاوي ثم تخرج سليمة ل"س" والشفاه شكل دائرة ، ومرة أخرى إحداها إلى م "" سليمة والشفاه وثيق إلى حد ما. This point resolves itself to a point within the head. هذه النقطة يحل نفسه إلى نقطة داخل الرأس. Expressed phonetically the Name is "EE-Ah-Oh-Mmm" and is pronounced with one continuous out-breathing with a slight nasal tone in the manner described above. It can be correctly and properly expressed with its full power only by one who has brought his physical body to a state of perfection… Note: this "word" or letter sequences is very similar if not identical to the ones contained in prayers of the Gnostics in the Nag Hamadi Library recovered from the sands of Egypt in 1945 (not to be confused with the Dead Sea Scrolls recovered from the sands of Judea in 1947).

The "High Sign" or Grand Masonic Hailing Sign of Distress

The High Sign A phrase or gesture which is only to be used in extreme circumstances is the Grand Masonic Hailing Sign of Distress, or "High Sign". A Masonic defendant in court or "caught in the pinch" might bury his head in his hands and cry, "Oh Lord, my God, is there no help for the widow’s son?"
The gesture which can accompany this is for the mason to raise his arms over his heads in a "hands up" fashion and then lower them in three distinct stages pivoting his arms at the elbows until they are perpendicular to the ground keeping his palms down.
Any Mason seeing this gesture or hearing these words is oath bound to do anything possible to save the other Mason from danger, up to, but not including, the loss of his own life.

The East
‘The Grand East’…

 بسم الله الرحمن الرحيم
" إِنَّهَا تَرمِى بِشَرَرٍ كَالقَصــرِ كَأنَّهُ جِمَالَتٌ صُفْر"
سورة المرسلات 32و33
القصـــر
أخى الحبيب
.. ربما تختلف معى فى تفسير هذه الكلمة ، و لن يختلف معى زملائى مهندسو الكهرباء
هناك معنى واضح لا نختلف عليه جميعاً للآية الكريمة عن أن هناك فى جهنم صعقـــاً بشررٍ كأنه الجمال الصفر المتتابعة
–صرفها الله عنا جميعاً و صرفنا عنها –
فى جميع التفاسير تجد أن القصر هو : المبنى العظيـم
أى أن الشرر الناتج عن هذا الصعق حجمه كبير كالقصور

و أرى أن هذا ليس هو التفسير الصحيح للأسباب الأتية :

1 –لو كان هذا هو المعنى لقال الله سبحانه و تعالى " إنها ترمى بشررٍ كالقصور "
حيث أن الشرر جمــع و بالتالى تجمع كلمة القصر لتكون القصور

2 – كيف يتم التشبيه بالحجم فى القصور و يتم التشبيه بالحجم مرة أخرى فى الجِمال الصُفر؟
3- القصر " المبنى العظيم " إذا سمعته تذكرت نعيم الجنة فكيف يتم تشبيه شىء جميل رائع مع ذكر الشرر الذى يصعق الكفار ؟
———
يعلم مهندسو الكهرباء و علماء الفيزياء القصر الكهربى و هو أن تسلك الشحنات الكهربية أقصر طريق لها عندما ينهار العزل الكهربى نتيجة زيادة شدة المجال الكهربى عن حدٍ معين
و النتيجة المباشرة لهذا القصر هو تولد شرر
فالصواعق التى يصيب بها الله من يشاء هو نوع من أنواع القصر
و البرق بين السحب هو أيضاً نوع من القصر

و أرى أن هذا هو القصر المذكور فى الأية الكريمة حيث :
1 - القصر هنا مرتبط بالشرر كما هو فى القصر الكهربى
2- كما أن القصر فى الأية مفرد و الشرر جمع و بالتالى فإن القصر هنا ليس شيئاً معدوداً
بل هو معنى فيزيائى
و حجم الشرر و شكله كالجِمَال الصُفر المتتابعة

معنى ذلك : أن هناك صعقاً كهربياً فى جهنم كما أن شدة هذا الصعق هائلة حيث هى " كالجِمَال الصفر المتتابعة "
إن الله العليم الخبير أراد أن يبين للناس أنهم مهما علموا فإنهم لا يحيطون بشىء من علمه إلا بما شاء كما يبين سبحانه هول العذاب فى جهنم و بئس المصير
وقانا الله و إياكم منها

حكاية أمنا الغولة!
منذ سنوات شاهدت عرضا مسرحيا تجريبيا لا أنساه، قدمته، فكرة وإخراجا، زميلتنا الناقدة والصحفية منحة البطراوي، أستدعيه في ذاكرتي هذه الأيام ربما للأسباب نفسها التي دفعت منحة البطرواي للتفكير في تقديمه أيامه تلك التي مضت منذ سنوات. كانت فكرة مرتجلة عن «الغولة»، هذه الشخصية التي نعتقد أنها خرافية وإذا بها واقعية إلى حد الخرافة. اتفق الجميع على أن «الغولة»، «شر»، لكن على أي وجه يبدو «الشر»؟ اختلفت الآراء في رسم الشكل الخارجي لهذا «الشر». كانت المخرجة ترى أن الصورة «البادية» للغولة يمكن أن تكون فتى وسيما أو امرأة خلابة الجمال تخطف الأبصار ببريق ثرائها أو وجاهتها أو سلطانها، لأن المشكلة في «الشر» أنه لا يكون دائما سهلا في التعرف عليه، فهو «لا يبدو» دائما قبيحا مخيفا شرسا، وإلا لما كان فخا للغواية أو مصيدة هلاك، ولما كانت لديه فرصة التسلل للتدمير والأذى، غير أن أغلبية الفريق المسرحي كانت تحبذ تجسيد «الغولة» على المسرح في صورة بشعة وحشية على الرغم من محاولاتها في «التجمل»، لأن المسرح ـ في النهاية ـ إنما يعكس البعد الباطني في شكل خارجي. استمرت المحاولات مع التجريب حتى استطاعت المخرجة وفريق العمل تحديد العرض في أربع شخصيات تضاف إلى محور شخصية «الغولة»، الأولى: هي «النقيض» وتكون البنت الحلوة التي هي «ست الحسن والجمال»، أي: الخير الطفولي النقي كالحلم العذب، والندى كالزنبقة البيضاء المتفتحة، رضيعة لأول بشائر نور الفجر، والثانية: شخصية «الشيلة»، التي هي في قول آخر «البنت الوحشة»، التي تترعرع إلى جوار «الغولة»، تكون بداية ضحيتها ثم تصبح امتدادا لها، ويدا لنشاطها، ترضعها لبن المرارة والحقد وعشق الفساد، تحنو عليها وتهدهدها في مشهد يبرز تعاطف الشر فيما بينه وتعاونه الوثيق لتحقيق العهد المبرم لترسيخ الباطل والوفاء له. والثالثة: يكونها «الشاطر حسن» الذي لا يملك سوى الحب والشجاعة والمروءة وساعد قوي يعرف إشهار سيف الدفاع عند الضرورة. «الشاطر حسن» شخصية إلى جوار «ست الحسن والجمال» ـ الحرية، الحق، العدل…إلخ ـ تكون سندها وقوتها الدفاعية المتعاونة معها، عبر التزاوج، على نثر بذور للبر في كل مكان، وما تلبث أن تنبثق في الأرض براعم تنشأ منها أجيال، تكون بكثرتها سياجا يحمي «ست الحسن والجمال» وتكون ـ في الوقت ذاته ـ امتدادها في إشاعة الخير الجميل. مع هاتين القوتين المتعارضتين: قوة «الغولة» وحليفتها «البنت الوحشة الشيلة»، في مواجهة قوة «البنت الحلوة ست الحسن» وراعيها «الشاطر حسن»، هناك «التنين»، الشخصية الرابعة: القوة الكامنة في الكون، التي قد يسخرها الله للغولة، حين يشاء تسليطها على البشر امتحانا أو عقابا، لكن رحمته سبحانه وتعالى ما تلبث أن تسخر هذه القوة الكامنة ذاتها لتعاون فارس الخير وتعطيه سرها، بعد أن يمتحن صدقه وإصراره على الحق، وتكون دليله حتى يسير منتصرا في «سكة السلامة»، فالله ـ بحوله وقوته ـ قد جعل لشجاعة «الخير» وإيمانه قدرة إخضاع «التنين» وتحويله من العداء إلى الحياد ثم إلى المؤازرة.
كان العرض يتم في مسرح صغير «غرفة»، يدخل المتفرجون من إظلام لا تضيئه سوى شمعة ترمي شعاعات نور باهتة ومهتزة تبعث جوا يجبر الجميع على الهدوء. مع أصوات إيقاعات موسيقية تأثيرية تأخذ كل حركة دلالتها الشعورية وتتوضح معانيها، ومن عناصر: الصمت والصوت والضوء تبعث المعاني والرسائل. «البنت الحلوة ست الحسن والجمال» خطواتها أشبه بالتحليق وإيماءات اليد والوجه والعين تثبت أن هذا الجسد الصلصالي يمكن أن يشف ساعيا في طموحه نحو «الخير»، وأن يرقى إلى صفاء مشكاة نور. وتتقدم «البنت الوحشة الشيلة» بالرزع والخبط والتعثر والفظاظة، بما ينم عن الأبعاد النفسية التي تختلج في أعماق معقدة تؤدي إلى طمس الفطرة، التي خلقها الله صالحة وطيبة، وتشوه الملامح التي أسسها على الملاحة. حين تظهر «أمنا الغولة» في المشهد نتساءل: أي «أم» هذه؟ إنها قبح مهول، غامر، لا نعرف أين يكمن فيها مصدر الدمامة، حاضرة بأثدائها الكثيرة للارضاع وإغراق من يريد بالحليب، فمن ذا الذي يرضى بحليب «الغولة» المر المسموم؟
لا أحد يرضى سوى البنت «الشيلة» التي لا تجد حضنا لبشاعتها وشراستها وضراوتها ضد «الحياة»، سوى حضن «الغولة»، يتآلفان ويصبحان معا كتلة هجوم واحدة تستعد لتنقض على حديقة «البنت الحلوة» التي تنجب نوار الخير من «الشاطر حسن»، فيحتدم الصراع بين العدوان والمقاومة، وتتوضح الدلالات التي يمكن أن تنسجها خيوط قصة بسيطة من تراث حواديت الأطفال.


شوتايم أرابيا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اذهب إلى: تصفح, البحث
شوتايم أرابيا
النوع قطاع خاص
تاريخ التأسيس 1993
المقر الرئيسي مدينة دبي الإعلامية
مناطق الخدمة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا
شوتام أرابيا, هي إحدى أكبر الشبكات التلفزيونية المدفوعة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، و هي ملكية مشتركة بين شوتايم أرابيا مملوكه لشركة جلف دي تي اتش دي سي، وهي مشروع مشترك بين شركة مشاريع الكويت (القابضه) (كيبكو) التي تملك 80 ٪ من جلف دي تي اتش ومؤسسة فياكوم ، وتمتلك مؤسسة فياكوم نسبة الـ 20 ٪ المتبقية.
تمتلك وتنتج 20 قناة تلفزيونية هي قنوات شو سينما، شوموفيس، شوسبورتس، شوسيريز، شوكمدي، شوكيدز و شوشاشة.

شوتايم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اذهب إلى: تصفح, البحث
SHOWTIME
شعار شبكة شوتايم.png
 
الدولة الولايات المتحدة الأمريكية
حكومية/خاصة خاصة
المقر الولايات المتحدة الأمريكية
نوع القناة شبكة ترفيهية
اللغة (اللغة الإنكليزية )
سنة التأسيس 1 يوليو 1976
الشعار الإعلامي TV at its best
بث القناة
موقع الإنترنت http://www.sho.com/
شبكة شوتايم (بالإنجليزية: Showtime‏) هي شبكة تلفزيونية عالمية تقدم خدمات اشتراكات مدفوعة و تمتلك مجموعة قنوات و برامج حول العالم و لكن مقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

محتويات

[أخفِ]
//

[عدل] نبذة تاريخية

بدأت الشبكة بالعمل في الأول من تموز يوليو عام 1976 و كانت في البداية خدمة مقدمة من شبكة (بالإنجليزية: VIACOM‏) التابعة لشبكة (بالإنجليزية: CBS‏)، كانت في البداية مجرد خدمة كابل تلفزيونية محلية محصورة بمدينة دبلن في ولاية كاليفورنيا و في السابع من آذار مارس عام 1978 تطورت لتغطي كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية عبر خدمة الساتل و غدت منافساً قوياً لشبكة (بالإنجليزية: HBO‏)، و في عام 1979 بيعت 50% من أسهم الشبكة لشركة (بالإنجليزية: TelePrompTer‏) التي غدت ملكاً لشركة (بالإنجليزية: Westinghouse‏) عام 1981.
في عام 1982 باعت شركة (بالإنجليزية: Westinghouse‏) حصتها إلى (بالإنجليزية: VIACOM‏) مرة أخرى و في عام 1983 اندمجت كل من شبكة (بالإنجليزية: VIACOM‏) و (بالإنجليزية: Movie Channel‏) و (بالإنجليزية: Warner-Amex Satellite Entertainment‏) مكونين معاً (بالإنجليزية: Showtime Networks, Inc‏).
كانت شبكة شوتايم العالمية أول شبكة تطلق بث قنواتها بدقة HDTV في العالم، و في عام 2005 و بعد انفصال (بالإنجليزية: VIACOM‏) و (بالإنجليزية: CBS‏) أصبحت شبكة شوتايم العالمية إحدى الفروع المملوكة لشبكة (بالإنجليزية: CBS‏).

[عدل] قنوات الشبكة

تقدم الشبكة 8 قنوات مختلفة هي:
  1. Showtime أو (SHO)
    1. Showtime HD أو (SHOHD)
  2. Showtime 2 أو (SHO2):و المعرفة سابقاً بإسم (Showtime Too).
    1. Showtime 2 HD أو (SHO2HD).
  3. Showtime Beyond أو (SHOB):و تقدم أفلام الخيال العلمي و أفلام الرعب بالإضافة لمجموعة من المسلسلات المتنوعة.
Showtime Extreme أو (SHOX): و تختص بتقديم أفلام الإثارة و المغامرة و حرب العصابات و الفنون القتالية.
  1. Showtime Family Zone أو (SHOF): و تشمل الرامج الأسرية.
  2. Showtime Next أو (SHON): و تقدم مواد تلفزيونية خاصة لمن هم في الفئة العمرية بين 18-24.
  3. Showcase أو (SHOC): كانت معروفة سابقاً بإسم Showtime 3 (SHO3).
  4. Showtime Women (SHOW): و تستهدف المشاهدين النساء بشكل خاص.

[عدل] برامج القناة الحالية

[عدل] شبكات شوتايم حول العالم

[عدل] وصلات خارجية


  • أحمد عرض لكتاب الحرب الباردة الثقافية
    المخابرات المركزية الأمريكية وعالم الفنون والآداب
    فرانسيس ستونر سوندرز
    صدر هذا الكتاب عن المشروع القومي للترجمة في جمهورية مصر العربية باشراف الدكتور جابر عصفور عام 2002 تحت رقم279, ويقع في 457 صفحة من القطع الكبير. صدر الكتاب لاول مرة باللغة الانجليزية في بريطانيا عام 1999 بعنوان من الذي دفع للزمار, وصدر في امريكا عام 200 بعنوان الحرب الثقافية الباردة- المخابرات المركزية الامريكية وعالم الفنون والآداب. في آذار 1947 انطلقت الحرب الباردة بمبدأ ترومان ( الرئيس الامريكي الذي القى القنبلة الذرية على اليابان 1945), وفي تموز 1947 انشأ ترومان جهاز المخابرات المعروف اصطلاحا بال C.I.Aليرث مكتب الخدمات الاستراتيجيةOSS ص56) , وليتولى الجانب الثقافي في الحرب الباردة. وانيط بالجهاز الاشراف على إدارة الحرب النفسيةPWD ص34). وفي عام 1949 اصدر الكونغرس قرارا يُعطي رئيس المخابرات الامريكيةصلاحية انفاق الاموال دون تقديم كشوف حساب عنها(ص64). واعتمد هذا الجهاز على الماركسيين التائبين والسود لتحسين سمعة امريكا,وكان شعارها: ليس هنالك افضل من السود لزعم العدالة في امريكا, و ليس هنالك مَن هو افضل من الشيوعيين السابقين لمحاربة الشيوعية, وليس هنالك افضل من اليسار غير الشيوعي رايةً يتجمّع حولها من يُحتمل اعتناقهم للشيوعية(ص87),بل كان ألن دالس (رئيس المخابرات المركزية) يعتقد ان الصراع الكوني ضد الشيوعية يجب ان يعتمد على اليسار غير الشيوعي(ص430). وكان اول نشاط هام للمخابرات المركزية الامريكية افتتاح المراكز الثقافية الامريكية, وانشاء الكونسورتيوم الذي ضم المثقفين الماركسيين الذين اصابتهم سياسة ستالين القمعية بالاحباط(ص 12). كانت الركيزة الاساسية للمخابرات المركزية هي منظمة الحرية الثقافية, وما بين عامي 1950 و1967 كان لهذه المنظمة مكاتب في 35 دولة وتُصدر اكثر من 20 مجلة ذات نفوذ,وتنظّم المعارض الفنية بهدف تمهيد الطريق امام المصالح الامريكية والترويج للسلام الامريكي(Pax Americanaوتحصين العالم ضد وباء الشيوعية(ص23). وكانت المخابرات المركزية تضخّ عشرات الملايين من الدولارات لمنظمة الحرية الثقافية والمشروعات المتصلة بها, وبمثل هذا النوع من الالتزام كانت الCIA بالفعل بمثابة وزارة ثقافة لامريكا(ص 155). وبمساعدة الماركسيين السابقين الالمان موّلت المخابرات الامريكية انعقاد مؤتمر برلين في اواخر حزيران 1952 تحت اسم مؤتمر الحرية الثقافية, حضره اكثر من اربعة آلاف مثقف من جميع انحاء العالم غير الشيوعي, ووقف الجميع دقيقة إكراما للذين ماتوا او ما زالوا يعانون دفاعا عن الحرية(ص102). وانهى المؤتمر اعماله يوم29/6/1952 باعلان مانفستو الحرية(ص 108). تشير الكاتبة الى ان الاتحاد السوفييتي اخذ من النازيين العلماء, اما امريكا فأخذت منهم الاعلاميين. وانشات امريكا شعبة اوروبا الحرة, وكان الممثل الشاب في الخمسينات رونالد ريجن(الذي سيصبح في اواخر السبعينات رئيسا لامريكا) هو المسؤول عن دعايتها (ص158). رأت وكالة المخابرات المركزية ان المؤسسات الخيرية هي انسب الوسائل لتمرير مبالغ كبيرة من المال لمشروعات الوكالة دون تنبيه المتلقّين الى مصادرها…ومن اشهر هذه المؤسسات فورد فاونديشن التي وضعت نفسها ضمن برنامج المخابرات المركزية منذ عام 1952(ص 166). عندما جاء ايزنهاور عام 1953 رئيسا لامريكا, انشأ في البيت الابيض دائرة شئون الحرب النفسية وعهد بها لصديقه س.د.جاكسون, وكانت خطة هذه الدائرة ان تكسب امريكا الحرب العالمية الثالثة دون ان تخوضها(ص 175). في اواخر ربيع 1952 اتفقت المخابرات البريطانية(MI6) والمخابرات الامريكية(CIA) على اصدار مجلة ثقافية جديدة رفيعة المستوى, تصدر برعايتهما ودعمهما السري, وتابعة مباشرة لمنظمة الحرية الثقافية(ص198). واختير لها اسم “X” لتوحي بالحيادية, وتم الاتفاق مع المخرج السينمائي الكساندر كوردا ليتم التحويل المالي للمجلة عن طريق حسابه الشخصي كداعم للمجلة وكذلك عن طريق صديق المجلة الاخر وهو اللورد فيكتور روتشيلد(ص203). وكانت المجلة, مع مجلة انكاونتر ذات الملامح اليسارية, تقود المعركة الثقافية الامريكية ثقافيا بينما يقودها مكارثي اجرائيا(ص220), ولكن نجمه افل عام 1954, ومات مدمنا عل الكحول عام 1957, فانفردت المخابرات المركزية ومجلتها بالمهمة(ص238).كانت المجلتان تلتزمان بمنهج واحد: اذا كانت الحقيقة غير مريحة للاتحاد السوفييتي تُنشر, واذا كانت غير مريحة للولايات المتحدة فلا بد من تخفيفها(ص354). وكان منهاجهم ضد الاتحاد السوفييتي والشيوعية عموما: في البداية يبذر الشك , ثم العصيان, ثم الانشقاق في النهاية(ص451). وكما كان هنالك حلف الناتو العسكري كان هنالك ايضا حلف الناتو الثقافي(ص368), فقد قال كريستول الذي كان ليبراليا في شبابه وصار من المحافظين الجدد: إنه شيء مثير ان تكون المجلة البريطانية(انكاونتر) الوحيدة التي كانت جديرة بالقراءة مدعومة من الCIA , ولا بد ان يكون البريطانيون ممتنين لذلك(449). انطلاقا من ان الكتب اهم سلاح في استراتيجية الدعاية بعيدة المدى,بقيت المخابرات المركزية ملتزمة بحفزها على تأليف الكتب السياسية بواسطة مؤلفين اجانب غير معروفين, اما عن طريق دعم الكاتب مباشرة او بشكل غير مباشر عن طريق الوكلاء او الناشرين. وقد زعمت النيويورك تايمز ان الوكالة عام 1977 كانت متورطة في نشر ما لا يقل عن الف كتاب(ص272). تذكّر الكاتبة بان ظاهرة الكاتب الجاسوس لم تكن جديدة, حيث ان سومرست موم(1874-1965) استخدم مكانته الادبية كغطاء لمهام المخابرات البريطانية في الحرب العالمية الاولى, وكانت مجموعته من قصص السيرة الذاتية بمثابة انجيل لضباط المخابرات(ص 274). وقد انيط بآل روكفلر تبني الفنانين اليساريين, ومنهم الفنان الثوري المكسيكي دييجو ريفيرا, تحت شعار أن الحمر سوف يكفّون عن ان يكونوا حمرا اذا نحن منحناهم بعض الاعتراف الفني(ص285). وتؤكد الكاتبة(ص300) ان وكالة المخابرات المركزية الامريكية كانت جزءا اساسيا من آلة تكريس التعبيرية التجريدية في مقابل التمثيلية الواقعية في مجال الفن التشكيلي. وتشير الكاتبة الى تمويل المخابرات الامريكية لفيلمين عن روايتي الشيوعي البريطاني السابق جورج اورويل وهما مزرعة الحيوان و 1984 وذلك عام 1959. واكثر من ذلك تزعم الكاتبة ان أرويل نفسه كان يتعامل مباشرة مع المخابرات البريطانية, وقد سلمهم قائمة تضم اسماء 35 شخصا باعتبارهم متعاطفين مع الشيوعية…والكاتب الواقعي جون شتاينبك كان اسمه مسجلا(ص327). ولاحظت الكاتبة أن الكتّاب اليساريين الذين لم تستطع المخابرات شرائهم استغلت مواقفهم عندما كانت ضد الشيوعية, فقد طبعت منظمةُ الحرية الثقافية آلاف النسخ من بياني سارتر وكامو بخصوص الاجتياح السوفييتي للمجر يوم 4/11/1956(ص224). كانت المخابرات الامريكية مهتمة بالكاتب الروسي تولوستوي كرمز لمفهوم الحرية الفردية, وأقامت احتفالا باذخا في اواخر حزيران وأوائل تموز عام 1960 في البندقية للرد على احتفال السوفييت بالذكرى الخمسين لوفاة الكاتب, وقد حضر احتفال البندقية عشرات الكتاب البارزين منهم البيرتو مورافيا(ص 260). وبلغت الحرب الثقافية الباردة اوجها في عهد الانفاق السخي على الفنون من إدارة ايزنهاور, وفي عهد إدارة كيندي الذي اعلن عن رغبته في علاقة منتجة مع الفنانين لدرجة انه قال على مائدة العشاء لوزير الثقافة الفرنسي 11/5/1962 أن البيت الابيض قد اصبح بمثابة مقهى للمثقفين(ص373), وفي عصره كان العشرات من المثقفين مرتبطين بالمخابرات الامريكية عن طريقحبل الذهب السري(ص 274). وتنقل الكاتبة عن الكاتب اندرو كوبكند قوله يوم24/2/1967 ان كل جمعية سياسية في امريكا, او مؤسسة خيرية, او رابطة طلابية, او فريق بيسبول…انما هو واجهة لوكالة المخابرات المركزية(ص412). وكانت مجلة النيويورك تايمز فضحت يوم 8/5/1967 على صفحتها الاولى دور المخابرات المركزية الامريكية في نشاط وتمويل منظمة الحرية الثقافية وما يصدر عنها من مطبوعات. وهذا ما جعل نابكوف أحد اركان المنظمة, الذي ظل ينكر هذه العلاقة, ان يعترف أن الحرب الثقافية كانت هي أعنف الحروب واكثرها تعقيدا منذ اوائل القرن الثامن عشر(ص426).اما توم برادن كاتب العمود الشهير والمشارك الاساسي ببرنامج Crossfire على شاشة الCNN فقد قال عن الCIA انها اصبحت وحشا هائلا بشع الشكل, واصبح لها ممتلكات في انحاء العالم وتدير طائرات وصحفا ومجلات ومحطات اذاعة وبنوكا وجيوشا وقوات بحرية(ص 452).
     
    October 21, 2009 at 4:38pm

فرنسا تمنح مدير المخابرات الحربية المصرية وسام الشرف بدرجة قائد عظيم

طباعة
تقييم المستخدم: / 0
سيئجيد 
القاهرة - قلد مدير المخابرات العسكرية الفرنسية الفريق بنواه بوجا اللواء أركان حرب مراد موافي مدير إدارة المخابرات الحربية وسام الشرف بدرجة قائد عظيم الذي منحه له الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزى تقديرا لما قدمه من أعمال ومجهودات طوال فترة خدمته بالقوات المسلحة .
يأتى ذلك فى إطار العلاقات المصرية الفرنسية المتميزة ، ومن خلال التعاون بين البلدين .
شهد الحفل السفير الفرنسى بالقاهرة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة ومسئولي السفارة الفرنسية بالقاهرة .
المصدر : وكالة انباء الشرق الأوسط
  •  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق