الأربعاء، 13 فبراير، 2013

المهدى المنتظر ام المسيخ الدجال ؟ خط المطرية-عباسية مباشر :124

بسم الله الرحمن الرحيم

كتبهاسراب حنين المقاتلة ، في 13 فبراير 2009 الساعة: 10:04 ص

بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.maxforums.net/showthread.php?p=1146759
http://ar.wikipedia.org/wiki/Web_Map_Service
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D9%88%D8%A8%D9%86_%D8%AC%D9%8A%D9%88%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84_%D9%83%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%88%D9%85
http://forum.roro44.com/147350.html
http://www.arabianbusiness.com/arabic/510125
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=154314
http://www.arabianbusiness.com/arabic/510125
http://mideast.ibtimes.com/articles/20060621/egypt-stock-exchange-amon-pharmaceuticals.htm
http://forum1.esgmarkets.com/sitemap.php
http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=154314

أوبن جيوسباتيال كونسورتيوم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اذهب إلى: تصفح, ابحث
OGC هي عبارة عن منظمة عالمية والتي تحدد المعايير من أجل نظام المعلومات الجغرافي ومن أهم مواصفات منظمة OGC هي : WMS وهي خدمة الخرائط

دبي- العربية.نت
تنبأ مؤلف أمريكي من أصل لبناني في كتاب صدر مؤخرا في الولايات المتحدة، بنشوب حرب عالمية ثالثة، بين ما أسماه “الغرب الليبرالي” و”الشرق الأصولي المتعصب”، متهما إيران بالسعي إلى “فرض نظام عالمي تديره السماء” بتعاليم المهدي المنتظر.
وفي كتابه الجديد، الذي صدر بعنوان ” إيران النووية: مقدمة لحرب عالمية ثالثة”، والذي نشرته دار أوثرهاوس الأمريكية، يتنبأ الكاتب الأمريكي أنتوني كيروز بخطر وشيك يتمثل في اندلاع حرب عالمية ثالثة بين ما سماه “الغرب العلماني الليبرالي” و”الشرق الديني الأصولي المتعصب”.
ويقول كيروز إنه يحاول في كتابه تحليل القضايا الاجتماعية والدينية الأساسية في المجتمع الإيراني في محاولة لفهم أهداف إيران الدولية والإقليمية.
ويصف الكاتب المفاهيم الأيديولوجية والدينية لما يسميه بالأصولية الإسلامية، رابطا بينها وبين ظاهرة الإرهاب والكراهية والعنف الثقافي، وفق وكالة ” أمريكا إن أرابيك” الإخبارية.
حيث يقول كيروز في كتابه: “رغم أن مجموعة من الدول تحاول من خلال العولمة، والمنظمات الدولية، والنظريات والممارسات الديمقراطية إنشاء نظام دولي يرتكز على عدم الاعتراف بالحرب طريقة لحل الصراعات سواء كانت اقتصادية أم سياسية، فإن أيديولوجيات أخرى أدرجت نفسها مع الجيوش الأصولية والمتعصبة والإرهابيةن أجل إنشاء نظامهم العالمي الجديد”.
هجوم على النظام الإيراني
وفي بيان قالت كالة أنباء أمريكا إن أرابيك إنها حصلت عليه، قال موقع أوثر هاوس في تقديمه للكتاب، إن الكتاب “يلقي ضوءا جديدا على نوايا إيران العسكرية، ومصداقية تهديداتها، والسياسات المتاحة لإنقاذ البشرية من هولوكوست نووية وشيكة، وذلك من خلال التركيز على مصالح إيران وإستراتيجياتها التي تهدف إلى خلق نظام عالمي جديد خاضع للإرشاد والإشراف الشيعي الإيراني”.
يشار إلى أن كيروز أمريكي من أصل لبناني، حاصل على الدكتوراه في العلوم السياسية، وهو أستاذ في الإدارة العام، ويصدر له قريبا “ديمقراطية وليدة في محنة: حالة لبنان”.
ويرى كيروز أن صراع إيران مع الغرب هو صراع ديني ثقافي قد تحول إلى حقيقة متمثلة في “مجموعات منتشرة من الأصوليين تقودها مزاعم إيرانية، مفادها أن الرب يرسل رسوله، المهدي، من أجل أداء المهمة، وفرض نظام عالمي تديره السماء”.
وأُشار إلى أن تقريرا صدر هذا الشهر عن مركز الدراسات الإستراتيجية والدولية، وهو مركز أبحاث أمريكي نافذ، قد أعد سيناريوهات عدة لاحتمالات نشوب حرب في المنطقة، على خلفية التوتر المتصاعد بين إيران من جانب والولايات المتحدة وإسرائيل، واحتمال امتداد الصراع إلى دول أخرى في المنطقة، مثل مصر وسوريا ودول الخليج العربي.
وتنبأ السيناريو بأن أي صراع يحدث في المنطقة سوف يتحول سريعا إلى “صراع وجود”، من ناحية أن كل جانب سوف يسعى إلى إحداث أكبر قدر ممكن من الخسائر في جانب خصمه، و”تدمير قدرته على استعادة (عافيته) كأمة”.


تزايدت احتمالات وجود شبهة تعمد وراء انقطاع الكبلات البحرية، الخاصة بشبكة الإنترنت، بعد أن أعلنت شركة فلاج فالكون تيلكوم أمس عن انقطاع كبل بحري ثالث بين الإمارات وسلطنة عمان، وذلك بعد أيام قليلة من حادث مماثل أصاب كبلين على بعد ١٢ كيلو مترا من سواحل مدينة الإسكندرية، مما أصاب شبكة الإنترنت بالشلل في عدة دول، بينها مصر، فضلا عن اضطراب الاتصالات الدولية.
وعلى الرغم من أن قيادات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في مصر قد استبعدت نظرية المؤامرة في قطع الكبلين يوم الأربعاء الماضي، ورفض الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات، التسليم باتهامات شركة فلاج، لإحدى السفن بالتسبب في الحادث، إلا أن الوزير عاد ليكون أكثر ميلا لوجود شبهة تعمد فيما يحدث بعد قطع الكبل الثالث.
وقال كامل في تصريح خاص لجريدة المصري اليوم: “الموضوع يبدو أنه كبير وخطير وغير مسبوق، وعلى الرغم من أنني لا أميل نحو التسليم بنظرية المؤامرة في مثل تلك الحالات، انتظارا لوصول سفن الإصلاح، إلا أن العطب الذي أصاب كبلا ثالثا يثير علامات استفهام يجب البحث لها عن إجابة، رغم أن مصر لن تتأثر بانقطاعه”
من جهته، قال المهندس ناجي أنيس، مدير مشروع الكبل البحري بشركة أوراسكوم تيلكوم، إنه يرجح تسبب إحدى السفن في قطع الكبلات البحرية الثلاثة، موضحا أن السفن تلقي بالهلب لكي تتوقف عن الحركة، والبعض يعتقد أنها تلقيه في الماء عند توقفها تماما، وهذا غير صحيح.



يهود ايران يتوزعون في ( طهران ـ همدان ـ أصفهان )
يبلغ عددهم حسب المصادر الرسمية الإيرانية
ما بين 25 الف إلى 30 الف نسمة

محافظة أصفهان هي إحدى محافظات إيران الثلاثين.
و تقع في وسـط إيران تماماً و تتصل بأغلب المحافظات من كل جهاتها
( المصدر من و كيبيديا )
مساحتها : 105.937 كلم2
على بعد 340 كم شمال طهران.

اختارتها اليونسكو كمدينة تراث إنساني.


(
الصورة من و كيبيديا
)

قال صلى الله عليه و سلم :
[ يتبع الدجال سبعون ألفاً من يهود أصفهان عليهم الطيالسة ]

صحيح مسلم رواه عن انس بن مالك رضي الله عنه 2944
‏( الطيالسة‏ )‏
جمع طيلسان‏.‏
والطيلسان أعجمي معرب‏.
قال في معيار اللغة‏:‏
ثوب يلبس على الكتف
يحيط بالبدن ينسج للبس‏.‏
خال من التفصيل والخياطة‏

صورة مقربة لأحد يهود إيران
على غلاف كتاب ” تورات و طبيعة ” و هو يرتدي الطيلسان


صورة الغلاف الأصلية
وهذه مجموعة من صور معرض الكتاب اليهودي في إيران
http://www.iranjewish.com/Books.HTM
صــور لبــعــض حـاخـامـات يـهود ايران


ترى هل هذا الحاخام اليهودي إيراني
يرتدي الطيلسان الذي ذكره الصادق المصدوق صلى الله عليه و سلم ؟!


محمد خاتمي رئيس إيران السابق مع أحد حاخامات يهود إيران
المصدر الموقع الرسمي لـ ( يهود إيران ) ( Iranian Jews )


صورة أخرى من موقع ” يهود إيران ”




صورة جماعية لأحفاد ابن سبأ في العصر الحالي
حاخام من يهود إيران في ندوة مع إخوانه المعممين

صورة جماعية أخرى لأحفاد ابن سبأ لكن
في عصر الدولة العثمانية وربما هذا من جيش الصفويين
نفس المصدر ( يهود إيران ) ( Iranian Jews )

هذا يعتبر الأب الروحي ليهود إيران
و اسمه : حاخام يديديا شوفط

حاخام آخر من يهود إيران
و اسمه : حاخام اوريل داويدي سال

و هذا هارون ياشائي زعيم الطائفة اليهودية في ايران
الذي قام بتمثيلية الإحتجاج على تصريحات أحمدي نجاد الأخيرة

نمايندكان :أحد ممثلي يهود إيران في البرلمان الإيراني


مقبرة النبي دانيال

صورة من أصفهان لمقبرة أحد المعروفين عند يهود إيران
ربما لأحد أنبياء بني اسرائيل كتب عليها بالفارسي :
مقبره سارا بت آشر
(نوه حضرت يعقوب)
(اصفهان)

مقبره استر و مردخاي نبي (همدان)


مقبره استر و مردخاي نبي (همدان)
من الداخل
الـمــصــدر
( أرض إيران بالنسبة لهم هي أرض كورش مخلصهم، وعليها ضريح استر ومردخاي، وفيها توفي النبي دانيال ودفن النبي حبقوق، هي دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجرد الأول، وتحوي أرضها جثمان بنيامين شقيق سيدنا يوسف عليه السلام، لذا يكن يهود العالم وافر التبجيل لهذه الأرض. ومنذ فتح بابل على يد الملك كورش، وتوجه العديد من اليهود إلى إيران، ترفض تلك الطائفة دعوة العودة إلى فلسطين، وفاق حبهم لإيران حبهم لأورشليم، ورغم قيام حكومة إسرائيل الصهيونية، التي عملت على تشجيع يهود إيران على الهجرة إليها، إلا أنهم رفضوا ترك إيران، وكان عدد اليهود الذين انتقلوا من الدول الأوروبية إلى إسرائيل يفوق بكثير عدد اليهود الذين انتقلوا من إيران إلى فلسطين )
المصدر كتاب ( اليهود الإيرانيون ) د . هويدا عزت محمد
.http://www.almwsoaa.com/Forum/showthread.php?t=4172

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق