الأحد، 17 فبراير، 2013

عملية (هوليود )المستحيلة :الجزء الاخير (عملية الخنازير) -العملية هوليود المستحيلة :بيتا :الخنازير :الجزء الثالث :128

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 26 مايو 2009 الساعة: 19:50 م

بسم الله الرحمن الرحيم





 
 
up+to+the+Pentagon+Hollywood&ei=IpUPSuCyKcyE_QaTj4HHBA&sa=X&oi=clir_tip&ct=search_link&resnum=11
: نيك Turse ، وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون يذهب هوليوود
ShareThis( Click to E-mail this Tomgram, or post to Facebook, Digg, Reddit and many others ) (انقر لارسل Tomgram ، أو إلى ما بعد أمام ، Digg ، Reddit وكثير غيرها)
Recently, photographic portraits of nine World War I vets (all 105 or older when taken) were unveiled at a Pentagon ceremony. في الآونة الأخيرة ، وصور فوتوغرافية من تسعة تدقق الحرب إ

للمخابرات الاسرائيلية- الموساد - وحدتين سريتين لهما مهام خاصة فى منتهى الخطورة الأولى تسمى بالوحدة 8200 ووظيفتها التقاط وتسجيل المكالمات التليفونية بين الرؤساء والملوك العرب والأجانب على السواء بما فيهم الرئيس الامريكى… وقد تم تسجيل مكالمات لبيل كلينتون فى فترة مشاكله الجنسية مع مونيكا عن طريق هذه الوحدة.
والوحدة الثانية تسمى الوحدة 262 مكلفة بمهمة صعبة تتلخص فى ثلاث نقاط :
الاولى : النفاذ تحت جنح الظلام الى أراضى أى دولة فى العالم والقيام بعملية اغتيال أية شخصية مطلوبة.
الثانية : سرقة الكود الخاص بأى جهاز مخابرات وأية سفارة .. وبالتالى تستطيع فك الشفرة الخاصة بأى جهاز مخابرات ومعرفة ماذا يدور فى المراسلات الدبلوماسية داخل أية دولة.
الثالثة : رصد ومراقبة مخازن السلاح النووى للدول التى تقتنى هذا السلاح.
بعد أحداث سبتمبر وتحسبا لوقوع السلاح النووى الباكستانى وهى دولة مسلمة فى أيد المسلمين المتطرفين استعانت الولايات المتحدة بخبرات هذه الوحدة وشكل الأمريكان والاسرائليين فريق قادر على التسلل الى باكستان وتدمير صواريخها النووية فى حالة سقوط نظام مشرف وسقوط باكستان فى أيد المتطرفيين.
اعتقد بعد ذكر خطورة الموساد ودوره في زعزعة امن المنطقة والعالم ليتضح بالدليل انها مسؤولة عن اغتيال الشهيد الحاج رضوان(عماد مغنية).  
إفتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بحضور اكثر من 400 فنان وناقد وإعلامي
محمد ابو الحسن: نفسي أشوف مصر بلا تعصب ديني.
فيروز تهدى تكريمها إلى أطفال غزة




خاص الاقباط متحدون - تقرير – ماريانا يوسف
في حضور اكثر من 400 فنان وإعلامي إستقبلت قاعة النيل مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته السابعة والخمسين والذي إفتتح أول أمس تحت رعاية الأب يوسف مظلوم مدير المركز والأب بطرس دانيال وكيل المركز  والتي بدأت في العشرين من الشهر الجاري وحتى السابع والعشرين منه.
قام بافتتاح المهرجان يوسف  تلته كلمة الأب بطرس الذي أكد على أن الإبداع الفني هبة من الله وعلى الإنسان تنميته بما يتفق مع شرائعه وتعاليم أديانه لخير البشرية وإسعادها وأن المركز يحترم الفن الذي يقدم بلا إسفاف وعليه تكريم صناع ذلك الفن العظيم الذي يؤثر في المجتمع عاماًَ بعد عام.
وقد شكل المركز لجنة تحكيم هذا العام على أن يكون رئيسها المخرج محمد خان وأعضائها هم:
 الناقد  طارق الشناوي
الفنانة نيللي كريم
الفنان خالد ابو النجا
 المونتيرة منى ربيع
 مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح
السيناريست محمد ناصر
وقد كرم المركز في إفتتاحيته للمهرجان عدد من الشخصيات الفنية التي تركت أثراًََ عميقا في نفوس المشاهدين والذين كان لهم دور فعال في تشكيل صورة مجتمعنا، مثل "فيروز" النجمة التي يتذكرها الناس بأفلامها القديمة وهي التي أطلق عليها الطفلة المعجزة وقتذاك  و كان من ضمن افلامها "ياسمين" وهو اول فيلم ينتجه لها انور وجدي، و"فيزوز هانم" و"الحرمان" و"عصافير الجنة".
الجدير بالذكر أن فيروز هي زوجة الفنان الراحل بدر الدين جمجوم وإعتزلت الفن في شبابها لأنها كانت تميل إلى الحياة الأسرية وإختارت بإرادتها الإبتعاد عن الأضواء.
وقد قامت "فيروز" أثناء تكريمها بإهداء التكريم إلى كل أطفال غزة في لمحة إنسانية جميلة.
 كما كرم المركز أيضاًَ الفنانة محسنة توفيق والفنان "سمير صبري" والإعلامي الإذاعي المتميز "وجدي الحكيم" والفنان "محمد ابو الحسن" الذي قال في كلمته أنه سعيد بهذا التكريم وتمنى أن تصبح مصر "بتاعه زمان.. ام الدنيا وهبة النيل" واعرب عن إستغرابه من جرثومة التعصب – على حد قوله- التي إنتشرت في المجتمع المصري والتي تحاول التفرقة بين المواطنين على أساس الدين.
اما عن الأفلام المرشحة لجوائز هذا العام فهي:-
فيلم "رمضان مبروك ابو العلمين حمودة" بطولة النجم  محمد هنيدي
فيلم "على جنب يا اسطى" بطولة النجم اشرف عبد الباقي وروجينا
فيلم "بلطية العايمة" بطولة عبلة كامل ومي كساب
فيلم "حسن ومرقص" بطولة عادل امام وعمر الشريف
فيلم "طباخ الرئيس" بطولة طلعت زكريا وداليا مصطفى
فيلم "أسف على الإزعاج" بطولة احمد حلمى.
الجدير بالذكر أنه يرجع فكرة إنشاء المركز الكاثوليكي المصري للسينما إلى عام 1936 حينما أصدر البابا بيوس الحادي عشر منشور بابوي ينص (أنه يجب خلق رأي عام واسع النطاق لفن السينما وان مهمة الفن ورسالته الجوهرية هي ان يكون عنصراًَ مواتياًَ لتحقيق الكمال الأخلاقي في الإنسان فالسينما يجب أن تصبح أخلاقية وأداة للتربية والثقافة.
وبعدها بدأ نشاط المركز في عام 1952 وبدأ معه مهرجانه السنوي الذي يقيمه بإنتظام وهدفه تشجيع الأعمال السينمائية التي تسمو بالقيم الإنسانية والأخلاقية



كشف تقرير حديث، صادر عن وحدة الأبحاث الطبية الثالثة التابعة للبحرية الأمريكية «نامرو ٣»، أن مصر أكثر دول العالم إصابة بفيروس أنفلونزا الطيور خارج قارة آسيا، بسبب الكثافة «الأعلى» للفيروس رغم قياسات التحكم.
ووصف التقرير، الذى حصلت «المصرى اليوم» على نسخة منه، حالات الإصابة بالمرض فى مصر حتى مارس الماضى بأنها «نماذج عالية الخطورة فى التعرض للمرض»، موضحًا أن ٧١٪ من المرضى تلقوا الرعاية الصحية خلال ٣ أيام من ظهور أعراض الإصابة بالمرض عليهم.
وأوضح أن «نامرو ٣» تلقت من مصر خلال الفترة بين فبراير ومارس الماضيين ٩٤١ عينة فى إطار برامج أبحاث الأمراض الفيروسية والحيوانية، منها ٩٣٤ عينة فى إطار برنامج مراقبة الأنفلونزا الموسمية، و٧ عينات بشرية لفحص علاقتها بفيروسى (H٥ N١) و(HPAI).
وأشار إلى أنه من بين ٦٣ حالة إصابة مؤكدة مسجلة فى مصر فى الفترة ما بين مارس ٢٠٠٦ ومارس ٢٠٠٩، كان هناك ٢٣ مصابًا فى حالة «خطيرة»، واستخدم لفظ «المنحنى الوبائى» عندما عرض لتطور المرض فى مصر، حيث قفز العدد من ١٨ حالة إصابة طوال عام ٢٠٠٦ إلى ١٢ حالة خلال الربع الأول من العام الحالى فقط.
ووصل التقرير إلى ملاحظات مهمة بناءً على تلك النماذج التى اعتبرها «عالية الخطورة»، وكان فى مقدمتها زيادة أعداد الأطفال المصابين بالفيروس تحت سن الخامسة، والإناث بين ١٠ و٣٩ سنة، مشيراً إلى أن نسبة إصابة الإناث بالفيروس وصلت إلى ٦٠٪ بين الحالات، وهى نسبة تزيد كثيراً على المعدلات العالمية.
ولفت إلى أن مصر تحتل المركز الثالث فى نسب الإصابة بالمرض عالمياً بنسبة ١٤٪ من إجمالى ٤١٣ إصابة سجلتها منظمة الصحة العالمية حتى نهاية مارس الماضى، بعد إندونيسيا التى تحتل المركز الأول بنسبة إصابة ٣٤٪، وفيتنام فى المركز الثانى بـ٢٦٪.
وقال التقرير إن حالات الإصابة شملت كل أنحاء مصر عام ٢٠٠٧، وإنها تركزت عام ٢٠٠٦ فى دلتا النيل شمال القاهرة، مشيراً إلى تسجيل ١٢ إصابة فى محافظات مختلفة عام ٢٠٠٩، وأن الفيروس وصل إلى ١٩ محافظة مصرية بعد أن كان متركزاً فى عدد قليل من المحافظات فى وقت مبكر فى عام ٢٠٠٦.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق